المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معقووووووووول يكون صحيح؟

البرنس
31-08-2005, 04:40 PM
معقووووول؟

:con2:

ان اكبر راتب شهري ‏يتقاضاه شخص هو لرئيس مصرف UBS ‏السويسري و اسمه "مارسيل أوبسيل" و الذي يبلغ راتبه الشهر 21,300,000 ‏فرنك ، اي ما يوازي (18.5 مليون دولار) ، يعني اكثر من 67,500,000 ريال قطري شهرياً ..

و بهذا تجاوز المذكور اعلاه صاحب أكبر راتب شهري في أوروبا ، منافسه و اسمه "دانييل فاسيلا" و هو ‏رئيس شركة نوفارتيس للصناعات الكيميائية و الصيدلانية الذي نال راتب شهري و قدرة 20,800,000 فرنك ‏..

و جاء "فرانز هومر" رئيس شركة روش للصناعات الدوائية في المرتبة الثالثة بقائمة كشف ‏الرواتب بمبلغ و قدرة 13,300,000 فرنك ..

و ثم "وولتر كايلهولز" و هو رئيس مجلس إدارة كريدي سويس ، ثاني ‏أكبر المصارف السويسرية بعد UBS و هو مبلغ و قدره 12,000,000 فرنك شهرياً ..

و من ثم يأتي "توماس إيبلنك" و هو رئيس شركة فارما ‏المتفرّعة عن نوفارتيس 8,600,000 فرنك شهرياً ..

و الأخ "إيرنستو بيرتاريلليو" و هو رئيس مؤسسة سيرونو ‏للأبحاث العضوية 6,700,000 فرنك شهرياً ..

‏و جاء في المراتب الأربعة الأخيرة في القائمة:

"‏هانزيورك فايس" و هو رئيس شركة سينتس المتخصصة بالتقنيات الطبية ..

"يورغن دورمان" و هو رئيس ‏مجلس مديري شركة ABB ‏للصناعات الهندسية ..

"مارك فيشمان" و هو مدير الأبحاث في نوفارتيس ..

"إيرنست تانر" و هو رئيس شركة ليندت للشوكولاته ..

"البرنس" و هو مساهم نشط في منتديات شبكة الأسهم القطرية براتب و قدرة كلمات حلوه من عضاء يستاهلون وزنهم ذهب ..

و الله العظيم اني مهب مصدق ..

تقبلوا مني ارق تحيه اخواني و اخواتي في المنتدى ، و لا حول و لا قوة الا بالله العلي القدير ، و ان لله و ان اليه راجعون ، و اقول قولي هذا و استغفر الله لي و لكم ..

اخوكم البرنس ..

:o

The Edge
31-08-2005, 04:44 PM
"البرنس" و هو مساهم نشط في منتديات شبكة الأسهم القطرية براتب و قدرة كلمات حلوه من عضاء يستاهلون وزنهم ذهب ..
تستاهل كل خير

تقبلوا مني ارق تحيه اخواني و اخواتي في المنتدى ، و لا حول و لا قوة الا بالله العلي القدير ، و ان لله و ان اليه راجعون ، و اقول قولي هذا و استغفر الله لي و لكم ..

اشوف صاير مطوع !!!

بارك الله فيك يالغالي

حكيم زمانه
31-08-2005, 04:53 PM
معقووووول؟

ان اكبر راتب شهري ‏يتقاضاه شخص هو لرئيس مصرف UBS ‏السويسري و اسمه "مارسيل أوبسيل" و الذي يبلغ راتبه الشهر 21,300,000 ‏فرنك ، اي ما يوازي (18.5 مليون دولار) ، يعني اكثر من 67,500,000 ريال قطري شهرياً ..

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:
و بهذا تجاوز المذكور اعلاه صاحب أكبر راتب شهري في أوروبا ، منافسه و اسمه "دانييل فاسيلا" و هو ‏رئيس شركة نوفارتيس للصناعات الكيميائية و الصيدلانية الذي نال راتب شهري و قدرة 20,800,000 فرنك ‏..

:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:
و جاء "فرانز هومر" رئيس شركة روش للصناعات الدوائية في المرتبة الثالثة بقائمة كشف ‏الرواتب بمبلغ و قدرة 13,300,000 فرنك ..

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
و ثم "وولتر كايلهولز" و هو رئيس مجلس إدارة كريدي سويس ، ثاني ‏أكبر المصارف السويسرية بعد UBS و هو مبلغ و قدره 12,000,000 فرنك شهرياً ..

:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
و من ثم يأتي "توماس إيبلنك" و هو رئيس شركة فارما ‏المتفرّعة عن نوفارتيس 8,600,000 فرنك شهرياً ..

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:
و الأخ "إيرنستو بيرتاريلليو" و هو رئيس مؤسسة سيرونو ‏للأبحاث العضوية 6,700,000 فرنك شهرياً .. :confused: :confused: :confused: :confused:

‏و جاء في المراتب الأربعة الأخيرة في القائمة: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

"‏هانزيورك فايس" و هو رئيس شركة سينتس المتخصصة بالتقنيات الطبية ..

"يورغن دورمان" و هو رئيس ‏مجلس مديري شركة ABB ‏للصناعات الهندسية ..

"مارك فيشمان" و هو مدير الأبحاث في نوفارتيس ..

"إيرنست تانر" و هو رئيس شركة ليندت للشوكولاته ..

"البرنس" :eek2: و هو مساهم نشط في منتديات شبكة الأسهم القطرية براتب و قدرة :looking: كلمات حلوه من عضاء يستاهلون وزنهم ذهب .. :app: :app: :app: :app: :app:

و الله العظيم اني مهب مصدق .. :funny:

اخوكم البرنس ..

:o

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

:app: :app: :app: :app: :app:

:app: :app: :app:

:app:

السهم الازرق
31-08-2005, 06:16 PM
ما شاء الله :looking:

راتب اي شخص منهم لشهر واحد :deal:

اكثر من مجموع رواتب اي موظف عندنا مدى الحياة :eek2:

الحمدلله على كل حال :court:

و لا زلنا احسن من ناس وايد بهالدنيا :nice:

شاكر لك يالبرنس و ان شاء الله نشوف اسمك اولهم ;)

البندري
04-09-2005, 09:55 AM
انا يوم فتحت الموضوع وشفت الموضوع عن اعلى راتب قلت ليش اعور قلبي وقلت بعدين بقراه

ان اكبر راتب شهري ‏يتقاضاه شخص هو لرئيس مصرف Ubs ‏السويسري و اسمه "مارسيل أوبسيل" و الذي يبلغ راتبه الشهر 21,300,000 ‏فرنك ، اي ما يوازي (18.5 مليون دولار) ، يعني اكثر من 67,500,000 ريال قطري شهرياً ..
:eek: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :con2:
مايصير اروح اشتغل هناك (انتداب ) :shy: :con2:

ويوم شفت

البرنس" و هو مساهم نشط في منتديات شبكة الأسهم القطرية براتب و قدرة كلمات حلوه من اعضاء يستاهلون وزنهم ذهب ..
مت من الضحك قلت من وين متعلم البرنس هالسوالف :con2:
بس حركه حلوه :app:

بربوش
04-09-2005, 11:24 AM
تسلم الايد الي كتبت هالموضوع اللي يحرق القلب

البرنس ابي منك خدمه

اذا كان ممكن تتوسط لي اشتغل ساعتين اوفرتايم مكان اي واحد منهم

البندري
04-09-2005, 12:05 PM
تسلم الايد الي كتبت هالموضوع اللي يحرق القلب

البرنس ابي منك خدمه

اذا كان ممكن تتوسط لي اشتغل ساعتين اوفرتايم مكان اي واحد منهم
لا يالشيخ انا طلبت انتداب وهما ماياخذون من نفس الدولة الا شخص واحد وانا ادري انك تمشي على شعار lady's first

هااااه هنيه ايش طلعت (انانية :shy: )

البروفسور
04-09-2005, 01:23 PM
تستاهل الكلام الحلو يا البرنس
ع فكره انشاء الله نفوز بلجنه الي احسن منهم ومن معاشاتهم

نابليون
05-09-2005, 02:57 AM
ولا انا مصدق :confused:

ابوعلي اليافعي
05-09-2005, 03:10 AM
كل شي جايز في زمان العجايب وش بعد ماضهر كل ماقلت هانت جد علم جديد.. :D

حرف الدال.. :D

اوه اسف عبالي مسابقة الشعر... :looking:

عالعموم يعطيك العافيه اخوي البرنس واحلى مافي الموضوع الخاتمه..

فارس نجد
06-09-2005, 02:55 AM
والله كنت اعرف ان في رواتب تتجاوز المليون دولار شهريا اما 21 مليون والله صدمتني
شكرا لك اخوي البرنس على الصدمة

جاسم 1
06-09-2005, 03:16 AM
كل شي غير ربك والعمل لوتزخرفلك مرده لزواااااااال