المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمنت سعودي ( اليمامة ) للجادين فقط واصل الدوحة بسعر 14 ريال سعر لايصدق

فاهد العذبة
30-06-2007, 01:58 AM
اسمنت اليمامة واصل الدوحة
بسعر 14 ريال ماراح تحصلون اقل من هالسعر في السوق

والكمية بشرط تكون فوق 500 ألف كيس

يمتنع منعاً باتاً الوسطاء منعاً لللإحراج

للتواصل ع الخاص

إضاءات
30-06-2007, 02:41 AM
غير صحيح

اقولها وأنا على ثقة تامة بما أقول

الجرناس
30-06-2007, 12:55 PM
خمسسسسسسسسسسسسسسس مائة الففففففففففففففففف كيس
كميه تعجيزيه والأسباب :-
1- تحتاج مكان ضخم للتخزين
2- إذا لم تستخدم خلال مده وجيزه تتلف خاصه في الحر
3- سبعه مليون ريال في اسمنت دفعه واحده من يدفعها
4- المثل يقول حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له
اتمنى لك التوفيق أخوي

أبو رماح
30-06-2007, 08:33 PM
انا بدوفعها وابي 600 الف كيس بعد والله اني صادق والدفع كاش بس ابي واحد يكون صامل

فاهد العذبة
01-07-2007, 01:11 AM
خمسسسسسسسسسسسسسسس مائة الففففففففففففففففف كيس
كميه تعجيزيه والأسباب :-
1- تحتاج مكان ضخم للتخزين
2- إذا لم تستخدم خلال مده وجيزه تتلف خاصه في الحر
3- سبعه مليون ريال في اسمنت دفعه واحده من يدفعها
4- المثل يقول حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له
اتمنى لك التوفيق أخوي

تحتاج مكان ضخم (صحيح) ستور بمعناه صح
اذا لم تستخدم صحيح ستتلف يعني في مده طويله
سبعه مليون اعرف انها سبعه مليون اذا هيو مبلغ كبير فهو كبير عليك وصغير لدى غيرك سواء شخصي او شركة
كل هذه االنقاط اللي كتبتها غير مبرره ودليل انك ليس لديك في التجاره اي شعره فلماذا تعلق ع الموضوع لماذا ؟؟؟
اولا مبلغ كبير اللي بيشتريه بيصرفه بمبلغ اكثر لو بدرهم فهو ربحان
ثانيا اذا المكان فممكن شركات قاعده تبيني مجمعات وابراج فهذه الكميه ولا شي بالنسبه لهم وقيمتها بالهوا
ومشكور اخوى بس كان ودي ماتعلق ع الموضوع لانه سوف يكون عليك علامة استفهام على كلامك وانا لم اضع الموضوع للهراء واللعب المبلغ 7 مليون يعني كبير مثل ماقلت مو 700 ريال وشكرا

فاهد العذبة
01-07-2007, 01:13 AM
انا بدوفعها وابي 600 الف كيس بعد والله اني صادق والدفع كاش بس ابي واحد يكون صامل
وصلني مسجك وبتصل فيك ان شاء الله

الجرناس
02-07-2007, 01:02 PM
سبعه مليون اعرف انها سبعه مليون اذا هيو مبلغ كبير فهو كبير عليك وصغير لدى غيرك سواء شخصي او شركة
كل هذه االنقاط اللي كتبتها غير مبرره ودليل انك ليس لديك في التجاره اي شعره فلماذا تعلق ع الموضوع لماذا ؟؟؟اولا مبلغ كبير اللي بيشتريه بيصرفه بمبلغ اكثر لو بدرهم فهو ربحان
كان ودي ماتعلق ع الموضوع لانه سوف يكون عليك علامة استفهام على كلامك وانا لم اضع الموضوع للهراء واللعب المبلغ 7 مليون يعني كبير مثل ماقلت مو 700 ريال وشكرا

أولاً-- أي موضوع يطرح في المنتدى قابل للنقاش وللأعضاء الحريه في إبداء أرآئهم بحريه
ثانيا -- لن أعلق على ردك لأن الإنفعال واضح فيه بشده وأترك للأعضاء تقييمه
ثالثا -- لم أفهم ماتعني بعلامة الإستفهام التي ستضعها علي ( خف على نفسك شوي )
رابعا -- انت في ردك أقريت بصحة أكثر ما جاء في ردي ثم تقول كلامي هراء ولعب ( مسكين )
الصراحه انا رديت عليك بس خايف ينط لك عرق ( وسع صدرك ترا محد درا بك ) شوف عدد الردود وتعرف
هيو رديت عليك