المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجمع دبي للاستثمار» يعزز مكانته في قطاع الضيافة باستثمارات تفوق مليار درهم إماراتي



مغروور قطر
30-06-2007, 05:37 AM
مجمع دبي للاستثمار» يعزز مكانته في قطاع الضيافة باستثمارات تفوق مليار درهم إماراتي| تاريخ النشر:يوم السبت ,30 يُونْيُو 2007 12:48 أ.م.



أعلن «مجمع دبي للاستثمار»، المملوك بالكامل من قبل شركة "دبي للاستثمار"، عن تجاوز استثماراته في مجال الضيافة عتبة المليار درهم إماراتي في إطار حرصه على تلبية الطلب المتنامي على المرافق الفندقية ذات الجودة العالية في دبي. وفضلاً عن إطلاقه فندقاً فخماً يضم 165 غرفة مؤخراً، سيوفر المجمع المتكامل ذو الطابع التجاري والسكني والترفيهي في المستقبل القريب أكثر من 1500 غرفة جديدة إلى جانب مجموعة واسعة من المرافق الملحقة ضمن ثمانية فنادق جديدة.

وقال عمر المسمار، مدير عام "مجمع دبي للاستثمار": "يضمن مجمع دبي للاستثمار حزمة من أفضل الخدمات للسياح ورجال الأعمال حيث يقدم مجموعة واسعة من الخيارات الفندقية المختلفة. وسيتيح تنوع المنتجات الفندقية في المجمع ما بين الأجنحة الفاخرة والغرف عالية الجودة تلبية مختلف احتياجات العملاء".

ويضم "مجمع دبي للاستثمار" فندق "ماريوت كورتيارد" الذي افتتح في العام 2005، والذي يوفر مطاعم فريدة ومرافق ترفيهية متميزة وغرفا وأجنحة فندقية رحبة. كما سيشهد "مجمع دبي للاستثمار" مع نهاية العام الجاري افتتاح فندق "بريمير ترافل إن"، وهو مشروع مشترك بين "مجموعة الإمارات" وشركة وايت بريد"، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. ويضم هذا الفندق 300 غرفة ويستهدف تلبية الحاجة للغرف الفندقية الاقتصادية.

وأضاف المسمار: "بالإضافة إلى فندقي "كورتيارد ماريوت" و"بريمير ترافل إن"، سيشهد مجمع دبي للاستثمار خلال الأشهر المقبلة تطوير فنادق من فئتي الأربع والخمس نجوم، والتي ستوفر 1500 غرفة فندقية. وستقدم هذه الفنادق أعلى معايير الجودة والقيمة التي تشتهر بها العلامات الفندقية الدولية".

ويعتبر "مجمع دبي للاستثمار" وجهة مثالية للسياحة والعمل نظراً لقربه من المرافق الترفيهية الرئيسية في دبي، حيث إنه يبعد مسافة 15 دقيقة فقط عن عدد من ملاعب الغولف العالمية و20 دقيقة عن المراكز التجارية الرئيسية، بما فيها "مول الإمارات"، ونحو 15 دقيقة من الشاطئ. من جهة أخرى، يقع المجمع على مسافة بضع دقائق عن أبرز مراكز الأعمال في الإمارة. فضلاً عن ذلك سيساهم المطار الدولي المزمع إنشاؤه في جبل علي بتيسير السفر، ما سيجعل من "مجمع دبي للاستثمار" وجهة مثالية لمشاريع التطوير الفندقي.

وقال المسمار: "تعد دبي وجهة بارزة في المنطقة نظراً لمشاريع التطوير الكبيرة التي تجري فيها إلى جانب حملات التسويق التي تستقطب العديد من الأفراد والمؤسسات البارزة في العالم والذين يأتون إليها لأغراض السياحة والعمل التجاري. ونلتزم في "مجمع دبي للاستثمار" بالمساهمة في دفع عجلة تطور القطاع الفندقي من خلال توفير مجموعة من أفضل الفنادق العالمية".

ســـهم
30-06-2007, 07:53 AM
يعطيك العافيه اخــوي مغـــروور قطـــر ..