المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( تحلمت اني رحت النمسا وبالتحديد سالزبورج ))

rashid-1
01-07-2007, 01:36 AM
السلام عليكم

ياسلام على النمسا بالحلم على قولة البنات ( روعه روعه روعه ) اي والله انها روعه تمنيت اني ماصحيت من النوم عشان اتمشى بربوع سالزبورغ والفندق الجميل اللي انا فيه طبعا حلمي في سالزبورغ لم يأتي من فراغ فأنا الله يسلمكم قبل لاأنام كنت أتصفح منتدى العرب المسافرون

وقعدت اطالع تقارير النمسا وصور النمسا يعني حبيت البلد النمساويه من خلال المدح من القراء القطريين والخليجيين وكيف ان أغلبهم ستكون وجهته النمسا لقضاء الإجازه هناك وانا الحين والله بعد الحلم دخلت النمسا براسي لازم ازورها عن قرب وأطلع عليها وبالمره أمر باغيس ومدن جيرمني كم يوم

فأنا متشوق جدا جدا بس والله اللي خايف منه ماأحصل لي خوي خبركم الربع متزوجين وقلوبهم من زوجاتهم تصير مرقه ف أفكر أروح بنفسي مع العلم ان اغلب اللي منزلين تقارير
يروحون بأنفسهم مادري شلون يستحملوون

وشكرا

مافيا قطر
01-07-2007, 02:04 AM
حاظرين لك يا راشد 1 قدام وانا اخوك على النمسا ابشر بسعدك

والحمد لله مب متزوج للحين يعنى فرى

rashid-1
01-07-2007, 02:26 AM
والله أتشرف فيك أخوووووي

حلوه فري

غريب احساس
01-07-2007, 05:26 AM
ابو راشد وش حلمت فيه عطنا التفاصيل ترى اخوك فيه شفيه :)

بس الظاهر هالوقت ماتنفع عشان عندهم بطوله اروبا لكره القدم على ما اعتقد او بتدا اخاف تطيح في الجمهور النجليزي ويصير حلمك كابوس :)

موفق في حلك وترحالك

متفائلة خير
01-07-2007, 08:27 AM
ابصراحة يا راشد النمسا ودول اوروبا مملة جداً حدك وناسة بس بنهار والعصر عندهم طويل جداً وبتغضية لين الليل في الفندق ملل والمكيف عندهم حااااار مثل شمسهم الحارة والله انها اوروبا خدعة للخليجين . الدول العربية وااااايد حلوة واشرح سهر لأخر الليل او أمان اوعرب جرب اوشوف الملل النمساوي

unique
01-07-2007, 08:30 AM
النمسا حلوة وماعرف كيف اوصفها لكم
وطبيعتها شييي خيال

بس مشكلتها الناس شوي يتكلمون انجليزي ومره وحده يتكلمون اللماني ههههههه خوش وهقه

اما المواصلات كلها بالمترو المواصلات التاكسي عندهم غالية وايد مثلا على مكان قريب وايد ماياخذ مشوار خمس دقايق ياخذون 25 يورو

والمترو ارخص بوايد بس وقته محدد اذا تاخرت ثانيه وحده راحت عليك

بس جوهم حلو يمدحون بس اسعارهم غاليه ترى

وبالتوفيق ان شاءالله ورحله سعيده وموفقه يارب

رياني1212
01-07-2007, 01:40 PM
خلك في الحلم وكمل الحلم الليلة يمكن توصل المانيا وتعداها

نــوت قــطـــــر
01-07-2007, 01:45 PM
خلك في الحلم وكمل الحلم الليلة يمكن توصل المانيا وتعداها

حلووه

alkaabi
07-07-2007, 05:03 AM