المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام بنيان»: النمو الاقتصادي القطري يتطلب تطوير الخدمات



مغروور قطر
01-07-2007, 06:15 AM
«السلام بنيان»: النمو الاقتصادي القطري يتطلب تطوير الخدمات
اقامت شركة مشاريع السلام الأسبوع الماضي في فندق انتركونتيننتال ـ الدوحة، ندوة بالتعاون مع شركة تاركيت بعنوان «الحلول الذكية للأرضيات»، حضرها جمهور كبير من المتخصصين والمصممين في قطاع الأعمال الداخلية، وتعتبر شركة مشاريع السلام الوكيل الحصري لمنتجات شركة تاركيت في دولة قطر.

وتأتي هذه الندوة ضمن الجولة الأكاديمية التي تقوم بها شركة تاركت في الشرق الأوسط كالتزام من قبلها بالتعريف بأهمية الأرضيات عالية الجودة التي تنتجها الشركة وكيفية اختيار الحل الأمثل للأرضيات المطلوبة والحصول على النتائج الأفضل ليس من ناحية الشكل فقط وانما من خلال تحقيق الغرض المطلوبة لأجله الأرضية ونوعية الصيانة المرجوة وكذلك الملائمة لطبيعة الجو والتعامل اليومي وغيرها من العوامل الأخرى التي اذا درست بشكل جيد فإنها توفر أرضية سليمة تعيش طويلا وبتكلفة صيانة بسيطة وتتناسب مع آخر صيحات الموضة في عالم الألوان والاشكال التي تتغير بتغير توجهات رواد العمل في قطاع التصاميم الداخلية.

وتعتبر شركة تاركت أكبر مُصنع للأرضيات غير الصلبة في العالم متقدمة بذلك على جميع المصنعين الآخرين حيث تنتج سنوياً حوالي 260 مليون متر مربع، وتتواجد في مائة دولة في العالم من خلال خمسين مكتب مبيعات إقليميا.

وتقدم شركة تاركت للمستهلك خيارات واسعة من اصناف وأنواع الأرضيات (متعددة الطبقات المتجانسة، التطبيقات بمادة الفينيل، اللينوليوم، الأرضيات الخشبية، واللامينيت والأرضيات الرياضية، وغيرها) بمجموعة غير مسبوقة من الألوان التي تناسب جميع الأمزجة، بالاضافة لتلبيتها لجميع المتطلبات الفنية مهما كانت.

ونظراً لاهتمام شركة تاركت بأسواق الشرق الأوسط فقد أنشأت منذ سنوات عدة مكتبا إقليميا للشركة في لبنان مهمته تقديم الدعم الفني واللوجستي لوكلاء الشركة وعملائهم في المنطقة.

وحرصاً من شركة مشاريع السلام على تقديم الأفضل دائماً لعملائها في قطر في مجال الحلول الداخلية فقد حرصت الشركة على ضم منتجات تاركت للحلول التي تقدمها منذ ما يزيد على 10 سنوات وقامت مع الشركة بتوريد وتركيب الكثير من حلول الأرضيات في مبان مدرسية حكومية وخاصة ومستشفيات ومكاتب واجهزة حكومية وملاعب رياضية وصالات مغلقة ورياض أطفال وغيرها.ونظرا لما تشهده دولة قطر من نمو اقتصادي سريع في السنوات الأخيرة وحرصاً من شركة مشاريع السلام الدائم على تطوير خدماتها للأفضل فقد تلاقت رغبتها مع شركة تاركت على ترسيخ تعاونهما في السوق المحلي وترسيخ فكرة تقديم الاستشارة الفنية الدقيقة والصحيحة للعميل قبل القيام بعملية البيع. وعليه فقد قامت شركة تاركت بنقل السيد مجدي الريدي المدير التجاري المسؤول عن أسواق مصر والسعودية والبحرين وقطر لإدارة المنطقة من مكاتب شركة مشاريع السلام في قطر من بداية العام 2007 وذلك نظراً لأهمية سوق قطر ضمن هذه المنظومة.

، وستكون أولى مهام السيد الريدي تقديم الدعم الفني والتقني للاستشاريين والمقاولين والعملاء والمصممين في أعمال اختيار المنتج الصحيح والإشراف على تركيب المنتج وتقديم النصح بخصوص أعمال الصيانة والتي تطيل من عمر المنتج وتحافظ عليه.

وتقوم شركة مشاريع السلام حالياً بالتعاون مع شركة تاركت بالتنظيم لندوة جديدة في الدوحة لتكون الأولى من نوعها في قطر مخصصة لأرضيات الأخشاب الطبيعية والصناعية للمنازل والفلل والقصور.

سيف قطر
01-07-2007, 06:11 PM
http://reemah999.jeeran.com/%ED%D3%E1%E3%E6.gif