المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل تخفض رسوم المكالمات الدولية



ابو الاسهم
01-09-2005, 01:26 AM
الدوحة - الراية:اعلنت كيوتل امس انها ستقوم بتخفيض رسوم المكالمات الدولية الي كافة انحاء العالم يوم 3 سبتمبر 2005 وذلك كجزء من احتفالات البلاد بالذكري الرابعة والثلاثين لعيد الاستقلال المجيد.

وبهذه المناسبة قال الدكتور ناصر معرفيه - الرئيس التنفيذي لاتصالات قطر (كيوتل): اننا سعداء للغاية بمنح هذا التخفيض لجميع عملائنا بمناسبة الاحتفال بعيد استقلال قطر.

واضاف الدكتور ناصر قائلا: نحن نعلم ان كل الناس تقريبا يحاولون الاستفادة من ايام العطلات والاعياد للاتصال بأفراد عائلاتهم واصدقائهم ونحن سعداء بالدور الذي نلعبه من اجل مساعدتهم علي تحقيق هذه الغاية، خاصة من خلال التخفيضات التي توفر لهم فرصة الحديث الي معارفهم في جميع انحاء العالم بأسعار زهيدة للغاية.

جدير بالذكر ان كيوتل تداوم علي توفير اسعار مخفضة للمكالمات الدولية خلال عطلة يوم الجمعة وسوف تستمر هذه الاسعار المخفضة يوم السبت 3 سبتمبر وهو يوم عيد الاستقلال وستكون متوفرة حتي فجر يوم الاحد 4 سبتمبر 2005حيث ينتهي العمل بها في تمام الساعة 59:59:6 صباحا بالتوقيت المحلي.

سيتم تطبيق التخفيض علي كل المكالمات الدولية التي يتم ارسالها عبر الهواتف الثابتة او المتحركة، حتي بواسطة بطاقات كيوتل. ولاينطبق هذا التخفيض علي المكالمات التي تتم عن طريق مأمور البدالة: 150 .

وكيوتل هي المزود الحصري لخدمات الاتصالات في دولة قطر حيث تشمل انشطتها الرئيسية توفير خدمات الاتصالات الهاتفية المحلية والدولية وخدمات الهواتف الدولية المتنقلة والانترنت بالاضافة الي خدمة البيانات والكيبل التلفزيوني (كيبل فيجن) وتوفر اتصالات قطر (كيوتل) ايضا خدمات الهواتف المتنقلة في سلطنة عمان عبر (النورس) وهي عبارة عن مشروع مشترك بين كيوتل وشركة تي.دي.سي والشركاء العُمانيين. حصلت كيوتل علي جائزة النجاحات الخليجية في عام 2005م كما ان اتصالات قطر (كيوتل) مدرجة في سوق الدوحة للأوراق المالية وفي الاسواق المالية الاخري في دول مجلس التعاون الخليجي.

ولـــد قطـــر
01-09-2005, 02:35 AM
مشكووووور اخوي على النقل

بس لو صادف 3/9/2005م يوم الاحد كان ok ويعطونا إجازة

كان الواحد راح البورصة علشان يشوف سالفة دلالة ومدى ثأثيرها على السوق