المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قالوا حبك مات

ورد
02-07-2007, 12:50 AM
قالوا حبك مات

جـــــــاني خـــــــبر وهــــــز القـلب ودقــاته ... يوم قالوا حبيبك مـات والحق صلاتــــــــــــه

رحت ودعيت بصــــــدق وانا بصــــــــلاتـــــه ... عسى الله يغفر بدعواي مــاضي حياتــــــه

رفــــعــــت الـنعش وعلـى كتـفــي ثباتــــــه ... وكل همـي الفـــــردوس تصبــح جـزاتــــــه

انحنيت عند قبره على ركبتــــي من غــلاته ... وبكيت والناس يقولون من يسوي سواتـــــه

مادروا ان حبيبي تحت التراب اصبـح مباتـــه ... وحبيبه فـــــــوق التـــراب تتـثاقل خطاتـــه

اصبحت مجنون مستغرب من الميت سكاتــــه ... ينتظر كلمـــة ويـمسح لأجـلها دمعاتـــــــــه

وســـألت الناس وش هــو سبب وفــــاتــــــه ... واستغربوا وقالوا من تكون انت بحياتـــــه

قلــــت انا مــن كــان نبض قلبــه ودقـاتــــه ... وزارع الشــوق فــي قلبــه ونبضـاتــــــــه

وصــديت وقلت ليتني ميت مــع مـماتـــــــــه ... واشوفه محشورمع الحورعند ربي بجناته

منقووووووووووووووووول

alanood
02-07-2007, 12:53 AM
وصــديت وقلت ليتني ميت مــع مـماتـــــــــه ... واشوفه محشورمع الحورعند ربي بجناته
قويّه..
شكراااا لك

جلمود
02-07-2007, 12:59 AM
رفــــعــــت الـنعش وعلـى كتـفــي ثباتــــــه ... وكل همـي الفـــــردوس تصبــح جـزاتــــــه

امين

يسلموووو علي النقل الطيب

المهاجر
02-07-2007, 01:02 AM
قلــــت انا مــن كــان نبض قلبــه ودقـاتــــه ... وزارع الشــوق فــي قلبــه ونبضـاتــــــــه

كم هي رائعه تلك القصيده
تسلمين اختي ورد على النقل الرائع

ورد
02-07-2007, 11:00 PM
قويّه..
شكراااا لك

مشكورة على المرور والرد

ورد
02-07-2007, 11:01 PM

امين

يسلموووو علي النقل الطيب

تسلم على المرور

ورد
02-07-2007, 11:03 PM

كم هي رائعه تلك القصيده
تسلمين اختي ورد على النقل الرائع

مرورك الاروع اخي الكريم

وطن
02-07-2007, 11:07 PM
:(

كلمات مؤثرة

ورد
02-07-2007, 11:58 PM
:(

كلمات مؤثرة

شكرا للمرور

وهج المشاعر
03-07-2007, 04:44 AM

غاليتي ورد

كم هو رائع اختيارك دائما تأتين بالمميز

مشكوره عالنقل

تقبلي تحياتي

اختك

ورد
03-07-2007, 10:59 AM

غاليتي ورد

كم هو رائع اختيارك دائما تأتين بالمميز

مشكوره عالنقل

تقبلي تحياتي

اختك

اسعدني مرورك اختي وشكرا لتواصلك الدائم