المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاسم: المستثمرون المحليون مهتمون بتنويع محافظهم الاستثمارية



مغروور قطر
02-07-2007, 05:02 AM
قاسم: المستثمرون المحليون مهتمون بتنويع محافظهم الاستثمارية
الدوحة ــ الوطن الاقتصادي

استقبلت شركة «الخليج المتحد للخدمات المالية» التابعة لبنك الخليج المتحد والخاضعة لإشراف الهيئة التنظيمية لمركز قطر المالي منذ تأسيسها في عام 2006، السيد فيليب كوفريسيل رئيس مجلس إدارة مؤسسة «إدموند دو روثتشايلد لإدارة الأصول» الذي يقوم بزيارة إلى الدوحة برفقة السيد ليونيل إيريرا رئيس التطوير الدولي في المؤسسة نفسها، من أجل إبرام شراكة مع شركة «الخليج المتحد للخدمات المالية» في تقديم خدمات استثمارية دولية للمستثمرين القطريين.

وتتبع مؤسسة «إدموند دو روثتشايلد لإدارة الأصول» لمجموعة «إل سي إف روثتشايلد»، المجموعة المصرفية العالمية المعروفة، وهي تدير أصولاً تزيد قيمتها على 100 مليار دولار أميركي، ويديرها البارون بنجامين دو روثتشايلد عضو عائلة روثتشايلد الأسطورية المرموقة.

وبهذه المناسبة، قال السيد قاسم محمد قاسم مدير عام شركة «الخليج المتحد للخدمات المالية»: «نتشرف بالزيارة التي خصّنا بها السيد كوفريسيل، فهي تؤكد على المكانة الراسخة لشركتنا وتبرز اهتماماً متنامياً من قبل المستثمرين المحليين في تنويع محافظهم الاستثمارية. وتمتد العلاقة الوثيقة بين شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو) والمؤسسة الاستثمارية العالمية إدموند دو روثتشايلد لإدارة الأصول إلى عهد بعيد، ونحن على ثقة من أننا سنوفر معاً فرصاً استثماريةً مهمةً وغير مسبوقة للمستثمرين القطريين».

من جانبه، قال فيليب كوفريسيل رئيس مجلس إدارة «إدموند دو روثتشايلد لإدارة الأصول»: «تبدو دول مجلس التعاون الخليجي محطةً طبيعيةً ومهمةً في سياق توسعينا لأعمالنا في أنحاء العالم، ونحن واثقون من أن شراكتنا مع إحدى أهم الشركات الاستثمارية المهمة مثل الخليج المتحد للخدمات المالية، ستصب في مصلحة الطرفين. وأودُّ أن أؤكد هنا على التزامنا بتوفير أفضل الحلول الاستثمارية العالمية المتقدمة للمستثمرين القطريين».

يذكر أن شركة «الخليج المتحد للخدمات المالية» هي شركة تابعة لبنك الخليج المتحد ومقره مملكة البحرين، وشركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو). وكانت كامكو قد باعت مؤخراً 51 بالمائة من شركة الاتصالات الكويتية العملاقة «الوطنية للاتصالات» لشركة اتصالات قطر «كيوتل» وذلك مقابل 7‚3 مليار دولار أميركي، وهي الصفقة التي مثلت إنجازاً تاريخياً مهماً في مسيرة كيوتل.وتوفر شركة «الخليج المتحد للخدمات المالية» لعملائها مجموعةً متكاملةً من خدمات إدارة المحافظ الاستثمارية عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية الفائقة، والتي تشمل تداولاتها في أسواق أسهم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى إبرامها اتفاقيات توزيع مع مديري الصناديق الاستثمارية المشتركة، محلياً ودولياً. وهذا ما يوفر لعملاء شركة «الخليج المتحد للخدمات المالية» فرصة الوصول إلى كافة الأسواق العالمية الرئيسية عبر شركات عريقة مثل المؤسسة الاستثمارية العالمية «إدموند دو روثتشايلد لإدارة الأصول».

وبعد أن يلتقي المسؤولان من «إدموند دو روثتشايلد لإدارة الأصول» عدداً من عملاء شركة «الخليج المتحد للخدمات المالية» بالإضافة إلى إدارة الشركة وخبرائها من أجل إطلاعهم على أهم المنتجات والخدمات الاستثمارية العالمية المتاحة، سيغادران إلى العاصمة الفرنسية مع نهاية الأسبوع للقاء عدد من المستثمرين الخليجيين.

زعيم البورصة
02-07-2007, 09:53 PM
ما قصرت وتسلم يديك

سيف قطر
03-07-2007, 04:20 PM
http://halabk.net/upl/uploads/692aa114ab.gif

عبد الناصر
03-07-2007, 06:03 PM
مشكووووووووور