المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوصل الناقلات 60 ريال؟

KhalidQ
01-09-2005, 01:12 PM
هل يوصل الناقلات 60 ريال؟

من المعروف ان الناقلات اصبح قريب من 50 ريال
وباقي عشرة ريالات ويصير ستين ريال هل ممكن
يجي اخر الشهر تسعة الناقلات بهذا السعر

الين الياباني
01-09-2005, 01:20 PM
الله وحده اعلم بما في نفوس المستثمرين ورغبتهم في الاستثمار فيه اكثر حتى يصل الى هذا السعر

حتى يصل الى 60 ريال ترى مو شويه ما شاء الله خاصة ان الشركه توها مطروحه في السوق ..ما راح يرتفع السهم الا اذا فيه شي يخليه يرتفع الى هذا السعر ...يعني كله على حسب المستثمر وهدفه ...وبالتوفيق للكل

بروق
01-09-2005, 01:30 PM
لو الناس تمسكوا بأسهمهم كان بيصيرون من أصحاب الثروة على أول 2006.. لكن الكل يقول محتاج .. الله يعطيهم ان شاء الله..
ونتمنى انهم مايعرضون اسهمهم الأيام الجاية علشان ترتفع..على الأقل 75 ريال على آخر السنة...نعمة..http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/038.gif (http://www.asmilies.com)
وشكراً اخوي على إثارة الموضوع..

qasem888
01-09-2005, 02:22 PM
اتوقع في نهاية 10 سيصل 70

seleena
01-09-2005, 02:28 PM
السلام عليكم اخواتى و اخوانى..انا مساهمة جديدة جدأ و اليوم اشتريت اسهم الناقلات على 48.5 على اساس استثمار لاخر السنة ان شاء الله....هل هذا السعر جيد...؟؟؟و سوال اخر ماهى افضل الاسهم للمضاربة اليومية ...وسوال اخير كم هى عمولة المجموعة على كل عملية بيع و شراء.....و مشكورين جميعا...

خالد علي علي
01-09-2005, 02:30 PM
البورصه القطريه ماتصلح المضاربه يوم واحد اقل شي يومين

زعيم البورصة
01-09-2005, 05:05 PM
يا اهل الخبره وش اعتقادكم بسعر اكتتاب شركة البنيان وللي داخل قطر شلون يقدروا يكتتبوا

بوحمد1
01-09-2005, 05:13 PM
يا اهل الخبره وش اعتقادكم بسعر اكتتاب شركة البنيان وللي داخل قطر شلون يقدروا يكتتبوا
اكتتاب شركة البنيان ؟؟؟؟؟؟ :confused: ؟؟؟؟؟؟وين هذه الشركة؟؟؟؟ :confused: ؟؟؟

Alfa_Romuo
01-09-2005, 05:51 PM
هل يوصل الناقلات 60 ريال؟

من المعروف ان الناقلات اصبح قريب من 50 ريال
وباقي عشرة ريالات ويصير ستين ريال هل ممكن
يجي اخر الشهر تسعة الناقلات بهذا السعر

من الممكن أن تصل إلى 60 ريال أو أكثر خلال شهر 9، والدليل هو إغلاق الناقلات على سعر 33.80 يوم الإثنين الموافق 1/8/2005م، وإغلاقها على سعر 49 اليوم الخميس الموافق 31/8/2005م، أي بزيادة مقدارها 44.3% الشيء اللذي لم يتوقعه أحد على الإطلاق. ولكن هذا إحتمال وليس يقين

nor85
01-09-2005, 06:20 PM
الله كريم واقدر اسدد سلفتي وارتاح

المستثمر القطري
01-09-2005, 06:40 PM
لاتستبعدون ياجماعة الخير ممكن يوصل حتى ال100

محسن الشهواني
03-09-2005, 05:51 AM
انا في رايي ان الناس لو تصبر على اسهم الناقلات لين 2013 راح يبيعون الالف سهم بمليون وصدقوني هذي مش مبالغه بالعكس يمكن يكون سعر متواضع بعد

خالد علي علي
03-09-2005, 05:52 AM
بلللللللللللللللللل والله انتوو مساكين شنو شركة نفط

nor85
03-09-2005, 06:13 AM
الله قادر ععلى كل شيء يأخ خالد والغاز مش شوية بعد الله يكرم الجميع

ملك الناقلات
03-09-2005, 01:08 PM
هي شركة نقل نقل نقل غاز وليس منتجه للغاز
والارباح قليله بعد التشغيل
مثلها مثل شركات الملاحه التجارية للشحن والنقل ولكن شغلها مضمون من الدولة
وحصة الغاز المسال للدولة فقط فقط
وهي مجرد ناقل - ناقلات

الأستشاري
03-09-2005, 05:37 PM
أخواني سهم ناقلات من الأسهم الممتازه ولكن الحذر مطلوب وخاصه أن الشركة لم تبدأ العمل بعد وأن العائد على السهم (((( صفر))))) والسهم لابد أن يثبت عند سعر معين وأعتقد أن سعر السهم المناسب يتراوح بين 45 الى 65 ولمده عام . والسبب كما قلت ((((((( العائد ))))))). وأرجو ان لا أحد يزعل من كلامي وهذا هو الواقع .

والحذر مطلوب فأي هزه للسوق أول الأسهم نزولا" الناقلات.

الريان
03-09-2005, 05:38 PM
شكرا يالاستشاري واويد رايك

بوحمد1
03-09-2005, 06:32 PM
سهم الناقلات كالطفل ينمو كل دقيقة ويوم........وان شاء الله راح تتأكدوا من كلامي مع الوقت

الأستشاري
03-09-2005, 09:48 PM
بو حمدا كل الأسهم تنمو مثلك ومثل الطفل وكل الأسهم تنام مثلك ومثل الطفل ولا كن هناك فرق بين السهم النشط وبين السهم الكسول وهناك فرق بين العائد وبين لا عائد . ولاتنسى ما اصاب سهم مواشي والمخازن والسلام وغيرها والسبب ((((((( العائد )))))))) .

والبقاء للأقوى . وأرجو منك أن تتكلم باسلوب أقتصادي تحليلي لا أسلوب ( بكره بذكرك بكره بتشوف ).

فارس نجد
03-09-2005, 10:01 PM
بو حمدا كل الأسهم تنمو مثلك ومثل الطفل وكل الأسهم تنام مثلك ومثل الطفل ولا كن هناك فرق بين السهم النشط وبين السهم الكسول وهناك فرق بين العائد وبين لا عائد . ولاتنسى ما اصاب سهم مواشي والمخازن والسلام وغيرها والسبب ((((((( العائد )))))))) .

والبقاء للأقوى . وأرجو منك أن تتكلم باسلوب أقتصادي تحليلي لا أسلوب ( بكره بذكرك بكره بتشوف ).
الاخ الاستشاري حفظك الله
الرفق مطلوب اخوي في الردود و هناك طرق كثيرة لتصحيح الاخرين اقل حدة
شكرا لك

الأستشاري
03-09-2005, 10:04 PM
أشكرك أخي فارس نجد.........

فارس نجد
03-09-2005, 11:04 PM
أشكرك أخي فارس نجد.........
الله يحييك اخوي الاستشاري واشكر لك تفهمك الكبير
شكرا لك

ولد البورصه
03-09-2005, 11:14 PM
انا اقول ان اللى رفع سعر السهم كثرة الاقبال علية....وزيادة الطلب
وكذللك التجميع من قبل المستثمرين والصناديق
ولا تنسون لو يقترب وقت دفع2.5ريال راح تشوفون سعرة
انا اتوقع سعرة العادل بالوقت الحالى 45ريال...اما اذا اشتغلت
اللة اعلم يمكن فى ناس ادرى بسعرة بعد التشغيل
واللة اعلم بخافى الامور

KhalidQ
04-09-2005, 12:50 PM
والحمدالله الناقلات وصلت 51.4 ريال وان شاء الله فوق

بو عبد الرحمن
04-09-2005, 01:00 PM
السلام عليكم. في مقاومة لناقلات على 54.7 بتاريخ 25 إبريل الماضي. ما رأيكم؟ هل نبيع غدا على سعر 54 احتياطا أم ننتظر؟

KhalidQ
04-09-2005, 01:15 PM
الصناعات اخذت سنة ونصف حتى ترتفع من 50 ريال الى 195 ريال
الناقلات خمس شهور شي طيب

رحال
04-09-2005, 02:06 PM
شيء غريب اليوم آخر ربع ساعه أطلب ناقلات على لمت أب ولم أستطيع الشراء في حد

عنده خبر عنها ولماذا هذا التلا هف الغريب ، ومن خلا ل قرائتي لسوق اليوم

من الطبيعي ناقلا ت غدا لمت أب للطلب المتزايد عليها فهل تنصحونني غدا بالشراء

وأكون لكم شا كر !!!

qasem888
04-09-2005, 02:25 PM
الناقلات في شهر 10 ستتعدى 70

Delete
04-09-2005, 03:09 PM
الناقلات في شهر 10 ستتعدى 70

:app: :app: :app:

ان شاء الله

بـوصـالـح
04-09-2005, 03:19 PM
والله اتوقع ان الناقلات ( رايحه بقوه )

واليوم شفنا مع نزووول السوق (( كانت احد الاسباب الرئيسيه لرفع السوق ))

وبكره اعتقد اللمت اب 53.2

ما انصح العالم بالبيع

لان التجميع واااضح فالسهم (( يوميا )) مليونين سهم

(( واليوم طلب ب 600 الف على اخر التداول )

فوق ان شاء الله

Delete
04-09-2005, 03:33 PM

ما انصح العالم بالبيع

فوق ان شاء الله

مشكور على التحليل المنطقي

وعساك على القوه

:app: :court: :app:

بورصة نت
04-09-2005, 03:59 PM

ما انصح العالم بالبيع

فوق ان شاء الله
كلام منطقي تسلم يابوصالح :app: :app:

الريان
04-09-2005, 04:29 PM
ياجماعه انا مازلت خايف من الناقلات ممكن ترتد في لحظه

sunmoon
04-09-2005, 10:42 PM

ما انصح العالم بالبيع

فوق ان شاء الله

جزاك الله خير .... وانشاء الله فوق والى الامام :) :eek2: :)

KhalidQ
05-09-2005, 11:37 AM

ما انصح العالم بالبيع

فوق ان شاء الله

كلام منطقي واليوم 1.6 مليون سهم مطلوب باقي
يوصل الستين 6.8 ريال

Delete
05-09-2005, 12:19 PM
كلام منطقي واليوم 1.6 مليون سهم مطلوب باقي
يوصل الستين 6.8 ريال

ان شاء الله خلال الايام القادمه

فارس نجد
05-09-2005, 12:42 PM
ان شاء الله خلال الايام القادمه

والله نتمنى ذلك يا اخوان وخلنا نشوف اختراق المقاومة غدا ان شاء الله وبعدين نحلل

إنتعاش
05-09-2005, 12:44 PM
كنت اكلم اخوي alkaabi

عن الناقلات وقلت له والله كني اشوفها اخر السنه في الثمانينات

قال لي يومها : يا انتعاش اشوفها صعبه . . اذا وصلت 60 زين . .

لكن الحين دامنا في اول 9 وهي وصلت 53 . . فما زلت عند كلامي يالكعبي كانك تقرا ردي هذا

والله بس يطول بعمرنا ونشوف . .

السهم عيبه الوحيد كثرة اسهمه . . هذا اللي ما يخليه يركد على شي . . وتلقاه طالع نازل ماله قرار

فارس نجد
05-09-2005, 12:54 PM
كنت اكلم اخوي alkaabi

عن الناقلات وقلت له والله كني اشوفها اخر السنه في الثمانينات

قال لي يومها : يا انتعاش اشوفها صعبه . . اذا وصلت 60 زين . .

لكن الحين دامنا في اول 9 وهي وصلت 53 . . فما زلت عند كلامي يالكعبي كانك تقرا ردي هذا

والله بس يطول بعمرنا ونشوف . .

السهم عيبه الوحيد كثرة اسهمه . . هذا اللي ما يخليه يركد على شي . . وتلقاه طالع نازل ماله قرار
اخوي انتعاش والله اللي اشوفه تجميع قوي على السهم وكل سعر جائز ولكن عند تشبع الشراء تبدا المضاربة على السهم عند نقاط الدعم و المقاومة حتى الوصول الى السعر المستهدف و 80 ليس ببعيد في عالم الاسهم

إنتعاش
05-09-2005, 12:56 PM
والله اخوي اسمحلي انت اكيد والمحللين ادرى مني

لكن نظرتي كانت لفترة 6 شهور من الآن قصدي

وهي مجرد تخمين شخصي لا اكثر ولا اقل ولا يستند على اية تحاليل فنيه وعلميه

لذا وجب التنويه واسمحولي على المداخله

بو عبد الرحمن
05-09-2005, 12:57 PM
سلام عليكم. ذكرت البارحة أن السهم لديه مقاومة على أعلى سعر وصل له السهم وهو 54.7 وذلك منذ نزوله من 70 ريال يوم ادراجه في 7 إبريل وحتى وصوله إلى 45 نزولا يوم 20 إبريل. سؤالي للكل وفارس نجد طبعا، هل البيع قرب المقاومة (54 أفضل أم ننتظر لنرى ما يحدث؟). بارك الله لكم جميعا في صفقاتكم.

فارس نجد
05-09-2005, 01:05 PM
والله اخوي اسمحلي انت اكيد والمحللين ادرى مني

لكن نظرتي كانت لفترة 6 شهور من الآن قصدي

وهي مجرد تخمين شخصي لا اكثر ولا اقل ولا يستند على اية تحاليل فنيه وعلميه

لذا وجب التنويه واسمحولي على المداخله
الاخ انتعاش الكريم
والله يالغالي مداخلتك شرف لنا ولا تستبعد 80 على سهم يجمع بهالطريقة لاخر العام
اخ و غالي

فارس نجد
05-09-2005, 01:08 PM
سلام عليكم. ذكرت البارحة أن السهم لديه مقاومة على أعلى سعر وصل له السهم وهو 54.7 وذلك منذ نزوله من 70 ريال يوم ادراجه في 7 إبريل وحتى وصوله إلى 45 نزولا يوم 20 إبريل. سؤالي للكل وفارس نجد طبعا، هل البيع قرب المقاومة (54 أفضل أم ننتظر لنرى ما يحدث؟). بارك الله لكم جميعا في صفقاتكم.
والله اخوي بو عبدالرحمن اشكر ثقتك فيني وسؤالك
المشكلة عندنا اذا حبو سهم والله يتجاوز كل مقاومات الدنيا ولكن لا يصح الا الصحيح ما رايك لو نبيع النصف ونترك النصف ؟؟؟ على شرط معاودة الشراء عند الانخفاض - وش رايك اخوي ؟؟؟

بو عبد الرحمن
05-09-2005, 01:45 PM
راي ممتاز يا فارس. كل مرة أنسى الطريقة هذه مع انها سهلة وجزاك الله خيرا انت وناصر وباقي الاعضاء كل مرة تذكروني فيها.

ابوعلي
05-09-2005, 01:53 PM
اخوي فارس شراء الناقلات بسعر 53.50 ممتاز

فارس نجد
05-09-2005, 02:11 PM
راي ممتاز يا فارس. كل مرة أنسى الطريقة هذه مع انها سهلة وجزاك الله خيرا انت وناصر وباقي الاعضاء كل مرة تذكروني فيها.
الله يحييك اخوي بو عبدالرحمن
تحياتي لك

بروق
05-09-2005, 02:18 PM
اخوي انتعاش والله اللي اشوفه تجميع قوي على السهم وكل سعر جائز ولكن عند تشبع الشراء تبدا المضاربة على السهم عند نقاط الدعم و المقاومة حتى الوصول الى السعر المستهدف و 80 ليس ببعيد في عالم الاسهم
صحيح اخوي فارس .. السهم مازال سعره رخيص..

فارس نجد
05-09-2005, 02:51 PM
صحيح اخوي فارس .. السهم مازال سعره رخيص..
للتوضيح انا ما اعطيت راي ان السعر بيوصل 80 الرد كان مداخلة مع الاخ انتعاش
شكرا

مستثمر غير قطري
05-09-2005, 06:50 PM
ارى ان السعر العادل لناقلات هو 80 قبل التشغيل و 200 بعد التشغيل الفعلي وشكرا

فارس نجد
05-09-2005, 06:55 PM
ارى ان السعر العادل لناقلات هو 80 قبل التشغيل و 200 بعد التشغيل الفعلي وشكرا
احترم رايك لكن ممكن التوضيح اكثر اخوي

ملياردير
05-09-2005, 08:36 PM
انا اتوقع يا اخوان ان السهم خلال 2006 يوصل 1000 ريال لا تستغربون لو سالتوني ليش قلت 1000 ريال راح اقول لكم اول ما ادرجت الناقلات نزل السعر حتى وصل 33 تقريبا والى الان الناقلات ما اشتغلت وعلى حسب الاخبار اللي وصلتني ان الشركه استاجرت عدة ناقلات تقريبا 6 ناقلات او ثمانيه اذا كان السهم لا زال في ارتفاع عند بداية تشغيل 8 او ستة ناقلات فما بالك لو كانت 80 ناقله ؟؟؟ وللعلم الشركه متعاقده على 80 ناقله انا اتوقع اكثر من 1000 لكن انا وضعت 1000 كحد ادنى وبعدين كما تعرفون ان قطر هي من اولى الدول في وفرة ونقاوة الغاز والعقود التي تم عقدها مع عدة دول لنقل الغاز اليها انا انصح الجميع لا يبيع واللي عنده فلوس كثيره يعني نفرض مليون يشتري بنصف مليون ويضع في الرصيد النصف الآخر علشان اذا طاح السهم ينتظره ليما يطيح بالقاع ويبدا يشتري اما اللي عنده اقل من مليون ريال يشتري فيها كلها واذا بدا السهم ينزل يحاول يبيع حتى لو كانت الخساره قليله يعني لو نزل ريال او ريالين يحاول يقلل خسارته يحاول قدر المستطاع المهم حتى لو نزل السهم مصيره يرتفع ويعلي انتو سمعتوا عن شركة سابك للحديد في السعوديه هذا سهمها كان قليل اتوقع 250 ريال ما اتذكر بالضبط تعرفون كم وصل الان السهم ؟؟؟وصل 1500 ريال سعودي معقوله ناقلات غاز اللي تنقل للدول كبرى ما يوصل سهمها 1000 وانا اوصيكم بالصبر وخاصه اللي شارين السهم من الاسفل تحياتي لكم جميعا واتمنى لمساهمي شركة ناقلات الغاز بالربح الوفير وعسى الله يفك ديونا وديونكم :) .

qatari1
05-09-2005, 09:48 PM
انا اتوقع يا اخوان ان السهم خلال 2006 يوصل 1000 ريال لا تستغربون لو سالتوني ليش قلت 1000 ريال راح اقول لكم اول ما ادرجت الناقلات نزل السعر حتى وصل 33 تقريبا والى الان الناقلات ما اشتغلت وعلى حسب الاخبار اللي وصلتني ان الشركه استاجرت عدة ناقلات تقريبا 6 ناقلات او ثمانيه اذا كان السهم لا زال في ارتفاع عند بداية تشغيل 8 او ستة ناقلات فما بالك لو كانت 80 ناقله ؟؟؟ وللعلم الشركه متعاقده على 80 ناقله انا اتوقع اكثر من 1000 لكن انا وضعت 1000 كحد ادنى وبعدين كما تعرفون ان قطر هي من اولى الدول في وفرة ونقاوة الغاز والعقود التي تم عقدها مع عدة دول لنقل الغاز اليها انا انصح الجميع لا يبيع واللي عنده فلوس كثيره يعني نفرض مليون يشتري بنصف مليون ويضع في الرصيد النصف الآخر علشان اذا طاح السهم ينتظره ليما يطيح بالقاع ويبدا يشتري اما اللي عنده اقل من مليون ريال يشتري فيها كلها واذا بدا السهم ينزل يحاول يبيع حتى لو كانت الخساره قليله يعني لو نزل ريال او ريالين يحاول يقلل خسارته يحاول قدر المستطاع المهم حتى لو نزل السهم مصيره يرتفع ويعلي انتو سمعتوا عن شركة سابك للحديد في السعوديه هذا سهمها كان قليل اتوقع 250 ريال ما اتذكر بالضبط تعرفون كم وصل الان السهم ؟؟؟وصل 1500 ريال سعودي معقوله ناقلات غاز اللي تنقل للدول كبرى ما يوصل سهمها 1000 وانا اوصيكم بالصبر وخاصه اللي شارين السهم من الاسفل تحياتي لكم جميعا واتمنى لمساهمي شركة ناقلات الغاز بالربح الوفير وعسى الله يفك ديونا وديونكم :) .

أخي الفاضل...
أعتقد أنك بالغت في السعر المذكور كثيراً جداً....
ويبدو أن لديك لبس في نشاط الشركة وهو نقل الغاز وليس صناعته أو إنتاجه أو بيعه أو تسويقه هذا من ناحية...
أما من ناحية أخرى فالعائد على السهم ضعيف جداً حالياً ولسنتين قدام لن يكون هناك أرباح تشغيلية...
ومن ناحية ثالثة مقارنتك مع سابك في غير محلها لاختلاف النشاط من جهة، ولاختلاف العمر الزمني بين نشأة الشركتين، وأخيراً فالقيمة الإسمية للسهم في السعودية هي 50 ريال، بينما هنا في قطر هي 10 ريال.
بمعنى آخر سعر سابك في بورصة الدوحة يعادل 300 ريال فقط....
أخيراً قوانين المنتدى تمنع نشر التوقعات العشوائية....
وأهلاً بك ضيفاً وأخاً كريماً في هذا المنتدى.

A.L.I
05-09-2005, 09:52 PM

:con2: :con2: :con2:

ملياردير
05-09-2005, 11:38 PM
لاحول ولا قوة الا بالله يا اخي قطري هذا توقعي انا حرام الواحد يتوقع بعدين انا اتكلم ليس بالطريقه العشوائيه كما ذكرت لكن اتكلم وابني على معلومات انا اعرف ان الناقلات وظيفتها نقل الغاز وانا يوم ذكرت 1000 ريال قولي يا اخي هل معقوله شركه تتعامل مع دول وعندها نيه في عمل 80 ناقله تحمل الغاز الى دول العالم وكما هو معروف قطر من الدول التي يتوفر بها الغاز بكثره وبنقاوه ممتازه فيكون الطلب على الغاز بكميات كبيره وبعدين قطر تعاقدت مع دول كبرى اما مقارنتي بسابك انا اقصد من ناحية السهم وليس من ناحية النشاط السعوديه كبيره وسابك شركه كبيره وسهمها طلع بسرعه هائله علشان كذا توقعت انه بيوصل 1000 ريال ويا ليت يا اخي تذكر السبب في انها ما راح تطلع ارباح ؟؟؟ اخي الحبيب المنتدى مليء بالقرارت وكل يبني على معلومات وصلته وانا صراحه حتى المعلومات اللي في المنتدى اكدت لي هذا الامر .وتحياتي لك .

ابوعلي
06-09-2005, 12:02 AM
لاحول ولا قوة الا بالله يا اخي قطري هذا توقعي انا حرام الواحد يتوقع بعدين انا اتكلم ليس بالطريقه العشوائيه كما ذكرت لكن اتكلم وابني على معلومات انا اعرف ان الناقلات وظيفتها نقل الغاز وانا يوم ذكرت 1000 ريال قولي يا اخي هل معقوله شركه تتعامل مع دول وعندها نيه في عمل 80 ناقله تحمل الغاز الى دول العالم وكما هو معروف قطر من الدول التي يتوفر بها الغاز بكثره وبنقاوه ممتازه فيكون الطلب على الغاز بكميات كبيره وبعدين قطر تعاقدت مع دول كبرى اما مقارنتي بسابك انا اقصد من ناحية السهم وليس من ناحية النشاط السعوديه كبيره وسابك شركه كبيره وسهمها طلع بسرعه هائله علشان كذا توقعت انه بيوصل 1000 ريال ويا ليت يا اخي تذكر السبب في انها ما راح تطلع ارباح ؟؟؟ اخي الحبيب المنتدى مليء بالقرارت وكل يبني على معلومات وصلته وانا صراحه حتى المعلومات اللي في المنتدى اكدت لي هذا الامر .وتحياتي لك .

الله يعطيك العافيه اخوي ، وهذي ثاني مشاركة لك وقمت تحلل والله يعينا اذا اوصلت مشاركاتك فوق ، صدقني الكلمة محسوبه عليك وخاصة ان في المنتدى مشاركين ينتظرون اي تحليل حتى يشترون او يبيعون ، والحمد لله محللينا موجودين وممكن تقول رايك وهم يؤيدون او يعارضون اتمنى ما تزعل من كلامي واهلا وسهلا فيك

KhalidQ
06-09-2005, 01:10 AM
انا كنت اقول هل يوصل 60 ريال مش 80 ريال او 1000
ركزو معي

فارس نجد
06-09-2005, 01:21 AM
انا كنت اقول هل يوصل 60 ريال مش 80 ريال او 1000
ركزو معي
الاخ الكريم snake
حتى لو لم تصل 60 فقد كان موضوعك في وقت كان فيه السهم 50 او اقل وقد اصبت اخوي
شكرا لك لاجتهادك

الشرقية
06-09-2005, 01:36 AM

الله يعينك على نفسك اخوي (حدث العاقل بما لايليق فان صدق فلا عقل له)

abadi
06-09-2005, 03:51 AM
الله يعينك على نفسك اخوي (حدث العاقل بما لايليق فان صدق فلا عقل له)
:funny: :funny: :funny: :funny:

باحث علم
06-09-2005, 07:37 AM
تذكروا :

ناقلات في 1-1-2006 من 100 إلى - 120 ريال

إ ن شاءالله :)

بروق
06-09-2005, 10:40 AM
للتوضيح انا ما اعطيت راي ان السعر بيوصل 80 الرد كان مداخلة مع الاخ انتعاش
شكرا
اخوي فارس.. لكنك قلت ان كل شي جايز..
ما أدري ليش في اعضاء يعطون توقعات لسعر ناقلات و توافقهم وناس تعارضهم..
اخوي الكل متوقع ارتفاع للسهم .. وهذا شي ايجابي.. وانت بنفسك ذكرت في موضوع الناقلات ان السهم اذا حبيناه مافي شي يوقفه عن الارتفاع..واتمنى تاخذ كلامي بسعة صدر..
واذا الواحد قال توقعه ليس معناه دعوة للشراء .. ( الناس تشتري وتبيع على كيفها)..
على العموم شكراً على ردك..

بو عبدالوهاب
06-09-2005, 10:43 AM
انا عندي شعور ان ناقلات بتوصل 60 بكرة

qasem888
06-09-2005, 11:20 AM
الناقلات نهاية السنة 95

KhalidQ
06-09-2005, 11:22 AM
انا عندي شعور ان ناقلات بتوصل 60 بكرة

بكرة 58.6 ريال

بو عبدالوهاب
06-09-2005, 11:30 AM
بكرة 58.6 ريال
اقصد بعد بكرة ان شاء الله

KhalidQ
06-09-2005, 11:32 AM
اقصد بعد بكرة ان شاء الله

اذا الله اراد
راح تكون 61.5 ريال

The mask
06-09-2005, 04:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوقع الصناعات بتعدي 70 ريال اواخر عشره.....والله اعلم
مجرد توقعات

الموج
06-09-2005, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوقع الصناعات بتعدي 70 ريال اواخر عشره.....والله اعلم
مجرد توقعات
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قصدك ناقلات؟

فارس نجد
06-09-2005, 05:41 PM
اخوي فارس.. لكنك قلت ان كل شي جايز..
ما أدري ليش في اعضاء يعطون توقعات لسعر ناقلات و توافقهم وناس تعارضهم..
اخوي الكل متوقع ارتفاع للسهم .. وهذا شي ايجابي.. وانت بنفسك ذكرت في موضوع الناقلات ان السهم اذا حبيناه مافي شي يوقفه عن الارتفاع..واتمنى تاخذ كلامي بسعة صدر..
واذا الواحد قال توقعه ليس معناه دعوة للشراء .. ( الناس تشتري وتبيع على كيفها)..
على العموم شكراً على ردك..
يالغالي نعم كل شي جايز وحتى 100 جايز في المضاربة ولكن حبيت اوضح اني انا ما اعطيت هدف 80 شخصيا وانما كان مداخلة وذكرت ان كل شي جائز
للتوضيح وشكرا لك

السهم الاخضر
06-09-2005, 07:33 PM
لا تضجكون علي انا اتوقع والله اعلم ناقلات بتوصل 115 ريال مع حلول شهر رمضان المبارك ليش
بما ان مخزون الغاز مضمون لمئة سنه على ما اعتقد فان الشركه موجوده مع وجود الغاز ومع ازدياد المشاريع لزيادة الانتاج وزيادة العقود فان الشركه راح تكبر وتكبر وتكبر وما هي الان الا في بدايتها بذلك فان اغلب المستثمرين سوف يتجهون اليها وسوف تكون بمثابة الكيكه الي ما تخلص........................
يا جماعه مع عدم وجود اي اخبار جديده عنها في اقل من شهر ترتفع من 33 الى 55
لا وكل ما ترتفع يزيد الطلب عليها حد يقدر يقولي ليش هذي مب شركه ذهبيه هذي شركه بلاتينيه
هذا والله اعلم .................................... مجرد رأي شخصي

بورصة نت
06-09-2005, 08:02 PM
لا تضجكون علي انا اتوقع والله اعلم ناقلات بتوصل 115 ريال مع حلول شهر رمضان المبارك ليش
بما ان مخزون الغاز مضمون لمئة سنه على ما اعتقد فان الشركه موجوده مع وجود الغاز ومع ازدياد المشاريع لزيادة الانتاج وزيادة العقود فان الشركه راح تكبر وتكبر وتكبر وما هي الان الا في بدايتها بذلك فان اغلب المستثمرين سوف يتجهون اليها وسوف تكون بمثابة الكيكه الي ما تخلص........................
يا جماعه مع عدم وجود اي اخبار جديده عنها في اقل من شهر ترتفع من 33 الى 55
لا وكل ما ترتفع يزيد الطلب عليها حد يقدر يقولي ليش هذي مب شركه ذهبيه هذي شركه بلاتينيه
هذا والله اعلم .................................... مجرد رأي شخصي

كل شي جايز

KhalidQ
06-09-2005, 11:46 PM
مثل منتو عارفين اصبح الناقلات قريب من 60 ريال
وغدا قد يستمر الارتفاع

المتوسط 55.8
الاعلى 58.6
الادنى 53

MUBASHER
07-09-2005, 02:44 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=12448

KhalidQ
07-09-2005, 07:53 AM
90 ناقلة لنقل صادراتها من الغاز الطبيعي خلال السنوات الخمس المقبلة

اتمنى يوصل 90 يال

حشربشر
07-09-2005, 11:55 AM
75ريال في 16/10/2005 مجرد رؤيا

moe
07-09-2005, 11:58 AM
75ريال في 16/10/2005 مجرد رؤيا

اخوي حشربشر كم اغلاق الناقلات اليوم؟

rashid_qatar
07-09-2005, 12:04 PM
اخواني .......... نصيحة ترى فييية اخبار حلوووة جدا عن ناقلات سوف تسمعهونها قريبا
احتمال كبير سوف يتم دمجها مع النقل البحري والملاحة لتصبح شركة عملالالالاقة
:app:

sunmoon
07-09-2005, 12:05 PM
الاغلاق / 58.30

moe
07-09-2005, 12:08 PM
الاغلاق / 58.30

مشكووووور ياsunmooon

هداف
07-09-2005, 12:10 PM
ياجماعه سبب اترفاع السوق بصوره شموليه هو رجوع الناس من اجازاتها ودخولهم السوق بقوه وهذا النشاط
مرتبط بأول السنه قبل توزيع الارباح واتوقع ان الركود المعهود للسوق قادم وسوف تنزل اسهم ناقلات الى 35 الى 40 ريال والان فرصه للمضاربه والشراء مع صعود السهم وكثرة الطلب عليه :con2:

sunmoon
07-09-2005, 12:14 PM
مشكووووور ياsunmooon

العفووووووووووووو يا moe

moe
07-09-2005, 12:15 PM
ياجماعه سبب اترفاع السوق بصوره شموليه هو رجوع الناس من اجازاتها ودخولهم السوق بقوه وهذا النشاط
مرتبط بأول السنه قبل توزيع الارباح واتوقع ان الركود المعهود للسوق قادم وسوف تنزل اسهم ناقلات الى 35 الى 40 ريال والان فرصه للمضاربه والشراء مع صعود السهم وكثرة الطلب عليه :con2:

اخوي هداف ترى طافك قطار الناقلات وانصحك بالدخول عليها باسرع وقت ممكن للحاق بالقطار

sunmoon
07-09-2005, 12:17 PM

اخوي هداف ترى الطيور طارت بارزاقها تلحق ولا ماتلحق انسى الثلاثين والاربعين ... :) :)

هداف
07-09-2005, 01:56 PM
الله يربحكم انشاءالله ويوفق مساعيكم

ولا تحاتوني امكبر اللقمه وشبعان لله الحمد :)

ملياردير
07-09-2005, 02:14 PM
على العموم اخواني آسف اني قلت ان السهم بيوصل 1000 ريال انا قصدت على امل سنين قادمه لكن دام الاغلبيه يشوفوني مخطاء اعتذر للجميع وتحياتي لكم .

فارس نجد
07-09-2005, 02:33 PM
على العموم اخواني آسف اني قلت ان السهم بيوصل 1000 ريال انا قصدت على امل سنين قادمه لكن دام الاغلبيه يشوفوني مخطاء اعتذر للجميع وتحياتي لكم .
الاخ الكريم ملياردير
مافي داعي للاسف اخوي انت بين اهلك بس لو حطيت اهداف اقرب شوي كان افضل
انت في النهاية اخ للجميع وشكرا لك

mosahm
07-09-2005, 02:38 PM
انا متوقع يصل الى 100 نهاية السنة وسجلوها علي

حمد
07-09-2005, 02:38 PM
الاخ فارس ايش رايك في الناقلات انا اليوم بعتها على اللمت اب

رايك في بكره وتوقعك.....

وشكرا ...

حمد

qatari1
07-09-2005, 02:54 PM

نتمنى إن شاء الله يوصل 2000 ريال مب 1000 ريال....
ومافي داعي للاعتذار أخوي....
كلنا اخوان....والسموحة على ردي اللي يمكن زعلك....
وهذي بوسة على خشمك....
وأتمنى نشوف لك مشاركات أخرى ...لا تقطعنا من حضورك وطلتك في المنتدى...

Dollar
07-09-2005, 03:00 PM
الناقلات أفضل استثمار للمدى الطويل يعني اشتري كميه معقوله و انسااااها و ادعيلي بعد كم سنة.

و وفق الله الجميع للخير

KhalidQ
07-09-2005, 06:39 PM
غدا يوم جديد وراح يكون هناك مقاومة قوية 60 ريال
متوسط السعر 58.3 ريال واعلى 61.2 ريال والادنى
55.4 ريال و اتوقع الافتتاح 60.5 ريال ولو عدنا الى الوراء
لوجد يوم الاحد عندما كسر ال50 ريال في اول نصف ساعة
واسنقر على 51.2 ريال

سوبرمان
07-09-2005, 06:42 PM
متوسط السعر 58.3 ريال واعلى 61.2 ريال والادنى
55.4 ريال و اتوقع الافتتاح 60.5 ريال ولو عدنا الى الوراء
لوجد يوم الاحد عندما كسر ال50 ريال في اول نصف ساعة
واسنقر على 51.2 ريال

ماأتوقع يكسر 60 ريال لاني كميات التنفيذ اليوم كانت كبيره جداً

واظن راح يمر على مرحلة تذبذب لمدة اسبوع بالكثير

فارس نجد
07-09-2005, 06:49 PM
الاخ فارس ايش رايك في الناقلات انا اليوم بعتها على اللمت اب

رايك في بكره وتوقعك.....

وشكرا ...

حمد
الاخ الكريم حمد
والله اخوي الحواجز الفنية ما اعاقت السهم خلنا نشوف اذا كان يقدر يتجاوز 60 بكرة
علما ان السهم متشبع بالشراء
شكرا لك

moe
08-09-2005, 01:44 PM
الاخ الكريم حمد
والله اخوي الحواجز الفنية ما اعاقت السهم خلنا نشوف اذا كان يقدر يتجاوز 60 بكرة
علما ان السهم متشبع بالشراء
شكرا لك

اخوي فارس نجد ممكن تحليل لتداول سهم الناقلات اليوم الخميس وكيف سيكون مسار السهم في الايام القادمة ان صحت الاخبار بأن الشركة سوف تبدأ بالعمل في مطلع السنة القادمة ولكم جزيل الشكر

Abdulraman
08-09-2005, 01:47 PM
التحاليل كلها غلط ومحد يعرف كم وكم اليوم وبكرة وبعد سنة

moe
08-09-2005, 01:52 PM

ليش ياخوي كل التحاليل غلط , بعض التحاليل مفيدة وخاصة اللي تكون من ناس فاهمة بالتحليل الفني من امثال الاخ العزيز فارس نجد وامثاله كثير في هذا المنتدى الطيب

مساهمة بسFresh
08-09-2005, 02:01 PM

اكيد محد يعرف كم راح يكون سعر السهم لانه في علم الغيب ولا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى
لكن التحليل الفني عبارة عن اخذ بالاسباب لمحاولة الوصول الى السعر المتوقع , وقد يصدق وقد لايصدق , لان الله هو علام الغيوب
والله يجزي المحللين في المنتدى خير الجزاء على تحليلاتهم اللي طلع منها صح , ويوفقهم ويوفقنا معاهم اذا غلطوا , والخطا وارد واهم شي حسن النية باذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

KhalidQ
12-09-2005, 06:21 PM
الله كريم واقدر اسدد سلفتي وارتاح

ان شاء الله تسددها

ناصر
12-09-2005, 09:13 PM

في البداية وقبل ان تتكلم عن أي خطأ أخر

أصلح خطأ التهجئة في اسمك

حياك الله أخوي

Dollar
12-09-2005, 09:28 PM
في البداية وقبل ان تتكلم عن أي خطأ أخر

أصلح خطأ التهجئة في اسمك

حياك الله أخوي

:funny:

KhalidQ
13-09-2005, 07:58 PM
متوسط السعر 58.8 ريال واعلى 61.7 ريال والادنى
55.9 ريال و وكم راح يكون الافتتاح

الشراكة
13-09-2005, 08:23 PM
متوسط السعر 58.8 ريال واعلى 61.7 ريال والادنى
55.9 ريال و وكم راح يكون الافتتاح

الله يسمع منك أخوي سنيك ..... :nice:

كلمة مساهم
13-09-2005, 08:36 PM
59,7= المقاومة الاولى
56,6=الدعم الاول
60.9=المقاومة الثانية
53.5=الدعم الثاني

قولوا يالله وصلوا على النبي لا تعطون السهم عين

ترى فيه خير كثير للجميع ان شاء الله

ريم
13-09-2005, 09:04 PM
59,7= المقاومة الاولى
56,6=الدعم الاول
60.9=المقاومة الثانية
53.5=الدعم الثاني

قولوا يالله وصلوا على النبي لا تعطون السهم عين

ترى فيه خير كثير للجميع ان شاء الله

:eek3: أتوقع هبوط ناقلات غداُ وشنو السبب مادري مجرد أحســــاس فقط غير مبني على توقعات ولا غيره :eek3:

ناصر11
13-09-2005, 09:19 PM
:eek3: أتوقع هبوط ناقلات غداُ وشنو السبب مادري مجرد أحســــاس فقط غير مبني على توقعات ولا غيره :eek3:
الناقلات خذت حقها في الأرتفاع وبفعل دخول المحافظ وليس لأي سبب. وسعر 60 فأعلى تحتاج الى وقت وخصوصا أنها ارتفعت25 ريالا في وقت قياسي .... وسوف تعاود الأرتفاع مع بقية الأسهم ولكن قبل شهر 12 وسوف تستقر عند حاجز 50 ريال وهذا توقعي . يعني غدا سيكون نزول

بوفريجان
13-09-2005, 09:36 PM
انا اقول مافي شي غيريب في هل اليومين وكلشي جايز
يطولي عمرك يابو مشعل

أبوطلال
14-09-2005, 03:22 AM
انا اقول ان اللى رفع سعر السهم كثرة الاقبال علية....وزيادة الطلب
وكذللك التجميع من قبل المستثمرين والصناديق
ولا تنسون لو يقترب وقت دفع2.5ريال راح تشوفون سعرة
انا اتوقع سعرة العادل بالوقت الحالى 45ريال...اما اذا اشتغلت
اللة اعلم يمكن فى ناس ادرى بسعرة بعد التشغيل
واللة اعلم بخافى الامور
عفوا عزيزي وش تقصد بال 2.5 ؟؟؟

اذا كنت تقصد الدفعه الثانية من سعر السهم فهي أتوقع والي سمعت عنه يوم شريت السهم انه 5 ريالات مو 2.5 .
مع العلم اني مشتريها مو اكتتاب لا مشتريها بعد ما نزلت للتداول .
بس الي ماعرفه متى راح يكون مستحق الدفع اي سنة ؟

ريم
14-09-2005, 12:26 PM
الحمدالله كسرت حاجز 60ريال اليوم ناقلات وكان هذا الحاجز قوي جداُ حسب علمي ولاكن أين هدفها القادم هل ستصل إلى 70 ريال قريباُ وإلى المئات ياناقلات أنشالله أعتقد في بورصتنا كل شيء متوقع ؟؟؟؟؟ :) :) :) :) :)

moe
14-09-2005, 02:07 PM
ممكن يااخوان اعرف سعر الاغلاق لكل من الصناعات و الناقلات اليوم نظرا ان هناك عطل فني في جهازي وشكرا؟

KhalidQ
14-09-2005, 02:09 PM
الحمدالله كسرت حاجز 60ريال اليوم ناقلات وكان هذا الحاجز قوي جداُ حسب علمي ولاكن أين هدفها القادم هل ستصل إلى 70 ريال قريباُ وإلى المئات ياناقلات أنشالله أعتقد في بورصتنا كل شيء متوقع ؟؟؟؟؟ :) :) :) :) :)

الحمد الله وصول الناقلات 60 ريال بعد ما طرحنا الموضوع و كانت اسعار
الناقلات تتراوح بين 49 ريال و 48 ريال و 47 ريال وبعد اختراق ال60 ريال
نتمنى من الكل استفاد والسلام عليكم

مساهم صغيرون
15-09-2005, 08:40 PM
وصل وباقي شوي بس

عبد الله عزام
19-09-2005, 01:47 PM
أنتم نايمين وصل 68