المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا القرار صحيح

TO-UP
02-07-2007, 02:10 PM
يا شباب انا الصراحه ابي اخرج من سوق دبي و الدوحه هل وقت ودخل السوق السعودي لان السعر مغريه وجيده :eek2: :eek2:

شـــو ريــــــــــــــــــــــكم ؟؟؟؟؟

ارجو من اصحب الخبره ارشادي

TO-UP
02-07-2007, 02:31 PM
اقول شكل القرار مو عجبكم ههههههههه 20 مشاهده ولاحد قدر يقول رايه

افــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاء على فكره من شور ما فاز هذا مثل ماشي عليه من عمري 18 الله يوفقكم في الدنيا و اخره

@ عاشق الريم @
02-07-2007, 03:17 PM
مرحبا أخوي السوق السعودي سوق مضاربي 100%100من وجهة نظري يعني خطر علي الذين ليس لديهم خبره بتحليل الاسهم ومعرفه أرقام المقاومه والدعم وبالمقارنه به وبسوق القطري أفضل السوق القطري الواعد في المستقبل وأرباح الشركاة والبنوك مشجع جدا علي الأستثمار فيهم أما أغلب الشركاة السعوديه خسرانه وعليها قروض كبيره ( تخوف ) بصراحه راودتني نفس الفكره ولكن بتقسيم رأس المال في السوقين القطري والسعودي ولكن أنظر الي هاذا الموضوع وأستخير .http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=95308

TO-UP
02-07-2007, 04:36 PM
اخوي كويتي انا صرلي 6 سنين في سوق الدوحه ماشفت شي من الارباح والله بس خساير
الله ام الاكتتاب من فيده بس انا ودي اجرب وبس ام على قولتك سوق في شركاة رباحنه صح بس مافي مضاربه شرسه ممكن الواحد يحكك ارباح عليه ام السوق السعودي هوا في ادنا نزول في 3 سنوات ممكن احتمال كبير يكون في طلعه حلوه
انا كان ودي ادخل السوق الكويت من سنه بس الكسل اخرني واااايد تعرف لاو دخلت سوق الكويت من سنه كان عندي ارباح عليه واااايد بس الكسل وستشارت الناس الي !!!!!!!!!

TO-UP
02-07-2007, 04:48 PM
انا سنة 2000 كنت قعد في سوق دبي في الكوفي الي عند البوابه اكيد تعرفه وكان قعد جنبي رجل عمره من 40 الى 45 قلتله شوريك في هل شركه تدي شو قلي عصب وقال اذا تبي ترباح لا تسال انا طبعا استغربة في ذاك الوقت بس الحين عرفت شوقصده!!!!!!!!!!

كلمة مرور
02-07-2007, 05:07 PM
السوق السعودي اكيد راح يصعد بس اتوقع السنه الجايه مش هاي السنه
............السوق القطري فيه خير كثير بس لازم تعرف ايش تشتري ومتى تشتري ومتى تطلع.........ا1ا ودك اشتر الاجاره وبيع على 24 او الريان وبيع على 24 واشتر لين نزل.......وعندك الاسهم القياديه........السوق القطري لين الحين ماصعد تو الناس ه1ا في بدايته

@ عاشق الريم @
02-07-2007, 05:08 PM
لو تسأل أي شخص ماله خبره ولا تجربه بالتجاره أو بالمعنى جرب وفشل وتمشي علي نصيحته هاذا أكبر خطء لا تعتمد الكلام والنصيحه الي من أهل الخبره أنا عندك أكبر مثال نصحني أحد أصدقائي بالكويت بشركة الناقلات وطبلي صح عليها وكل ماشوفه يقول ربحت 2000 دينار بس مابعت ومره ربح 3000 دينار والسهم كان ب 70 الحين 33 ويتكلم جنه بريفيسور بلأسهم جمعت مبلغ كبير وشريت بالناقلات ومن شريت والله ولا ربحت ريال واحد فيه طلع أبو الشباب أخر شي مايعرف هي تنقل الغاز ولا تستخرجه من الأرض crazy
أتمنا فهمت شقصد يعني قبل لا تقرر علي أي مشروع أستخير وأسأل بالمنتديات أهل الخبره
أما السوق الكويتي ممتاز وأنصحك في بيت التمويل والهواتف أرباح وتزويعات ممتازه والمخازن حاليا سعرها مناسب للشراء الله يوفقك يارب .

زعيم البورصة
02-07-2007, 05:11 PM
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوق الدوحه

Pro
02-07-2007, 05:37 PM
نصيحتي لك نصيحة واحده
أدرس الأسواق
أدرس الشركات إلي بتدخلها
حلل - قارن
استشير المحللين و خلهم يقنعونك
بسبب هبوط أو ارتفاع
ادرس التحليل الأساسي للشركات
و تابعها بالتحليل الفني
أما انك تدخل والسلام
فهذا قمـــــــــــار
يعني ضربة حظ
و هذا قمة الخطأ

index
02-07-2007, 06:47 PM
هل وقت ودخل السوق السعودي لان السعر مغريه وجيده

اوافقك الراي بان اسعار الاسهم السعوديه مغريه
لكن لا افضل الدخول للاستثمار حاليا . قبل ان تتضح
صورة الاكتتاب في بنك الانماء الذي يعتبر بعبع السوق
والكل ينتظر هذا الاكتتاب ومدى تأثيره على السوق

السوق حاليا للمضارب السريع . او المضاربه على الاسهم الجديده
التي طرحت للتداول مؤخرا وعدد اسهمها قليل مثل الفخاريه وبدجت

انظر مثلا لسهم ساب للتكافل - السهم سعر الاكتتاب 10 ريال
والان بعد 15 يوم من طرح السهم للتداول السهم سعره 156 ريال
اي مكسب 1400 % للمكتتب -- ومكسب 1000 % لمن لم
يكتتب واشتراه بسعر 60 ريال في اول يوم تداول حيث كانت النسبه
مفتوحه .

اما الاسهم الاخرى الجديده مثل سلامه للتامين حققت 700 %
وبقية الشركات حققت نسب اقل مثل الفخاريه والدرع العربي للتامين

سهم عتيج
02-07-2007, 07:10 PM
اخوي كويتي انا صرلي 6 سنين في سوق الدوحه ماشفت شي من الارباح والله بس خساير
!!!!!!!!!

شوف انت واحد من اثنين..

يا انك ساذج

او انك قاعد ترجف الناس بهالموضوع

وأكبر دليل هذه الجملة المقتبسة لك,, فمن غير المعقول ان هناك شخصا موجودا في السوق القطري منذ عام 2001 قبل 6 سنوات أي عندما كان المؤشر تحت ال 2000 نقطة ولم يحقق أي ربح؟؟؟

أرجو ان تكون مشاركاتك جادة وتأكد بأن مواضيعك راح تكون تحت الملاحظة..

TO-UP
03-07-2007, 08:38 PM
اخوي سهم عتيج انا لاست ساذج !!!! ممكن سؤال مافيه شي اذا الوحد خسار

وبعدين ليش كل هل هجوم !!!!

TO-UP
03-07-2007, 08:39 PM
و قسم بالله اني لام ارباح اشي فوق راس مالي

زعيم البورصة
03-07-2007, 08:52 PM
احرقه

دكتور قطر
03-07-2007, 09:24 PM
يا شباب انا الصراحه ابي اخرج من سوق دبي و الدوحه هل وقت ودخل السوق السعودي لان السعر مغريه وجيده :eek2: :eek2:

شـــو ريــــــــــــــــــــــكم ؟؟؟؟؟

ارجو من اصحب الخبره ارشادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخي الكريم حسب قرائتي لكلامك ومشاركات الاخوة والاخوات وجدت انك متخذ للقرار وهو الخروج من بورصة قطر ودبي والاتجاه للبورصة السعودية والاسباب كالتالي :
ذكرت خسارتك في السوق القطري +خسارتك في السوق الاماراتي ,,,,,
هناك شيئين اود ان اقولهم لك مع احترامي الشديد لشخصك الكريم ,,,,
6 سنوات وانت خسران في بورصة قطر الا تعتقد انا قرارك جاء متاخر سنوات طويلة والا تعتقد انا هناك اخطاء كبيرة لديك تكبدك هذه الخسائر ,,,,
اخي الكريم المشكلة تكمن فيك وليست في البورصات ,,,
نصيحتي لك تعلم وتابع التحليل الفني لاي سوق تود الدخول عليه لكي لا تضيع بقية مالك ,,,
وان شاء الله يرزقنا ويرزقك الحلال مع الاحترام والتقدير .

الخيميائي
03-07-2007, 09:57 PM
خلك على مينونك :p