المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه مستثمر تحول مضارب يومي . للأستفاده

@ عاشق الريم @
02-07-2007, 02:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كنت مستثمر وكان في محفظتي سهم واحد فقط وكل يوم أراقبه والأسهم يرتفع بعضها للمت أب لمدة أيام وأنا سهمي مجمد أو بهبوط بطيء قاتل ولا أرى غيره في السوق السوق بأرتفاع متواصل وأنا لازلت لا أفكر الي بالسهم الذي أملكه وأكثرنا بهاذه الطريقه ولاكن كثرة دعائي لله في صلاتي برزقي بالمال والزوجه الصالحه والصحه والعافيه ووووووو الحمدلله فجأه صحوت من هاذه الغفله بل شفيت من هاذا المرض الذي أراه الأن في أخواني ومواضيعهم عن تعلقهم بسهم وأنتظار فترات طويله علي أمل أن يعود لسعره الذي أشتراه به أخرج يا أخي شم هواء نفس ماسويت وأبتدي بل بمبلغ الصافي علي الأسهم التي يجمع عليها المحللين بالصعود القريب .
نعود الي بداية الموضوع قصتي خرجت من الريان وتابعت المحللين بشكل مستمر ودخلت بالرعايه والحمدلله خرجت بربح جيد جدا وبعده أعجبتني المخازن ودخلت بها وعلقت مرتان معي للمت أب والحمدلله وبعدها ذهبت للأسلاميه والوقود ووووالأن أنا بالفحص الفني والحمدلله ووفقني الله وللعلم دخولي في الأسهم أقصي حد يومان وأخرج بخساره بسيطه ( أحسن من أن أتعلق بسعر وأنتظر العوده له وممكن تأخذ سنين بلأنتظار , أو بربح صغير أو متوسط أو كبير ( نعمه من رب العالمين ) والاسهم الذي تخسر به لا تدخل به مره ثانيه نصيحه مجربه . ( رأي شخصي )
الحمدلله عوضت من خسارتي بهاذه الطريقه 30%100 حتي الأن وبدايتي كانت قبل شهر واحد فقط حبيت الخير لكم ونقلت هاذه النصيحه الناجحه لكم بأذن الله .

زعيم البورصة
02-07-2007, 05:17 PM
الله يرزقك ويزيد من خيرك والله انا توني داخل على الريان بس باين عليه بحفص مكانه ابرك اخذ لي فحص فني ابرك منه

@ عاشق الريم @
02-07-2007, 05:24 PM
الله يرزقك ويزيد من خيرك والله انا توني داخل على الريان بس باين عليه بحفص مكانه ابرك اخذ لي فحص فني ابرك منه
ههههههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووور أجمعين يارب الله يوفقك ويرزقك أنشالله

Pro
02-07-2007, 05:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كنت مستثمر وكان في محفظتي سهم واحد فقط وكل يوم أراقبه والأسهم يرتفع بعضها للمت أب لمدة أيام وأنا سهمي مجمد أو بهبوط بطيء قاتل ولا أرى غيره في السوق السوق بأرتفاع متواصل وأنا لازلت لا أفكر الي بالسهم الذي أملكه وأكثرنا بهاذه الطريقه ولاكن كثرة دعائي لله في صلاتي برزقي بالمال والزوجه الصالحه والصحه والعافيه ووووووو الحمدلله فجأه صحوت من هاذه الغفله بل شفيت من هاذا المرض الذي أراه الأن في أخواني ومواضيعهم عن تعلقهم بسهم وأنتظار فترات طويله علي أمل أن يعود لسعره الذي أشتراه به أخرج يا أخي شم هواء نفس ماسويت وأبتدي بل بمبلغ الصافي علي الأسهم التي يجمع عليها المحللين بالصعود القريب .
نعود الي بداية الموضوع قصتي خرجت من الريان وتابعت المحللين بشكل مستمر ودخلت بالرعايه والحمدلله خرجت بربح جيد جدا وبعده أعجبتني المخازن ودخلت بها وعلقت مرتان معي للمت أب والحمدلله وبعدها ذهبت للأسلاميه والوقود ووووالأن أنا بالفحص الفني والحمدلله ووفقني الله وللعلم دخولي في الأسهم أقصي حد يومان وأخرج بخساره بسيطه ( أحسن من أن أتعلق بسعر وأنتظر العوده له وممكن تأخذ سنين بلأنتظار , أو بربح صغير أو متوسط أو كبير ( نعمه من رب العالمين ) والاسهم الذي تخسر به لا تدخل به مره ثانيه نصيحه مجربه . ( رأي شخصي )
الحمدلله عوضت من خسارتي بهاذه الطريقه 30%100 حتي الأن وبدايتي كانت قبل شهر واحد فقط حبيت الخير لكم ونقلت هاذه النصيحه الناجحه لكم بأذن الله .

أشكرك على الموضوع
صحيح التخطيط السليم
مثمر و ناجح
لذلك انصحك بشركات العوائد
و في المضاربه إلتزم في التحليل
و حاول انك تتعلم و تلتزم بخطة معينه

@ عاشق الريم @
02-07-2007, 11:55 PM
أشكرك على الموضوع
صحيح التخطيط السليم
مثمر و ناجح
لذلك انصحك بشركات العوائد
و في المضاربه إلتزم في التحليل
و حاول انك تتعلم و تلتزم بخطة معينه

جزاك الله كل خير
وشكرا علي النصيحه الثمينه والقيمه لي وللأخوان
وهاذي أفضل طريقه للأستثمار الناجح في سوق الأسهم
بارك الله فيك

سهم المراقيب
03-07-2007, 12:03 AM
" وفي السماء رزقكم وما توعدون " ,,

علاوة على مذكرته ,,
انصحك بصلة الرحم ,, فهي مفتاح سعة الرزق ,,

فالك التوفيق ,,

ابوعلي اليافعي
03-07-2007, 12:08 AM
الدخول والخروج للاسهم المذكوره وحسب الطريقه الموضحه لايحدث الا مع 1% وفي نفس الوقت عندما يكون السوق في القاع والاسعار مغريه فأن تحديد شركات لاتتعدى الثلاث ووضع السيوله فيها والبيع عند تحقيق ربح ممتاز قد يغنيك عن المضاربات المتكرره والتي قد تصيب وقد تخيب .. من استغل التدهور السابق لاسعار بعض الشركات مثل الاسمنت او المخازن او الاجاره او الوقود او الرعايه ووضع سيولته في 3 من هذه الشركات وصبر عليها عدة اشهر حقق عوائد تصل الى 100% في بعضها وهذا مايستحيل تحقيقه مع المضاربه اليوميه والانتقال من شركه الى اخرى وعالعموم لن يصيبك الا ماكاتب الله لك.ويعطيك العافيه

كويتى جديد
03-07-2007, 12:09 AM
جزاك الله خير وبارك لك بمالك وزوجك
هذا الطريقه انا متبعهامن مده 8 شهور تقريبا
اول كنت معلق فى كذا شركه وكنت مثل ماقلت شغلتى اراغب هالشركتين فقط وبعدين حرقتهم بخساره وحده 40 الف وحده 18 الف غير خساره الناقلات تغريبا 30 الف والريان كذالك تقريبا 25 الف والحين ولله الحمد عوضت جزء من الخساير بالمضاربات ومشكور علا النصيحه

بوخالد الذيب
03-07-2007, 12:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تستاهل كل خير والله يرزقك رزقا حلالا طيبا

وما لونته هنا هو أكبر أسباب التوفيق من الله

@ عاشق الريم @
03-07-2007, 12:44 PM
سهم المراقيب

أبو علي اليافعي

كويتي جديد

بو خالد الذيب

مشكورين علي المشاركه الجميله

والنصائح الثمينه للمستثمرين

جزاكم الله كل خير

موفقين يارب

@ عاشق الريم @
03-07-2007, 12:47 PM
الدخول والخروج للاسهم المذكوره وحسب الطريقه الموضحه لايحدث الا مع 1% وفي نفس الوقت عندما يكون السوق في القاع والاسعار مغريه فأن تحديد شركات لاتتعدى الثلاث ووضع السيوله فيها والبيع عند تحقيق ربح ممتاز قد يغنيك عن المضاربات المتكرره والتي قد تصيب وقد تخيب .. من استغل التدهور السابق لاسعار بعض الشركات مثل الاسمنت او المخازن او الاجاره او الوقود او الرعايه ووضع سيولته في 3 من هذه الشركات وصبر عليها عدة اشهر حقق عوائد تصل الى 100% في بعضها وهذا مايستحيل تحقيقه مع المضاربه اليوميه والانتقال من شركه الى اخرى وعالعموم لن يصيبك الا ماكاتب الله لك.ويعطيك العافيه

:app: :nice: :app: :nice: :app: :nice: :app:

مقيم
03-07-2007, 01:07 PM
اخي كويتي
مافعلته .. هو قرار صائب .. لانك استفدت منه
وفي مثل بيقول .. في الحركة بركة
لكن خليك حذر مع السوق .. لاتبيع مع بداية موجة دافعة
ولاتشتري مع بداية موجة هابطة

@ عاشق الريم @
03-07-2007, 01:55 PM
اخي كويتي
مافعلته .. هو قرار صائب .. لانك استفدت منه
وفي مثل بيقول .. في الحركة بركة
لكن خليك حذر مع السوق .. لاتبيع مع بداية موجة دافعة
ولاتشتري مع بداية موجة هابطة

رائع يا أخ مقيم
يا حلو نصايحك والله
وأنا من أشد معجبينك
بارك الله فيك

مساهم مقرود
03-07-2007, 08:18 PM
شكرا على هالموضوع اخ كويتي777
لكن عندي نصيحه يمكن تكون احسن شوي
وهي انك تقسم حلالك الى ثلاث اقسام قسم للمضاربه وقسم للأستثمار طويل المدى واعني بذلك
اسهم العوائد الجيده وهي معروفه من خلال التحاليل الفنيه
اما القسم الثالث فأنصحك بان تحتفض به للطوارئ والهجمات السريعه على بعض الأسهم والخروج بربح سريع ثم الأحتفاض بالسيوله مره اخرى
يمكن تقول من وين جاتك القراده اذا
اقولك من التجارب والمقالب اللي اخذتها في بداية الأنهيار 2005
لكن بعد مااتبعت هالطريقه لقيتها افضل طريقه للدخول في الأسهم والخروج منها اذا لزم الأمر بأقل الخساير
وطبعا اولا واخرا التوفيق من رب العالمين

ANONYMOUS
03-07-2007, 09:01 PM
اولا لازم تستقيل.. عشان تركز في السوق..

او تاخذ اجازه سنه ولا سنتين..

لان مع الدوام.. والبورصه عليها بلوك.. ماتقدر تسوي شي..

دكتور قطر
03-07-2007, 09:07 PM
نصيحة ممتازه وتستحق الشكر عليها والله يرزقنا ويرزقك الحلال باذن الله

سنيورة قطر
03-07-2007, 10:08 PM
شكرا على النصيحة ولكن الافضل ان لا نتجة للمضاربة بشكل كامل تجزئه المحفظة افضل بكثير اسهم ستثمارية واسهم للمضاربة وسيولة لاستقلال الفرص

@ عاشق الريم @
04-07-2007, 05:10 AM
شكرا شكرا شكرا

لجميع المشاركين

نقاش ونصائح رائعه ومهمه

الله يوفقكم يارب

:app: :app: :app: :app: :app: