المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساهمة جديدة بانتظار مساعدتكم

seleena
01-09-2005, 02:31 PM
السلام عليكم اخواتى و اخوانى..انا مساهمة جديدة جدأ ;) و اليوم اشتريت اسهم الناقلات على 48.5 على اساس استثمار لاخر السنة ان شاء الله :con2: ....هل هذا السعر جيد...؟؟؟و سؤال اخر ماهى افضل الاسهم للمضاربة اليومية :shy: ...وسؤال اخير كم هى عمولة المجموعة على كل عملية بيع و شراء :D .....و مشكورين جميعا...

ابوعلي اليافعي
01-09-2005, 02:56 PM
السلام عليكم اخواتى و اخوانى..انا مساهمة جديدة جدأ ;) و اليوم اشتريت اسهم الناقلات على 48.5 على اساس استثمار لاخر السنة ان شاء الله :con2: ....هل هذا السعر جيد...؟؟؟و سؤال اخر ماهى افضل الاسهم للمضاربة اليومية :shy: ...وسؤال اخير كم هى عمولة المجموعة على كل عملية بيع و شراء :D .....و مشكورين جميعا...

اختي سيلين اهلا بكي في منتداكي وانشالله ستجدين فيه من خلال الاقسام المختلفه كل الفائده..

بالنسبه لشراءك سهم الناقلات فاعتقد انه سهم ممتاز للاستثمار حتى نهاية العام وكلما طالت مدة الاستثمار كلما كانت العوائد اكبر انشالله..

اما عن افضل الاسهم للمضاربه فقبل هذا السؤال هناك سؤال يطرح نفسه مامدى مقدرتك وخبرتك على المضاربه ان كان جوابكي انك متمكنه ولديكي الضروف ملائمه للضاربه وخاصه الخبره في الاسهم والوسيط الجاهز للرد على طلباتك للبيع والشراء فان الشركات كثيره ومنها على سبيل المثال لا الحصر المصرف الناقلات السلام المخازن الصناعات احيانا المتحده...
ولكن نصيحتي لكي بالاستثمار خلال هذه الفتره...

بالنسبه للعموله فهي موحده بين المكاتب وتقدر ب4ريالات فالالف ريال عند الشراء ومثلها عند البيع..اتمنى لكي التوفيق..

Love143
01-09-2005, 02:58 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص السعر الي اشتريتي فيه الناقلات اعتقد جيد للاستثمار
وافضل الشركات للمضاربه هي السلام و الاجاره والناقلات
والعملوله موحده هي 0.004 يعني كل عملية بيع او شراء ياخذون عليج كل 1000 ريال فقط 4 ريالات

seleena
01-09-2005, 03:36 PM
ابوعلي اليافعي
مشكور اخى ابوعلي اليافعي على الترحيب و سرعة الرد :) ..بخصوص المضاربة لاسف ماعندى خبرة كافية :eek3: بس من خلال متابعتى للمنتدى كونت فكرة مبسطة عن المضاربة :shy: فما هو رأيك اخى؟؟؟اما عن الوسيط ماهو افضل وسيط برأيك من ناحية سرعة الرد على الاتصالات و تنفيذ الطلبات؟؟واذا عندك اى نصايح اخرى ممكن تفيدنى ياريت تنصحنى فيها.و يعطيك الف عافية... :)

seleena
01-09-2005, 03:44 PM
Love143
مشكور اخى على الرد السريع :) بخصوص الاجارة و السلام برأيك الاسعار مناسبة لدخول السوق الان و لاانتظر :con2: ؟؟

ابوعلي اليافعي
01-09-2005, 03:47 PM
ابوعلي اليافعي
مشكور اخى ابوعلي اليافعي على الترحيب و سرعة الرد :) ..بخصوص المضاربة لاسف ماعندى خبرة كافية :eek3: بس من خلال متابعتى للمنتدى كونت فكرة مبسطة عن المضاربة :shy: فما هو رأيك اخى؟؟؟اما عن الوسيط ماهو افضل وسيط برأيك من ناحية سرعة الرد على الاتصالات و تنفيذ الطلبات؟؟واذا عندك اى نصايح اخرى ممكن تفيدنى ياريت تنصحنى فيها.و يعطيك الف عافية... :)

العفو اختي سيلينا..

اختي سيلينا اذا ماعندج خبره فمع الوقت والمتابعه والتعلم وخاصه من خلال اقسام المنتدى المختلفه ستتكون لديكي خبره اوليه عن الاستثمار فالاسهم وانصحج ان تحتكين مع اهل الخبره فالاسهم والتعلم منهم والاستفاده قدر الامكان وبعد ذلك نتحدث فالمضاربه..

اما نصيحتي فهي الاستثمار المتوسط والطويل لان الاسعار الان لازالت جيده للشراء ..

اما عن افضل وسيط فاعتقد ان المجموعه هي الافضل حتى الان خاصه في تنفيذ الاوامر ..

اما عن النصايح فابلاضافه الى ماقلت سابقا لاتقدمي على اي خطوه في بداية الاستثمار قبل اخذ المشوره والسؤال عن اي خطوه استثماريه تنوين القيام بها مره وثنتين وثلاث ولاتخجلي من الالحاح فالسؤال..وربي يوفقج

Love143
01-09-2005, 03:48 PM
Love143
مشكور اخى على الرد السريع :) بخصوص الاجارة و السلام برأيك الاسعار مناسبة لدخول السوق الان و لاانتظر :con2: ؟؟

دامج ما عندج خبره قويه في المضاربه انا ما انصح فيها لان المضاربه يبغي لها فن وسرعه وخبره في القرائات وسرعة التصرف

وشغله تخوف خليج بالاستثمار المتوسط والطويل احسن يا غاليه

والاسعار شوفيها يوم الاحد واذا تناسبج اخذي فيها

nor85
01-09-2005, 04:19 PM
يعطيكم العافية

روبن هود
01-09-2005, 04:45 PM
بصراحه الأعضاء المميزين دائما يسبقون بمشاركاتهم الرائعه وخدمة هذا المنتدى وأعضائه ....
والي أقدر أضيفه على مشاركة أخوي أبو علي اليافعي
.. بالنسبه للوسيط
فأفضل وسيط : هو المجموعه للأوراق الماليه
موقعهم : إشارات عبدالغني
حسابهم: موجود في بنك الدوحه
ولايلزم منك فتح حساب في اي بنك لأني انا من السعوديه وحسب كلامه أنه يتم تحويل المبلغ في حسابهم في بنك الدوحه وكتابة رقم حسابك عندهم (رقم المستثمر) وتتم عملية البيع أو الشراء بالهاتف .....يعني انك تكتب رقم حسابهم ورقم حسابك المستثمر عندهم معه ....
الهاتف : 4442288
تحويله: 750-751-752-753
الفاكس : 4419081
ص . ب : 1555
وقت الدوام: 7.30 صباحا _ 8 مساء

وتقبلوا خالص تحياتي.
محبكم....روبن هود ;) ;)

روبن هود
01-09-2005, 04:49 PM
ونست أضيف بأنه إذا ماعندك خبره في المضاربه فلاأنصح أبدا بالدخول فيها حتى تكونين لنفسك خبره مع الأيام ومتابعة التحليلات المتميزه في المنتدى او من الدورات التدريبيه .
أما بالنسبه للإستثمار فكلنا في هالمنتدى نخدم بعضنا البعض والأعضاء ماراح يقصرون ......

تحياتي:::::: روبن هود :::::::

Al@kuwari
01-09-2005, 05:06 PM
بصرحه الشباب ماخلو لنا شي نضيفه...:)

وهذا مش شي جديد عليهم الله يعطيكم العافيه ياشباب....واختي احنا في الخدمه..

seleena
01-09-2005, 10:05 PM
ابوعلي اليافعي

Love143

nor85

روبن هود

QATRI

يعطيكم الف عافية اخوانى والله اخجلتونى باستقبالكم الجميل :shy: و روحكم الطيبة :nice: ....ومشكورين على النصايح القيمة و ان شاء الله اذااحتجت اى شى باسألكم فيه و اتمنى لكم التوفيق و الربح الوفير دائما... :)

الكرامه
02-09-2005, 01:31 AM
اختي سيلين اهلا بكي في منتداكي وانشالله ستجدين فيه من خلال الاقسام المختلفه كل الفائده..

بالنسبه لشراءك سهم الناقلات فاعتقد انه سهم ممتاز للاستثمار حتى نهاية العام وكلما طالت مدة الاستثمار كلما كانت العوائد اكبر انشالله..

اما عن افضل الاسهم للمضاربه فقبل هذا السؤال هناك سؤال يطرح نفسه مامدى مقدرتك وخبرتك على المضاربه ان كان جوابكي انك متمكنه ولديكي الضروف ملائمه للضاربه وخاصه الخبره في الاسهم والوسيط الجاهز للرد على طلباتك للبيع والشراء فان الشركات كثيره ومنها على سبيل المثال لا الحصر المصرف الناقلات السلام المخازن الصناعات احيانا المتحده...
ولكن نصيحتي لكي بالاستثمار خلال هذه الفتره...

بالنسبه للعموله فهي موحده بين المكاتب وتقدر ب4ريالات فالالف ريال عند الشراء ومثلها عند البيع..اتمنى لكي التوفيق..

جوزيت خيرا يالطيب

fivee5
02-09-2005, 01:42 AM
الساده ........... الكرام بعد التحيه الاحترام الي الجميع اود اخذ رايكم عن اسهم دلاله كم توقعاتكم

وكم سعره المناسب لشرا : مع اجمل التحيات لكم