المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ المركزي : لا تراخيص جديدة لتأسيس بنوك حتي الآن



مغروور قطر
03-07-2007, 04:46 AM
محافظ المركزي : لا تراخيص جديدة لتأسيس بنوك حتي الآن

كتب - يوسف الحرمي : أكد سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي انه لا توجد في الوقت الراهن أية تراخيص لافتتاح بنوك جديدة مشيراً إلي أن البنوك الجديدة التي حصلت علي تراخيص بافتتاحها أعلن عنها مؤخراً وهي بنك بروة العقاري وبنك الخليج الذي من المنتظر ان يدرج في سوق الدوحة للأوراق المالية.

وقال سعادته في تصريحات صحفية لدي افتتاحه قسم القمة للخدمات المصرفية الخاصة لبنك الدوحة مساء أمس إن مصرف قطر المركزي يقدم كل سبل الدعم للبنوك في جميع المجالات من حيث منح التراخيص لفتح فروع جديدة وخدمات أخري ونظام الدفع.

وأشار إلي أن الفرع الجديد لبنك الدوحة يعتبر من الفروع المهمة مشيراً إلي أنه سيوفر خدمات عديدة ومتنوعة في المجال المصرفي.

مغروور قطر
03-07-2007, 04:57 AM
محافظ «المركزي» : لا طلبات لبنوك جديدة

كتب- راجي عامر

أكد سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي انه لا توجد طلبات تراخيص لبنوك جديدة باستثناء بنك بروة العقاري وبنك الخليج التجاري، جاء ذلك خلال افتتاح سعادته لفرع بنك الدوحة الجديد للشركات مساء امس الاول بشارع البنوك، واوضح في تصريحات للصحفيين ان بنك الدوحة سباق في تقديم الخدمات المصرفية وهذا ما يميزه، مؤكدا على ان افتتاح مثل هذا الفروع مهم لتوفير الخدمات المصرفية للشركــات بشــتى انواعــها وفروعــها، اما عن الدعم الذي يقدمه «المركزي» للبنــوك فأكد سعادة المحافظ ان المركزي يقــدم كــل الدعم لجميع البنوك منها فتح الفروع وجميع الخدمات التي تحتاجها البنوك. كما دشن سعادة المحافظ وحدة القمة للخدمات المصرفية الخاصة وقام بجولة في الوحدة واطلع على الخدمات المقدمة فيها.

رياني1212
03-07-2007, 07:28 AM
يفهم من كلامه ان فيه بنوك راح يتم الترخيص لها ولكن ينتظر الامر فقط ويا ساتر استر

بلاهويـــــة
03-07-2007, 07:58 AM
شكرا عالموضوع

سيف قطر
03-07-2007, 09:08 AM
http://www.moudir.com/vb/images/smilies/uy.gif

سهم عربي
03-07-2007, 11:24 AM
شكرا على الخبر

بس أعتقد أن هناك بنك جديد تم تأسيسه بين مصرف قطر وابيت التمويل الخليجي

هو (( بنك قطر للأستثمار )) . وهو أخر البنوك التي تأسيسها في قطر .