المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض السلبياتxxxxxxxxxxxxxxxxx

الواارد
03-07-2007, 02:41 PM
خاطري نتخلص من بعض السلبيات

1- بعض الموظفين بغض النظر عن الجنس والجنسية من المدير الى اقل واحد يحتاجون لدورات توعيه في طريقة التعامل مع المراجعين. ينسى انه ياخذ راتب عشان يقدم الخدمة للجمهور فترى عكس ذالك كانك ساحبة من فراشة عشان يقدملك الخدمه بثقل نفس والله مشكلة يشتكون ماحد يشغلهم وان شغلوهم صاروا علل .

2- برنامج وطني الحبيب صباح الخير ترى احنا في خير والحمدلله الله يطول عمر ابو مشعل واهل قطر يستاهلون . ولكن القليل من يتصل عشان يشكر من يبدا البرنامج لين يخلص وهوتذمر وشكاوي انا عايش في بريطانيا والناس لازم تدفع حق كل شي من ماء وكهرباء وغاز اجلكم الله حتى الزبالة ودايم انقول والله انا حنا عايشين في عز وعمار يا قطر:deal:

وشكرا

وحيد-الشوق
03-07-2007, 02:58 PM
:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:

هاجن داز
03-07-2007, 03:16 PM
موضوعك قيم

وماكل مايتمناه المرء يدركه

اوافقك الرأي واشكرك على الطرح

الواارد
03-07-2007, 04:10 PM
موضوعك قيم

وماكل مايتمناه المرء يدركه

اوافقك الرأي واشكرك على الطرح

شكرا اخوي هاجن داز على مرورك الطيب .

بوعبدالله - قطر
03-07-2007, 04:24 PM
صح لسانك يا الواارد...
1- الواحد لو استلم منصب قي دائرة حكومية او قطاع الخاص تحصله شايف نفسه مادري على وشه؟؟؟ مع العلم انه لابد يخلص المراجع...
ماديدري إن كرسي اليوم لك وبكرة لغيرك....
اتكلم عن البعض فقط وبعض الآخر مثلك وشرواك يخدمك من كل قلبه...

2- واحنا في قطر بنعمه والحمدلله ويطول عمر بومشعل....

Breakaway
03-07-2007, 04:36 PM
ينسى انه ياخذ راتب عشان يقدم الخدمة للجمهور

ههه هه.. ذكرتني بعمال المطار حمالين الشنط عطيت واحد منهم ريال(ماعندي خرده) ولم يعجبه! قلتله عندك معاش لعملك هذا قال لي نعم قلت له: عجل اقلب وجهك .

الواارد
03-07-2007, 04:36 PM
صح لسانك يا الواارد...
1- الواحد لو استلم منصب قي دائرة حكومية او قطاع الخاص تحصله شايف نفسه مادري على وشه؟؟؟ مع العلم انه لابد يخلص المراجع...
ماديدري إن كرسي اليوم لك وبكرة لغيرك....
اتكلم عن البعض فقط وبعض الآخر مثلك وشرواك يخدمك من كل قلبه...

2- واحنا في قطر بنعمه والحمدلله ويطول عمر بومشعل....

مرحبا بك اخوي روح البورصة انا معك حتى الموظفين اللي على الكاونتر ما يقومون بواجباتهم ولا تعفاس الوجه لما تسئلهم عن حاجتك

ام خماااس
04-07-2007, 10:41 PM
انا دايم على الكاونتر اوزع ابتسامات للجمهور واساعدهم بس بعضهم بدل ما يسال يصارخ علينا الله يهديهم نشتغل بعد يهاوشونا

علي بابا
05-07-2007, 12:02 AM
ولا بأي دائرة اتحصل واحد يبتسملك أخص الوائر الحكومية ما عرف ليش يعني اهو شغال غصب ودوره اتحصل راتبه ما شاء الله بس موب عاجبه

الخيميائي
05-07-2007, 12:17 AM
بشارك بالنقطة الاولى

المفروض اللى ماعنده استعداد حق هالوظيفة ماينحط فيها يعني اي وظيفة يكون فيها احتكاك مع الجمهور لازم الموظف ياخذ دورة في كيفية التعامل مع الجمهور مب بس تعال واشتغل :)

وللاسف احيانا نكون مضطرين نتعامل مع هالنوعيات في كثير من الامكان:)

شكرا على الموضوع اخوي

الخيميائي
05-07-2007, 12:18 AM
انا دايم على الكاونتر اوزع ابتسامات للجمهور واساعدهم بس بعضهم بدل ما يسال يصارخ علينا الله يهديهم نشتغل بعد يهاوشونا

الله يعطيج العافيه يا ام خماس :nice:

الواارد
05-07-2007, 02:03 AM
بشارك بالنقطة الاولى

المفروض اللى ماعنده استعداد حق هالوظيفة ماينحط فيها يعني اي وظيفة يكون فيها احتكاك مع الجمهور لازم الموظف ياخذ دورة في كيفية التعامل مع الجمهور مب بس تعال واشتغل :)

وللاسف احيانا نكون مضطرين نتعامل مع هالنوعيات في كثير من الامكان:)

شكرا على الموضوع اخوي

مرحبا بك اخوي الخيميائي وشكرا على مروك

الواارد
05-07-2007, 02:08 AM
ولا بأي دائرة اتحصل واحد يبتسملك أخص الوائر الحكومية ما عرف ليش يعني اهو شغال غصب ودوره اتحصل راتبه ما شاء الله بس موب عاجبه

الله يهدي الجميع وشكرا على مشاركتك

زعيم البورصة
05-07-2007, 02:13 AM
الله يكون بالعون من الصغير للكبير الكل يشتكي ويتذمر

امل الحب
05-07-2007, 08:32 AM
يعطيييك الف عاافية..

حط نفسك بمكان المراجع بتخلص اموره وانت مبتسم.. :)