المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـحـــظـــور .. مــوقـوف .. BA"nne"D !!

OTOsan
04-07-2007, 02:23 PM
لاشك في ان اللون الاسود .. رمز لكل ماهو سئ ومكروه .. بالرغم مما يقال بأنه ملك الالوان .. الا انه في حياتنا لايدل الا على الاشياء الضارة ..

لادليل ابلغ من ان يقال عن يوم حصلت فيها كارثه .. انه يوم (أسود ) .. وشهر ( اسود ) كقولهم ( ايلول الاسود ) مثلا ..

كما اننا جميعا نعلم بـ (القائمة السوداء ) .. والتي تدل على كل ماهو محظور في شتى المجالات .. ونعلم بأن ( الصندوق الاسود ) ليس اسوداً .. ولكن لارتباطه بكارثة وقوع طائرة فقد تغير لونه الى لون الكوارث .. وهو الاسود ..
وفي العامية .. لم يسلم هذا اللون من التعريف بالسوء .. فيقال ( سود الله وجهك !! ) لمن اتى بفعل منكر او قبيح !!

وارجو الا يفهم مما هو مكتوب اعلاه عنصريتي او ان يحرف حديثي لكي ينتج منه انني اتحدث عن سواد بشرة الانسان او بياضها .. فيعلم الله انني لا املك من هذه الافكار أي شئ ..
وانما حديثي هو عن اللون الاسود كلون .. وليس كصبغة بشرية .. لذا فارجو الا ينجرف احد في الطرح بعيدا كما يهوى هو ..

تلك المقدمة في الاعلى عن اللون الاسود .. لم تكن سوى مدخلا للحديث عن هذا اللون .. ومايمثله في المنتدى من خلال الكلمة التي تكتب باللون الاسود تحت العضو الموقوف وهي
( Banned ) .. او ( موقوف ) او ( محظور ) .. وان اختلفت تسمياتها فانها تؤدي الى نفس الغرض ..وهو ان احد الاقلام قد توقف نبضه بفعل فاعل .. ولم يعد ينبض بالكتابة

لا اخفيكم القول .. انني اتضايق عندما ارى هذه الكلمة تحت اسم أي من الاعضاء في المنتدى .. وخصوصا اذا كنت قد اخذت عنه فكرة حسنة .. او توسمت فيه الخير ، ومصدر ضيقي هذا ينتج من انه ربما قد جنى على نفسه لفعل اتى به .. او لكلمة قالها .. ولست هنا اشكك في نزاهة المشرفين او القائمين على المنتدى .. ولكنه ضيق في نفسي اردت ان اشارككم به ..

اقرأ تلك الكلمة التي خطت باللون الاسود .. واقرأها وكأنها (BAD) ..وارى تحتها نبض الاتصال وقد توقف .. فاتخيل عضوا وقد توقف عن الكتابة والتعبير .. وكأني بقلمه قد جمد فيه الحبر .. ولم يعد يسيل من قلمه .. فاتسائل بيني وبين نفسي ، ترى ماذا فعل !!

هل هو فعلا سئ في شخصيته .. وانعكست تلك السيئات على كتابته وتعامله مع الاعضاء ..
ام ان توقيفه كان وليد لحظة انفعال .. لموقف حدث مع احد الاعضاء الاخرين .. انسلخ فيه عن عاداته الطيبة .. وتفوه بالفاظ استحق عليها الايقاف !

هل ينظر الآن الى اسمه وهو محظور .. وهو متسلل عن طريق باب زوار المنتدى ، وما الذي يجول في خاطره حينها !
هل يقول .. لو انني لم افعل كذا وكذا .. وهل يفكر ان يحاول اصلاح ما افسده ويشده حنينه الى المنتدى ليحاول الرجوع بشتى السبل !
ام انه لم يعد يأبه بكل هذا .. واقتنع بأن هذا ماجناه على نفسه ،،

اتمنى الا تكثر هذه الكلمة في المنتدى .. وان يعمل الجميع لما فيه مصلحة المنتدى .. وفائدة الاعضاء .. وان يستمر التفاعل بين الاعضاء بعيدا عن المشاحنات والكلام الذي يؤدي الى .. دهن اسمه باللون الاسود !!

ختاما عزيزي القارئ ،،
اليك بعض الاسئلة لزيادة التفاعل :

هل تم ايقافك من قبل في أي منتدى آخر .. وهل تعترف انك سبب الايقاف ام انك ترمي باللائمة على المشرفين !

ماهو الشعور الذي يراودك عندما ترى احدهم .. وقد اوقف من قبل الادارة !

ماهو شعورك عندما يوقف احد الاعضاء وانت تعتبره احد اصدقائك المقربين في المنتدى .؟

اخيرا .. ماهو شعورك .. عندما تحاول الدخول فلا تستطيع .. فتعمل ان الادارة قد اوقفت حسابك !

لكم كل ودي وتقديري ،،

اوتوسان ! ------> لونلي .. في زمن الوِحدة الغابر

فــــاصـــــلــــه ،،،
==========

انا لفيت .. حتى تعبت الدنيا من اسفاري
ولا لاقيت .. في عز الشتا مثلك .. دفا واخلاص

ياناري

امل الحب
04-07-2007, 02:38 PM
الله يعطييك الف عاافية اخوي..

لما اشوف اي عضوو موقوف اسال نفسي ليش توقف وفالغالب يكون تعامله حلو مع الكل ولكن غالبا متلقى اجابة لهسؤال.. واتوقع ان شعورهم عادي لان بيقدر يسجل باسم ثاني ..

الحمدلله ماتوقفت في منتدى ثاني..

شكرا لك..

بوخالد2
04-07-2007, 02:44 PM
موضوع جميل اخووى في وقت المنتدى حاليا في صدى توقيف كثير من الاعضااء

بالعكس كل غلطان له عقاب ومايصير نحظر على شخص او غريب بدون سبب او انه مب عاجب ادارة المنتدى ؟؟

بالعكس اللون الاسود من احب الالوان الي -

بارك الله فيك على الموضوع الجميل

M-OH-A-ME-D
04-07-2007, 04:04 PM
أنا مشترك بأكثر من 100 منتدى ولم أصادف أن أغلق حسابي أو وجهت لي رساله تحذير

سياسات وأمور ليست واضحه كي أحكم على السبب وأتعجب خاصه أذا كان فعال

أتضايق ولكن ما باليد حيله غير أن أتابع مشواره وتذكره في جميع المنتدى

أقلب على الوجه الأسود ؟؟؟؟؟؟

تحياتي

~¤ العنود ¤~
04-07-2007, 04:07 PM
مشكور اخوي على طرحك للموضوع

اعتقد ان ما يحصل هو ان بعضنا يفقعد اعصابه في لحظات معينه .. ما يقدر فيها يتحكم في الكلام اللي يقوله .. بس هذا مو معناه انه انسان سيء

هل ينظر الآن الى اسمه وهو محظور .. وهو متسلل عن طريق باب زوار المنتدى ، وما الذي يجول في خاطره حينها !
هل يقول .. لو انني لم افعل كذا وكذا .. وهل يفكر ان يحاول اصلاح ما افسده ويشده حنينه الى المنتدى ليحاول الرجوع بشتى السبل !
ام انه لم يعد يأبه بكل هذا .. واقتنع بأن هذا ماجناه على نفسه ،،

وماعتقد ان أي انسان يتم توقيفه لأي سبب من الاسباب يقبل على نفسه الرجوع حتى اذا حاب المنتدى والاعضاء .. لانها تكون بالنسبه له مسأله كرامه .. فأعتقد انه يكتفي بالمشاهده فقط .. اللي ماعتقد تريحه الا تزيد همه .. فالافضل الابتعاد والنسيان

هذا رايي

سهم المراقيب
04-07-2007, 04:10 PM
استشفيت من كلامك جروح مطويه بسبب مفارقتك لعضو عزيز ,,

تقبل تحية اعجاب ,, سلامي

نــوت قــطـــــر
04-07-2007, 04:29 PM
شكرا اخوي على موضوعك الرائع

واتمنى اتمنى من المراقبين والمشرفين يرخون الحبل شوي اقلها لى حذفوا المواضيع يذكرون سبب الحذف..

بدور
04-07-2007, 04:36 PM
تحياتي لك أولاً ومشاركه جريئه

هل تم ايقافك من قبل في أي منتدى آخر .. وهل تعترف انك سبب الايقاف ام انك ترمي باللائمة على المشرفين !

لم يتم توقيفي بأي منتدى من قبل

ما ألوم الاداره على توقيف أي عضو لان بعض الاعضاء تجاوزوا الاحترام

وتكون ردودهم غير محترمه ويتطاولون بالسب والشتائم والتعليقات بالسخريه

وانا يا كثر ماتطاولوا علي بدون سبب مثل ماتطاولوا على غيري

وللأسف يتحول الموضوع الجاد الى هزلي بسبب ردودهم الغير مناسبه للاعضاء

ماهو شعورك عندما يوقف احد الاعضاء وانت تعتبره احد اصدقائك المقربين في المنتدى .؟

هو لم يتم طرده الا بسبب ولوكان العضو ضابط نفسه لن يدخل في دائرة الباند

وفي الاول والاخير هو اللي جنى على نفسه بتضايق شوي وخلاص :)

اخيرا .. ماهو شعورك .. عندما تحاول الدخول فلا تستطيع .. فتعمل ان الادارة قد اوقفت حسابك !

مع اني ماجربت اكيد بتضايق وبنحرج من الاعضاء بالباند

بس انا السبب انطردت من المنتدى

وما الوم احد غيري على الباند لاني ما احترمت نفسي ولا الاعضاء:looking:

فارس السهم
04-07-2007, 06:28 PM
عزيزي (OTOsan) .. موضوع وطرح مهم .. ويهم ( شريحة ) كبيرة من ( الموقوفين ) في هذا المنتدى .. بودي أن ( ادلو ) بدلوي في هذا ( الموضوع ) .. لكن ما ( اخشاه ) هو أن يكون ( مصير ) ما سأقوله ( الحذف ) .. وربما تقليدي وسام ( Banned) .. وهذا ما لا ( أرغب به ) .. إذا كنت تستطيع أن تملك لي ( ضمان ) .. لما سوف ( اكتبه ) .. فسوف أشارك برأئي .. وياحبذا يكون هذا ( الضمان ) .. مرفق .. ( بتعهد كريم ) .. من أحد ( المراقبين ) ..

OTOsan
05-07-2007, 10:10 AM
الله يعطييك الف عاافية اخوي..

لما اشوف اي عضوو موقوف اسال نفسي ليش توقف وفالغالب يكون تعامله حلو مع الكل ولكن غالبا متلقى اجابة لهسؤال.. واتوقع ان شعورهم عادي لان بيقدر يسجل باسم ثاني ..

الحمدلله ماتوقفت في منتدى ثاني..

شكرا لك..

هنا يكمن السؤال .. وهنا تدور الافكار .. لماذا توقف !!

ولكن ربما من الافضل الا نعلم السبب ..

لك كل الشكر على مرورك وتعقيبك ،،

موضوع جميل اخووى في وقت المنتدى حاليا في صدى توقيف كثير من الاعضااء

بالعكس كل غلطان له عقاب ومايصير نحظر على شخص او غريب بدون سبب او انه مب عاجب ادارة المنتدى ؟؟

بالعكس اللون الاسود من احب الالوان الي -

بارك الله فيك على الموضوع الجميل

ما اوده هو ان يتوقف سيل توقيف الاعضاء ، ولن يحدث هذا الا بتعاون الاعضاء انفسهم ..

اما اللون الاسود .. فانا احبه كذلك .. ولكنه كما قلت .. للاسف .. يدل على سئ الاشياء :)

لك كل الشكر اخوي بوخالد2على مرورك ،،

أنا مشترك بأكثر من 100 منتدى ولم أصادف أن أغلق حسابي أو وجهت لي رساله تحذير

سياسات وأمور ليست واضحه كي أحكم على السبب وأتعجب خاصه أذا كان فعال

أتضايق ولكن ما باليد حيله غير أن أتابع مشواره وتذكره في جميع المنتدى

أقلب على الوجه الأسود ؟؟؟؟؟؟

تحياتي

لك كل الشكر اخوي عازف .. واتمنى ان تكون كذلك دائما ..

شاكر لك مرورك .. وابداء رايك ،،

استشفيت من كلامك جروح مطويه بسبب مفارقتك لعضو عزيز ,,

تقبل تحية اعجاب ,, سلامي

ليس لهذه الدرجة :)

هناك اناس اوقفوا .. وانا اكن لهم جزيل الاحترام ..

ولكن ليس هذا هو لب الموضوع .. وانما عن الاسباب وكيفية تجنبها .

لك كل الشكر اخي سهم المراقيب .. وشاكر لك مرورك ،،

مشكور اخوي على طرحك للموضوع

اعتقد ان ما يحصل هو ان بعضنا يفقعد اعصابه في لحظات معينه .. ما يقدر فيها يتحكم في الكلام اللي يقوله .. بس هذا مو معناه انه انسان سيء

وماعتقد ان أي انسان يتم توقيفه لأي سبب من الاسباب يقبل على نفسه الرجوع حتى اذا حاب المنتدى والاعضاء .. لانها تكون بالنسبه له مسأله كرامه .. فأعتقد انه يكتفي بالمشاهده فقط .. اللي ماعتقد تريحه الا تزيد همه .. فالافضل الابتعاد والنسيان

هذا رايي

ربما للبعض المقدرة على ذلك .. فمجرد توقيفه يعني انتهاء كل مايمت للمنتدى بصلة معه ،،
ولكن البعض لايستطيع .. فهو يعتبر ان المنتدى بيته الثاني .. واعضاؤه هم اصدقاؤه .. فلا يشعر الا وقد ذهب به متصفح الانترنت اليه .. دون شعور ..

لك كل الشكر على المرور والتعقيب ،،

شكرا اخوي على موضوعك الرائع

واتمنى اتمنى من المراقبين والمشرفين يرخون الحبل شوي اقلها لى حذفوا المواضيع يذكرون سبب الحذف..

ربما تقع اللائمة على بعض المراقبين والمشرفين .. ولكن اعتقد ان لكل اسبابه ودوافعه ،،
وذكر الاسباب .. هو ربما مايفتقد اليه البعض .. سواء في حذف فقرة او حذف موضوع ..
والمشكله .. ان الاسباب تكون مختصرة .. وغير قابلة للنقاش :)

لك كل الود على المرور ،،

عزيزي (OTOsan) .. موضوع وطرح مهم .. ويهم ( شريحة ) كبيرة من ( الموقوفين ) في هذا المنتدى .. بودي أن ( ادلو ) بدلوي في هذا ( الموضوع ) .. لكن ما ( اخشاه ) هو أن يكون ( مصير ) ما سأقوله ( الحذف ) .. وربما تقليدي وسام ( Banned) .. وهذا ما لا ( أرغب به ) .. إذا كنت تستطيع أن تملك لي ( ضمان ) .. لما سوف ( اكتبه ) .. فسوف أشارك برأئي .. وياحبذا يكون هذا ( الضمان ) .. مرفق .. ( بتعهد كريم ) .. من أحد ( المراقبين ) ..

ومني .. الى المشرفين والمراقبين ..

اما عن الضمان .. فلست احظى به انا .. فكيف استطيع ان امنحه لك :)

لا ادري لماذا قرأت بين سطورك .. لغماً .. يريد ان ينفجر بـ(مراقب) .. او (مشرف ) ..
ولا ادري لماذا اشعر ان (دلوك) الذي تريد ان ( تدلو) به .. ملئ باعتراضات على اشياء لا احد من اخوتنا ذوي ( البدلات الملونه) يحب ان يعترض عليها احد ..
:)

اتمنى ان تتكلم .. وتكتب .. وان حصل وتوسمت بالـ(باند) ، فاعلم انني كنت ادعو لك بغير ماحصل ، فلا املك لك سوى الدعاء .. ههههه

ماء بئر ( الموضوع) .. ينتظر ان ( تدلو) ( بدلوك) فيه !

لك كل الشكر على المرور والتعقيب ،،

السديم
05-07-2007, 12:32 PM
OTOsan

في البداية ابارك لك اختيارك للنداء الجديد .. وياريت تعطيني المعني :confused:

بالنسبة للون الأسود فانا من عشاقه فهو اللون الملكي :)

يا اسود يا سواد الليل .. يالون المسك والعنبر ..

شبيه المشتري وسهيل .. يا اسود .. ومن حقه اذا تكبر ..

:looking: :looking: هالكلمات مادري اغنية مادري من وين سامعتها المهم انها جات في بالي ..

احييك على هذا الطرح المتميز والمعهود منك دائماً ..

بالنسبة للحظر .. الحمدلله ماعمري شفته في اي منتدى شاركت فيه من قبل ..

والعضو هو اللي يحدد طريقة اسلوبه وتعامله وبما اني قبلت اسجل بأي منتدى لازم اللتزم بشروطه وقوانينه واحترم الموجودين فيه ..

ومن وجهة نظري من حق الادارة حظر اي عضو يسيء التصرف ويخرج عن حدود الادب والذوق العام ..

نعم وجدنا اسماء لامعة وكنا من المتابعين لها بدون ذكر نك معين وجدناها مختومة باللون الاسود وحز بخاطرنا هالشي بس اكيد الادارة لها وجهة نظر واكيد الحظر نابع من حرصهم على المنتدى ان تعم فيه الفوضى ..

واتمنى مايجي اليوم اللي اشوف فيه نك من النكات اللي احب كتاباتها محظورة .. او اني ابي ادش المنتدى وماقدر لانه بالفعل صار شي اساسي اني كل يوم ادش واقرا واعرف اخبار العالم من حولي ..واللي فيه كلهم يعزون علي ..

لك كل التحية والتقدير :)

عزوز المضارب
05-07-2007, 12:56 PM
اولا اشكرك اخوي OTOsan
على طرح الموضوع ..ثانيا الف مبروك على الاسم الجديد

بالنسبه لموضوع الايقاف كما تفضلت اخوي كلامك صحيح ولكن ليس جميع الاعضاء اللي تم ايقافهم نقدر نقول عنهم اخلاقهم سيئه وانا اعتبره انه لو غلط نتيجه رد فعل وانا هذا ما اقصده اما الذي يغلط لمجرد الغلط كما هو حاصل الان للاسف فهم اللي يجب معاقبتهم بدون اي مجامله ولا يتم الاكتفاء بحذف الردود او حذف الموضوع

هناك اعضاء يحملون القاب وهناك ايضا اعضاء لا يحملون القاب يغلطون عيني عينك ويتم الاكتفاء فقط بحذف المشاركه او حذف الموضوع او حتى اغلاقه دون اتخاذ اي رادع

انا هنا لا اشكك في الاداره ابدا ولكن اريد ان اقول كلمه حق

هناك اعضاء تم اعطائهم باند على الغلط وانا اشد على ايدي الاداره في ذلك وهم يستحقون برايي لانه الاداره لا تعطي الباند الا بدليل ومثبت وهذا اللي يعجبني في حزم الاداره

ولكن ان نرى اعضاء يتم مجاملتهم على القابهم اللي يهدد واللي يشتم واللي يستهزء عيني عينك بدون اتخاذ اي رادع هنا الكارثه للاسف ويتم الاكتفاء باغلاق وحذف الموضوع او حذف المشاركات اذن على الجميع اللي اخذوا باند ان يرجعوا ويتم حذف مشاركتهم ومواضيعهم

اذا عضو عادي اتنرفز ورد رده فعل يتم معاقبته وانا مع هذا الشيء ولكن اتمنى ان تكون العقوبه شامله الجميع بدون اي تحيز او مجامله وانا اولهم

OTOsan
05-07-2007, 01:42 PM
تحياتي لك أولاً ومشاركه جريئه

لم يتم توقيفي بأي منتدى من قبل

ما ألوم الاداره على توقيف أي عضو لان بعض الاعضاء تجاوزوا الاحترام

وتكون ردودهم غير محترمه ويتطاولون بالسب والشتائم والتعليقات بالسخريه

وانا يا كثر ماتطاولوا علي بدون سبب مثل ماتطاولوا على غيري

وللأسف يتحول الموضوع الجاد الى هزلي بسبب ردودهم الغير مناسبه للاعضاء

هو لم يتم طرده الا بسبب ولوكان العضو ضابط نفسه لن يدخل في دائرة الباند

وفي الاول والاخير هو اللي جنى على نفسه بتضايق شوي وخلاص :)

مع اني ماجربت اكيد بتضايق وبنحرج من الاعضاء بالباند

بس انا السبب انطردت من المنتدى

وما الوم احد غيري على الباند لاني ما احترمت نفسي ولا الاعضاء:looking:

ليس الموضوع بتلك الجرأة ، انما هو شرح لما يحدث في بعض الاوقات من ايقاف لاعضاء تعتقد انهم مثاليون .. ثم تفاجئ بايقافهم .. فيدور في بالك عنهم كثير من الكلام ،،

لك كل الشكر على المرور والتعقيب وابداء الرأي ..

OTOsan
05-07-2007, 01:45 PM
OTOsan

في البداية ابارك لك اختيارك للنداء الجديد .. وياريت تعطيني المعني :confused:

بالنسبة للون الأسود فانا من عشاقه فهو اللون الملكي :)

يا اسود يا سواد الليل .. يالون المسك والعنبر ..

شبيه المشتري وسهيل .. يا اسود .. ومن حقه اذا تكبر ..

:looking: :looking: هالكلمات مادري اغنية مادري من وين سامعتها المهم انها جات في بالي ..

احييك على هذا الطرح المتميز والمعهود منك دائماً ..

بالنسبة للحظر .. الحمدلله ماعمري شفته في اي منتدى شاركت فيه من قبل ..

والعضو هو اللي يحدد طريقة اسلوبه وتعامله وبما اني قبلت اسجل بأي منتدى لازم اللتزم بشروطه وقوانينه واحترم الموجودين فيه ..

ومن وجهة نظري من حق الادارة حظر اي عضو يسيء التصرف ويخرج عن حدود الادب والذوق العام ..

نعم وجدنا اسماء لامعة وكنا من المتابعين لها بدون ذكر نك معين وجدناها مختومة باللون الاسود وحز بخاطرنا هالشي بس اكيد الادارة لها وجهة نظر واكيد الحظر نابع من حرصهم على المنتدى ان تعم فيه الفوضى ..

واتمنى مايجي اليوم اللي اشوف فيه نك من النكات اللي احب كتاباتها محظورة .. او اني ابي ادش المنتدى وماقدر لانه بالفعل صار شي اساسي اني كل يوم ادش واقرا واعرف اخبار العالم من حولي ..واللي فيه كلهم يعزون علي ..

لك كل التحية والتقدير :)

لا جدال في جمال اللون الاسود .. الا في بعض الحالات وهذه الحالات نحن نتحدث الان عنها ،

واكتفي باقتباس هذه الفقرة .. لانها اوضحت الكثير :

ولكن .. ربما ما لانستطيع معرفته هو ( وجهة النظر ) التي نتحدث عنها بالنسبة للادارة ، ونحن لانشكك بها .. ولكننا ( نتحدث عنها) :)

لك كل الشكر على المرور والتعقيب .. وللادارة الشكر على كل الجهود المبذولة ،

وبالنسبة للاسم .. سيكون هناك توضيح له :)

OTOsan
05-07-2007, 01:51 PM
اولا اشكرك اخوي OTOsan
على طرح الموضوع ..ثانيا الف مبروك على الاسم الجديد

بالنسبه لموضوع الايقاف كما تفضلت اخوي كلامك صحيح ولكن ليس جميع الاعضاء اللي تم ايقافهم نقدر نقول عنهم اخلاقهم سيئه وانا اعتبره انه لو غلط نتيجه رد فعل وانا هذا ما اقصده اما الذي يغلط لمجرد الغلط كما هو حاصل الان للاسف فهم اللي يجب معاقبتهم بدون اي مجامله ولا يتم الاكتفاء بحذف الردود او حذف الموضوع

هناك اعضاء يحملون القاب وهناك ايضا اعضاء لا يحملون القاب يغلطون عيني عينك ويتم الاكتفاء فقط بحذف المشاركه او حذف الموضوع او حتى اغلاقه دون اتخاذ اي رادع

انا هنا لا اشكك في الاداره ابدا ولكن اريد ان اقول كلمه حق

هناك اعضاء تم اعطائهم باند على الغلط وانا اشد على ايدي الاداره في ذلك وهم يستحقون برايي لانه الاداره لا تعطي الباند الا بدليل ومثبت وهذا اللي يعجبني في حزم الاداره

ولكن ان نرى اعضاء يتم مجاملتهم على القابهم اللي يهدد واللي يشتم واللي يستهزء عيني عينك بدون اتخاذ اي رادع هنا الكارثه للاسف ويتم الاكتفاء باغلاق وحذف الموضوع او حذف المشاركات اذن على الجميع اللي اخذوا باند ان يرجعوا ويتم حذف مشاركتهم ومواضيعهم

اذا عضو عادي اتنرفز ورد رده فعل يتم معاقبته وانا مع هذا الشيء ولكن اتمنى ان تكون العقوبه شامله الجميع بدون اي تحيز او مجامله وانا اولهم

اشكر لك اخي عزوز هذا الطرح الجرئ .. البعيد عن الدبلوماسية وااتوقع انه ليس ببعيد على التطبيق ،

فالجميع يتوقع ان الادارة لا تلتفت الى الالقاب .. بقدر ما تلتفت الى الردود والمواضيع ، وان كان ردك سيفتح الكثير من الاسئلة .. الا انني اراه ردا جريئا .. ووجهة نظر تستحق القراءة .

ومنا الى .. الادارة الموقرة :)

لك كل الشكر على المرور والتعقيب ..

Khalid222
05-07-2007, 02:31 PM
جميل ان يتم النقاش باسلوب حضاري وراقي ومن انسان تقرا من خلال اسلوب الطرح انه يستحق لقب التميز ..

ولكن من منا لا يغضب من منا لا ينفعل من منا لا يتخطى الخطوط الحمراء في حياته .. ولكن ان نعاقب الشخص بالحظر والايقاف .. فلا اعتقد ان هذه السياسة ونتائجة ستكون في صالح المنتدى ..

تعودنا ان نكون قمة في تعاملانا وفي اسلوبنا نعطي صورة حضارية لكل زائر للمنتدى سواء قطري او غير قطري.. لا نفرق بين احد ..

ولكن لكل من يتطاول او من لا يفهم اسلوب النقاش الحضاري.. وبدون خدش لحياء او تعدي على حقق الاخرين.. لا بد ان يكون اسلوب الردع اخف من الطرد او الحضر.. وخصوصا لمن اهدافهم كانت واضحة لا غش ولا خداع او اهداف ومئارب اخرى تكون بعيدة كل البعد عن ما نهدف اليه من خلال هذاالمنتدى ..

هناك اسباب للكثير من الاخوان في هجر المنتدى بسبب تشدد بعض الاداريين والمحاباة لبعض الاعضاء على حساب عضو اخر.. الظاهرة هذي لا تعمم ولا تشكل هاجس لمن احب هذا المنتدى وستمر فيه.. العلاقات في المنتدى تبنى وتئسس ولا تهدم بكلمة او بهفوة من عضو او اخر .. تعودنا ان نكون بين اخواننا وفي بيتنا .. يدب الخلاف بين الاخوان ولكن من واجب كل اخ او اخت من محبين المنتدى في الاصلاح بين الاعضاء

.. عقاب الشخص اما بتجريده من اللقب او طرده اجحاف في حق من كان عطاءة دائم ومستمر في المنتدى.. اتمنىمن الادارة يجاد وسيلة اقل ضرر من التجريد والطرد .. حتى لا يحس العضو بأي اهانة لكرامته .. ..

نتمنى ان نجد حل اخر وسلوب اخر في نشر الوعي وتثقيف الاعضاء في كيفية الردود وحذف الردود والمواضيع ان خرجت عن اطارها الصحيح وخصوصا اذا كانت تمس عقيدتنا وهدفها فقط نشر البلبلة. .ومهم جدا عند الحذف اعطاء الاسباب .

اتمنى من الاخوان الاعضاء ان نراقب ردودنا وننتبه ان المنتدى متخصص في الاسهم القطرية ومرجع مهم للكثيرين .. نتعلم منه نتناقش.. توسع المنتدى في ابوبه واصبح شامل.. نتشارك ونتحدث عن كل امور حياتنا .. وحتى لو صادفنا اي مشكلة .. نجد الكثير من الحلول في المنتدى .. تنوع كبير من الاعضاء .. .. الهدف سامي لكل من ساهم ويساهم في نجاح هذا المنبر المتميز والحر في الطرح والتثقيف والاهتمام بكل مستثمر في سوق الدوحة .. وخلونا اكبر من كل هفوة..

OTOsan
05-07-2007, 03:00 PM
جميل ان يتم النقاش باسلوب حضاري وراقي ومن انسان تقرا من خلال اسلوب الطرح انه يستحق لقب التميز ..

ولكن من منا لا يغضب من منا لا ينفعل من منا لا يتخطى الخطوط الحمراء في حياته .. ولكن ان نعاقب الشخص بالحظر والايقاف .. فلا اعتقد ان هذه السياسة ونتائجة ستكون في صالح المنتدى ..

تعودنا ان نكون قمة في تعاملانا وفي اسلوبنا نعطي صورة حضارية لكل زائر للمنتدى سواء قطري او غير قطري.. لا نفرق بين احد ..

ولكن لكل من يتطاول او من لا يفهم اسلوب النقاش الحضاري.. وبدون خدش لحياء او تعدي على حقق الاخرين.. لا بد ان يكون اسلوب الردع اخف من الطرد او الحضر.. وخصوصا لمن اهدافهم كانت واضحة لا غش ولا خداع او اهداف ومئارب اخرى تكون بعيدة كل البعد عن ما نهدف اليه من خلال هذاالمنتدى ..

هناك اسباب للكثير من الاخوان في هجر المنتدى بسبب تشدد بعض الاداريين والمحاباة لبعض الاعضاء على حساب عضو اخر.. الظاهرة هذي لا تعمم ولا تشكل هاجس لمن احب هذا المنتدى وستمر فيه.. العلاقات في المنتدى تبنى وتئسس ولا تهدم بكلمة او بهفوة من عضو او اخر .. تعودنا ان نكون بين اخواننا وفي بيتنا .. يدب الخلاف بين الاخوان ولكن من واجب كل اخ او اخت من محبين المنتدى في الاصلاح بين الاعضاء

.. عقاب الشخص اما بتجريده من اللقب او طرده اجحاف في حق من كان عطاءة دائم ومستمر في المنتدى.. اتمنىمن الادارة يجاد وسيلة اقل ضرر من التجريد والطرد .. حتى لا يحس العضو بأي اهانة لكرامته .. ..

نتمنى ان نجد حل اخر وسلوب اخر في نشر الوعي وتثقيف الاعضاء في كيفية الردود وحذف الردود والمواضيع ان خرجت عن اطارها الصحيح وخصوصا اذا كانت تمس عقيدتنا وهدفها فقط نشر البلبلة. .ومهم جدا عند الحذف اعطاء الاسباب .

اتمنى من الاخوان الاعضاء ان نراقب ردودنا وننتبه ان المنتدى متخصص في الاسهم القطرية ومرجع مهم للكثيرين .. نتعلم منه نتناقش.. توسع المنتدى في ابوبه واصبح شامل.. نتشارك ونتحدث عن كل امور حياتنا .. وحتى لو صادفنا اي مشكلة .. نجد الكثير من الحلول في المنتدى .. تنوع كبير من الاعضاء .. .. الهدف سامي لكل من ساهم ويساهم في نجاح هذا المنبر المتميز والحر في الطرح والتثقيف والاهتمام بكل مستثمر في سوق الدوحة .. وخلونا اكبر من كل هفوة..

بداية اشكرك جزيل الشكر على آرائك القيمة التي اثريت بها الموضوع ،،

واشاطرك الرأي في اعادة النظر في اساليب التوجيه التي تتبعها الادارة في ردع البعض ، وخصوصا .. من لم تكن له اغراض خبيثة في نفسه .. وانما كرد فعل عشوائي على موقف معين او كلمة معينة ..

ولكن في حقيقة الامر .. ان الموضوع بيدا من العضو نفسه .. فقوانين المنتدى معروفة .. والخطوط الحمراء في التعبير موجودة كذلك .. سواء في تعامله مع المواضيع المطروحة او مع الاعضاء نفسهم .. او حتى مع الادارة .. ولسنا ننزه الادارة عن الاخطاء فلا احد كامل الا وجه الله .. ولكنني لا اظن ان الايقاف يتم بشكل عشوائي او لاسباب شخصية مثلا .. انما هو نتاج مخالفة من قبل العضو للوائح وقوانين يجب اتباعها ..

وما نأمل به ان لا يكون للمجاملة اي حيز في المنتدى .. وهو كما سبق وذكرت اتوقع انه المطبق .. فالقانون ينفذ على الاعضاء الموشحين بالالوان كما ينفذ على الاعضاء ذوي اللون الاخضر ..

شكرا جزيلا على التفضل بابداء رأيك .. والمرور والتعقيب ..

خفايا الروووح
05-07-2007, 08:02 PM

اخوي اوتو سن طرح رائع :nice:

وانا واعوذ بالله من كلمة انا اوافق الاخ خالد 222

ودائما يوم كنت اشوف شخص محظور تطلع علامات استفهام كثيره وخاصة من شخص ماتتوقع منه كلش شي سيء...بس سبحان الله ...ومثل ماقال الاخ خالد ان كل شخص يخطأ بس مب معناته الجزا يكون بهالقسوه :( اللي تخليه يكره المنتدى بكبره وتصل مرات الى تشوية سمعت المنتدى ف الخارج..الجزاء يكون خفيف ف البدايه وعقب اذا مانفع يعطونه باند او حضر مؤقت .. وقبل كل شي لازم يخبرونه برساله انك غلطت وقلت كيت وكيت مب الشنق ع طول
وبخصوص،،
بعض الاسئلة لزيادة التفاعل :

لا.. ولا مره والحمدللهماهو الشعور الذي يراودك عندما ترى احدهم .. وقد اوقف من قبل الادارة !

مرات احسهم يكسرون الخاطر ..ومرات لا وخصوصا اذا كنت شايفه منهم موقفماهو شعورك عندما يوقف احد الاعضاء وانت تعتبره احد اصدقائك المقربين في المنتدى .؟
بحزن :( ...بس هذا يعتمد ع الاسلوب اذا كان الاسلوب غير جيد بقول جنت على نفسها براقش
مثل ماشعرت بشعور حلو يوم خلوني عضوه مميزه..راح يكون شعوري ضعفه بالحزن:)

فارس السهم
07-07-2007, 02:02 AM

( كفو) .. ( صح لسانك ) عزيزي ..

الطرف الأغر
07-07-2007, 02:54 AM
أعتقد انه ضعف في الأسلوب يجعل البعض من الأعضاء يفقد صوابه في توجيه كلماته التي يريد أن يقولها ، فيتعامل مع الناس جميعهم بنفس اللكنه والأسلوب والمستوى ، وهذا ناتج عن خلفية المتحدث السوداء في الحياة ، وان الناس جميعهم سواسية ( من حيث الأسلوب ) فيرى ان من واجبه ليتصدى لمؤامرات الغير و قذفهم بالكلام الاذع سواء أكان على خطأ أم صواب ، لكن لا يعقل أن يحدثني أحد بهذه اللكنه فلكل مقام مقال ، فيستحق الطرد بالتأكيد ، ما استنتجته من هذه الفئه هي ضعف الامكانيه بالتحدث مع من هم حولنا واعطاء كل ذي حق حقه في الحديث ،، وان ساءت الامور لا يستطيع التصرف الا بالصراخ ليثبت صحة مقولته.

منتداي الوحيد هو شبكة الأسهم القطرية

يدفعني الفضول لمعرفة السبب ،، لحظات وانسى الموضوع

اذا كان حسن في أسلوبه مع الجميع ايضا يدفعني الفضول لمعرفة السبب

اذا أتركه فتره بسيطه للنقاهه أتضايق فما بالك بما تفضلت فيه من ايقاف

في النهايه لا تحرمنا من جديد قلمك أخوي ،، بالتوفيق لك ان شاء الله

OTOsan
08-07-2007, 10:15 AM
اخوي اوتو سن طرح رائع :nice:

وانا واعوذ بالله من كلمة انا اوافق الاخ خالد 222

ودائما يوم كنت اشوف شخص محظور تطلع علامات استفهام كثيره وخاصة من شخص ماتتوقع منه كلش شي سيء...بس سبحان الله ...ومثل ماقال الاخ خالد ان كل شخص يخطأ بس مب معناته الجزا يكون بهالقسوه :( اللي تخليه يكره المنتدى بكبره وتصل مرات الى تشوية سمعت المنتدى ف الخارج..الجزاء يكون خفيف ف البدايه وعقب اذا مانفع يعطونه باند او حضر مؤقت .. وقبل كل شي لازم يخبرونه برساله انك غلطت وقلت كيت وكيت مب الشنق ع طول
وبخصوص،،
بعض الاسئلة لزيادة التفاعل :

لا.. ولا مره والحمدللهماهو الشعور الذي يراودك عندما ترى احدهم .. وقد اوقف من قبل الادارة !

مرات احسهم يكسرون الخاطر ..ومرات لا وخصوصا اذا كنت شايفه منهم موقفماهو شعورك عندما يوقف احد الاعضاء وانت تعتبره احد اصدقائك المقربين في المنتدى .؟
بحزن :( ...بس هذا يعتمد ع الاسلوب اذا كان الاسلوب غير جيد بقول جنت على نفسها براقش
مثل ماشعرت بشعور حلو يوم خلوني عضوه مميزه..راح يكون شعوري ضعفه بالحزن:)

شاكر لج مرورج وابداء رايج في الموضوع اختي خفايا الروح ،،

وتمنياتي لك بعضوية مميزة دائمة :)

OTOsan
08-07-2007, 10:22 AM
( كفو) .. ( صح لسانك ) عزيزي ..

هل اقتباسك للرد اعلاه .. انقاذ جاء في وقته كي لا تدخل في متاهات تحتوي على الغام ووعدت من قبل ان تخوض فيها :)

لك كل الشكر مرة اخرى ،،

OTOsan
08-07-2007, 10:23 AM
أعتقد انه ضعف في الأسلوب يجعل البعض من الأعضاء يفقد صوابه في توجيه كلماته التي يريد أن يقولها ، فيتعامل مع الناس جميعهم بنفس اللكنه والأسلوب والمستوى ، وهذا ناتج عن خلفية المتحدث السوداء في الحياة ، وان الناس جميعهم سواسية ( من حيث الأسلوب ) فيرى ان من واجبه ليتصدى لمؤامرات الغير و قذفهم بالكلام الاذع سواء أكان على خطأ أم صواب ، لكن لا يعقل أن يحدثني أحد بهذه اللكنه فلكل مقام مقال ، فيستحق الطرد بالتأكيد ، ما استنتجته من هذه الفئه هي ضعف الامكانيه بالتحدث مع من هم حولنا واعطاء كل ذي حق حقه في الحديث ،، وان ساءت الامور لا يستطيع التصرف الا بالصراخ ليثبت صحة مقولته.

منتداي الوحيد هو شبكة الأسهم القطرية

يدفعني الفضول لمعرفة السبب ،، لحظات وانسى الموضوع

اذا كان حسن في أسلوبه مع الجميع ايضا يدفعني الفضول لمعرفة السبب

اذا أتركه فتره بسيطه للنقاهه أتضايق فما بالك بما تفضلت فيه من ايقاف

في النهايه لا تحرمنا من جديد قلمك أخوي ،، بالتوفيق لك ان شاء الله

اذا افهم من هذا كله .. ان العضو له النصيب الاكبر في المسؤولية عن الايقاف من عدمه ..

لك كل الشكر اختي الطرف الاغر على التعقيب والمرور ،،

بنت سيف
08-07-2007, 06:54 PM
أخي الكريم .. OTOsan

موضوع متميز .. لأنه يركز على نقطة .. موجودة في جميع المنتديات ..

بالنسبة لي لم يسبق لي أن حصلت على هذا اللقب في اي منتدى عربي أو أجنبي ..

ولكن بودي .. أن أدلو بدلوي المتواضع في هذه النقطة ..

الأعضاء في جميع المنتديات .. ينقسمون إلى فئات .. وأحد هذه الفئات .. فئة العضو (الموقوف / المحظور) .. كما أن جميع المنتديات تضع قوانين .. وشروط تنظيمية للمشاركة بها ..

ويحدث أن يقوم بعض الأعضاء .. بمخالفة القوانين بطرق عادية وعفوية .. ومنها عادة يحصلون على تنبيه بالمخالفة ويتم تحرير الرد .. وعادة ما ينتهي الأمر هنا ..

ولكن هناك فئة .. اعتبرها في تصنيفي المحلي (متسببة) .. بمعنى أنها تبحث عن الشجار بعمد .. وتتعنت في مخالفة الشروط .. بل وعادة ما يكون هناك ألفاظ غير مستحبة وغير مقبولة .. إضافة إلى إهانة الآخرين بدون حق .. وفي تقديري هي الفئة التي يقع عليها الحظر من الدخول المنتدى ..

خلاصة رأيي .. لا يمكن لأي منتدى .. أن يقوم بإيقاف عضوية اي عضو بدون سبب .. ولا يمكن لأي عضو موقوف / محظور .. أن يكون حصل على هذا اللقب بدون مبرر ..

إيقاف بعض الأعضاء .. في أغلب الأحيان شر لابد منه .. وأكاد أجزم .. أن إدارات المنتديات لا تسعد بايقاف الأعضاء .. ولكنها تقع في مواقف لا يسعها .. إلا أن تقوم به اتجاه عضو مخالف ..

اسمح لي على الإطالة ..

وشكرا مرة أخرى على التساؤل المميز :)

أختكم : بنت سيف

OTOsan
09-07-2007, 07:36 AM
أخي الكريم .. OTOsan

موضوع متميز .. لأنه يركز على نقطة .. موجودة في جميع المنتديات ..

بالنسبة لي لم يسبق لي أن حصلت على هذا اللقب في اي منتدى عربي أو أجنبي ..

ولكن بودي .. أن أدلو بدلوي المتواضع في هذه النقطة ..

الأعضاء في جميع المنتديات .. ينقسمون إلى فئات .. وأحد هذه الفئات .. فئة العضو (الموقوف / المحظور) .. كما أن جميع المنتديات تضع قوانين .. وشروط تنظيمية للمشاركة بها ..

ويحدث أن يقوم بعض الأعضاء .. بمخالفة القوانين بطرق عادية وعفوية .. ومنها عادة يحصلون على تنبيه بالمخالفة ويتم تحرير الرد .. وعادة ما ينتهي الأمر هنا ..

ولكن هناك فئة .. اعتبرها في تصنيفي المحلي (متسببة) .. بمعنى أنها تبحث عن الشجار بعمد .. وتتعنت في مخالفة الشروط .. بل وعادة ما يكون هناك ألفاظ غير مستحبة وغير مقبولة .. إضافة إلى إهانة الآخرين بدون حق .. وفي تقديري هي الفئة التي يقع عليها الحظر من الدخول المنتدى ..

خلاصة رأيي .. لا يمكن لأي منتدى .. أن يقوم بإيقاف عضوية اي عضو بدون سبب .. ولا يمكن لأي عضو موقوف / محظور .. أن يكون حصل على هذا اللقب بدون مبرر ..

إيقاف بعض الأعضاء .. في أغلب الأحيان شر لابد منه .. وأكاد أجزم .. أن إدارات المنتديات لا تسعد بايقاف الأعضاء .. ولكنها تقع في مواقف لا يسعها .. إلا أن تقوم به اتجاه عضو مخالف ..

اسمح لي على الإطالة ..

وشكرا مرة أخرى على التساؤل المميز :)

أختكم : بنت سيف

اذن فالمسؤولية مسؤولية العضو بصفة كاملة .. وليس للادارة اي دور او يد في هذا ،،

لك كل الشكر على التعقيب والمرور المميز ----> اعجبتني كثيرا صياغة الرد :)

وربما ما استغربت منه كثيرا .. هو غياب المشرفين عن ابداء رأيهم في هذا الموضوع ،
... ربما هم ممنوعون من التصريحات .. وربما هم لايريدون الخوض في هذه الامور ،،

للجميع كل التقدير والاحترام ،،

ضوى
09-07-2007, 08:06 AM
موضوع جميل جدا ولا اعتقد ان تمت اثارته من قبل لذلك يسعدني الرد عليه:nice:

بكل امانة هذا اول منتدى تكون لي به مشاركات واسعة بهذا الشكل لي عضوية في بعض المنتديات ومواضيعي فيهم هي نفسها التي هنا خاصة الغير منقولة ، والحمد لله لم يتم توقيفي ابدا :looking: ولكن في مرة من المرات سجلت دخول للمنتدى ورأيت تحت اسمي Banded الصراحة كدت اجن ولكن سرعان ما تم تدارك هذا الخطأ الذي لم اعرف كيف حصل ولماذا والذي كاد ان يتسبب لي بصدمة عصبية شديدة :looking:

الصراحة اكثر شخص لاحظت ايقافه هو لمت داون والصراحة اثر في كثيرا ايقافه خاصة اني لم ارى في ردوده اي تجاووزات ولا اي مخالفات لفظية ولكن ربما للادارة رأي اخر في توقيفه ولا اظنه بدون سبب اما الاعضاء الموقفين الاخرين فلم الاحظهم ربما لعدم وجود تفاعل لي في مواضعيهم والعكس صحيح

انا من اشد الناس تمسكا بالقوانين والالتزام بها لذلك لا اشك ابدا بظلم او اجحاف احد المشرفين او المراقبين في توقيف احد الاعضاء فكما قلت سابقا للمشرفين والمراقبين نظرة خاصة وواقعية وحيادية في نفس الوقت حيال الامور .

اخيرا .. ماهو شعورك .. عندما تحاول الدخول فلا تستطيع .. فتعمل ان الادارة قد اوقفت حسابك

سبق ان اجبت في السؤال الاول فقد حدث ذلك بالخطا وكدت اصاب بصدمة عصبية شديدة لانه لم يسبق لي ان خالفت قانونا او تجازوت اللوائح

شكرا اوتوسان :looking:

OTOsan
09-07-2007, 01:16 PM
موضوع جميل جدا ولا اعتقد ان تمت اثارته من قبل لذلك يسعدني الرد عليه:nice:

بكل امانة هذا اول منتدى تكون لي به مشاركات واسعة بهذا الشكل لي عضوية في بعض المنتديات ومواضيعي فيهم هي نفسها التي هنا خاصة الغير منقولة ، والحمد لله لم يتم توقيفي ابدا :looking: ولكن في مرة من المرات سجلت دخول للمنتدى ورأيت تحت اسمي Banded الصراحة كدت اجن ولكن سرعان ما تم تدارك هذا الخطأ الذي لم اعرف كيف حصل ولماذا والذي كاد ان يتسبب لي بصدمة عصبية شديدة :looking:

الصراحة اكثر شخص لاحظت ايقافه هو لمت داون والصراحة اثر في كثيرا ايقافه خاصة اني لم ارى في ردوده اي تجاووزات ولا اي مخالفات لفظية ولكن ربما للادارة رأي اخر في توقيفه ولا اظنه بدون سبب اما الاعضاء الموقفين الاخرين فلم الاحظهم ربما لعدم وجود تفاعل لي في مواضعيهم والعكس صحيح

انا من اشد الناس تمسكا بالقوانين والالتزام بها لذلك لا اشك ابدا بظلم او اجحاف احد المشرفين او المراقبين في توقيف احد الاعضاء فكما قلت سابقا للمشرفين والمراقبين نظرة خاصة وواقعية وحيادية في نفس الوقت حيال الامور .

اخيرا .. ماهو شعورك .. عندما تحاول الدخول فلا تستطيع .. فتعمل ان الادارة قد اوقفت حسابك

سبق ان اجبت في السؤال الاول فقد حدث ذلك بالخطا وكدت اصاب بصدمة عصبية شديدة لانه لم يسبق لي ان خالفت قانونا او تجازوت اللوائح

شكرا اوتوسان :looking:

ان لم تستدركي الامر وتقولي ان حظرك في ذلك المنتدى كان لسبب فني .. كنت قد قلت ان هذه الادارة بلاعقل ، فان كانت الاخت الكبرى ضوى من ضمن الموقوفين .. فلا اعتقد ان احدا يستحق ان يكتب في اي منتدى .

لك كل الشكر والتقدير اختي الكبرى في العصر الجليدي :)