المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فن الفحص الفني ... !!

الصوت الجريح
05-07-2007, 11:43 AM
ما الذي يحصل في الفحص الفني وكميات الطلب الكبيرة لرفع السهم ومن ثم سحب تلك الكميات وعرضها وتصريف السهم مرة أخرى وهكذا طوال اليومين السابقين ..

كيف يكون مطلوب اكثر من ربع مليون سهم على هذا السهم وبدقيقة يتم سحب كل تلك الطلبات ويصبح المعروض ضعف المطلوب ..

هل يقوم أشخاص بطلب كميات هائلة لرفع السهم مثلاً ومن ثم سحب تلك الطلبات وتصريف المتوفر لديهم على اسعار عالية والعكس صحيح .. ؟؟؟:con2:

mohd2010
05-07-2007, 12:19 PM
ما الذي يحصل في الفحص الفني وكميات الطلب الكبيرة لرفع السهم ومن ثم سحب تلك الكميات وعرضها وتصريف السهم مرة أخرى وهكذا طوال اليومين السابقين ..

كيف يكون مطلوب اكثر من ربع مليون سهم على هذا السهم وبدقيقة يتم سحب كل تلك الطلبات ويصبح المعروض ضعف المطلوب ..

هل يقوم أشخاص بطلب كميات هائلة لرفع السهم مثلاً ومن ثم سحب تلك الطلبات وتصريف المتوفر لديهم على اسعار عالية والعكس صحيح .. ؟؟؟:con2:

اخى العزيز راجع قسم التحليل الفنى بخصوص الفحص الفنى

عقاب
05-07-2007, 12:39 PM
قلنا من قبل دريول الفحص فنان

@ عاشق الريم @
05-07-2007, 12:51 PM
الحمدلله رب العالمين
أنشالله يتحقق الهدف المنتظر للسهم
ومبرووووووووووووووووووك لملاك السهم
التدوال علي السهم اليوم 394.511 الف سهم رقم عالي جديد

:dance :dance :dance
:nice: :nice: :nice:

الصوت الجريح
05-07-2007, 12:57 PM
اخى العزيز راجع قسم التحليل الفنى بخصوص الفحص الفنى

اخوي سؤالي ما كان ما وراء ارتفاع هذا السهم أو نزوله ..

سؤالي واستفساري عن الكميات اللي دشت بالطلب وانسحبت فجأه .. ويصير بقدرة قادر العرض ضعف الطلب باقل من دقيقة .. :con2:

سؤالي عن وجود اشخاص يتحكمون بالسهم وبكميات المعروض والمطلوب بطريقة أو باخرى ..

مع احترامي لهذا السهم وملاكه ..

الصوت الجريح
05-07-2007, 01:00 PM
قلنا من قبل دريول الفحص فنان

أتوقع أخ عقاب ان المضارب اللي تابع السهم اليوم استفاد بشكل صحيح !!

الخيميائي
05-07-2007, 01:03 PM
وانا اتفق معاكم

الحركة على السهم مب طبيعية طلبات تدخل وتشتري بسعر السوق ويبدأ يرتفع وفجاءه طلبات بيع تدخل وتبيع بسعر السوق :)

بس ماشي سوقه كمضاربة هاليومين بعد طول سبات

hgahuv
05-07-2007, 03:27 PM
الله يسمع منك ويكون هذاصحيح

الصوت الجريح
05-07-2007, 04:17 PM
وانا اتفق معاكم

الحركة على السهم مب طبيعية طلبات تدخل وتشتري بسعر السوق ويبدأ يرتفع وفجاءه طلبات بيع تدخل وتبيع بسعر السوق :)

بس ماشي سوقه كمضاربة هاليومين بعد طول سبات

هذا الكلام بالضبط اللي أقصده أخي الخيميائي !!!

" النــــمـــــر"
05-07-2007, 04:49 PM
اخوي سؤالي ما كان ما وراء ارتفاع هذا السهم أو نزوله ..

سؤالي واستفساري عن الكميات اللي دشت بالطلب وانسحبت فجأه .. ويصير بقدرة قادر العرض ضعف الطلب باقل من دقيقة .. :con2:

سؤالي عن وجود اشخاص يتحكمون بالسهم وبكميات المعروض والمطلوب بطريقة أو باخرى ..

مع احترامي لهذا السهم وملاكه ..

اخي وحبيبي الصوت لاحظ فرصة الشراء عند زيادة الطلب وكلنا نعلم أن أغلبها وهمية ولكن هذا المضارب أو صانع السهم يترك لك فرصة الشراء ومن ثم يقوم برفع السهم وأنا متأكد أنه يقوم بتصريف السهم بعد رفعه ريال أو ريالين بالسهم اكثير حلوين ......

بالنسبة للطلبات الوهمية أنا أعتقد أخي العزيز أنا الطلبات فقط لتثبيت السهم على أسعار معينه وحمايته من النزول ومنع أي مضارب ولو بالتفكير من الضغط على السهم الى أسفل صراحة المضاربين ما يقصرون بتنزيل السهم ....

وخليها ببالك ترى السهم يخوف في حال أن الطلبات الوهمية ( والتي باعتقادك ) اختفت ;)

الصوت الجريح
08-07-2007, 12:03 PM
هذا اللي كنا نقوله بخصوص الفن المتبع في التحكم بالفحص الفني ... :shy:

مدحوب_ قطر
11-07-2007, 10:35 AM
شكل الفحص الفني بيقفز قفزة قوية بأعلان الاتفاق مع الوقود للدمج والتعاون