المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل فعلا الناس لاكثر ضحكا هم لاكثر حزنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قطري في لندن
07-07-2007, 03:39 AM
الضحك قد بات ليس الا قناعا يحاول الجميع اخفاء المستور كما يقال ورائه..والضحك

أصبح تلك الكلمة التى لم تعد نراها بإبتسامة حقيقة من قلوبنا!!

إنما أصبحنا نرى مجرد إنتسامات لا طعم لها ولا لون..ترتسم على وجوهنا عنوة نخفى ورائها

مشاعر الحزن والشجن والآلم والآسى واليأس التى نمر بها ..

هل أصبح الضحك حقا قناع نواجه به الآشخاص ..نلبسه كل صباح ونخلعه كل مساء

مثقلا ً بالإبتسامات المزيفة؟؟؟

تُرى هل نحاول خداع أنفسنا أم الآخرين؟؟

هل أصبح زماننا الذى نعيشه يفرض علينا التحايل حتى الإبتسامة بالضحك؟؟

هل تعايشنا مع قناع الضحك كى لا نُشِعر الآخرين بمآسينا أم أنه الحال كى نستطيع

التعايش مع الآخرين وتقبلوننا كنوع من المجاملات ؟؟؟؟

هل فعلا الناس الآكثر ضحكا هم الآكثر حُزناً؟؟

تساؤلات وتساؤولات تدور فى ذهنى وعقلى عسى ان اجد لها إجابات عندكم..

البسمة لها حلاوتها وجمالها حينما تكون من القلب ..

حينما تكون بمشاعر صادقة ..

حينما تعكس بسمتك ....صدقك ...مايكنه صدرك..

فلكلٍ مِنا ظروفه

التيما
07-07-2007, 03:44 AM
احييييك على هالموضوع ... فعلا عنوان الموضوع فيه مصداقيه كبيره .. بس اخوي ليش تحسبه قناع ؟؟ بس مو حلوه نحمل االناس همومنا .. والانسان يبي ينسى همومه ...

مريديان
07-07-2007, 03:44 AM
والله صدقت اخوي الابتسامة اللي من القلب ترد الروح..غير عن ابتسامة المجاملة او الابتسامة المتصنعة...

الله يجعل ايامنا كلها سعادة ومليئة بالابتسامات الحلوة:)

يسلمووووو اخوي

قطري في لندن
07-07-2007, 04:39 AM
احييييك على هالموضوع ... فعلا عنوان الموضوع فيه مصداقيه كبيره .. بس اخوي ليش تحسبه قناع ؟؟ بس مو حلوه نحمل االناس همومنا .. والانسان يبي ينسى همومه ...
اول شي شرفتيني امرورج الحلو اختي قناع وانا قصدي في القناع المجاملات يمكن انا ماداني شخص وابي منه حايه اتعينيني كله اضحك في ويه وزع ابسامات فهمتي قصدي اختي وشرفتيني امرورج الحلو

قطري في لندن
07-07-2007, 04:43 AM
والله صدقت اخوي الابتسامة اللي من القلب ترد الروح..غير عن ابتسامة المجاملة او الابتسامة المتصنعة...

الله يجعل ايامنا كلها سعادة ومليئة بالابتسامات الحلوة:)

يسلمووووو اخوي

شرفتيني امرورج الحلو والله يسمع منج والله يسلمج

امل الحب
07-07-2007, 05:06 PM
موضوع راائع..

لكن حتى لو كنا مهمومين وحتى لو كنا حزينين مايمنع نبتسم في وجه اي شخص حتى لو مانعرفه .. الابتسامة احلى لقاء تعارف بين اي شخصين حتى لو مايعرفون بعض.. بس لحد يفسر كلامي غلط..

وجهة نظر..

ورقــة أمــل
07-07-2007, 05:26 PM
ماداني ضحك المجاملات.. كله كذب في كذب
لكن بالنسبة للهموم.. الواحد يحتاج انه يرفه عن نفسه
وينسى همومه

قطري في لندن
08-07-2007, 04:22 AM
موضوع راائع..

لكن حتى لو كنا مهمومين وحتى لو كنا حزينين مايمنع نبتسم في وجه اي شخص حتى لو مانعرفه .. الابتسامة احلى لقاء تعارف بين اي شخصين حتى لو مايعرفون بعض.. بس لحد يفسر كلامي غلط..

وجهة نظر..

مو اروع من مرورج اختي وشرفتيني امرورج الحلو

خفايا الروووح
08-07-2007, 01:41 PM
تسلم ع هالموضوع اخوي : )

بس الابتسامه اللي ماتكون ظاهره من قلب مانقدر نقول عليها قناع ...ممكن تكون اخفاء شي عن اعين الناس...يعني ف ناس وايد فيهم من الهم الكثير بس مايحبون يبينونه للناس هم بينهم وبين نفسهم يقولون ليش نحمل الناس همومنا اللي فيهم كافيهم وهذا الشي اشوفه قمة الطيبه والصفاء والحب لانه هالشخص من كثر حبه للي قدامه مايبي يحمله همه شوفوا اشلون يحس فيه : )

وطبعا ف ناس يتصنعون الضحك والابتسامه بس مستحيل انهم يكونون كذا ع طول ... بس الاصيل طبعه مايتغير..وماراح تفارقه الابتسامه وممكن يضغط ع نفسه ف سبيل انه اللي حوله مايحسون فيه... وف زمنا نادر ماتحصل هالشخص اللي يبدي غيره وراحتهم ووناستهم ع نفسه

واسمح لي ع الاطاله