المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنجازات قطر سريعة وهائلة اقتصادياً وسياسياً منذ الاستقلال



Love143
04-09-2005, 12:00 AM
إنجازات قطر سريعة وهائلة اقتصادياً وسياسياً منذ الاستقلال

الدوحة - الراية: أكد السيد جميل الشماس النائب اللبناني السابق رئيس تجمع رجال الأعمال اللبنانيين القطريين ورئيس مجموعة شركات ماربلو أن الاستقلال القطري منذ أكثر من ثلاثة عقود له فرحة خاصة في قلوب الشعب القطري وحتي المقيمين في دولة قطر لأن ما أنجزته هذه الدولة الفتية علي صعيد دولة القانون والمؤسسات هو تجربة عربية رائعة حققت في وقت قياسي خطوات تحتاج أضعاف الوقت الذي مر. الديمقراطية الحقيقية التي تتقدم بخطي سريعة وهادئة وواعية هي حقيقة وليس حلما.

وأضاف الشماس: القواعد الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها الدولة القطرية لا تقل نضجا وعلما وبراعة عما تعتمده الدول الغنية الراقية في العالم كما أن السياسة الخارجية الصادقة والواعية التي في رأس أولوياتها حماية دولة قطر وشعبها مع خلق جو من التعامل الراقي مع جميع دول العالم علي مبدأ السيادة والاستقلال وليس التبعية هو عمل مميز بمستوي جرأته ومصداقيته وقيامه علي مبدأ العلاقات الندية التي ترفع من شأن الدولة والشعب القطري.

وقال بشأن السياسة النفطية والغاز، تتألق دولة قطر في جميع علاقاتها للطاقة بسمعة طيبة وترويج واسع لمنتجاتها علي أوسع مساحة من العالم مع كفاءة عالية في حسن استخدام مداخيلها.

كما أكد الشماس أن الأمن هو واحدة من العلامات الفارقة في البلد حيث تشعر بالأمان في كل مكان وتلقي اهتماما سريعا وبارعا من الأجهزة الأمنية ومعاملة كلها احترام مع المواطنين والمقيمين مما يجعلك تجد أمامك رجال الأمن مجموعة من الرجال المخلصين الخلوقين الحضاريين والمؤمنين أن رجال الأمن في خدمة المجتمع بقناعة راقية وايمان بالواجب في حماية الوطن.

وأشار رئيس تجمع رجال الأعمال اللبنانيين والقطريين الي أن العلم يتجه بدولة قطر لكل ما له علاقة بالإنسان بسرعة هائلة وبدقة عالية منذ الطفولة حتي التخرج من الجامعات في تطور رائع مدروس باستخدام أرفع الكوادر والكفاءات في المدارس الرسمية أو الخاصة وجامعة قطر والمدينة التعليمية كلها منارات لبناء إنسان قطري حضاري وعصري يفاخر أرقي شعوب الارض وأن الوصف لكل مرافق النهوض في قطر لا ينتهي ولكن ماهو مهم هو أن خلف كل هذه الثورة الديمقراطية والمالية والسياسية والاقتصادية والتعليمية هو الإنسان القطري.

وقال الشماس: وهذا ما يجعلنا نفخر كما يفخر جميع القطريين بحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشجاع والمدرك والمترفع عن الصغائر وهو بذلك يقود بلاده بإرادة صادقة لأنه مؤمن بأن ارادته وإرادة شعبه قادرة علي أن تغير وجه التاريخ.

وبمناسبة يوم الاستقلال المجيد وجه جميل الشماس أسمي آيات التهاني الي حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند حرم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدي وسمو رئيس مجلس الوزراء ونائبيه والوزراء جميعا وجميع القيادات في إدارات الدولة وجميع المؤسسات المالية والاقتصادية والمقاولات والصناعة والتجارة الرسمية والخاصة والشعب القطري بهذه المناسبة الغالية ونتمني أن نعمل معا لرفع شأن دولة قطر باستمرار بإرادة وكفاءة وإخلاص قيادتها الحكيمة وأن يعيده الله علي دولة قطر وشعبها سنة بعد سنة بالخير والفلاح والنجاح.

واختتم الشماس قائلا: ونؤكد هنا أن الشعب اللبناني والجالية اللبنانية في قطر كلهم يشاركون هذا البلد الطيب وأميره فرحة المناسبة ويقدرون العاطفة والاحتضان الأخوي الحقيقي لهم ودعم الدولة القطرية لبلدهم لبنان.

Delete
04-09-2005, 07:50 PM
مشكور اخوي على نقل الخبر

وعساك على القوه

:nice: :court: :nice:

Love143
04-09-2005, 07:53 PM
مشكور اخوي على نقل الخبر

وعساك على القوه

:nice: :court: :nice:

العفو الله يسلمك هذا واجبنا :)