المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصداقة (مواقف لا تنسى )

واثق الخطـوة
09-07-2007, 06:17 PM
حياكم الله اعزائي واخواني الاعضاء
حبيت نتكلم اليوم عن الصديق ومواقف الاصدقاء مع بعضهم البعض
وهل يوجد في زمننا هذا من الاصدقاء من تلجأ اليه وتتجه نحوه في الازمات والشدائد؟؟؟
هل وقف معك اصدقائك في يوم عصيب ؟؟؟
ام هل صدمت من صديق لك في يوم ما ؟؟؟
وهل بالفعل يوجد من اصدقائك من يستحق ان تقول انه اكثر من اخوك ؟؟؟
وهل صدق من قال (رُبَ اخ ٍ لك لم تلده امك ) ؟؟؟

ياريت من صارله موقف مع صديق له يذكره لنا لكي تكون لنا بمثابة دروس في معني الصداقة السامية ولننسى الحقد والكراهية التى نشأت بيننا واهلا بالحب والصداقة

" النــــمـــــر"
09-07-2007, 07:25 PM
الصداقة شي جميل أخوي واثق الخطوة والسيء لين تنصدم من أعز أصدقائك ......

أخوي لين توقع بأزمة لا سمح الله الصديق موب الي تلجأله اتحصله جنبك ويساعدك بدون ما تلجأ له ......................

وتبي اتعرف الصديق عاشره زين اتعرفه واتعرف سر صداقته ..........

أمير الأسهم
09-07-2007, 07:33 PM
حياكم الله اعزائي واخواني الاعضاء
حبيت نتكلم اليوم عن الصديق ومواقف الاصدقاء مع بعضهم البعض
وهل يوجد في زمننا هذا من الاصدقاء من تلجأ اليه وتتجه نحوه في الازمات والشدائد؟؟؟

ياريت من صارله موقف مع صديق له يذكره لنا لكي تكون لنا بمثابة دروس في معني الصداقة السامية ولننسى الحقد والكراهية التى نشأت بيننا واهلا بالحب والصداقة

اخوي واثق الخطوة اسعد الله مساك ,,الصديق هو من تجده جانبك وقت الشدة والضيق,والصداقة لاتوصف بعبارة او مجموعة كلمات.
ومثال على الصداقة للمداعبه فقط ,,,:dance :app: عندما وقفت انا ومجموعة من الاعضاء بجانبك ضد عدوك ملك الشاغور= ابن الشام= السر الغامض وشاركنا معك بالمعارك الحامية الوطيس.:dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

BODYGUARD
09-07-2007, 07:36 PM
مثل مايقولون " الصديق وقت الضيق "

يعطيك العافيه اخوي واثق الخطوه

ram757
09-07-2007, 07:40 PM
مثل مايقولون " الصديق وقت الضيق "

يعطيك العافيه اخوي واثق الخطوه

كلام سليم

بباي
09-07-2007, 07:45 PM
الصداقه شيء رائع

مهما وصفتها فلا يكفي فهيا لهاأوجه وأشكال كثيره

كلها جميله

وأذا أردنا أن نتحدث عن الصداقه فلن نخلص

أختصر وأقول

هو الذي يستعد أن يعطي بدون أن يكون هنالك مقابل

تحيه سنفوريه

هههههههههههههههههههههههه

تحياتي

M-OH-A-ME-D
09-07-2007, 07:52 PM
لا علاقه للحب بالصداقه

المهم الأخلاص

التيما
09-07-2007, 09:16 PM
الصداااااقه دورهاااااااااا كبير .. اذكر اني ورفيجتي ما نقصر مع بعض ابدا في المواقف زي السد يوقف للثاني يمنع عنه المضره .. مره احتاجت 100 الف وكانت عندها قبل ما تكمل كلامها .. ومره كانت سيارتي في الكراج ما وعيت الا سيارتها البورش عند بيتنا استخدمها لين تخلص سيارتي ولا اهتمت ادعم فيها ولا لا خاصه انها عارفه اني اسوق بسرعه .. الله لا يغير علينا يارب

خفايا الروووح
09-07-2007, 10:16 PM
اخاف ان تكلمت ف هالموضوع ماارح اعطيه حقه :)

الصداقه اكبر من كل شي ..إبتداءً من الاهتمام والسؤال والوقوف معاه ف كل المواقف سواء كانت فرح أو ضيق ..وحتى الدعاه له بعد الممات..الله لايوريكم مكروه .

وأغلب صديقاتي أكبر مني سناً..ومش انا اللي اختارهم ..سبحان الله هذا شي الله يكتبه لنا .. واذا عن المواقف شاقول ولا شاخلي .

يوم توفى خالي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه كل صديقاتي جاو يعزوني وسلمت عليهم وجلست مكاني..بس اول مادخلت رفيقتي الكلوس ع طول قطيت نفسي بحضنها دون اي شعور .. مدري شيسمون هالشعور بس حسيت صج اني كنت محتاجه لها .

ويعطيك العافيه اخوي ع الموضوع ،،

امل الحب
10-07-2007, 08:16 AM
الصديق وقت الضيق..

السر الغامض
10-07-2007, 08:33 AM
يقولون القناعة كنز لا يفنى وانا اقول الصداقه كنوز لا تفنى
مع احترامي للدين عندي وبصراحة وبكلمة واحده الصداقة كلمة مقدسه
ولدي من الاصدقاء من اشتاق لهم اشتياق يفوق حجم رمال الجبال

" النــــمـــــر"
10-07-2007, 08:59 AM
الصداااااقه دورهاااااااااا كبير .. اذكر اني ورفيجتي ما نقصر مع بعض ابدا في المواقف زي السد يوقف للثاني يمنع عنه المضره .. مره احتاجت 100 الف وكانت عندها قبل ما تكمل كلامها .. ومره كانت سيارتي في الكراج ما وعيت الا سيارتها البورش عند بيتنا استخدمها لين تخلص سيارتي ولا اهتمت ادعم فيها ولا لا خاصه انها عارفه اني اسوق بسرعه .. الله لا يغير علينا يارب

كلام جميل وتشبيه قوي :app:

عزوز المضارب
10-07-2007, 01:45 PM
إن الصداقه اليوم هي رفات من الماضي و لاتعدو كونها علاقات عامة ! فقط علاقات عامة ..

أما المعنى المقدس للصداقة التي أضمرها في نفسي وأنا على إستعداد على بذلها لمن وجدته صديق صدوق فهذه لاأظن أنها موجودة في الناس اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاأحب التشاؤم لكن زخم الدنيا وزينتها أفسدت القلوب والنفوس ؟؟؟؟ نعم كثرت النعمة فستعنا بها على التقاطع والتدابر !!!!!!!!!!!

كان أؤلئك الأفذاذ من أبائنا وأجدادنا يضحي الواحد منهم بوقته ونفسه وماله لخدمة صديقه وجاره وزميله ،،،

ولم يكن هناك مال يأمله منه ،، أويرجو منه مصلحة أو واسطة ،،،، وإنما شيم الرجال وأخلاق الإسلام ،،،،

ونحن كثر العلم! وكثر المال . ولم نزدد إلا تدابراً وتقاطعاً .

-----------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------

شكرا على الموضوع ويعطيك الف عافيه

BoFahed
10-07-2007, 02:07 PM
الصداقة اروع شي في هالدنيا .انا تعرفت على اعز ربعي في الغربة كنا ناكل ونشرب وننام وندرس تحت سقف واح طوال مدة الدراسة عشنا الغربة ا بحلوها ومرها ولما كانت عندي لمشكلة مهما كان نوعها او حجمها كان هو الوحيد من كل الشباب اللي يوقف معاي وبدون اي تردد حتى لو يضر فيها نفسه كنا قلب واحد حتى ربعنا القطريين الله يهديهم طلعوا سوالف انه ساحرني .كان نعم الاخ والصديق بس للاسف هو خليجي مب قطري وللحين بينا الزيارات المستمرة والمكالمات يوميا لدرجة انها سببت مشاكل كبيرة مع ام العيال (خبركم غيرة الحريم )

واثق الخطـوة
10-07-2007, 06:06 PM
جزاكم الله خير عالمرور ويعطيكم العافية

بس ياليت نسمع ونشوف مواقف اكثر عن الصداقة صارت معكم لأني استمتع جدا بسماعي لهذه المواقف الجميلة

تحياتي للجميع

انت طيب
10-07-2007, 06:23 PM
مشكور اخوي ( واثق الخطوة) على طرح هالموضوع ...ولا أزيد على كلام الاخوة الكرام
سوى القول بأن الدنيا لازالت بخير وفيها الكثير من الأصدقاء المخلصين ... تجدهم معك في أصعب الظروف والمواقف جنباً الى جنب ...

الجزائري
11-07-2007, 08:44 AM
السلام عليكم اخوي واثق الخطوه احب اصبح عليك واشارك في موضوعك الشيق والمهم احب احكيلكم عن اخر مقلب اخذته من صديق :
اني اتفجاء بعد فتره طويله انو صديقي وهو موظف معي في نفس القسم الذي انا اشتغل فيه كان يدخل هنا في المنتدى ويسب العالم بي password تبعي ....... الغلطه غلطتي علشان انا وثق فيه وما غيرتها ...... مش هيك يا واثق الخطوه

واثق الخطـوة
11-07-2007, 04:50 PM
السلام عليكم اخوي واثق الخطوه احب اصبح عليك واشارك في موضوعك الشيق والمهم احب احكيلكم عن اخر مقلب اخذته من صديق :
اني اتفجاء بعد فتره طويله انو صديقي وهو موظف معي في نفس القسم الذي انا اشتغل فيه كان يدخل هنا في المنتدى ويسب العالم بي password تبعي ....... الغلطه غلطتي علشان انا وثق فيه وما غيرتها ...... مش هيك يا واثق الخطوه

تحياتي لك يالجزائري المفروض انك تتوقع هالشي من اصدقائق
بعض المواقف تحدث بين الاصدقاء وتكون بهدف المزح والمرح
خذ الموقف بروح رياضية

اشكرك عالمرور ياصاحب البشرة البيضاء والدم الاسود

الجزائري
12-07-2007, 04:42 PM
تحياتي الك واشكرك تبرير الموقف ............... اه اه اه اه اسف لا لا لا ابداً انا مش قصدك ..........ههههههههههههههههههههههه

المهم احب احكيلك نعم انا صاحب البشره البيضاء والدم الاسود ... نعم افريقي للأبد

YES IM WHITE BUT FROM WEST SIDE

خاربه خاربه
12-07-2007, 05:33 PM

الحمدالله عندي صديقتين اروع منهم ماشفت

واجاوبك عن كل اسئلتك بنعم ولاهم قصروا معاي ولا انا

والحمدالله omen

(قل اعوذوا برب الفلق)omen :looking:

والف شكر لك للموضوع الطيب:app: