المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلان تأسيس اتقان القابضة رسمياً برأسمال 100 مليون ريال



مغروور قطر
10-07-2007, 03:15 AM
إعلان تأسيس اتقان القابضة رسمياً برأسمال 100 مليون ريال

موزع علي 100 ألف سهمالمهندي: استراتيجية الشركة تقوم علي الاستحواذ والاستثمار في شركات تكنولوجيا المعلومات
نسعي إلي تحقيق تدفقات نقدية وأرباح من السنة الأولي
هاشم السيد: دراسة الجدوي كشفت أن عائد حقوق المساهمين 15% خلال 5 سنوات


كتب - يوسف الحرمي:

عقدت الجمعية العمومية التأسيسية لشركة اتقان القابضة مساء أمس اجتماعها الأول برئاسة السيد إبراهيم خليل الحسن المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة، وتم خلال الاجتماع الإعلان رسمياً عن تأسيس الشركة، ويتكون أعضاء مجلس إدارتها من الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيساً وإبراهيم خليل الحسن المهندي نائباً للرئيس وعبدالله محمد ناصر النعيمي وجاسم عبدالرحيم يوسف السيد وجابر عبدالله إبراهيم الأنصاري أعضاء بمجلس الإدارة.

ويبلغ رأسمال شركة اتقان مائة مليون ريال قطري موزعة علي 100 ألف سهم. والشركة متخصصة في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات من أجهزة الحاسب الآلي والاكسسوارات، والحلول الاستشارية والتقنية، والتدريب والتطوير الوظيفي. وتهدف الشركة لصدارة سوق تكنولوجيا المعلومات المحلية والاقليمية، ويصل عدد المؤسسين في الشركة إلي خمسين مؤسساً من القطريين والخليجيين.

وقد أكد السيد إبراهيم خليل الحسن المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة في كلمته التي ألقاها خلال الاجتماع أن اللجنة التأسيسة لشركة اتقان القابضة عملت جاهدة خلال الفترة المنصرمة لاستكمال جميع أركان قيام الشركة ووضع الركائز الأساسية القوية لإطلاقها في ميدان العمل مشيراً أنه خلال هذه الفترة والتي بدأت منذ بداية العام الجاري 2007 كان هناك عمل دؤوب أكملنا من خلاله جميع الاجراءات المطلوبة لطرح فكرة تأسيس الشركة واستطعنا بالتعاون مع بيت الاستشارة ومكتب بي. إم. جي من إعداد المستندات والدراسات المطلوبة لأخذ الموافقات من الجهات المسؤولة، وبذلك تم تجميع رأسمال الشركة والبالغ 50 مليون ريال قطري المدفوعة علماً بأن المصرح به مائة مليون ريال قطري موزعة علي 100 ألف سهم.

وأضاف المهندي أننا اليوم سوف نضع بين أيديكم استراتيجية عمل الشركة في المرحلة القادمة والتي سوف تنتهي سنتها المالية الأولي في ديسمبر عام 2008 مشيراً إلي أن الاستراتيجية المعتمدة سوف تقوم علي إحتواء وشراء والاستثمار في شركات التكنولوجيا والمعلومات، وعليه فإن أعضاء مجلس الإدارة قاموا في الفترة المنصرمة بتقييم الشركات القائمة في السوق من أجل احتوائها وذلك لتحقيق تدفقات نقدية وتحقيق ربح من السنة الأولي، كما قام مجلس الإدارة بالاجتماع بعدد كبير من الموظفين وذلك من أجل اختيار رئيس تنفيذي للشركة وقد تم اختيار نبيل أبو سابا كرئيس تنفيذي للشركة وهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا حيث تتجاوز خبرته مع كبري الشركات العالمية أكثر من عشرين عاماً موضحاً أنه تم وضع اللمسات الأخيرة لتجهيز موقع الشركة وتجهيز مكاتبها.

وفي ختام كلمته قال المهندي: يسرني نيابة عن مجلس الإدارة والمساهمين أن أرفع إلي مقام حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني حفظهم الله عميق شكري وامتناني لما قدموه من دعم وتوجيه وترسيخ القواعد الاقتصادية والاجتماعية في بلدنا الحبيب.

كما أوجه شكري إلي معالي الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية وكذلك أتوجه بالشكر إلي سعادة وزير الاقتصاد والتجارة بالانابة ووكيل الوزارة والوكيل المساعد وجميع الموظفين في وزارة الاقتصاد والتجارة علي كل ما قدموه لنا من مساعدة لاتمام إجراءات تأسيس الشركة.

وأخيراً أود أن أعرب عن خالص تقديري لكم ولمساهمتكم في الشركة والثقة التي أوليتمونا إياها ونسأل الله أن نكون أهلاً لذلك.

وقال السيد هاشم السيد مدير المشروع في كلمته التي ألقاها انه بالاصالة عن نفسه ونيابة عن اخواني في بيت الاستشارة، أتقدم لكم بالشكر علي مساهمتكم في شركتكم التي نتمني أن نكون قد وفقنا في رسم الخطوط العريضة والاستراتيجية المطروحة لبناء شركة قائمة علي أسس علمية وعصرية تتواكب مع تطلع السوق.

وعليه فإننا اليوم قد أنهينا جميع الإجراءات المطلوبة لتأسيس شركة مساهمة قطرية خاصة، والتي سوف تتخصص في مجال التقنيات والتكنولوجيا.. حيث وجدنا بأن هناك سوقاً كبيراً يستوعب أن نتواجد فيه ونحقق النتائج المالية ومعدلات الربحية المستهدفة.

حضرات الاخوة.. وقال: إن بيت الاستشارة مدير المشروع، أخذ علي عاتقه تقديم جميع الخدمات المالية والادارية والاستشارات القانونية المطلوبة لأعضاء اللجنة التأسيسية وأعضاء مجلس الإدارة وذلك عبر وضع القواعد المتينة لانطلاق الشركة في مسار عملها من أجل الوصول إلي أهدافها.

وقد أظهرت دراسة الجدوي لشركة اتقان القابضة أن متوسط معدلات العائد علي حقوق المساهمين خلال خمس سنوات تصل إلي 15% ، أما متوسط معدلات نمو أصول الشركة خلال خمس سنوات تصل إلي 50%.

وعليه فإن جميع المؤشرات المالية تشير إلي مدي ربحية ونجاح الشركة وذلك من خلال أخذها استراتيجية تنويع انشطتها والتي سوف ترتكز علي أربعة محاور أساسية وهي التدريب والاستشارات والبيع المباشر للأجهزة والاكسسوارات وتكنولوجيا الطباعة وأعمال التمديدات والشبكات وتقنية تكنولوجيا الاتصال .

وأخيراً أن هذه النتائج علي الرغم من أنها جيدة إلا أن الشركة لديها القدرة من دفعها بواسطة الإدارة الجيدة والتكثيف من وسائل التسويق للوصول إلي مواطن الربحية.

مغروور قطر
10-07-2007, 03:21 AM
إطلاق شركة إتقان برأسمال «100» مليون موزعة على «100» ألف سهم

كتب - عاصم الصالح

قال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة إتقان القابضة: إن شركة إتقان القابضة هي شركة قطرية، مساهمة خاصة برأسمال 100 مليون ريال قطري مقسمة على 100 ألف سهم، متخصصة في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات كأجهزة الحاسب الآلي والإكسسوارات والحلول الاستشارية والتقنية والتدريب والتطوير الوظيفي، وتهدف الشركة لصدارة سوق تكنولوجيا المعلومات المحلية والإقليمية علما بأن المؤسسين في الشركة عددهم (50) ممثلين في قطريين وخليجيين.

جاءت تصريحات سعادته خلال انعقاد الجمعية العامة التأسيسية للشركة أول أمس في فندق الانتركونتيننتال.

وقال سعادته حول إدراج الشركة في سوق الدوحة للأوراق المالية أن القانون يذكر أن الشركات التي ترغب في إدراج أسهمها لابد أن تزاول أنشطتها وتصدر ميزانيتين ماليتين وكذلك تحقيق عائد أكثر من 10% خلال السنتين، لذا فإننا نسعى إلى تحقيق هذه الضوابط والشروط المطلوبة ثم نتوجه إلى إدارة السوق من اجل إدراج أسهم الشركة.

وأكد سعادته أن اختصاصات شركة إتقان القابضة ستكون في أولا: قطاع الأجهزة والإكسسوارات وسيشمل هذا القطاع مبيعات أجهزة كمبيوتر الثابت والمحمول والألعاب الالكترونية وأجهزتها والطابعات والأجهزة المتعلقة وأجهزة التصوير الرقمية والبرامج التعليمية والمهنية بالإضافة للكتب المتخصصة بتقنية المعلومات.

ثانيا: قطاع الحلول والاستشارات التقنية وتمديد الشبكات المتقدمة مثل حلول «الوب» وتصميم وإدامة مواقع الإنترنت للشركات الخاصة والحكومية بالإضافة إلى إنشاء القواعد المعلوماتية وسيشمل هذا القطاع أيضا قسم التجهيز وربط الشبكات السلكية واللاسلكية وتجهيز وبيع البرامج الحاضرة وإنشاء برامج متخصصة وحسب الطلب للجهات الحكومية وغيرها وحلول الشبكات المتقدمة وأنظمة الأمان وتمديد وتوصيل الكوابل ونظم الاتصالات.

ثالثا: مركز التدريب ووظيفته إعداد الكوادر في مجال الحاسوب الآلي معتمدة عالميا يقوم بتقديمها امهر وأفضل المدربين وسيضم هذا المركز الدعم الفني والبرامجي لتأهيل الموظفين وغيرهم لكسب الكفاءة والمستوى المرموق التي ستنعكس ايجابيا على المؤسسات بشكل خاص ونسيج المجتمع بشكل عام.

وأضاف سعادته: إن الفائدة من تأسيس شركة إتقان القابضة في دولة قطر هو ما تشهد الدولة حاليا من نهضة اقتصادية هائلة، نظرا إلى أن البلاد تمكنت من المحافظة على هذا المعدل المرتفع خلال هذا العقد وقطر قد تكون واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم وهذا أدى إلى التأثير على معظم جوانب الحياة بما فيها الأعمال وتقنية المعلومات.

وأشار سعادته إلى أن النمو السكاني الكبير الذي تتعرض له دولة قطر على مدى الخمس سنوات الماضية واستقطاب الأيدي العاملة الماهرة من حول العالم أدى إلى ازدياد الحاجة إلى تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر لتتماشى مع تطورات السوق الحالية وتتلخص تطورات السوق القطري بالنقاط الثلاث وهي النمو السكاني ومعدلات اختراق التكنولوجيا في المجتمع والنمو الاقتصادي وشهدت قطر زيادة في كل من هذه العوامل الأساسية الثلاثة خلال العشر سنوات الماضية حتى عام 2007.

ثم أكد سعادته أن الشركة ستقوم على أساس إدارة تنفيذية جيدة بحيث تستطيع من تحقيق الأهداف المرجوة وقال نحن هنا كمجلس إدارة نقوم على إدارة الشركة ورسم ووضع السياسات واستراتيجيات عمل الشركة، وإننا نؤمن ونعرف كيفية إدارة الشركة، لذا فإن الإدارة التنفيذية المتمثلة في الرئيس التنفيذي ومديري الإدارات تمارس أعمالها وفقاً للسياسات التي سوف نرسمها لهم، علماً بأنه قد تم الاتفاق والتعاقد مع رئيس تنفيذي للشركة لديه خبرة تتجاوز العشرين سنة في مجالات تكنولوجيا المعلومات محلياً وعالمياً.

وفي الختام قال سعادته يسرني نيابة عن مجلس الإدارة والمساهمين الكرام أن ارفع إلى مقام حضرة صاحب السمو الشـــــيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين الشــــيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني حفظهما الله عميق شكري وامتناني لما قدماه من دعم وتوجيه وترسيخ القواعد الاقتصادية والاجتماعية في بلدنا الحبيب.

كما أوجه شكري إلى معالي الشـــيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وكذلك أتوجه بالشكر إلى سعادة وزير الاقتصاد والتجارة بالإنابة ووكيل الوزارة والوكيل المساعد وجميع الموظفين في وزارة الاقتصاد والتجارة على كل ما قدموه لنا من مساعدة لإتمام إجراءات تأسيس الشركة.

ومن جانبه قال السيد إبراهيم المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة في كلمته للاجتماع الأول للشركة لقد عملت اللجنة التأسيسية لشركة إتقان القابضة جاهدة خلال الفترة المنصرمة لاستكمال جميع أركان قيام الشركة ووضع الركائز الأساسية القوية لانطلاق الشركة في ميدان العمل وكانت الفترة المنصرمة والتي بدأت منذ بداية عام 2007، فترة عمل دؤوب أكملنا من خلالها جميع الإجراءات المطلوبة لطرح فكرة تأسيس الشركة حيث استطعنا بالتعاون مع بيت الاستشارة ومكتب «كي بي إم جي» من إعداد المستندات والدراسات المطلوبة لأخذ الموافقات من الجهات المسؤولة.

وأضاف المهندي: وبذلك تم تجميع رأسمال الشركة والبالغ (50 مليون ريال قطري) المدفوع علما بان المصرح به (100 مليون ريال قطري) موزع على (10 ملايين سهم).

واليوم سوف نضع بين أيديكم استراتيجية عمل الشركة في المرحلة القادمة والتي سوف تنتهي سنتها المالية الأولى في 31/12/2008 والاستراتيجية المعتمدة سوف تقوم على احتواء وشراء والاستثمار في شركات التكنولوجيا والمعلومات وعليه فإن أعضاء مجلس الإدارة قاموا في الفترة المنصرمة بتقييم الشركات القائمة في السوق من اجل احتوائها وذلك لتحقيق تدفقات نقدية وتحقيق ربح من السنة الأولى.

وقال المهندي لقد قام مجلس الإدارة بالاجتماع بعدد كبير من الموظفين من أجل اختيار رئيس تنفيذي للشركة وقد تم اختيار الســــيد نبيل أبو سابا كرئيس تنفيذي للشركة، وهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا حيث تتجاوز خبرته مع كبرى الشركات العالمية أكثر من (20 عاما) أما على الجانب الآخر من تأسيس الشركة فإننا قمنا بوضع اللمسات الأخيرة لتجهيز موقع الشركة وتجهيز مكاتبها.

وعلى صعيد متصل ألقى السيد هاشم السيد كلمة مدير المشروع بيت الاستشارة وقال: لقد انهينا جميع الإجراءات المطلوبة لتأسيس شركة مساهمة قطرية خاصة والتي سوف تتخصص في مجال التقنيات والتكنولوجيا، حيث وجدنا بأن هناك سوقا كبيرا يستوعب أن نتواجد فيه ونحقق النتائج المالية ومعدلات الربحية المستهدفة.

وأضاف السيد: إن بيت الاستشارة مدير المشروع، اخذ على عاتقه تقديم جميع الخدمات المالية والإدارية والاستشارات القانونية المطلوبة لأعضاء اللجنة التأسيسية وأعضاء مجلس الإدارة وذلك عبر وضع القواعد المتينة لانطلاق الشركة في مسار عملها من اجل الوصول إلى أهدافها.

وقد أظهرت دراسة الجدوى لشركة إتقان القابضة أن متوسط معدلات العائد على حقوق المساهمين خلال خمس سنوات تصل إلى 15 %، أما متوسط معدلات نمو أصول الشركة خلال خمس سنوات فيصل إلى 50%.

وقال السيد: إن جميع المؤشرات المالية تشير إلى مدى ربحية ونجاح الشركة وذلك من خلال أخذها استيراتيجية تنويع أنشطتها والتي سوف ترتكز على أربعة محاور أساسية وهي (التدريب والاستشارات والبيع المباشر للأجهزة والاكسسوارات وتكنولوجيا الطباعة وأعمال التمديدات والشبكات وتقنية تكنولوجيا الاتصال) وأخيرا أن هذه النتائج على الرغم من أنها جيدة إلا أن الشركة لديها القدرة من دفعها بواسطة الإدارة الجيدة والتكثيف من وسائل التسويق للوصول إلى مواطن الربحية.

عليان قطر
10-07-2007, 03:35 PM
الف شكر

بس الشركة خاصة وعامة

رهيب
10-07-2007, 03:46 PM
إعلان تأسيس اتقان القابضة رسمياً برأسمال 100 مليون ريال

موزع علي 100 ألف سهمالمهندي: استراتيجية الشركة تقوم علي الاستحواذ والاستثمار في شركات تكنولوجيا المعلومات
نسعي إلي تحقيق تدفقات نقدية وأرباح من السنة الأولي
هاشم السيد: دراسة الجدوي كشفت أن عائد حقوق المساهمين 15% خلال 5 سنوات


كتب - يوسف الحرمي:

عقدت الجمعية العمومية التأسيسية لشركة اتقان القابضة مساء أمس اجتماعها الأول برئاسة السيد إبراهيم خليل الحسن المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة، وتم خلال الاجتماع الإعلان رسمياً عن تأسيس الشركة، ويتكون أعضاء مجلس إدارتها من الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيساً وإبراهيم خليل الحسن المهندي نائباً للرئيس وعبدالله محمد ناصر النعيمي وجاسم عبدالرحيم يوسف السيد وجابر عبدالله إبراهيم الأنصاري أعضاء بمجلس الإدارة.

ويبلغ رأسمال شركة اتقان مائة مليون ريال قطري موزعة علي 100 ألف سهم. والشركة متخصصة في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات من أجهزة الحاسب الآلي والاكسسوارات، والحلول الاستشارية والتقنية، والتدريب والتطوير الوظيفي. وتهدف الشركة لصدارة سوق تكنولوجيا المعلومات المحلية والاقليمية، ويصل عدد المؤسسين في الشركة إلي خمسين مؤسساً من القطريين والخليجيين.

وقد أكد السيد إبراهيم خليل الحسن المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة في كلمته التي ألقاها خلال الاجتماع أن اللجنة التأسيسة لشركة اتقان القابضة عملت جاهدة خلال الفترة المنصرمة لاستكمال جميع أركان قيام الشركة ووضع الركائز الأساسية القوية لإطلاقها في ميدان العمل مشيراً أنه خلال هذه الفترة والتي بدأت منذ بداية العام الجاري 2007 كان هناك عمل دؤوب أكملنا من خلاله جميع الاجراءات المطلوبة لطرح فكرة تأسيس الشركة واستطعنا بالتعاون مع بيت الاستشارة ومكتب بي. إم. جي من إعداد المستندات والدراسات المطلوبة لأخذ الموافقات من الجهات المسؤولة، وبذلك تم تجميع رأسمال الشركة والبالغ 50 مليون ريال قطري المدفوعة علماً بأن المصرح به مائة مليون ريال قطري موزعة علي 100 ألف سهم.

وأضاف المهندي أننا اليوم سوف نضع بين أيديكم استراتيجية عمل الشركة في المرحلة القادمة والتي سوف تنتهي سنتها المالية الأولي في ديسمبر عام 2008 مشيراً إلي أن الاستراتيجية المعتمدة سوف تقوم علي إحتواء وشراء والاستثمار في شركات التكنولوجيا والمعلومات، وعليه فإن أعضاء مجلس الإدارة قاموا في الفترة المنصرمة بتقييم الشركات القائمة في السوق من أجل احتوائها وذلك لتحقيق تدفقات نقدية وتحقيق ربح من السنة الأولي، كما قام مجلس الإدارة بالاجتماع بعدد كبير من الموظفين وذلك من أجل اختيار رئيس تنفيذي للشركة وقد تم اختيار نبيل أبو سابا كرئيس تنفيذي للشركة وهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا حيث تتجاوز خبرته مع كبري الشركات العالمية أكثر من عشرين عاماً موضحاً أنه تم وضع اللمسات الأخيرة لتجهيز موقع الشركة وتجهيز مكاتبها.

وفي ختام كلمته قال المهندي: يسرني نيابة عن مجلس الإدارة والمساهمين أن أرفع إلي مقام حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني حفظهم الله عميق شكري وامتناني لما قدموه من دعم وتوجيه وترسيخ القواعد الاقتصادية والاجتماعية في بلدنا الحبيب.

كما أوجه شكري إلي معالي الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية وكذلك أتوجه بالشكر إلي سعادة وزير الاقتصاد والتجارة بالانابة ووكيل الوزارة والوكيل المساعد وجميع الموظفين في وزارة الاقتصاد والتجارة علي كل ما قدموه لنا من مساعدة لاتمام إجراءات تأسيس الشركة.

وأخيراً أود أن أعرب عن خالص تقديري لكم ولمساهمتكم في الشركة والثقة التي أوليتمونا إياها ونسأل الله أن نكون أهلاً لذلك.

وقال السيد هاشم السيد مدير المشروع في كلمته التي ألقاها انه بالاصالة عن نفسه ونيابة عن اخواني في بيت الاستشارة، أتقدم لكم بالشكر علي مساهمتكم في شركتكم التي نتمني أن نكون قد وفقنا في رسم الخطوط العريضة والاستراتيجية المطروحة لبناء شركة قائمة علي أسس علمية وعصرية تتواكب مع تطلع السوق.

وعليه فإننا اليوم قد أنهينا جميع الإجراءات المطلوبة لتأسيس شركة مساهمة قطرية خاصة، والتي سوف تتخصص في مجال التقنيات والتكنولوجيا.. حيث وجدنا بأن هناك سوقاً كبيراً يستوعب أن نتواجد فيه ونحقق النتائج المالية ومعدلات الربحية المستهدفة.

حضرات الاخوة.. وقال: إن بيت الاستشارة مدير المشروع، أخذ علي عاتقه تقديم جميع الخدمات المالية والادارية والاستشارات القانونية المطلوبة لأعضاء اللجنة التأسيسية وأعضاء مجلس الإدارة وذلك عبر وضع القواعد المتينة لانطلاق الشركة في مسار عملها من أجل الوصول إلي أهدافها.

وقد أظهرت دراسة الجدوي لشركة اتقان القابضة أن متوسط معدلات العائد علي حقوق المساهمين خلال خمس سنوات تصل إلي 15% ، أما متوسط معدلات نمو أصول الشركة خلال خمس سنوات تصل إلي 50%.

وعليه فإن جميع المؤشرات المالية تشير إلي مدي ربحية ونجاح الشركة وذلك من خلال أخذها استراتيجية تنويع انشطتها والتي سوف ترتكز علي أربعة محاور أساسية وهي التدريب والاستشارات والبيع المباشر للأجهزة والاكسسوارات وتكنولوجيا الطباعة وأعمال التمديدات والشبكات وتقنية تكنولوجيا الاتصال .

وأخيراً أن هذه النتائج علي الرغم من أنها جيدة إلا أن الشركة لديها القدرة من دفعها بواسطة الإدارة الجيدة والتكثيف من وسائل التسويق للوصول إلي مواطن الربحية.



شركة مساهمة خاصة
يعني مافي اكتتاب

سيف قطر
10-07-2007, 05:36 PM
تسلم اخوي مغروور

الأختصاصي
10-07-2007, 06:02 PM
الف شكر على النقل اخوي الغالي

الظاهر ان الشركه خاصه يعني مافيها اكتتاب عام

ahn
10-07-2007, 10:45 PM
اشوف اسماء الموسسين مكرره

صغيرون قطر
11-07-2007, 01:59 AM
اشوف اسماء الموسسين مكرره

ماهو شي جديد عادي تصير في اكبر العوايل

تحياتي

القلب الحزين:nice: