المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «النصاب» يؤجل عمومية «الرعاية» ليوم غد



مغروور قطر
10-07-2007, 03:26 AM
«النصاب» يؤجل عمومية «الرعاية» ليوم غد

كتب - هيثم حسام الدين

تأجل اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية لمجموعة الرعاية الطبية الى يوم غد الاربعاء بسبب عدم اكتمال النصاب الذي لم يتجاوز 23% من رأس مال الشركة البالغ 460‚486‚16 سهما حيث حضر الاجتماع من يمثلون 853‚751‚3 سهما فقط.

وقال السيد عبدالواحد عبدالله المولوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة ان ايرادات المجموعة ارتفعت في النصف الاول من هذا العام الى اكثر من 313% مقارنة بالسنة الفائتة.

وعن اداء المجموعة خلال الفترة الماضية قال المولوي: نحن في مجلس الادارة الجديد الذي عين في ابريل 2006 ركزنا على تكملة تأسيس المستشفى الاهلي بافتتاح اقسام جديدة ودعم ومساندة وتعزيز الاقسام الحالية كما افتتحنا اقساما جديدة كقسم الطوارئ وقسم العناية المركزة للاطفال ووحدة العناية المشددة وعيادة التلقيح والاخصاب الصناعي وعيادة الحمية الغذائية وعيادة الطب العائلي ووحدة اقامة الاطفال.

اما عن الاقسام التي تنوي المجموعة افتتاحها في المرحلة المقبلة فحددها المولوي بقسم جراحة القلب وقسم جراحة العظام وقسم الطب النفسي فضلا عن استكمال تقوية الاقسام المتواجدة في المستشفى حيث تمت زيادة عدد الممرضات العاملات في المستشفى من 33 ممرضة الى 150 في نهاية الشهر الحالي كما تمت زيادة عدد الاطباء فيه من 15 الى 50 في نهاية الشهر الحالي.

وأضاف المولوي: لاحظنا زيادة في عدد الزوار وحققنا زيادة في الارباح بعد ان رفعنا قيمة المصروفات على المستشفى خلال السنة الفائتة بما نسبته 25% كما اننا بصدد توقيع عقود كبيرة مع شركات التأمين.

أما عن الارباح التشغيلية ومن دون الاستهلاك وفوائد الديون فقال المولوي: لقد توقف استنزاف الخسائر التي كانت تكلفنا الكثير، لافتا الى ان المستشفى الاهلي مملوك بالكامل لمجموعة الرعاية الطبية وان المجموعة ايضا تستحوذ على نسبة 5% من مركز مغربي لجراحة العيون والاذن والانف والحنجرة وان حجم الاستثمار الكلي للمستشفى يتجاوز 500 مليون ريال.

مغروور قطر
10-07-2007, 03:28 AM
المجموعة للرعاية الطبية تعقد اجتماعها غداً .. المولوي: 500 مليون ريال استثمارات المستشفى الأهلي| تاريخ النشر:يوم الثلاثاء ,10 يُولْيُو 2007 1:37 أ.م.



عبد الله محمد أحمد :
لم تتمكن شركة المجموعة للرعاية الطبية من عقد جمعيتها العادية وغير العادية امس وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع، وقد تحدد يوم غد الاربعاء موعداً لعقد الاجتماع الثاني. وكانت شركة المجموعة للرعاية الطبية قد عقدت اجتماعها امس برئاسة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الادارة بقاعة المحاضرات بالمستشفى الاهلي التابع للشركة.. واكد السيد عبد الواحد عبدالله المولوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة ان مجلس الادارة ركز في جهوده خلال الفترة السابقة على اكمال المشتشفى الاهلي التابع لمجموعة الرعاية الطبية وذلك بافتتاح اقسام جديدة ودعم ومساندة الاقسام الحالية، مشيرا الى ان الاقسام التي تمت اضافتها تشمل قسما للطوارئ وقسما للعناية المركزة للاطفال وقسما للعناية المشددة وعيادة للتلقيح والاخصاب الصناعي وعيادة للحمية الغذائية وعيادة للطب العائلي، مؤكدا أنه ستتم مستقبلا اضافة أقسام للقلب وجراحة العظام والطب النفسي.

وقال المولوي ان استثمار الشركة في المستشفى الاهلي يصل الى اكثر من 500 مليون ريال وان أداء المستشفى يعتبر جيدا فقد ارتفع عدد الممرضات بالمستشفى من 33 ممرضة الى 150 ممرضة وعدد الاطباء من 14 طبيبا الى 45 طبيبا، مشيرا الى ان المصروفات قد زادت بنسبة 25% فيما ارتفعت ايرادات المستشفى بنسبة 313% وأن المستشفى تمكن من وقف الاستنزاف والخسائر.
تجدرة الاشارة الى ان شركة المجموعة للرعاية الطبية تشمل الشركة الام المدرجة في سوق الدوحة للاوراق المالية، والمستشفى الاهلي والمشاركة في مستشفى المغربي المتخصص في الانف والاذن والحنجرة.

Qa6ar
10-07-2007, 03:47 AM
اخبار زينه لشركه الرعايه

يعطيك العافيه

ابن بطوطه
10-07-2007, 04:29 AM
يعطيك العافية مغروور قطر
جهدك مميز وكبير ومهم جداً
وماشاء الله في اقسام عديدة
ربي يكتب لك الاجر
ويوفقك ويبارك لك

نوروز
10-07-2007, 09:40 AM
الحين هل شرط ان الاربعاء يكتمل النصاب ولا بينعقد في جميع الاحوال؟

مقيم
10-07-2007, 09:48 AM
الحين هل شرط ان الاربعاء يكتمل النصاب ولا بينعقد في جميع الاحوال؟
الاجتماع سيعقد بجميع الاحوال

نوروز
10-07-2007, 10:27 AM
الف شكر اخوي مقيم على التوضيح

لكن هل يمكن اتخاذ قرار مثل الاكتتاب بوجود 20% فقط من حاملي ااسهم؟