المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النورس تخفض قيمة المكالمات بنسبة 50 بالمائة



ابو الاسهم
04-09-2005, 05:00 AM
Al-Watan الدوحة - أسامه أحمد موسي:ضمن العروض المثيرة التي دائماً ما تتميز بها النورس. أعلنت عن تقديم عرض خاص لعملائها بخدمة النورس مسبق والنورس مسبق بلس. يعد هذا العرض الأول من نوعه في السلطنة.

وفي حديث له مع وسائل الإعلام، أوضح تور سولبرج - مدير التسويق بالنورس- أن العرض يأتي في إطار "التزام النورس بعهدها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها بأفضل قيمة .

وأضاف أن العرض يمنح عملاءنا من المشتركين في خدمة بطاقات النورس مسبق ومسبق بلس إمكانية إجراء مكالمات مع المشتركين في خطوط النورس بتعرفة قدرها 25 بيسة للدقيقة فقط.

وسيمكن هذا العرض المثير من ابقاء عملائنا قريبين من أصدقائهم وعائلاتهم. بتعرفة مغرية لم يسبق لها مثيل في السلطنة. توفر هذه التعرفة الجديدة نسبة 50% وسوف تستمر الي الاول من ديسمبر من هذا العام.

وقال: إن عملاء النورس في ازدياد قد فاق توقعاتنا، وان هذا التخفيض الذي هو بالتأكيد خبر سار سيبرز النجاح الكبير الذي تلاقيه عروضنا وخدماتنا المتميزة والتي تستقطب أعداداً كبيرة من المشتركين. والحقيقة أن جزءً كبيراً من نجاحنا يعزي إلي ارتياح عملائنا الكرام والذين يقومون بدورهم بحث وتشجيع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم علي الاستفادة من خدماتنا المتعددة. ومع طرح هذا العرض الخاص والذي سيمكن المشتركين من الاتصال بمشتركين آخرين في شبكة النورس ب 25 بيسة فقط، فقد أصبحت مزايا النورس أكبر وأكثر من السابق. لدينا الآن عرضان مثيران أولهما عرض بطاقتين بقيمة بطاقة واحدة وعرض 25 بيسة للدقيقة ومعاً يشكلان عرضاً لا سابق له .

وفي ختام حديثه، قال تور سولبرج إن عدد عملائنا قد فاق 100.000 عميل بكثير وأصبحت الشركة تحتل ما نسبته 10 بالمائة من السوق وذلك في غضون 4 أشهر فقط منذ انطلاقتها مما يعد في حد ذاته إنجازاً رائعاً يظهر أن التزامنا بتوفير الأفضل من ناحية الخدمة والجودة بقيمة لا تضاهي مما يلاقي الاقبال والنجاح في السوق العمانية. ومع ازدياد عدد عملائنا فإن باقة خدمات النورس هي الأخري ستكون أكبر وأكثر تنوعاً .

وتوفر بطاقة مسبق المسبقة الدفع عدداً من المزايا لعل أهمها خدمة التعرف علي المتصل، وخدمة ارسال الصور، وخدمة الإشعار بالمحادثات التي لم يتم الرد عليها، والبريد الصوتي علاوة علي إمكانية استخدام خدمة مسبق خارج السلطنة. كما توفر بطاقة مسبق بلاس نفس الخدمات التي توفرها بطاقات مسبق بأسعار تنافسية.

تجدر الاشارة الي أن النورس أحد استثمارات كيوتل الناجحة بعمان.

فارس نجد
04-09-2005, 05:04 AM
الاخ ابو الاسهم
شكرا لك وما شاء الله عليك

بو عبد الرحمن
04-09-2005, 01:27 PM
السلام عليكم بو شيرز. خبر ممتاز ويضاف إلى مزايا كيوتل وتوقعات أرباح ممتازة الربع الثالث إن شاء الله. أعتقد أن السهم (راح يجظب الخط السريع) إن شاء الله خلال شهر 9. بارك الله لك وللاعضاء كافة في صفقاتكم.

Delete
04-09-2005, 07:40 PM
الفال لكيوتل

:nice: :con2: :nice:

nor85
05-09-2005, 04:46 AM
يعطيك العافية

سالم11
06-09-2005, 04:31 PM
يعطيك الف عافية