المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليج للتأمين

عقاب
10-07-2007, 09:07 AM
اتوقع نتائج طيبة نصف سنوية للخليج للتأمين 23,8 مليون للربع الاول والعائد على السهم 2.3 الموعد الخميس القادم .فلا يزال هذا السهم مظلوم سعريآ مقارنة بشركات قطاع التأمين .

nyzk
10-07-2007, 12:17 PM
مبروك يا عقاب

اليوم الخليج 65

عقاب
10-07-2007, 12:40 PM
مبروك يا عقاب

اليوم الخليج 65
الله يبارك فيك ولازال السهم رخيص ولابد ان يأخذ حقه:app:

عقاب
11-07-2007, 12:36 PM
غدآ النتائج واليوم حركات مضاربين لتجميع السهم.........الف مبروك للشاري وهاردلك للي باع

nyzk
11-07-2007, 01:05 PM
اخوي عقاب

انا اشوف المضمون افظل

سهم ربحت منه خلاص اطلع

وجهة نظر فقط

مع تمنياتي لك بالتوفيق

عقاب
11-07-2007, 01:36 PM
اخوي عقاب

انا اشوف المضمون افظل

سهم ربحت منه خلاص اطلع

وجهة نظر فقط

مع تمنياتي لك بالتوفيق
مشكور اخوي نايزك على النصيحه. ولا افكر في البيع حتى يتعدى ال100 ريال:strong

رايق
11-07-2007, 02:09 PM
مشكور اخوي نايزك على النصيحه. ولا افكر في البيع حتى يتعدى ال100 ريال:strong

فعلا السهم يستاهل اكثر ..

انا اليوم شريت الكمية اللي بعت امس (بيع 65 شراء 61.9) ... و رجعت بعتهم على اخر الوقت 64.7 omen

عقاب
11-07-2007, 02:27 PM
فعلا السهم يستاهل اكثر ..

انا اليوم شريت الكمية اللي بعت امس (بيع 65 شراء 61.9) ... و رجعت بعتهم على اخر الوقت 64.7 omen
اخوي رايق شغل عدل ومضاربة حلوة ولكن كنت اتمنى انك مابعت حتى بعد النتائج غدآ انت تعرف لو حققت نفس الربع الاول على اقل تقدير بيكون العائد على السهم 4,7 ريال للسهم هل تتوقع ان يبقى السهم على هذه الاسعار:con2:

abusultan707
11-07-2007, 02:36 PM
هلا اخوي عقاب كلامك صحيح السهم بعد سعره رخيصه مقارنه بعائده لو يكون عائد الربع الثاني نفس الربع الاول لن يقف في وجه السهم عائق وسيكون نجم السوق بلامنازع انا املك في السهم وزدت الكميه اليوم وبسعر ما كنت احلم به خاصتا بعد طلوعه بلامس وحتى لو كان ارباح الربع الثاني نصف ارباح الربع الاول السهم ممتاز في نظري ومقتنع فيه بتوفيق للجميع

عقاب
11-07-2007, 02:44 PM
هلا اخوي عقاب كلامك صحيح السهم بعد سعره رخيصه مقارنه بعائده لو يكون عائد الربع الثاني نفس الربع الاول لن يقف في وجه السهم عائق وسيكون نجم السوق بلامنازع انا املك في السهم وزدت الكميه اليوم وبسعر ما كنت احلم به خاصتا بعد طلوعه بلامس وحتى لو كان ارباح الربع الثاني نصف ارباح الربع الاول السهم ممتاز في نظري ومقتنع فيه بتوفيق للجميع
اشكرك ابوسلطان...نظرة تنم عن خبرة في الاستثمار

رايق
11-07-2007, 10:01 PM
اخوي رايق شغل عدل ومضاربة حلوة ولكن كنت اتمنى انك مابعت حتى بعد النتائج غدآ انت تعرف لو حققت نفس الربع الاول على اقل تقدير بيكون العائد على السهم 4,7 ريال للسهم هل تتوقع ان يبقى السهم على هذه الاسعار:con2:

هلا اخوي عقاب ..

انا معاك السهم سعره جدا رخيص مقارنة بالعائد .. الكمية اللي أضارب فيها تقريبا 30% من عدد الأسهم الأجمالي .. السعر العادل للسهم لا يقل عن 100 ريال :nice:

abusultan707
11-07-2007, 10:52 PM
هلا اخوي عقاب ..

انا معاك السهم سعره جدا رخيص مقارنة بالعائد .. الكمية اللي أضارب فيها تقريبا 30% من عدد الأسهم الأجمالي .. السعر العادل للسهم لا يقل عن 100 ريال :nice:
هلا اخوي رايق اكيد اليوم رايق زياده لعبتها صح الله يوفقك ودورنا جاي انت حاول تريح شوي عدد اسهمك:deal: قل فيها وخايف عليك تندم انتظر اعلان ارباح .... وبتوفيق

رايق
11-07-2007, 11:26 PM
هلا اخوي رايق اكيد اليوم رايق زياده لعبتها صح الله يوفقك ودورنا جاي انت حاول تريح شوي عدد اسهمك:deal: قل فيها وخايف عليك تندم انتظر اعلان ارباح .... وبتوفيق

تذكر ال 10,000 سهم المعروضه على 61.9 :D و انا و انت 10 دقايق نقزها .. ها.. نشيل و لا ما نشيل crazy

abusultan707
11-07-2007, 11:33 PM
تذكر ال 10,000 سهم المعروضه على 61.9 :D و انا و انت 10 دقايق نقزها .. ها.. نشيل و لا ما نشيل crazy
crazy crazy crazy لا تذكرني بالذي مضى والله لولا ترددنا الي ما كان له داعي كان الحين كلنا نقول (هوبا هوبا وانت عارف سالفهتا؟crazy :dance ) لكن الجود في الموجود

رايق
11-07-2007, 11:55 PM
crazy crazy crazy لا تذكرني بالذي مضى والله لولا ترددنا الي ما كان له داعي كان الحين كلنا نقول (هوبا هوبا وانت عارف سالفهتا؟crazy :dance ) لكن الجود في الموجود

:funny: :funny:

عقاب
12-07-2007, 12:03 AM
انا من سبقكم عليها وخيرها في غيرها:dance

abusultan707
12-07-2007, 12:22 AM
مبروك اخوي عقاب تستاهل لا تستعجل في البيع .... والله يرزقك

رايق
12-07-2007, 12:30 AM

:eek2:

مب كلها .. يمكن 8000 لأني اعرف اللي شرى 2000 سهم من المعروض

تستاهل يا عقاب :nice:

عقاب
12-07-2007, 12:47 AM
:eek2:

مب كلها .. يمكن 8000 لأني اعرف اللي شرى 2000 سهم من المعروض

تستاهل يا عقاب :nice:
صحيح يارايق بالضبط8000 سهم وخذيت ال855 على 62 و1000 سهم على 62,6 ولن ابيعها حطيتها تحط البلاطه.....شكلك يرايق انت اللي خذت ال2000 الف مبروووك

رايق
12-07-2007, 01:00 AM
صحيح يارايق بالضبط8000 سهم وخذيت ال855 على 62 و1000 سهم على 62,6 ولن ابيعها حطيتها تحط البلاطه.....شكلك يرايق انت اللي خذت ال2000 الف مبروووك

كان زين .. انا خذيت كمية بسيطة على 61.9 والباقي على 62.5

صفقة موفقه يالذيب .. وان شاء الله تبيعهم بربح يرضيك

عقاب
12-07-2007, 01:04 AM
كان زين .. انا خذيت كمية بسيطة على 61.9 والباقي على 62.5

صفقة موفقه يالذيب .. وان شاء الله تبيعهم بربح يرضيك
لاهنت يارايق وبكرة اذا كان الاعلان جيد تذكرني:D

رايق
12-07-2007, 01:09 AM
لاهنت يارايق وبكرة اذا كان الاعلان جيد تذكرني:D

و من يقول ..

اصلا حتى بدون ألأعلان بكره .. أرباح الربع ألأول تكفي .. لو الشركة أستمرت على نفس الأرباح بدون زيادة.. العائد اخر السنة بيكون في حدود ال 9 ريال :nice:

عموما بكره راح نشوف omen

رايق
12-07-2007, 11:29 AM
(12/07/2007) شركة الخليج للتأمين تعلن عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام 2007

أعلنت الخليج للتأمين وإعادة التأمين عن النتائج المالية للفترة المنتهية في 30/06/2007 وذلك بتاريخ 12/07/2007، وقد أظهرت النتائج المالية للشركة صافي ربح قدره 32.9 مليون ريال قطري ‎ ‎مقابل‎ ‎‏ 37.3 مليون ‎‎ريال‎ ‎قطري‎ ‎لنفس‎ ‎الفترة‎ ‎من‎ ‎العام‎ ‎الذي‎ ‎سبقه‎.‎

كما بلغ العائد على السهم 3.24 ريال قطري في النصف الأول من العام 2007 مقابل 3.67 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

رايق
12-07-2007, 11:30 AM
كنت متوقع أحسن من هـ النتائج

عقاب
12-07-2007, 11:49 AM
كنت متوقع أحسن من هـ النتائج
مشكور اخوي رايق النتائج ايجابية ولو تلاحظ ان الخليج للتأمين ححققت ماحققته العام في نصف سنة ........الى الامام خوخه

رايق
12-07-2007, 12:09 PM
مشكور اخوي رايق النتائج ايجابية ولو تلاحظ ان الخليج للتأمين ححققت ماحققته العام في نصف سنة ........الى الامام خوخه

ما عليها كلام .. بس ترى المضاربه فيها مجدية جدا جدا جدا ;)

nyzk
12-07-2007, 12:47 PM
اخوي عقاب

مع امنياتي لسهم الخليج وملاكه بالتوفيق

الا ان النتائج اقل من العام الماضي وبالتالي انخفض العائد على السهم

اتوقع هبوط السهم يوم الاحد.

==============================================

أعلنت الخليج للتأمين وإعادة التأمين عن النتائج المالية للفترة المنتهية في 30/06/2007 وذلك بتاريخ 12/07/2007، وقد أظهرت النتائج المالية للشركة صافي ربح قدره 32.9 مليون ريال قطري ‎ ‎مقابل‎ ‎‏ 37.3 مليون ‎‎ريال‎ ‎قطري‎ ‎لنفس‎ ‎الفترة‎ ‎من‎ ‎العام‎ ‎الذي‎ ‎سبقه‎.‎
================================================== ==

رايق
12-07-2007, 12:56 PM
الأخ نيزك ..

مكرر ربح السهم على سعر 62 بعد أعلان الأرباح اليوم يساوي تقريبا

9.5

يعتبر مكرر ربح ممتاز

في أعتقادي السهم راح يثبت على مستويات ال 60 و أحتمال يرتفع اذا السوق بشكل عام أرتفع

مقيم
12-07-2007, 01:05 PM
الأخ نيزك ..

مكرر ربح السهم على سعر 62 بعد أعلان الأرباح اليوم يساوي تقريبا

9.5

يعتبر مكرر ربح ممتاز

في أعتقادي السهم راح يثبت على مستويات ال 60 و أحتمال يرتفع اذا السوق بشكل عام أرتفع
اخي ...
ارجو ان لاتنقل معلومة خاطئة ...
السهم بسعره الحالي .. وارباحه الاقل عن العام الماضي وانخفاض العائد اصبح مكرره فوق 18

nyzk
12-07-2007, 01:12 PM
الاخ رايق هناك امور توخذ في الاعتبار

بالنسبه للمستثمر واعني بذلك المحافظ الاستثماريه ينظرون الى نسبة النمو في الارباح لتحديد دخولهم

وفي حالة الخليج لم تحقق اي تقدم بلارباح
بل تراجعت الارباح

==========

ولا تنسى ان الوقود افظل حالا من الخليج سواء بمكرر الربحيه او بنمو الارباح
وبالرغم من ذلك تراجع السهم

رايق
12-07-2007, 01:13 PM
اخي ...
ارجو ان لاتنقل معلومة خاطئة ...
السهم بسعره الحالي .. وارباحه الاقل عن العام الماضي وانخفاض العائد اصبح مكرره فوق 18

انا اللي أرجوك انك تتأكد قبل لا تغلط احد ..

حساب مكرر الربح يكون لمدة عام .. عادة اذا كانت النتائج نصف سنوية .. يفرض تحقيق الشركة نفس الأرباح خلال المدة المتبقية من السنه .. بمعنى .. العائد للسنه = 3.24 +3.24 = 6.48

على سعر 62 .. مكرر الربح = 62/6.48 و يساوي 9.57

رايق
12-07-2007, 01:18 PM
الاخ رايق هناك امور توخذ في الاعتبار

بالنسبه للمستثمر واعني بذلك المحافظ الاستثماريه ينظرون الى نسبة النمو في الارباح لتحديد دخولهم

وفي حالة الخليج لم تحقق اي تقدم بلارباح
بل تراجعت الارباح

==========

ولا تنسى ان الوقود افظل حالا من الخليج سواء بمكرر الربحيه او بنمو الارباح
وبالرغم من ذلك تراجع السهم

وقود هذي حبيبة الشعب :nice:

هناك عدة عوامل تحكم السعر .. اذا حبيت تاخذ فكرة أوضح عن سعر سهم الخليج .. قارن مؤشراته المالية بشركات التأمين الأخرى حتى تكون المقارنه عادلة .. عموما انا شخصيا ادخل و أطلع من السهم بشكل دوري .. و اقسم ان الكلام اللي ذكرته هنا بنية انه لا يخدم اي مصلحة شخصية لي .. هي مجرد معلومات و قراءات شخصية مني ..

ابوعلي اليافعي
12-07-2007, 01:21 PM

حساب مكرر الربح يكون لمدة عام .. عادة اذا كانت النتائج نصف سنوية .. يفرض تحقيق الشركة نفس الأرباح خلال المدة المتبقية من السنه .. بمعنى .. العائد للسنه = 3.24 +3.24 = 6.48

كلام سليم مكرر ربحية السهم اقل من 10 ..

عقاب
12-07-2007, 01:34 PM

احب لغة الارقام 100% يارايق:app:

abusultan707
12-07-2007, 10:51 PM
:

:nice::nice: :nice: :nice:

عزوز المضارب
13-07-2007, 10:36 PM

تحيه لك اخوي رايق واحترم واقدر وجهه نظرك صحيحه وانا اعتبرك من الاعضاء الذين اعتز بهم جدا..وياريت ان لو تسمح لي ان اوضح وجهه نظري بالنسبه لمكرر الارباح او الارباح نفسها لشركه الخليج

توقعك محتمل جدا وقد يحدث وذلك على حسب النمو التشغيلي للشركه ولكن اخوي رايق تاريخ الشركه غير مبشر كان في اخر ربعين من العام الماضي حيث لاحظنا في شهر سبتمبر تناقص في الارباح بمقدار 5 مليون ريال تقريبا وفي شهر ديسمبر تم تعويض هذا النقص بنفس المبلغ تقريبا يعني فعليا الشركه خلال سته شهور الاخيره من العام الماضي لم تحقق شيء يذكر (يعني على الفاضي شغالين كانوا بما معناه)وبالعكس ارباح سته شهور الاولى في عام 2006 كانت العائد 3.67درهم والعائد على السهم عام 2006 ل12 شهرا كامل كان 3.5ريال يعني نجد ان ارباح 6 اشهر من عام 2006 العائد كان اكبر من العائد على السهم في سنه 2006 كامله

وطبعا ليس بالضروره ان يتكرر نفس الشيء في هذا العام ولكت تاريخ سابق يجب اخذه بالاعتبار .

ولكن لو حسبنا اخر اربع ارباع للارباح سنجد ان مكرر الربح فوق 20 مره وانا لا اقول هنا ان الحسبه هذه معقوله وصحيحه 100%

طبعا كلامي لا يعني انه الشركه سوف تسير على نفس المنوال للعام الماضي احتمال ان ترتفع الارباح بنفس وتيره النصف الاول واحتمال وبناء على تاريخ اخر سنه ماليه للشركه
قد لا تحقق هذه النسبه .ومن هنا نلاحظ فجوه كبيره بين مكرر ارباح اخر اربع ارباع وبين الحسبه المحتمله التي حسبتها وهي صحيحه طبعا لو تم تحقيق الارقام بنفس الوتيره

ولكن نجد في حسبتك انه المكرر 9 مرات وفي حسبه اربع ارباع اخيره 20 مره
يعني الفجوه كبيره وليست صغيره يعني فرق حوالي 11سنه :eek2: او 11 مره

تحياتي لك وهذا ما اردت الوصول له وياريت اسمع رايك اخوي رايق الذي اعتز به

وراي الاخوان الاعضاء

رايق
14-07-2007, 02:34 AM
تحيه لك اخوي رايق واحترم واقدر وجهه نظرك صحيحه وانا اعتبرك من الاعضاء الذين اعتز بهم جدا..وياريت ان لو تسمح لي ان اوضح وجهه نظري بالنسبه لمكرر الارباح او الارباح نفسها لشركه الخليج

توقعك محتمل جدا وقد يحدث وذلك على حسب النمو التشغيلي للشركه ولكن اخوي رايق تاريخ الشركه غير مبشر كان في اخر ربعين من العام الماضي حيث لاحظنا في شهر سبتمبر تناقص في الارباح بمقدار 5 مليون ريال تقريبا وفي شهر ديسمبر تم تعويض هذا النقص بنفس المبلغ تقريبا يعني فعليا الشركه خلال سته شهور الاخيره من العام الماضي لم تحقق شيء يذكر (يعني على الفاضي شغالين كانوا بما معناه)وبالعكس ارباح سته شهور الاولى في عام 2006 كانت العائد 3.67درهم والعائد على السهم عام 2006 ل12 شهرا كامل كان 3.5ريال يعني نجد ان ارباح 6 اشهر من عام 2006 العائد كان اكبر من العائد على السهم في سنه 2006 كامله

وطبعا ليس بالضروره ان يتكرر نفس الشيء في هذا العام ولكت تاريخ سابق يجب اخذه بالاعتبار .

ولكن لو حسبنا اخر اربع ارباع للارباح سنجد ان مكرر الربح فوق 20 مره وانا لا اقول هنا ان الحسبه هذه معقوله وصحيحه 100%

طبعا كلامي لا يعني انه الشركه سوف تسير على نفس المنوال للعام الماضي احتمال ان ترتفع الارباح بنفس وتيره النصف الاول واحتمال وبناء على تاريخ اخر سنه ماليه للشركه
قد لا تحقق هذه النسبه .ومن هنا نلاحظ فجوه كبيره بين مكرر ارباح اخر اربع ارباع وبين الحسبه المحتمله التي حسبتها وهي صحيحه طبعا لو تم تحقيق الارقام بنفس الوتيره

ولكن نجد في حسبتك انه المكرر 9 مرات وفي حسبه اربع ارباع اخيره 20 مره
يعني الفجوه كبيره وليست صغيره يعني فرق حوالي 11سنه :eek2: او 11 مره

تحياتي لك وهذا ما اردت الوصول له وياريت اسمع رايك اخوي رايق الذي اعتز به

وراي الاخوان الاعضاء

هلا و غلا .. عزيز و غالي أخوي عزوز

جميع النقاط اللي ذكرتها يا عزيزي صحيحة 100% .. , و أشكرك على النبذة التاريخية عن اداء الشركة خلال سنة 2006 .. هناك علامة أستفهام على أداء الشركة خلال الربع الثالث من 2006 و حقيقة ما حصلت وقت اقرا البيانات المالية التفصيلية للشركة لمعرفة تراجع ارباح الشركة ب 5 ملايين ريال مقارنة بالربع الثاني ..

عموما وضع السوق المالي بشكل عام خلال النصف الأخير من 2006 كان في اسواء حالاته و اي أستثمار مالي في البورصة لأي شركة كان في وضع لا يحسد عليه (فرضا ان الخلل كان نتيجة أستثمارات الشركة في سوق المال) .. لكن مع بداية 2007 و أستقرار السوق و بداية تعافي المؤشر العام و صعوده الى مستويات قريبة من ال 8000 نقطة تعتبر أشارة أيجابية و مطمنة لأستثمارات الشركات و محافظها الأستثمارية ..

نرجع لنقطتنا الرئيسية و هي حساب مكرر الربح .. من غير المعقول ان احنا نفرض ان الشركة خلال ال 6 شهور القادمة لن تحقق اي ربح (اذا حسبنا اخر اربع ارباع ;) ) .. و كحسبة تقريبية منطقية نفرض ان الشركة ستحقق نفس الأرباح خلال ال 6 شهور القادمة مثل ما انا ذكرت ..

أشكرك على مداخلتك اخوي عزوز و انا دايما احب اخذ و اعطي معاك :nice:

عقاب
14-07-2007, 05:36 AM

جميع النقاط اللي ذكرتها يا عزيزي صحيحة 100% .. , و أشكرك على النبذة التاريخية عن اداء الشركة خلال سنة 2006 .. هناك علامة أستفهام على أداء الشركة خلال الربع الثالث من 2006 و حقيقة ما حصلت وقت اقرا البيانات المالية التفصيلية للشركة لمعرفة تراجع ارباح الشركة ب 5 ملايين ريال مقارنة بالربع الثاني ..

عموما وضع السوق المالي بشكل عام خلال النصف الأخير من 2006 كان في اسواء حالاته و اي أستثمار مالي في البورصة لأي شركة كان في وضع لا يحسد عليه (فرضا ان الخلل كان نتيجة أستثمارات الشركة في سوق المال) .. لكن مع بداية 2007 و أستقرار السوق و بداية تعافي المؤشر العام و صعوده الى مستويات قريبة من ال 8000 نقطة تعتبر أشارة أيجابية و مطمنة لأستثمارات الشركات و محافظها الأستثمارية ..

نرجع لنقطتنا الرئيسية و هي حساب مكرر الربح .. من غير المعقول ان احنا نفرض ان الشركة خلال ال 6 شهور القادمة لن تحقق اي ربح (اذا حسبنا اخر اربع ارباع ;) ) .. و كحسبة تقريبية منطقية نفرض ان الشركة ستحقق نفس الأرباح خلال ال 6 شهور القادمة مثل ما انا ذكرت ..

اشكرك اخوي رايق على الرد الموفق حبيت اضيف نقطة للموضوع الا وهي أن ماحدث للربع الثالث للخليج كانت خسارة الشركة تعويض الحريق اللي حصل في الاند مارك اذا تذكرون العام الماضي وهذا ما ادى الا تراجع الارباح ولا أعتقد ان كل سنه سيحصل حريق في الاند!! انا اتوقع للخليج نصف ثاني افضل من الاول.:deal:

عزوز المضارب
14-07-2007, 11:43 AM

كلام سليم وفعلا هناك علامه استفهام في الربع الثالث والرابع لعام 2006 وياريت كانت الخليج للتامين توضح السبب في ذلك الوقت

يعني الشركه لما تحقق ارباح استثماريه مميزه وقويه تقوم بتوضيح هالشيء للمساهمين
لكن عند عدم تحقيق شيء خلال 6 اشهر عن العام الماضي وبالعكس الارباح تقلصت تلتزم الصمت ولا كان النتائج تخصها . فعلا كما
ذكرت بان هناك علامه استفهام ؟

حسبتك صحيحه وتقريبيه اخوي رايق وايضا حسبه اربع ارباع صحيحه وياخذ بها ولا ننسى ان ارباح الربع الثاني اقل من ارباح الربع الاول بمبلغ ليس بالقليل وايضا ارباح النصف الاول للعام الماضي اكثر من النصف الاول لهذا العام ..ونتمنى ان تكون ارباح النصف الثاني افضل من الاول ..ولكن لا يجب ان ناخذ ان مكرر الربح 9.5 هو الرقم الصحيح حيث ان هناك رقم اخر يقابله هو 20 مره والفيصل بالموضوع في نهايه اخر العام واكتمال الارباح كامله لحسم مكرر الارباح .

بالنسبه لموضوع الحريق وغير الحريق هناك قسم في شركه الخليج للتامين اسمه قسم اعاده التامين والشركه معتمده عليه اعتمادا كليا وليس له اي علاقه الحريق في خساير ارباح عن العام الماضي لانه الشركه تقوم باعاده تامينه لدى شركات تامين اكبر وتحصل على رسوم معينه الخليج للتامين

تحياتي لك اخوي رايق والنقاش معك رائع واعتز به ..مع اجمل وارق تحيه لك ودمت بود :D

nyzk
15-07-2007, 10:36 AM
اخوي عقاب

مع امنياتي لسهم الخليج وملاكه بالتوفيق

الا ان النتائج اقل من العام الماضي وبالتالي انخفض العائد على السهم

اتوقع هبوط السهم يوم الاحد.

==============================================

================================================== ==

اليوم الخليج ب59

رايق
19-10-2007, 05:51 AM
ارتفعت أرباح شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين ،إلى 55.9 مليون ريال ( 5.50 ريال للسهم )، خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2007 بنسبة وقدرها 76 %، عن ما تم تحقيقه خلال نفس الفترة من العام الماضي

مكرر الربح على سعر 64 يساوي

8.7

good hope
19-10-2007, 05:56 AM
ارتفعت أرباح شركة الخليج للتأمين وإعادة التأمين ،إلى 55.9 مليون ريال ( 5.50 ريال للسهم )، خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2007 بنسبة وقدرها 76 %، عن ما تم تحقيقه خلال نفس الفترة من العام الماضي

مكرر الربح على سعر 64 يساوي

8.7

مشكور اخوي

توني شاري فيه الاسبوع اللي فات ،،، ان شاء الله له توزيعات ويرتفع سعره :thumbup::thumbup:

رايق
07-02-2008, 09:51 AM
ذكريات جميلة للسهم على 61 ريال :rolleyes:

مكرر ربح السهم حاليا على سعر 95 يساوي

11.6

سهم قوي و واعد

التوزيعات 20% نقدي و 40% أسهم مجانية