المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن معلومات عن ميلان

قطري كشخه
10-07-2007, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابغي مساعده من الاعضاء انا رايح على ميلان 3 او 4 ايام ابي اعرف كل شي فيها وهل تستاهل الروحه وهل هي احلى من روما ابغي اعرف شنو اشهر شارع فيها وين الناس تتجمع اهناك والفنادق المقترحه ؟؟؟

المجد
10-07-2007, 09:19 AM
السلام أخوي إذا رايح في شهر 8 ترى ما أنصحك لأن محلاتها كلها تسير مسكرة يعني مافيها سوق بس مادري عن شهر 7....بس عن شهر 8 أنا متأكد لأنهم يسكرووووووووون وتموت الحياة في ميلان أقصد الحياة التجارية

قطري كشخه
11-07-2007, 07:26 AM
السلام أخوي إذا رايح في شهر 8 ترى ما أنصحك لأن محلاتها كلها تسير مسكرة يعني مافيها سوق بس مادري عن شهر 7....بس عن شهر 8 أنا متأكد لأنهم يسكرووووووووون وتموت الحياة في ميلان أقصد الحياة التجارية

شلون جي عز الصيف والاجازات شلون يصكرون المحلات ؟؟؟:eek3:

ابي حد يفيدني :eek3: :eek3:

rashid-1
11-07-2007, 03:29 PM
روح ميونخ أحسن لك والنمسا وفرنسا

شتبي بميلان الله يهديك

الشعب الطلياني شعب عنصرري

الراقية
11-07-2007, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابغي مساعده من الاعضاء انا رايح على ميلان 3 او 4 ايام ابي اعرف كل شي فيها وهل تستاهل الروحه وهل هي احلى من روما ابغي اعرف شنو اشهر شارع فيها وين الناس تتجمع اهناك والفنادق المقترحه ؟؟؟
اخي الفاضل ميلانو تعتبر منطقة حية وقد ذهبت لها من قبل في شهر 8 وكانت المجمعات مفتوحة بس ( البلد القديم او ما يسمى الداون تاون يكون مغلق لان عندهم اعتقد اجازة او احتفال بس المجمعات الراقية مفتوحة ما ادري قد يكون تغير الوضع لاني من 4 سنوات كنت هناك:looking:

بالنسبة للتجمع روح على طول عند الكنيسة او ساحة الكنيسة او ما يسمى ( الدوم ) (DUM)وراح تحصل الكافيهات والمجمعات والسحاة فيها حمام وحركات ولمة الناس

هل هي افضل من روما ما ادري لاني ما زرت روما

كل التحية والتقدير لك واتمنى وفقت في الرد

قطري كشخه
11-07-2007, 04:11 PM
هلا اخوي راشد انا نازل ميلان 3 ايام بس وبعدها على باريس كنت رحلتي الاصليه على فرنسا بس غيرتها 3 ايام في ميلان وبعدها على باريس ...

ابي معلومات على ميلااان شدعوه محد من الاعضاء راح ميلان :(

قطري كشخه
11-07-2007, 04:15 PM
اخي الفاضل ميلانو تعتبر منطقة حية وقد ذهبت لها من قبل في شهر 8 وكانت المجمعات مفتوحة بس ( البلد القديم او ما يسمى الداون تاون يكون مغلق لان عندهم اعتقد اجازة او احتفال بس المجمعات الراقية مفتوحة ما ادري قد يكون تغير الوضع لاني من 4 سنوات كنت هناك:looking:

بالنسبة للتجمع روح على طول عند الكنيسة او ساحة الكنيسة او ما يسمى ( الدوم ) (DUM)وراح تحصل الكافيهات والمجمعات والسحاة فيها حمام وحركات ولمة الناس

هل هي افضل من روما ما ادري لاني ما زرت روما

كل التحية والتقدير لك واتمنى وفقت في الرد

شكرا اختي الراقيه على الرد ولكن تستاهل الروحه حق ميلان ؟؟؟

وشالفنادق الى تأيدينها وتكون جيده يعني ؟؟؟لو عندج خلفيه ؟

الراقية
11-07-2007, 04:18 PM
شكرا اختي الراقيه على الرد ولكن تستاهل الروحه حق ميلان ؟؟؟

وشالفنادق الى تأيدينها وتكون جيده يعني ؟؟؟لو عندج خلفيه ؟
شوف اخوي بالنسبة لي كانت الزيارة لها لمدة 7 او 8 ساعات لاني طلعت لها من جنيف وتبعد عن جنيف تقريبا ثلاث ساعات ونصف
فما اقدر انصحك باكثر من جذية يعني ماعندي عنها فكرة واضحة