المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق اصطياد الفتيات في المنتديات فيها الخبث والخداع!

BODYGUARD
10-07-2007, 01:47 PM
انا متاكد ان البعض سوف يعترض او على الاقل يخالفني الرأي ويمكن اتعرض لهجوم لاذع من بعض الاخوان ويمكن الاخوات بعد

ولكي اريح ضميري حبيت اتكلم عن موضوع :
ظاهرة اصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة خبيثة انتشرت في كثير من المنتديات لذا نطرح هذا الموضوع المهم ونرجوا ممن له راي في الموضوع ان يبديه. ومن طرق اصطياد الفتيات:

أحدهم تجده أول ما يسجل في المنتدى، يبدأ باختيار أحدى الفتيات ثم في متابعتها وبالرد على مواضيعها. ثم يرد على احد مواضيعها بشكل قاس نوعاً ما، ثم ما يلبث أن يرسل رسالة خاصة لها يقول فيها "أنا آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان، وردي هذا كان بسبب حالتي النفسية هذه الأيام، ليتك تقبلين اعتذاري وإن شاء الله لن أرد على موضوعيك لأني بصراحة لم يعد لي وجه أواجهك فيه". طبعاً هنا يريد أن يستعطف الفتاة، ثم ينتظر الرد.

وإذا لم تنتجح الخطة يتوجه الى فتاة أخرى وهكذا، حتى يجد من هي ضعيفة النفس لتقع في فخه.

والبعض منهم تجده جريء بصورة غير عادية فتجده مباشرة يرسل رسالة لأحدى العضوات في المنتدى ويبدأ يهددها بأنه سوف يقتحم جهازها ويدمر كل ما فيه ويفضحها إذا لم تضيفه في الماسنجر، لا تستغربوا فقد حدثت مثل هذه الحالات". ثم ينتظر الرد، وإذا لم تفلح الطريقة يتوجه الى غيرها.

أو تجد بعضهم يرسل رسالة الى أحدى العضوات يقول لها "بصراحة كتاباتك رائعة وأنا من المتابعين لكتاباتك ويشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك" ومن هذا الكلام.
وهذا النوع في الغالب يكون "باله طويل" ويمكنه ان ينتظر أشهر حتى تأتي طريقته بنتائج إجابية، وتجده يرسل العديد من الرسائل في المنتدى وبنفس الطريقة لعدد كبير من العضوات. ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة.

والبعض منهم تجده يسجل نفسه بأسم فتاة ويبدأ بعد ذلك يرسل رسائل الى عضوات المنتدى. وبحكم أسمه انه بنت، تجده على طول يعرض الماسنجر عليهن ويقول لهن يشرفني أن أكون صديقتك. بعضهن يصدقن. وتجد احداهن ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني أن تكوني صديقتي. ثم يبدأ الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة تجده يكشف عن نفسه، ثم يبدأ في الإبتزاز. لا تستغرب فقد حدثت مثل هذه القصص.

هؤلاء الذئاب طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فأحذري منهم! ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة، إلا في حدود ضيقة جداً....

الجمارك
10-07-2007, 01:51 PM
السلام عليكم

اخوي على ما اعتقد موضوعك مكرر

BoFahed
10-07-2007, 01:52 PM
ما شالله عليك اخوي صايد كل حركاتهم. التنبيه شي طيب والمفروض فضح مثل هالاشكال القذرة لان الكثير من بناتنا فيهم حسن النية وينخدعون فيهم

BODYGUARD
10-07-2007, 01:58 PM
السلام عليكم

ممكن اخوي الجمارك
بس للاعضاء الجدد ممكن يستفيدون

شاكر لك مرورك

BODYGUARD
10-07-2007, 02:00 PM
ما شالله عليك اخوي صايد كل حركاتهم. التنبيه شي طيب والمفروض فضح مثل هالاشكال القذرة لان الكثير من بناتنا فيهم حسن النية وينخدعون فيهم

شكراً على مرورك اخوي Bo Fahed

الهلالي999
10-07-2007, 02:03 PM
انما الاعمال بالنيات

حنان الدنيا
10-07-2007, 02:13 PM
موضوعك عجيب بصراحه اخوي بودي غارد واحيك عليه

BODYGUARD
10-07-2007, 02:19 PM
انما الاعمال بالنيات

حرصاً على الاخوات في المنتدى

شاكر لك مرورك اخوي

BODYGUARD
10-07-2007, 02:19 PM
موضوعك عجيب بصراحه اخوي بودي غارد واحيك عليه

شكراً اختي حنان الدنيا

غريب احساس
10-07-2007, 02:37 PM
نصيحه مهمه اسال الله ان لا يحرمك اجرها

جزاك الله خير

**قطـــــر**
10-07-2007, 02:39 PM
جزااااااااااااااااك الله ألف خيـــــــــر

وفعلا إنما الأعمااااااااااال بالنيات

A H M A D
10-07-2007, 03:20 PM
مكرر

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=117908&highlight=%C7%E1%DD%CA%ED%C7%CA

البركان
10-07-2007, 03:32 PM
خـــــــــــــوش موضوع واول مره اشوف

ولايعيبه التكرار

بالعكس الافضل ان يثبت هذا الموضوع

Al-sa7er
10-07-2007, 04:38 PM
اخوي عاشق الصمت, الموضوع الذي طرحه الاخ بودي جارد مهم جدا ولو كان مكرر, فالتكرار في هذه المواضيع مطلوب وضروري, حتى تاخذ اخواتنا العضوات وبالتحديد العضوات الجدد حذرهن من ضعاف النفوس.

تحياتي لك اخوي بودي جارد وتسلم على الموضوع :)

M-OH-A-ME-D
10-07-2007, 04:49 PM
بس ما تكون أنت من هالشباب ألي بيستغلو العضلات إلي عندهم في هالمجال

crazy crazy crazy crazy crazy crazy

:strong
:strong :strong
:strong :strong :strong
:strong :strong
:strong

M-OH-A-ME-D
10-07-2007, 04:56 PM
يعني ألحين صرنا أنشوفكم هنا عشان الموضوع مكرر

وين المشكله

99.9 % من المواضيع في المنتدى مكرره مش بس منقوله حتى الردود مكرره

ولا كل واحد بيتصيد للثاني

يا ريت ما حد يحرج الثاني

وأنا متأكد لو أن بدي جارد عارف أن الموضوع مكرر

كان ما فكر فيه أصلآ

:mad: :mad:

بو فواز
10-07-2007, 05:15 PM
يه يه يه شهالمواضيع الحلوه القيمه (يابوصالح) تصدق انك صايدهم قاعدلهم خوووووووووووووووووووووووووووش قعده؟؟؟؟

بوعبدالله - قطر
10-07-2007, 05:22 PM
تحياتي لك يا بودي كارد...
الله يحفظ بناتنا....
بس ما خليت حركة إلا قلته عنا؟؟؟
بس في شباب وايد فيهم الخير مثلك وشراوك...
مثل ما تفضل اخوي الهلالي999 (إنما الاعمال بالنيات)...
وجزاك الله خير وإن شاء في ميزان حسانتك....

مُدهش
10-07-2007, 05:26 PM
الله يستر على بنات المسلمين
شكراً لك أخي

واثق الخطـوة
10-07-2007, 05:26 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=42038&highlight=%C7%D5%D8%ED%C7%CF+%C7%E1%DD%CA%ED%C7%CA

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=117908&highlight=%C7%D5%D8%ED%C7%CF+%C7%E1%DD%CA%ED%C7%CA

shrook
10-07-2007, 05:28 PM
جزاك الله كل خير وفي ميزان حسناتك

" النــــمـــــر"
10-07-2007, 05:31 PM
السلام عليكم

مكرر

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=117908&highlight=%C7%E1%DD%CA%ED%C7%CA

لا والله قوي صايده ل بودي جارد , يعني أخونا أخطأ لين كرر الموضوع يا جمارك ويا عاشق الصمت ترى هذا الموضوع مكرر نفسه نفس أي موضوع منقول copy paste ...

ولابد من التكرار لتوعية من هي لا تفهم هذه الحركات الخبيثة , ويعطيك ألف عافية يا بودي جارد على الموضوع المفيد والقيم .......

تحياتي لعاشق الصمت وما تزعل ;)