المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اللي عنده معلومات عن بلجيكا

نوارة الدار
10-07-2007, 11:35 PM
مرحباااااااااا ....

ياجماعه من يقدر يعطيني احسن وارقى الفنادق في بلجيكا

والاماكن السياحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزوز المضارب
11-07-2007, 12:02 AM
هذا الموقع يمكن يفيدك

**يمنع وضع عناوين منتديات اخرى ***

سهم المراقيب
11-07-2007, 12:10 AM
الله ,, اذا رايح بلجيكا ,,
لازم تروح أنتويرب Antwerp ,,

زرتها في عام 2005 ,,
ساعه ونص بالقطار من أمستردام ,,

يسمونها عاصمة الألماس ,,
معظم اهلها من اليهود وهم المسيطرين على السلعه ,,

نوارة الدار
11-07-2007, 12:25 AM
اشكرك اخوووي عزوز المضارب على الموقع الصراااااااااااااااااااااحه رائع

وجدا مفيد ,,,

نوارة الدار
11-07-2007, 12:27 AM
الله ,, اذا رايح بلجيكا ,,
لازم تروح أنتويرب Antwerp ,,

زرتها في عام 2005 ,,
ساعه ونص بالقطار من أمستردام ,,

يسمونها عاصمة الألماس ,,
معظم اهلها من اليهود وهم المسيطرين على السلعه ,,

اشكرك اخوي على المعلومه وان شاء الله ازورهااااا

الراقية
11-07-2007, 04:23 PM
مرحباااااااااا ....

ياجماعه من يقدر يعطيني احسن وارقى الفنادق في بلجيكا

والاماكن السياحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبة قلبي نوارة بلجيكا بلد حلوة وتونس وحبيتها من قلب
بالنسبة لي جلست بفندق الشيراتون وهو قريب من السوق والمجمعات والتعامل راقي فيه والناس اللي فيه متعاونين

الاماكن السياحية
والله جلست بها 3 ايام فيني فقرة تسوق يعني طحت طيحة بسوقهم ( والالماس عندهم اخذية وانتي مغمضة ) بس اعتقد احنا الحين كخليجين لازم نترك التسوق لان اسواقنا صارت روعة ونلتفت للاستجمام والتامل في روعة ما خلق الله ونتونس اكثر من ان نجيب بضائع كانا بنبيعهم في بلدنا )omen

وعندهم ( السيكوير يونس عبارة عن مربع تحيط به الكنيسة والبرلمان وفيه المقاهي والمطاعم )
وفيه دواعيس تجنن فيها مطاعن على الشارع الطاولات برع ويمر عليك الموسيقين واهل الورد والحركات والاستعراضات يعني يونس هالشارع

وداعوس فيه كله اكلات زفرة للي يحبون الزفر

ورحت منطقة بحرية فيها اسمها ( كنوك على البحر ) روعة للتمشي فيها يوم فقط يعني بحرية المنطقة

عاليه وغاليه
16-07-2007, 03:46 AM
فيجتي راحت ووااااااايد تمدحها

تقول سكنت في الشرياتون في روجر في بروكسل العاصمه
وتقول جنب شارع المشاه كله سووووووق وفي اخر مطاعم واخرها جراند بالاس اللي فيها مطاعم وقهاوي

وتقدرين بالاندر قراوند تروحين لويزا شارع الماركات كله ماركات وفيه الهيلتون تقدرين بعد تسكنين فيه

وعندج كنوك بعد ساحليه وكلها محلات وارخص من العاصمه

واذا قالت لي شي زياده بازيدج ان شاء الله

بنت الفيصل
16-07-2007, 07:57 AM
مرحبا اختي....

اذا بتروحين ابشري... بالوناسة.. ويا بختك... خذيني معااااك...؟:shy:

البلد... بنظري.. صغير.. وهادىء... ورومانسي جدا... لذلك سميتها مدينة العشاق.. يعني تصلح

لل الي بروحون شهر عسل.... في سنتر المدينة تجدين جميع المطاعم خاصة الى ذكرتها اختي الراقية... والمخابز... ولا تنسي ان تجربي من كل مخبز.. ماهو الجديد....

والاهم من هذا وذاااااااااك هــــــــــــــــــــــــو....

الشكولاتـــــــــــــــــــــــــــــــــه.....

اممممم ايضا....
في مدينة رائعة عالبحر... انصحج تروحين لها... بس نسيت اسمها...

والله اوفقج انشالله

تحياتي

رفيع الشان
16-07-2007, 08:55 AM
السلام عليكم
بلجيكا بلد محدودة السياحة فيها ، مافيها اماكن واجد سياحية وبالنسبة لي ولعائلتي كانت مملة جداً
سكنا كان في ماريوت الشقق الفندقية كانت مريحة وواسعة ، يوجد بها شارع واحد للماركات فقط وليس كل الماركات ، ويوجد فيها السنتروم وهو سوق يحتوي على الماركات المتوسطة السعر مثل اللي في اللاند مارك والستي سنتر عندنا.
مطاعمها عادية جداً لايوجد فيها شي مميز ، الشي الممتاز فيها هو الشوكولا حيث يوجد هناك ساحة تحتوي على مباني قديمة جداً في وسط بروكسل فيها مئات المحلات للشوكولا ، شي نعرفه وشي ماسمعنا عنه أصلاُ ، وتقدر تشم ريحة الشوكولاته من خارج المحلات.

ويوجد حي فيها يسمى فينيسيا القديمة يستحق المشاهده .
البلد مملة أذا كانت مقصد رئيسي أما إذا كانت زيارة مرورية لمدة أيام بسيطة فستكون مناسبة .

rashid-1
18-07-2007, 12:40 AM
حبيبة قلبي نوارة بلجيكا بلد حلوة وتونس وحبيتها من قلب
بالنسبة لي جلست بفندق الشيراتون وهو قريب من السوق والمجمعات والتعامل راقي فيه والناس اللي فيه متعاونين

الاماكن السياحية
والله جلست بها 3 ايام فيني فقرة تسوق يعني طحت طيحة بسوقهم ( والالماس عندهم اخذية وانتي مغمضة ) بس اعتقد احنا الحين كخليجين لازم نترك التسوق لان اسواقنا صارت روعة ونلتفت للاستجمام والتامل في روعة ما خلق الله ونتونس اكثر من ان نجيب بضائع كانا بنبيعهم في بلدنا )omen

وعندهم ( السيكوير يونس عبارة عن مربع تحيط به الكنيسة والبرلمان وفيه المقاهي والمطاعم )
وفيه دواعيس تجنن فيها مطاعن على الشارع الطاولات برع ويمر عليك الموسيقين واهل الورد والحركات والاستعراضات يعني يونس هالشارع

وداعوس فيه كله اكلات زفرة للي يحبون الزفر

ورحت منطقة بحرية فيها اسمها ( كنوك على البحر ) روعة للتمشي فيها يوم فقط يعني بحرية المنطقة

سلامتج يالراقيه ( تعيشين وتاخذين غيرها )