المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين المصداقية في المنتدى ...؟؟؟

ريم
04-09-2005, 10:11 AM
الصراحه وبدون مقدمات اليوم بعت أسهم دلاله عدد 2900 سهم وبسعر 127 ريال وكان بالامس أتوقع له أقل من هذا السعر ولاكن كنت قريبه جداُ من هذا السعر والحمدالله الله وفقني اليوم وبعت جميع ما أملك في دلاله من أسهم ولاكن سوال خطر في بالي :con2: ياترى من هو المستفيد من الحمله التي حدثت على هذا السهم اين الي كانوا يتوقعون 20ريال و25 ريال وأسعار أخرى ضللتنا كثيراُ :con2: أرجوا من أداره المنتدى أتخاذ نهج صريح وواضح معهم حتى لايفقد المنتدى للمصداقية وووالله أنني يهمني مصلحة المنتدى في الدرجة الاولى قبل كل شيء وشكراُ

qatari1
04-09-2005, 10:23 AM
أختي ريم...
السلام عليكم....
أنا أتفق مع ما تقولين، ولكن المشكلة أن الكل لديه توقعات بناءً على دوافع معينة...
وحتى بعض الأخوة كانت لهم توقعات بناء على بعض المعطيات والمؤشرات المتوافرة، ومع ذلك خالفت دلالة جميع التوقعات المتشائمة وبعض التوقعات المتفائلة!
فهوني عليكي أختي، والحمد لله أنك اقتنعتي بحرمة سهم دلالة، ونيتك في تطهير مالك منه، واستعادة رأس المال...
بالتوفيق أختي الكريمة، ورزقك الله من أوسع الأبواب، و أيقني أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه..

فارس نجد
04-09-2005, 11:45 AM
الصراحه وبدون مقدمات اليوم بعت أسهم دلاله عدد 2900 سهم وبسعر 127 ريال وكان بالامس أتوقع له أقل من هذا السعر ولاكن كنت قريبه جداُ من هذا السعر والحمدالله الله وفقني اليوم وبعت جميع ما أملك في دلاله من أسهم ولاكن سوال خطر في بالي :con2: ياترى من هو المستفيد من الحمله التي حدثت على هذا السهم اين الي كانوا يتوقعون 20ريال و25 ريال وأسعار أخرى ضللتنا كثيراُ :con2: أرجوا من أداره المنتدى أتخاذ نهج صريح وواضح معهم حتى لايفقد المنتدى للمصداقية وووالله أنني يهمني مصلحة المنتدى في الدرجة الاولى قبل كل شيء وشكراُ
الاخت الكريمة ريم
هذا سبب حذفي لموضوعين امس تحذر من ان السهم سينزل بقوة وقامت غلي القيامة بسبب الحذف
اخواني انا لا اتكلم هنا عن حرمة السهم وانما عن التوقعات الغير سليمة وبدون اي استناد لابسط المقومات واتمنى انكم الان تعرفون ان سبب حذفي لاكثر المواضيع هو والله حماية لكم انتم فلو وقف الامر علي انا شخصيا فلن اتضرر من هذه المواضيع لاني على دراية بالسوق احمد الله عليها ولكن اكرر ان هدفي حمايتكم
شكرا لك اختي

الريان
04-09-2005, 11:49 AM
والله انك ذهب يافارس نجد

فارس نجد
04-09-2005, 12:00 PM
والله انك ذهب يافارس نجد
انت الذهب اخوي
شكرا لك

ريم
04-09-2005, 12:00 PM
الاخت الكريمة ريم
هذا سبب حذفي لموضوعين امس تحذر من ان السهم سينزل بقوة وقامت غلي القيامة بسبب الحذف
اخواني انا لا اتكلم هنا عن حرمة السهم وانما عن التوقعات الغير سليمة وبدون اي استناد لابسط المقومات واتمنى انكم الان تعرفون ان سبب حذفي لاكثر المواضيع هو والله حماية لكم انتم فلو وقف الامر علي انا شخصيا فلن اتضرر من هذه المواضيع لاني على دراية بالسوق احمد الله عليها ولكن اكرر ان هدفي حمايتكم
شكرا لك اختي
تسلم أخوي الغالي على الرد الواضح وأعطاك الله الصحه والعافية يارب واعتقد هذا من حقك ولا احد يستطيع لومك او الزعل منك وأتمنى منكم كذلك من ترونه يستهتر بالمنتدى يتم حذف عضويته بالكامل ولا يترك له مجال في المشاركه حتى يكون عبره لغيره وصدقوني لولا مشورتكم الطيبه لا ماتوفقت ... فقط كل ما أتمناه الالتزام من جميع الاخوه والاخوات بالشفافيه ومحاوله كلاُ منا مساعده الاخر فنحن نحتاج بعض كثيراُ ولولا حاجتنا لكم لاما تواجدنا هنا طوال اليوم وارجع وأشكر كل مراقبينا ومشرفينا على سعه قلبهم وتحملهم لنا

مجرد مساهم
04-09-2005, 12:01 PM
والله انك ذهب يافارس نجد

:nice: :nice: :nice: :nice:

فارس نجد
04-09-2005, 12:05 PM
تسلم أخوي الغالي على الرد الواضح وأعطاك الله الصحه والعافية يارب واعتقد هذا من حقك ولا احد يستطيع لومك او الزعل منك وأتمنى منكم كذلك من ترونه يستهتر بالمنتدى يتم حذف عضويته بالكامل ولا يترك له مجال في المشاركه حتى يكون عبره لغيره وصدقوني لولا مشورتكم الطيبه لا ماتوفقت ... فقط كل ما أتمناه الالتزام من جميع الاخوه والاخوات بالشفافيه ومحاوله كلاُ منا مساعده الاخر فنحن نحتاج بعض كثيراُ ولولا حاجتنا لكم لاما تواجدنا هنا طوال اليوم وارجع وأشكر كل مراقبينا ومشرفينا على سعه قلبهم وتحملهم لنا
الله يحييكي اختي واشكرك على الرد الجميل وحنا حاضرين
تصدقين احد الاخوة نزل موضوع تحذير عن دلالة امس مساء وحذفته و بعدين نزله 3 الصبح على باله اني نايم وقمت بالحذف مرة اخرى
عيون ساهرة لخدمتكم جميعا باذن الله

ابو البورصه
04-09-2005, 12:07 PM
تصدقين احد الاخوة نزل موضوع تحذير عن دلالة امس مساء وحذفته و بعدين نزله 3 الصبح على باله اني نايم وقمت بالحذف مرة اخرى

الله يعينك عليهم والله ;)

فارس نجد
04-09-2005, 12:15 PM
الله يعينك عليهم والله ;)
تسلم اخوي ابو البورصة
بس انا اعدك من الاشخاص اللي يدافعون عن الحق وابيك تفتح عينك معي اخوي واي ملاحظة انت تقوم مكان النفس
اخ و عزيز

الريان
04-09-2005, 12:23 PM
تسلم اخوي ابو البورصة
بس انا اعدك من الاشخاص اللي يدافعون عن الحق وابيك تفتح عينك معي اخوي واي ملاحظة انت تقوم مكان النفس
اخ و عزيز
كلام في محله ياجماعه هذه فلوس ناس ياريت تحري الدقه والابتعاد عن ابدا الراي لمن ليس متخصص حتى لايكون هناك تضليل وبالتالي مضرة الناس الي بيكنون في الغالب صغار المستثمرين
والمشرفين واصحاب الخبره ان شاء الله في المرصاد لهولاء المضليلين بقصد او حتى من غير قصد

فارس نجد
04-09-2005, 12:30 PM
كلام في محله ياجماعه هذه فلوس ناس ياريت تحري الدقه والابتعاد عن ابدا الراي لمن ليس متخصص حتى لايكون هناك تضليل وبالتالي مضرة الناس الي بيكنون في الغالب صغار المستثمرين
والمشرفين واصحاب الخبره ان شاء الله في المرصاد لهولاء المضليلين بقصد او حتى من غير قصد
اسال الله الهداية للجميع

ابو البورصه
04-09-2005, 12:35 PM
تسلم اخوي ابو البورصة
اخ و عزيز

مشكور على هالثقه يالغالي

وراهم وراهم
ها اشرايك الحين :looking:

واذا اكتشفوني
باغير اسلوبي :cool:

فارس نجد
04-09-2005, 12:41 PM
مشكور على هالثقه يالغالي

وراهم وراهم

واذا اكتشفوني
والله اضحكتني من القلب

الريان
04-09-2005, 12:46 PM
مشكور على هالثقه يالغالي

وراهم وراهم

واذا اكتشفوني
شد الحيل يابو البورصه شكلك بتغطي على جمس بوند

بو عبد الرحمن
04-09-2005, 12:48 PM
السلام عليكم جميعا. أخي فارس نجد جزاك الله خيرا على ما تقوم به من خدمات جليلة لمنتدانا الرائع. نصيحتي لك ألا تسمع للمغرضين وأصحاب المصالح الخاصة والمدسوسين. وهؤلاء يمكن اكتشافهم بسهولة من خلال أسلوبهم وطرحهم غير الموضوعي وغير القائم على أسس. بارك الله في جهودك وجهود كل من يتمنى المصلحة العامة.

ابـو مــحــــمـــــد
04-09-2005, 12:48 PM
بصراحه هذا الي حصل في المنتدى وبذات في الصفحه هذي
اخوي فارس مجهودك واضح وجبار ولا تلام على شي
ولكن انا اشوف الكثير من الردود التي تخرج عن صلب الموضوع
وكثير من المواضيع المكرره والمواضيع التحذيريه بدون اي تحليل
المفروض نكون جميعأ يد واحد للارتقاء بهذا المنتدى ولكن يحصل
هذا الي بتضافرنا وتحذيركم يا مشرفين للاخوان المخالفين والشده
عند الارتخاء

وتقبل احترامي

KhalidQ
04-09-2005, 12:52 PM
بصراحة السوق خالف التوقعات ومثل منو شايفين

فارس نجد
04-09-2005, 01:25 PM
السلام عليكم جميعا. أخي فارس نجد جزاك الله خيرا على ما تقوم به من خدمات جليلة لمنتدانا الرائع. نصيحتي لك ألا تسمع للمغرضين وأصحاب المصالح الخاصة والمدسوسين. وهؤلاء يمكن اكتشافهم بسهولة من خلال أسلوبهم وطرحهم غير الموضوعي وغير القائم على أسس. بارك الله في جهودك وجهود كل من يتمنى المصلحة العامة.
تسلم اخوي بو عبد الرحمن وهمتكم معنا يالغالي

ابو الاسهم
04-09-2005, 01:33 PM

previously

:deal:

أتمنى كلامي مايزعل حد بس الصراحه بما أنها شركة مشكوك فيها فأعتقد أتخلص من أسهمها وأشتري في شركات ثانيه غير مشكوك فيها أحسن واتمنى أنشالله باجر توصل ال 100 ريال عشان ابيع كل الي عندي من أسهم واشتري في اي شركة ثانيه الصراحه سئلت صديقه لي وكنت اذا ببييع اسئلها لخبرتها الطويله في الاسهم فقالت لي بالحروف الواحد انها ماكتتبت في هاي الشركة ولا راح تستثمر فيها لانه حرمت من الشيخ الفضيلة القرضاوي واعتقد هناك مستثمرين كثيرين لذلك الصراحه بما انه الناس انقسمت الى شقين منهم من يرى بانها حلال ومنهم من يرى بانها حرام اعتقد الابتعاد عنها أفضل حتى تتضح الصورة اكثر وعذراُ أخواني اخواتي انا صحيح عندي فيها وكتتبت وكنت من الفرحانين وممن يتوقع لها سعر بس والله اتتني ايميلات كثيره تنصحني ولم اكترث لها ولاكن عندما فكرت قليلاُ ماهي مصلحتهم سوى انهم غيورين على مصلحتي ورغبه منهم في أبعادي عن الحرام أنا سوف اعرضهم يوم الاحد وأتمنى من الله أن يوفقني في التخلص منها سريعاُ والله يرزقنا بحلاله ويبعدنا عن حرامه
وجزاكم الله الف خير وكل ووفق كل من بعث لي ايميل على الخاص ينصحني بالابتعاد عنها

Does the fact that the price was high today change the fact that it is HARAM
???????????????????????????????????????
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

اخت السهم
04-09-2005, 01:39 PM

الادارة وضعت الرجل المناسب في المكان المناسب
شكرا ادارتنا الغالية
شكرا
فارس نجد
:court: :court: :court:

waham
04-09-2005, 01:44 PM
يعطيك العافيه اخوي فارس نجد ومشكورعلي مجهودك....

الوهم
04-09-2005, 02:15 PM
بخصوص اللي قالوو السهم بعشرين هههههههه

مسكين حالكم

فارس نجد
04-09-2005, 04:21 PM
الادارة وضعت الرجل المناسب في المكان المناسب
شكرا ادارتنا الغالية
شكرا
فارس نجد
:court: :court: :court:
تسلمي والله يالغالية وانا ما اقدر اسوي شي بدونكم

Dior
04-09-2005, 10:49 PM
الحل ما تسمعون اي كلام ولا تتأثرون بما يقال في المنتدى .. لانه بصراحة اختلطت الامور علينا

لذلك نصيحتي ما تستمعون الا للناس الثقاة وذوي الخبرة في المنتدى وهم معروفين من غير قصور في البقية

الله يغنيكم بحلاله عن حرامه .. وسلامتكم

Dior
04-09-2005, 10:51 PM
وعلى طاري الاسعار واللي قال ب 20 .. هذا قصده معروووووف يبي يطيح السهم عشان يشتري لمعرفته بقوة السهم او ما يحب الخير للناس .. يا جماعة لازم تراعون ظروف الناس وحب لأخيك ما تحب لنفسك

فارس نجد
04-09-2005, 10:54 PM
وعلى طاري الاسعار واللي قال ب 20 .. هذا قصده معروووووف يبي يطيح السهم عشان يشتري لمعرفته بقوة السهم او ما يحب الخير للناس .. يا جماعة لازم تراعون ظروف الناس وحب لأخيك ما تحب لنفسك
عجبني ردك اخوي ديور شكرا لك

ابوعلي
05-09-2005, 12:38 AM
أختي ريم...
السلام عليكم....
أنا أتفق مع ما تقولين، ولكن المشكلة أن الكل لديه توقعات بناءً على دوافع معينة...
وحتى بعض الأخوة كانت لهم توقعات بناء على بعض المعطيات والمؤشرات المتوافرة، ومع ذلك خالفت دلالة جميع التوقعات المتشائمة وبعض التوقعات المتفائلة!
فهوني عليكي أختي، والحمد لله أنك اقتنعتي بحرمة سهم دلالة، ونيتك في تطهير مالك منه، واستعادة رأس المال...
بالتوفيق أختي الكريمة، ورزقك الله من أوسع الأبواب، و أيقني أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه..

وانا معك اخوي qatari1 على النصيحه ، وهالشي يدل على خوفك على المنتسبين للمنتدى
، واتمنى من اختي سرعة التخلص من نسبة الحرام ، والحمد لله شركات الحلال كثيره وفي شركات فيها نسبة الحلال اكثر .
وايضا بخصوص التوقعات فعلم الغيب عندالله ، وبنفس الوقت ثقتنا في مشرفين المنتدى في التحليل ، وللأسف بعض الدخلاء في المنتدى وانتمنى ان الله يهديهم ويؤمنون بالله اكثر لأن الرزق مكتوب لهم ومهما صار ما يقدرون ياخذون اكثر من الرزق الي الله سبحانه وتعالى كاتب لهم