المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( الجلسه المسائيه )) 11/ 7 / 2007

شقران2
11-07-2007, 12:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ
لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيـــــــرَ
ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهــــــا ،
رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.
اللّهُـمَّ بِكَ أَمْسَـينا، وَبِكَ أَصْـبَحْنـــــا، وَبِـــــكَ نَحْـيــــا، وَبِكَ نَمـــــوتُ وَإِلَـيْكَ المَصـيــــر .
اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـــــدِكَ وَوَعْـــــدِكَ
ما اسْتَـطَعْـت ،أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي
فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْــــــتَ . اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيــــتُ أَُشْـهِــــــدُك ،
وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ
وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك. اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ
أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائكم بكل خير

المهاجر
11-07-2007, 12:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ
لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيـــــــرَ
ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهــــــا ،
رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.
اللّهُـمَّ بِكَ أَمْسَـينا، وَبِكَ أَصْـبَحْنـــــا، وَبِـــــكَ نَحْـيــــا، وَبِكَ نَمـــــوتُ وَإِلَـيْكَ المَصـيــــر .
اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـــــدِكَ وَوَعْـــــدِكَ
ما اسْتَـطَعْـت ،أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي
فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْــــــتَ . اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيــــتُ أَُشْـهِــــــدُك ،
وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ
وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك. اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ
أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.

أسعد الله مسائكم بكل خير

شقران2
11-07-2007, 12:30 PM
يالله حيهم وينهم

لقهوه والقدوع يا صبي

و

مغروور قطر
11-07-2007, 12:30 PM
أسعد الله مسائكم بكل خير

شقران2
11-07-2007, 12:31 PM
أسعد الله مسائكم بكل خير

عليكم السلام ورحمة الله

ارحب

مغروور قطر
11-07-2007, 12:32 PM
عليكم السلام ورحمة الله

ارحب
مرحب باقي

شقران2
11-07-2007, 12:33 PM
وينهم مغروور

ليكون سكرت عليهم عطني المفتاح باطل عليهم وباجيك

المهاجر
11-07-2007, 12:34 PM
يالله حيهم وينهم

لقهوه والقدوع يا صبي

و
الله يحيك
كثرالهيل والمسمار ولا تهون
:nice:

قناص قطر
السلام عليكم

يعطيكم العافيه شباب

كأن الواحد جاي من رحله بحريه

تعب من قبل مب سوق اعوذ بالله

مضارب دوسري
السللاااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله باالخير
ومبروووووووووووووووووووووووووووك عليكم الهبوط الذي ادى ببعض المشرفين والاعضاء بالنرفزه
ومهما صار احنا اخوان
والدنيا
حبه فوق و20حبه تحت

المهاجر
أسعد الله مسائكم بكل خير
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء النور والسرور

hajooh
11-07-2007, 12:35 PM
ياحي هالربع 000 اشفيكم شردتوا 000 كنكم تبون الفكه من السوق 0000 مامدانا نلبس
نعلنا 000 جيتكم حافي وركيض وحرقتني الرمضى000 بس ما عليش علشانكم اتحمل

بوحارب
11-07-2007, 12:36 PM

مساكم الله بالخير

crazy crazy crazy

شقران2
11-07-2007, 12:36 PM
مساكم الله باالخير
ومبروووووووووووووووووووووووووووك عليكم الهبوط الذي ادى ببعض المشرفين والاعضاء بالنرفزه
ومهما صار احنا اخوان
والدنيا
حبه فوق و20حبه تحت

اخاف انت زعلان السوق طلع وخلاك

المهاجر
11-07-2007, 12:37 PM
السلام عليكم

يعطيكم العافيه شباب

مساء النور والسرور
:funny: :funny:

شقران2
11-07-2007, 12:38 PM
قناص قطر
هجوه
بوحارب

قناص قطر
مساكم الله باالخير
ومهما صار احنا اخوان
والدنيا
حبه فوق و20حبه تحت

يعطيك العافيه الشيخ

اخوي ثره الانسان عباره عن نفسيه

ان شاء الله وصلت الرساله

المهاجر
مساكم الله باالخير
ومهما صار احنا اخوان
والدنيا
حبه فوق و20حبه تحت
مساء النور والسرور
:looking: :looking:

almaf1a
كيف الحال يالربع
انا تعبت نفسيا
العقاريه زينه؟ انا شريتها ب 37 وخرت

hajooh
11-07-2007, 12:39 PM
السوق ثبت اليوم تقريبا والحمد لله ماكسر الدعم المتوقع من المحللين ولي هو7777 تقريبا
وهذا يعني ان شاء الله احنا في السليم وان شاء الله بكرة ارتداد للسوق ويمكن نكسر8000
والله ايكسب كل الي اشتروا اليوم

المهاجر
11-07-2007, 12:40 PM
مساء النور والسرور
خلك حريص مره ثانيه
اقعد عند الباب من 12.15
:D :D

دكتور قطر
11-07-2007, 12:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير جميعا

شقران2
11-07-2007, 12:41 PM

عليك السلام ورحمة الله وبركاته

مسيك بالنور

المهاجر
11-07-2007, 12:42 PM

مساكم الله بالخير

crazy crazy crazy
مساء النور والسرور
شفيك يابوحارب
لا تكسر الطوفه اذا مسكرين الباب عليك اصبر بايب المفتاح وبابطل لك
بس طوفتنا وانا اخووووووك

المهاجر
11-07-2007, 12:44 PM
كيف الحال يالربع
انا تعبت نفسيا
يسرك الحال اخوي
العقاريه ممتازه اصبر عليها شوي وان شاء الله منت بخسارن
تابعها
:nice:

المهاجر
11-07-2007, 12:45 PM
السوق ثبت اليوم تقريبا والحمد لله ماكسر الدعم المتوقع من المحللين ولي هو7777 تقريبا
وهذا يعني ان شاء الله احنا في السليم وان شاء الله بكرة ارتداد للسوق ويمكن نكسر8000
ان شاء الله
omen

بوحارب
مساء النور والسرور
شفيك يابوحارب
لا تكسر الطوفه اذا مسكرين الباب عليك اصبر بايب المفتاح وبابطل لك
بس طوفتنا وانا اخووووووك

:looking:

:con2:

:o

:eek3:

المهاجر
مساء النور والسرور

دكتور قطر
11-07-2007, 12:52 PM
مساكم الله باالخير
ومهما صار احنا اخوان
والدنيا
حبه فوق و20حبه تحت

السلام عليكم اخي الكريم الدوسري اود ان اوجه لك كلام واتمنى ان يكون من اخ لاخوه ولا ياخذ بانه اساءة لك ,,,,,
اخي الكريم كلنا نؤمن في الخسارة قبل الربح , ولا يختلف اثنان على ان هذا سوق ومتاح للجميع ,,,,
لكن ايضا يجب احترام مشاعر الناس وخصوصا الخسرانين لان المال عديل الروح ياخوك ,,,
لاحظتك كثيرا تردد جملة ان شاء الله ينزل السوق علشان اشتري ومع احترامي لشخصك الكريم هذا مو عيب ان الواحد يتمنى ينزل السوق علشان يشتري لكن وفي نفس الوقت ماحطيت في اعتبارك انا في ناس شاريه باسعار غالية ومجرد نزول المؤشر يسبب لهم نوع من الاحباط وشحال لو واحد من اعضاء المنتدى يدعوا ربه ويتمنى لهم الخسارة ,,,
علشان اوضح لك اكثر ويمكن انا تحاشيت الرد على مشاركاتك لعدم اثارة الحساسية ,,,
لكن ارد واقولك اتق الله في نفسك والرسول صلى الله عليه وسلم يقول (حب لاخيك ما تحب لنفسك ) وايضا يقول المصطفى عليه السلام (يد الله مع الجماعة ) ارجوا مراجعة اقوالك ومعرفة مدرى تاثيرها في نفسيات الاخوة والاخوات الاعضاء ,,,,
في النهاية اشكرك على سعة صدرك واتمنى ان يتغير اسلوب كلامك المستفز للبعض مع الشكر والتقدير .

أمة الله
11-07-2007, 12:55 PM
مبروك للبائع والمشتري وان شاء الله كل(ن) يكون له من الخير الكثيــــر

دكتور قطر
11-07-2007, 12:58 PM

الله يبارك فيج والله يجزاج خير

بوخالد الذيب
11-07-2007, 01:01 PM
كيف الحال يالربع
انا تعبت نفسيا

المفروض انها ماتخوف

بحسب التحليل الفني والاساسي

وانها باءذن الله صاعده الى أعلى من هذا الرقم

شقران2
11-07-2007, 01:02 PM
السلام عليكم اخي الكريم الدوسري اود ان اوجه لك كلام واتمنى ان يكون من اخ لاخوه ولا ياخذ بانه اساءة لك ,,,,,
اخي الكريم كلنا نؤمن في الخسارة قبل الربح , ولا يختلف اثنان على ان هذا سوق ومتاح للجميع ,,,,
لاحظتك كثيرا تردد جملة ان شاء الله ينزل السوق علشان اشتري ومع احترامي لشخصك الكريم هذا مو عيب ان الواحد يتمنى ينزل السوق علشان يشتري لكن وفي نفس الوقت ماحطيت في اعتبارك انا في ناس شاريه باسعار غالية ومجرد نزول المؤشر يسبب لهم نوع من الاحباط وشحال لو واحد من اعضاء المنتدى يدعوا ربه ويتمنى لهم الخسارة ,,,
لكن ارد واقولك اتق الله في نفسك والرسول صلى الله عليه وسلم يقول (حب لاخيك ما تحب لنفسك ) وايضا يقول المصطفى عليه السلام (يد الله مع الجماعة ) ارجوا مراجعة اقوالك ومعرفة مدرى تاثيرها في نفسيات الاخوة والاخوات الاعضاء ,,,,
في النهاية اشكرك على سعة صدرك واتمنى ان يتغير اسلوب كلامك المستفز للبعض مع الشكر والتقدير .

الله لا يهينك

والله ان حن بايعين وربحانين

ولكن ما بعد يوم تمنينا ان السوق ينزل ويخسر غيرنا عشان نشتري

على الاقل احترم مشاعر ربعي والناس الباقين وافرح لفرحهم واحزن لحزنهم

واذا ودي بعض الاسهم تنزل مب افاشر بها

دكتور قطر
11-07-2007, 01:05 PM
الله لا يهينك

والله ان حن بايعين وربحانين

ولكن ما بعد يوم تمنينا ان السوق ينزل ويخسر غيرنا عشان نشتري

على الاقل احترم مشاعر ربعي والناس الباقين وافرح لفرحهم واحزن لحزنهم

واذا ودي بعض الاسهم تنزل مب افاشر بها

هذا بالضبط اخي الكريم ما نقصده احترام مشاعر الغير سواء ربحان او خسران لانه كلنا في مركب واحد شكرا على ردك اخوي شقران 2

مضارب دوسري
11-07-2007, 01:15 PM
كلااااااااامك ععلى عيني وراسي بس ابيك تعرف شي واحد
انا ماني منافق عشان اظهرلكم شي خلاف الي في داخلي
والشي الثاني انا ماطلبت من الناس يشترون او يبيعون سهم معين
والشي الثالث مشاعر الناس عالعين والراس ولكن انتوا قاعدين تعطون الاعضاء والمتصفحين ثقه مفرطه فالسوووووووق
وهذا غلط
وابي انبهك حق غلط راح تتحاسب عليه يوم القيامه اخوي قطر ناسا بالامس قلتها بلسانك بان الشركات مردودها قوي وان السوق متجه الى النقطه8200 حسب كلامك وقلتها بعد بلسانك يوم نبهت انا اخواني بكلام ابو الاسهم المحلل الفني الكبير والي كلنا نكن له احترام وتقدير يوم رجح ان السوق سوف يهبط الى مابين 6800-7000
رديت انت ونفيت كلامه وقلت ان فتره التصحيح والجني سوف تكون عندما يصل المؤشر الى ما فوق ال8000 نقطه
انت ماحسيت بمشاعر الناس يوم افرطت لهم بالثقه الا تحاسب نفسك بالاول قال تعالى
(((يامرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم)))صدق الله العظيم
وهذي صفحه تؤكد ان كلامي صح يوم قلت انا ان المؤشر سوف يصل 7863 وانت قلت ان المؤشر متجه 8011
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=121785&page=2

وهذي صفحه تحط توقعك فيها وتفرط بالثقه وتنفي بعض من كلام المحلل القدير ابو الاسهم
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=121785&page=5
اتمنى تحاسب نفسك على التلاعب بمشاعر الاخرين

وبالاخير كلنا اخوان وكلنا بشر نخطي

سين من الناس
11-07-2007, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحب أطمن الإخوة بأن السوق مقبل على خير كثير بإذن الله وما نراه إرهاصات الموجة الثانية لجني أرباح الموجة الأولى للإرتفاع وهي على وشك النهاية بإذن اللي ماتنام عينه.
كلامي هذا مبني على قراءة فنية سأحاول وضعها في منتدى التحليل الأساسي خلال نهاية الأسبوع إن شاء الله.
حاولوا تستثمرون بالأسعار الحالية خصوصا الشركات التي لم تنل حظ وافر من الموجة الأولى.
تلميح بسيط وتبسيط لقراءة الشارت هو أن تذهبوا الى شارت السوق أو شارت أي سهم وتضعون متوسطات 10 أيام و25 يوم وتقرأون الشارت على فاصل يومي وأسبوعي وشهري وتراقبون ثبات الأسعار في نطاقات ضيقة خصوصا الشهرية والأسبوعية وقربها من تقاطعات إيجابية للمتوسطات والماكد والستوكاستيك.
سأشرح ما أقصده لكم في منتدى التحليل لاحقا بإذن الله وفي هذي الأثناء تمرنوا على ما سبق شرحه وستجدون ما يسر بإذن الله.
أدعو الله العزيز القدير أن يلهمنا الصواب ويدلنا وإياكم للخير ويسدد خطانا ويعفو عنا.

مغروور قطر
11-07-2007, 03:02 PM
وينهم مغروور

ليكون سكرت عليهم عطني المفتاح باطل عليهم وباجيك

مغروور قطر
11-07-2007, 03:04 PM
السلام عليكم

يعطيكم العافيه شباب

الله يعافيك اخوي

مغروور قطر
11-07-2007, 03:05 PM
مساكم الله باالخير
ومهما صار احنا اخوان
والدنيا
حبه فوق و20حبه تحت
مساء النور والسروور

:anger2: :anger2:

مغروور قطر
11-07-2007, 03:07 PM

مغروور قطر
11-07-2007, 03:09 PM

مساكم الله بالخير

crazy crazy crazy
مساء النور والسرور

مغروور قطر
11-07-2007, 03:09 PM
كيف الحال يالربع
انا تعبت نفسيا
ماتشوف شر والعقاريه ان شاء الله قريبا بتروح الى ارقام جديده

مغروور قطر
11-07-2007, 03:10 PM
الله يكتب الي فيه الخير

مغروور قطر
11-07-2007, 03:10 PM
مساء النور والسرور

مغروور قطر
11-07-2007, 03:11 PM
الله يبارك فيج اختي

مغروور قطر
11-07-2007, 03:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أحب أطمن الإخوة بأن السوق مقبل على خير كثير بإذن الله وما نراه إرهاصات الموجة الثانية لجني أرباح الموجة الأولى للإرتفاع وهي على وشك النهاية بإذن اللي ماتنام عينه.
كلامي هذا مبني على قراءة فنية سأحاول وضعها في منتدى التحليل الأساسي خلال نهاية الأسبوع إن شاء الله.
حاولوا تستثمرون بالأسعار الحالية خصوصا الشركات التي لم تنل حظ وافر من الموجة الأولى.
تلميح بسيط وتبسيط لقراءة الشارت هو أن تذهبوا الى شارت السوق أو شارت أي سهم وتضعون متوسطات 10 أيام و25 يوم وتقرأون الشارت على فاصل يومي وأسبوعي وشهري وتراقبون ثبات الأسعار في نطاقات ضيقة خصوصا الشهرية والأسبوعية وقربها من تقاطعات إيجابية للمتوسطات والماكد والستوكاستيك.
سأشرح ما أقصده لكم في منتدى التحليل لاحقا بإذن الله وفي هذي الأثناء تمرنوا على ما سبق شرحه وستجدون ما يسر بإذن الله.
أدعو الله العزيز القدير أن يلهمنا الصواب ويدلنا وإياكم للخير ويسدد خطانا ويعفو عنا.
جزاك الله خير

مضارب دوسري
11-07-2007, 03:17 PM

وعليكم السلام اخوووووي قطر ناسا

والشي الثالث مشاعر الناس عالعين والراس ولكن انتوا قاعدين تعطون الاعضاء والمتصفحين ثقه مفرطه فالسوووووووق
وهذا غلط
وابي انبهك حق غلط راح تتحاسب عليه يوم القيامه اخوي قطر ناسا بالامس قلتها بلسانك بان الشركات مردودها قوي وان السوق متجه الى النقطه8200 حسب كلامك وقلتها بعد بلسانك يوم نبهت انا اخواني بكلام ابو الاسهم المحلل الفني الكبير والي كلنا نكن له احترام وتقدير يوم رجح ان السوق سوف يهبط الى مابين 6800-7000
رديت انت ونفيت كلامه وقلت ان فتره التصحيح والجني سوف تكون عندما يصل المؤشر الى ما فوق ال8000 نقطه
وهذي صفحه تؤكد ان كلامي صح يوم قلت انا ان المؤشر سوف يصل 7863 وانت قلت ان المؤشر متجه 8011
http://qatarshares.com/vb/showthread...=121785&page=2

وهذي صفحه تحط توقعك فيها وتفرط بالثقه وتنفي بعض من كلام المحلل القدير ابو الاسهم
http://qatarshares.com/vb/showthread...=121785&page=5

مضارب دوسري
11-07-2007, 03:25 PM
السللام عليكم
مسا الخير
هذي تحذيرات من محللنا القدير ابو الاسهم
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=120626&page=9
ارجو متابعة الرد86 و87
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=120626&page=10
ارجو متابعة الرد 93

اتمنى من الاخوه متابعة التحليل الفني للاسهم والمؤشر
لكي يستفيد الجميع

دكتور قطر
11-07-2007, 03:27 PM
وهذا غلط
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=121785&page=2

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=121785&page=5

اخي الكريم مع احترامي لكلامك بدون ما تضع روابط كلامي او تحليلي للمؤشر او اختلافي بالراي مع احد المحللين لانه في نهاية كلامي اقول بعده والله اعلم ويبقى هذا توقع ,,,,,
وتذكرني بيوم القيامة بقولك مشكوور وقضية محاسبتي يوم القيامة لا تخضع لانسان انما لله سبحانه وتعالى ,,,,,
حولت كلامي لك ونصيحتي لك اى هجوم علي وعدم اعتراف منك حتى باحترام مشاعر الناس ,,,
وذكرت لك في مشاركتي السابقة انني كنت اتحاشى التعليق على استفزازك المستمر لكن الظاهر انا المخطيء لاني قدمت لك نصيحة ولم تستجب وهذا شانك ,,,
لكي لا اطيل الحديث عليك اخي الدوسري لو رجعت الى صفحة التحليل تجد هناك اكثر من محلل اختلفوا في قضية المؤشر وهذا نقاش علمي وتوقع لمجريات الاحداث في السوق يوميا ,,,

(انت ماحسيت بمشاعر الناس يوم افرطت لهم بالثقه الا تحاسب نفسك بالاول قال تعالى
(((يامرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم)))صدق الله العظيم)
ردي على كلامك هذا لو كان كلامي هذا يسبب اي مشكلة عندالاعضاء فالجميع يستحق مني الاعتذار ,,,,,,
لكن سيدي الكريم الاية اللتي ذكرتها ليست في محلها وارد عليك بقول ( بشروا ولا تنفروا ) وقول المصطفى عليه السلام ( تفائلوا بالخير تجدوه ) لكن هذا الكلام يمثل عكس توجهك ومشاركاتك ,,,,,
في النهاية من اليوم ومن الساعة واللحظة لن اسمح لنفسي بالنقاش معك مع احترامي الشديد لك تحياتي .

مضارب دوسري
11-07-2007, 03:39 PM
اخي الكريم مع احترامي لكلامك بدون ما تضع روابط كلامي او تحليلي للمؤشر او اختلافي بالراي مع احد المحللين لانه في نهاية كلامي اقول والله اعلم ويبقى هذا توقع ,,,,,
وتذكرني بيوم القيامة بقولك مشكوور وقضية محاسبتي يوم القيامة لا تخضع لانسان انما لله سبحانه وتعالى ,,,,,
حولت كلامي لك ونصيحتي لك اى هجوم علي وعدم اعتراف منك حتى باحترام مشاعر الناس ,,,
وذكرت لك في مشاركتي السابقة انني كنت اتحاشى التعليق على استفزازك المستمر لكن الظاهر انا المخطيء لاني قدمت لك نصيحة ولم تستجب وهذا شانك ,,,
لكي لا اطيل الحديث عليك اخي الدوسري لو رجعت الى صفحة التحليل تجد هناك اكثر من محلل اختلفوا في قضية المؤشر وهذا نقاش علمي وتوقع لمجريات الاحداث في السوق يوميا ,,,

(انت ماحسيت بمشاعر الناس يوم افرطت لهم بالثقه الا تحاسب نفسك بالاول قال تعالى
(((يامرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم)))صدق الله العظيم)
ردي على كلامك هذا لو كان كلامي هذا يسبب اي مشكلة عند الاعتذار فالجميع يستحق مني الاعتذار ,,,,,,
لكن سيدي الكريم الاية اللتي ذكرتها ليست في محلها وارد عليك بقول ( بشروا ولا تنفروا ) وقول المصطفى عليه السلام ( تفائلوا بالخير تجدوه ) لكن هذا الكلام يمثل عكس توجهك ومشاركاتك ,,,,,
في النهاية من اليوم ومن الساعة واللحظة لن اسمح لنفسي بالنقاش معك مع احترامي الشديد لك تحياتي .
((بشروا ولا تنفروا))))
صحيح ولكن هل من المعقول انت تنفي كلام لاحد المحللين القديرين وتضع كلامك من غير شارت او رسم بياني وتنفي كلامه وهو الذي مضى اكثر من ثلاث ايام او اكثر لكي يحلل المؤشر للناس
هل من المعقول هذا الكلام
عندما استنكرت كلامه لم ارد عليك اتعرف لماذا؟؟
لتجنب الخوض في غمار هذي المساله ليس معك فقط بل مع الجميع
لان الجميع يمشون ورا من يبشرهم ويفرط لهم بالثقه
ولكن صدق من قال((((اتبع من يبكيك ولو انه عدوك واترك من يضحك)))
المقوله معناها ان ممكن اكون حبطت احدكم ولكن بنفس الوقت تحبيطي لكم ممكن يصحيكم
انا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسف اذا زعلت احدكم وحقكم علي
فمان الله

وعلى فكره انا قلت لك ان نصيحتك عالعين والراس بس الظاهر انك ماقريت اول سطر كتبته

مضارب دوسري
11-07-2007, 03:41 PM
انا ادري ان ممكن في اي وقت انطرد من المنتدى ومحد راح يسال عني او يقول وينه؟؟؟؟
لان بنفس الوقت مشاركاتي بسيطه وممكن محد يسال عن وجودي او عدمه بينكم
بس عالاقل جاوبوني على سؤالي عشان لما انطرد اكون مقتنع بان الطرد اتى من الجميع وليس من شخص معين حاقد او ما يعجبه اسلوبي
الي يعتمد عالصراحه

واذا يغيضكم وجودي بينكم
قولوا لي وانا اوعدكم بعدم المشاركه بهذا المنتدى نهائيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الـدانـه
11-07-2007, 04:53 PM

بارك الله فيك على هذا الاسلوب الراقي في الحوار

الـدانـه
11-07-2007, 05:25 PM
بس عالاقل جاوبوني على سؤالي عشان لما انطرد اكون مقتنع بان الطرد اتى من الجميع وليس من شخص معين حاقد او ما يعجبه اسلوبي
الي يعتمد عالصراحه

واذا يغيضكم وجودي بينكم
قولوا لي وانا اوعدكم بعدم المشاركه بهذا المنتدى نهائيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليه متوقع الطرد ؟ :)

بالعكس اسلوبك رائع وصراحتك متقبله

بس لوتخفف العيار شوي ....... نكون لك من الشاكرين :court:

مضارب دوسري
11-07-2007, 06:24 PM
ليه متوقع الطرد ؟ :)

بالعكس اسلوبك رائع وصراحتك متقبله

بس لوتخفف العيار شوي ....... نكون لك من الشاكرين :court:
انشالله اختي
بس شسوي احب الطف الجو شويomen

بوخالد الذيب
11-07-2007, 07:50 PM
الي يعتمد عالصراحه

واذا يغيضكم وجودي بينكم

لاأعتقد أن ماتكتبه يستوجب الطرد ((قد يكون مستفزا لمشاعر بعض الاعضاء ))

باءمكانك توصيل الفكره التي تعنيها الى اخوانك الاعضاء دون الحاجه لأسلوب التحدى والاستفزاز وخاصة أنك تنقل من استاذنا القدير /ابو الاسهم 0

مع أنه صاحب القراءه والنتيجه الا أن اسلوبه في ايصال الفكره للأعضاء كان يتعمد ايصالها باءسلوب راقي وخفيف على الاعضاء احتراما لمشاعرهم وكان يرد على من تداخل معه في النقاش محاولا الصاق فكرة الهبوط كنهايه حتميه لما يقصده من الطرح بقوله أريد مشاركة اخواني المحللين في الموضوع وبعد ذلك نرى 000ولكنه كان يرجح الهبوط باءسلوب هادىء0

صراحتك مطلوبه في مثل هذه النقاشات الجاده وبقائك بيننا مطلوب بل ومهم لتذكير من يفرط في التفاؤل0

تحياتي