المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسلوب مبتكر جديد لتصريف الأرقام ...!!!! موضــــــــ 2007 ــــــــة

فاهد العذبة
12-07-2007, 12:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إني لم أستقصد أحد ولا أتهم أحد بس بصراحه حاجة غريبة وأستغربتها في الأيام الأخيره
حيث أن ألآن في شباب طبعاً عقولهم ((صغيرة)) والذمه عندهم وسيعة وماعندهم خوف من الله
يدشون بأسماء بنات ويعرضون أرقام سيارات وأرقام تلفونات وماعرف شنو حيث إنها موضه جديده لتصريف الأرقام واللعب علااا صغار العقول وأصحاب القلوب الضعيفة
انا لم اقصد أحد ولم أوجه اصبع الأتهام لأحد بس اللي أعرفه إن في أشياء خاصه بالحريم ((عطورات ..شيل ..عبايات ...بخور...جلابيات ...شنط ...مجوهرات ...الخ...وبعض المشاريع التجارية الصغيره الخاصة بهم )) هذا الشي مامنه استغراب ليش ؟؟؟لأنه الشي يعرفون له أكثر من الشباب او الرجال
لكن تطلع لي وحده تبيع ارقام مميزه سيارات او تلفونات ..؟؟؟؟شلون
لو ابي اسجل الرقم بأسمي لازم تكون موجوده يعني لازم اقابلها سواء رقم سياره او رقم تلفون
وبصصراحه انا استنكر هالشي وخاصة انني عرضت رقم وحزت في خاطري لان فيه وحده الله يستر عليها اذا هي ((بنت )) بس ما اعتقد قالت بيكون بيننا مسجات بالتلفون علااا اساس نتفق علااا السعر للرقم ...فــ لو كانت بنت ماسوت هالشي وعطتني رقم اخوها او اي محرم لها صح ...لكن تدش بأس بنت او نك بنت عشان تكون بالمسجات وتنوه انك بنت علااا اساس يعطف قلبي عليك لا هذا مو اسلوب وهذا رداءة وضعف وانفصام بالشخصية ونصب واحتيال ((وحرام) التشبة بالنساء والعكس صحيح
الكلام كله له زبد وانني اعلق عللاااا هالموضوع انه لو تمت بين اي احد فيكم مع اي وحده سواء في رقم سياره او رقم تلفون شلون بيسجله بأسمه....؟؟؟
لازم حضورها اذا كان الرقم بأسمها ...
ومافي شي اسمه انا وسيطه لواحد واخذ كروتي منه ..!!
واذا قالت بطرش اي احد من اخواني او رجل ليش مو من الأول تتم الصفقه عن طريقه ؟؟؟

ارجوا الأهتمام من قبل المسؤولين ...وانا ما ابي اقطع رزق احد ولا هو حسد لكن مو عدله في حق اي احد فينا اخته او حد من اهله تكون وسيطه لواحد او تقابل واحد عشان تسجل له رقم بأسمه عشان نبعد عن الحرام والبنات اللي عندهم ارقام مميزه يعرضونهم عن طريق اخوا او اب او زوج الخ المهم ذكر عشان نبعد عن المنكرات وما يكون فيه تحسس
والبنات لهم قسمهم الخاص اي مشاريعهم واشيائهم الخاصه اللي يعرفون لها وتخصهم ومحد يقدر يرفع حاجبه عليهم..
المهم اللهم اني بلغت ولحد يشيل بخاطره ولا يتحسس بكلامي لأنه لمصلحة الكل بكره بيكثرون في قسم المخصص لأرقام السيارات والتلفونات وبتصير سوالف ونصب واحد يسوي نفسه وحده الخ....
المهم ارجوا الانتباه والمسؤولين للقسم يدعون للبنات قسم خاص لهم في الأرقام المميزه بينهم بين بعض ,,,او حذف مشاركاتهم في قسم الأرقام والسيارات
تحياتي للجميع (( اكيد البنات بيكرهوني )) بس والله مابي الا مصلحتهم ومصلحة الجميع
اخوكم
سبايسي

متداول محترف
12-07-2007, 01:06 PM
جزاك الله خير

قطـــريـــه
12-07-2007, 01:21 PM
جزالك الله خير
بس اخوي عندي تعليق بخصوص ان البنات لهم مشاريعهم المعروفه
واعرف شباب يتاجرون باشياء تخص البنات مثل الساعات المكياج
وبصراحه عن نفسي احب التجاره واحب اتعلم كل حاجه لو اخسر
وانا توني لي بالارقام وماظن امشي فهالمجال لان مصلح معاي
الدنيا اخوي تجارب وكل واحد يشوف نفسه في المجال او الهوايه اللي يحبها
وعن كلامك بصرحه مافيه شي غلط وطووووولت عليك بالكلام
والله يعطيك العافيه على طرح الموضوع

HaMo0o0o0oDE
12-07-2007, 04:07 PM
مرحبا اخوي سبايسي

بس ابي اقولك شي
اول شي الرزق الحلال ماينعاف لامن رجال ولا من بنت:dance

وثاني شي الدخول بنك غير نكك هاي هو الغش بعينه وهاي انفصام في الشخصيه:anger2:

لاكن هاي مايمنع ان البنت ماتتاجر في الارقام

ثالثا لعلمك يالغالي
انه انا شريت وبعت من بنات بالهبل ماطرشوا لا اخو ولا عم ولا دريول
منهم نفسهم

وبعضهم لعلمك في المنتدى عندنا والله يوفقهم وماودي اذكر اساميهم ;) الكل يعرف نفسه:p
الصراحه اسلوب وثقه والتزام بدون مجامله:nice: وانا تعاملت معاهم;)

انا كنت مثلك افكر ان البنت ماتصلح لها هالشغله لاكن انا اشوف انهم يربحون اكثر منا:eek3: ولعلمك يعرضون بعد في الوسيط وهم الي يردون بعد على التلفون;)

صحيح البنات لهم مجالاتهم بس الدنيا تغيرت
روح السوق شوف من يبيع الملابس الداخليه حق الحريم :anger2: ريايل عرب وهنود
لدرجة يعني الملابس الداخلية مالت النوم وغير المكياج والصالون الي فيه ريايل وال وال وال .....الخ مب خالص,,,

انا تغيرت وجهة نظري من بنت الله يحفظها ويوفقها الصراحه اسلوب راقي وثقه والتزام
ولاعندها خرابيط وتعرف ربها ;)
هي مب قاعده تسوي شي غلط لعلمك

انت مفروض تعارض الريايل الي يدشون بنكات حريم انا هني معاك:anger2:
بس البنات الي يبيعون ويشترون هاي شي عادي

وانا اقولك بعت وشريت حق بنات بالهبل
وحده تيي بنفسها ووحده تطرش الدريول ووحده تطرش اخوها

مافيها شي ترى وانا اخوك لو يات بنفسها يمكن هاي يسبب لها احراج لان بعض البنات ينحرجون اذا حد شافهم معا ريايل ولا شي:court:

وبعضهم عندهم الثقه بنفسهم ييونك وبكل ادب يخلصون معاك الشغل ويتوكلون على الله

وازيدك من الشعر بيت والرقم الي يشترونه او يبيعونه ترى يسجلونه باسمهم شوف الثقه لين وين:nice:

موضوعك حلو بس لازم تعرف البنات كلهم مب سوى
فيه الزين وفيه الشين;)

ياريت تتغير نظرتك عنهم
وتزعل من الريايل الي يدشون بنكات بنات,,,,,,,,,,,,,:anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

والسموحه على الاطاله,,,,

ذوق
12-07-2007, 07:55 PM
:D

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إني لم أستقصد أحد ولا أتهم أحد بس بصراحه حاجة غريبة وأستغربتها في الأيام الأخيره
حيث أن ألآن في شباب طبعاً عقولهم ((صغيرة)) والذمه عندهم وسيعة وماعندهم خوف من الله
يدشون بأسماء بنات ويعرضون أرقام سيارات وأرقام تلفونات وماعرف شنو حيث إنها موضه جديده لتصريف الأرقام واللعب علااا صغار العقول وأصحاب القلوب الضعيفة
انا لم اقصد أحد ولم أوجه اصبع الأتهام لأحد بس اللي أعرفه إن في أشياء خاصه بالحريم ((عطورات ..شيل ..عبايات ...بخور...جلابيات ...شنط ...مجوهرات ...الخ...وبعض المشاريع التجارية الصغيره الخاصة بهم )) هذا الشي مامنه استغراب ليش ؟؟؟لأنه الشي يعرفون له أكثر من الشباب او الرجال
لو ابي اسجل الرقم بأسمي لازم تكون موجوده يعني لازم اقابلها سواء رقم سياره او رقم تلفون
وبصصراحه انا استنكر هالشي وخاصة انني عرضت رقم وحزت في خاطري لان فيه وحده الله يستر عليها اذا هي ((بنت )) بس ما اعتقد قالت بيكون بيننا مسجات بالتلفون علااا اساس نتفق علااا السعر للرقم ...فــ لو كانت بنت ماسوت هالشي وعطتني رقم اخوها او اي محرم لها صح ...لكن تدش بأس بنت او نك بنت عشان تكون بالمسجات وتنوه انك بنت علااا اساس يعطف قلبي عليك لا هذا مو اسلوب وهذا رداءة وضعف وانفصام بالشخصية ونصب واحتيال ((وحرام) التشبة بالنساء والعكس صحيح
الكلام كله له زبد وانني اعلق عللاااا هالموضوع انه لو تمت بين اي احد فيكم مع اي وحده سواء في رقم سياره او رقم تلفون شلون بيسجله بأسمه....؟؟؟

ارجوا الأهتمام من قبل المسؤولين ...وانا ما ابي اقطع رزق احد ولا هو حسد لكن مو عدله في حق اي احد فينا اخته او حد من اهله تكون وسيطه لواحد او تقابل واحد عشان تسجل له رقم بأسمه عشان نبعد عن الحرام والبنات اللي عندهم ارقام مميزه يعرضونهم عن طريق اخوا او اب او زوج الخ المهم ذكر عشان نبعد عن المنكرات وما يكون فيه تحسس
والبنات لهم قسمهم الخاص اي مشاريعهم واشيائهم الخاصه اللي يعرفون لها وتخصهم ومحد يقدر يرفع حاجبه عليهم..
المهم اللهم اني بلغت ولحد يشيل بخاطره ولا يتحسس بكلامي لأنه لمصلحة الكل بكره بيكثرون في قسم المخصص لأرقام السيارات والتلفونات وبتصير سوالف ونصب واحد يسوي نفسه وحده الخ....
المهم ارجوا الانتباه والمسؤولين للقسم يدعون للبنات قسم خاص لهم في الأرقام المميزه بينهم بين بعض ,,,او حذف مشاركاتهم في قسم الأرقام والسيارات
تحياتي للجميع (( اكيد البنات بيكرهوني )) بس والله مابي الا مصلحتهم ومصلحة الجميع
اخوكم
سبايسي

اخي العزيز سبايسي..

أول شي أنا اشكرك على جرأتك على طرح هذا الموضوع بالذات وغيرتك على بنات ديرتك :)

أول شئ بخصوص
بس بصراحه حاجة غريبة وأستغربتها في الأيام الأخيره

:looking: :looking: :looking: :looking: عاد هذا يعتبر قمة الغبااااء من الشاري والبايع مع أحترامي..... لأن بيخسر فلوسه ووقته وحظه على الفاضي :D

وحزت في خاطري لان فيه وحده الله يستر عليها اذا هي ((بنت )) بس ما اعتقد قالت بيكون بيننا مسجات بالتلفون علااا اساس نتفق علااا السعر للرقم ...فــ لو كانت بنت ماسوت هالشي وعطتني رقم اخوها او اي محرم لها صح ...لكن تدش بأس بنت او نك بنت عشان تكون بالمسجات وتنوه انك بنت علااا اساس يعطف قلبي عليك لا هذا مو اسلوب وهذا رداءة وضعف وانفصام بالشخصية ونصب واحتيال ((وحرام) التشبة بالنساء والعكس صحيح
أحس القصة مألوفة ... مدري ليش :eek2:
لأن أيضآ كان بينا مسجات وأيضآ على اتفاق للسعر بس ماحصل نصيب :looking: فهل يعني ذلك أني مو بنت؟؟؟ :con2:

عني أنا أترك الرد لأخواني الأعضاء الي يعرفوني ويتعاملون معاي بكل ذوق وأحترام :nice:

غرييييييييييييييبه مع أنك راعي أرقام ولك خلفية جيده مشاءالله :looking:

انا ياما بعت وشريت أرقام ... لكن في البدايه والنهايه يحكمني شيئين أساسين.... ;)

1- الحمدالله رب العالمين عندي فراسه ونظره بالشخص الشاري أو البايع.. اذا كان يلف ويدور

فلو هو كذلك...الموضوع جدآ عادي..الله لا يهينك يا (عبدالصمد ود بطاقتي الشخصية) :eek2:
والله مكثر أوراق كيوتل محذفة في غرفتي ... توقيع ورسالة للموظف أن يسمح للسايق أن يخلص المعامله :nice: لأ ومرات يدقلي السايق وأكلم موظف كيوتل أن يخلص موضوعي..هذا بالنسبة للبنات

أما بالنسبالي شخصيآ أتعامل مع موظف الحمدالله رجال بمعنى الكلمة ومحترم...يخلص لي أشغالي :o وأخلص له أشغاله....( مصلحة عمل ) omen

2- حتى لو أضطريت أني أقابل الشخص شخصيآ كما حصل مرات ومرات لضيق الوقت او الظرف أو المكان...في ظنك....؟؟ شلي راح يسويه الشخص...؟؟ هل بيسندرني تلفونات :looking: ==> ما أنا بدقله وأتفاهم معاه من الرقم الي بيشتريه ==> يعني لا ضرر ولا ضرار :funny:

وانا ما ابي اقطع رزق احد ولا هو حسد لكن مو عدله في حق اي احد فينا اخته او حد من اهله تكون وسيطه لواحد او تقابل واحد عشان تسجل له رقم بأسمه عشان نبعد عن الحرام والبنات اللي عندهم ارقام مميزه يعرضونهم عن طريق اخوا او اب او زوج الخ المهم ذكر عشان نبعد عن المنكرات وما يكون فيه تحسس

بس والله مابي الا مصلحتهم ومصلحة الجميع
اخوكم

:con2: :con2: :con2: :con2:

زين ممكن تقولي وين غيرتك سفطها اليوم الصبح وأنت داز علي هالرساله الخاصه ;) ولا لأني مارديت على رسالتك حطيت الموضوع

:con2:
شلونج تفاؤل

في رقم انتي عارضته في دوحه شيرز
الرقم xxxxxxx
xxxxxxx
------------------------------------؟؟؟

ابي اعرف سعرج النهائي فيهم انا شراي وماعندي سومه :con2:
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

(( اكيد البنات بيكرهوني ))

حشى ماكرهتك....أحمد ربك أني أحب الأجار :funny: :funny: :funny:

وفي النهاية وجهة نظر يالطيب...

وعزيز وغالي..

أختك

تفاؤل

ملاحظة:

الرقم لازال موجود.. :nice:

ذوق
12-07-2007, 08:02 PM
مرحبا اخوي سبايسي

بس ابي اقولك شي
اول شي الرزق الحلال ماينعاف لامن رجال ولا من بنت:dance

وثاني شي الدخول بنك غير نكك هاي هو الغش بعينه وهاي انفصام في الشخصيه:anger2:

لاكن هاي مايمنع ان البنت ماتتاجر في الارقام

ثالثا لعلمك يالغالي
انه انا شريت وبعت من بنات بالهبل ماطرشوا لا اخو ولا عم ولا دريول
منهم نفسهم

وبعضهم لعلمك في المنتدى عندنا والله يوفقهم وماودي اذكر اساميهم ;) الكل يعرف نفسه:p
الصراحه اسلوب وثقه والتزام بدون مجامله:nice: وانا تعاملت معاهم;)

انا كنت مثلك افكر ان البنت ماتصلح لها هالشغله لاكن انا اشوف انهم يربحون اكثر منا:eek3: ولعلمك يعرضون بعد في الوسيط وهم الي يردون بعد على التلفون;)

صحيح البنات لهم مجالاتهم بس الدنيا تغيرت
روح السوق شوف من يبيع الملابس الداخليه حق الحريم :anger2: ريايل عرب وهنود
لدرجة يعني الملابس الداخلية مالت النوم وغير المكياج والصالون الي فيه ريايل وال وال وال .....الخ مب خالص,,,

انا تغيرت وجهة نظري من بنت الله يحفظها ويوفقها الصراحه اسلوب راقي وثقه والتزام
ولاعندها خرابيط وتعرف ربها ;)
هي مب قاعده تسوي شي غلط لعلمك

انت مفروض تعارض الريايل الي يدشون بنكات حريم انا هني معاك:anger2:
بس البنات الي يبيعون ويشترون هاي شي عادي

وانا اقولك بعت وشريت حق بنات بالهبل
وحده تيي بنفسها ووحده تطرش الدريول ووحده تطرش اخوها

مافيها شي ترى وانا اخوك لو يات بنفسها يمكن هاي يسبب لها احراج لان بعض البنات ينحرجون اذا حد شافهم معا ريايل ولا شي:court:

وبعضهم عندهم الثقه بنفسهم ييونك وبكل ادب يخلصون معاك الشغل ويتوكلون على الله

وازيدك من الشعر بيت والرقم الي يشترونه او يبيعونه ترى يسجلونه باسمهم شوف الثقه لين وين:nice:

موضوعك حلو بس لازم تعرف البنات كلهم مب سوى
فيه الزين وفيه الشين;)

ياريت تتغير نظرتك عنهم
وتزعل من الريايل الي يدشون بنكات بنات,,,,,,,,,,,,,:anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

والسموحه على الاطاله,,,,

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: أقولكم فنان هالريال ماتصدقوني

BURBERRY
12-07-2007, 11:57 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي سبياسي على الموضوع المهم

الي يدشون بنكات بنات هذولا ماعندهم سالفه و عندهم انفصام في الشخصيه

و البنت مب عيب تبيع و تشتري .. بس يفضل انها تطرش احد من اهلها ابوها ..اخوها ..حتى لو الدريول يكون احسن ..

و بعد في نقطة انت ماذكرتها .. بعضهم يحط موضوع بيع رقم او جوال او سياره و يدش بنكه الثاني و يسوم بسعر معين عشان الي بعده يسمون باكثر .. و هالحركه مب حلوه ..

ALRAYYAN
13-07-2007, 02:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية احييكم جميعا ...
وثانيا احب اقول رأيي في الموضوع وأرجوا تقبل رأيي بكل سعة صدر من الجميع وخصوصا أخونا صاحب الموضوع

كلنا نتفق ان اي شخص يسجل بنك بنت او العكس هذا تصرف سيئ ويعكس مدى النقص في شخصية صاحب هذا الفعل

واكيد كلنا نتفق بعد ان اي حد يقوم بالتسجيل بأكثر من نك ويزايد على رقمه مع الاعضاء
هذا شخص مايخاف الله وياويله من رب العالمين لأن هذا غش ومايجوز .. وماراح يتوفق أكيد

وصلنا لصلب الموضوع وهو تجاره البنات في الارقام سواء السيارات او التلفونات

انا عن نفسي رغم اني شريت من بنات وبعت لبنات لعدة مرات وفي منهم من اتطرش
رجال من صوبها وهذا المفضل طبعا ... وفي منهم من توصل بنفسها لكيوتل او المرور

دائما كنت اقول لنفسي مو حلوه ان بنت توصل للمرور او كيوتل وتتكلم معاي وجه لوجه
وتاخذ وتعطي معاي .. شي مرفوض وخصوصا في مجتمعنا القطري اللي لايتقبل مثل هالتصرف
وبكل صراحه يعتبر عيب

لكن

بعد ما انتهي من البيع او الشراء وكل واحد منا يروح لحاله .. اقول لنفسي ليش احنا دايما نتذكر سوء النية قبل حسن النية في تصرفاتنا

ولو كل واحد يحط في باله اللي انا احطه في بالي .. وهو ان لولا حاجه هالبنت لوصولها بنفسها
لكيوتل او المرور .. كان ماوصلت لهذا المكان او ذاك .. وكان تفادت مواجهتها لي او لغيري

ولو كل واحد فينا اعتبر هالبنت اخت له وتصرف معاها مثل مايتصرف مع وحده من خواته
كان مانطرح هذا الموضوع من الاصل (( واكرر ارجوا من صاحب الموضوع تقبل رأيي بسعة صدر ))

سؤال وياليت احصل له اجابه عندك

ليش نتقبل اختلاط بناتنا وزوجاتنا في اماكن عملهم او الاختلاط بالرجال اللي يبيعون في المحلات
او الاختلاط بالدريوليه وياكثرهم .. ونرفض وصول بنت لمقر عام مثل كيوتل او المرور لإنهاء معامله ماتاخذ 10 دقايق وامام الناس ؟؟

اخوي العزيز انا ترى مثلك ما افضل وصول البنت لمثل هالمكان او ذاك وافضل يجيني رجال ويخلص معاي الرقم .. لكن اذا ماكان بيد هالبنت حيله .. ايش الحل من وجهة نظرك ؟؟

لعلمك يالغالي ان في بنات يتحملون اعباء ومسئوليه بيت كامل ويقومون بتخليص معاملات أفراد هالبيت في كل مكان .. فما بالك اذا كان في الموضوع ربح وربح حلال ؟؟ مايمنع طبعا

وصدقني انا عن نفسي ماعتقد ان في بنت تقدر ترسل رجال يخلص لها رقم وتقول لا انا بروح بنفسي ..

وعندي كلمة أخيره وارجوا انها ماتزعلك .. انا اذا رافض تصرف معين من الناس
المفروض اني ما اقوم بهالتصرف .. لأني ماشي على مبدأ ان هالتصرف غلط

فأنت اخوي العزيز رافض ان البنت تاخذ وتعطي مع رجال في موضوع ارقام سواء بالمكالمات او الرسائل على الجوال .. فمادري ليش ارسلت رسالة للأخت تفاؤل رغم ان من وجهة نظرك
ان هالتصرف عيب او دخيل علينا او او او ؟؟

أرجوا ان وجهة نظري ماتزعلك ولا تزعل احد مني .. وهذا موضوع انطرح للنقاش
وكل الآراء فيه قابله للخطا وللصواب وقد يكون رأيي خطأ او العكس

والسموحه ع الاطاله

ذوق
13-07-2007, 03:24 AM
فمادري ليش ارسلت رسالة للأخت تفاؤل رغم ان من وجهة نظرك

نفسي مستغربه والله ليش مايجاوب؟؟؟

مع أني ملاحظته دش القسم قرى الردود وطلع؟؟ :looking: :con2:

وظني الأعتراف بالذنب فضيله أخوي... ;)

وبالعكس أتوقع بتكبر في عين الكثيرين ;)

دمت بخير يالطيب..

أختك
تفاؤل

فاهد العذبة
13-07-2007, 05:03 AM

اخي العزيز سبايسي..

أول شي أنا اشكرك على جرأتك على طرح هذا الموضوع بالذات وغيرتك على بنات ديرتك :)

أول شئ بخصوص

:looking: :looking: :looking: :looking: عاد هذا يعتبر قمة الغبااااء من الشاري والبايع مع أحترامي..... لأن بيخسر فلوسه ووقته وحظه على الفاضي :D

أحس القصة مألوفة ... مدري ليش :eek2:
لأن أيضآ كان بينا مسجات وأيضآ على اتفاق للسعر بس ماحصل نصيب :looking: فهل يعني ذلك أني مو بنت؟؟؟ :con2:

عني أنا أترك الرد لأخواني الأعضاء الي يعرفوني ويتعاملون معاي بكل ذوق وأحترام :nice:

غرييييييييييييييبه مع أنك راعي أرقام ولك خلفية جيده مشاءالله :looking:

انا ياما بعت وشريت أرقام ... لكن في البدايه والنهايه يحكمني شيئين أساسين.... ;)

1- الحمدالله رب العالمين عندي فراسه ونظره بالشخص الشاري أو البايع.. اذا كان يلف ويدور

فلو هو كذلك...الموضوع جدآ عادي..الله لا يهينك يا (عبدالصمد ود بطاقتي الشخصية) :eek2:
والله مكثر أوراق كيوتل محذفة في غرفتي ... توقيع ورسالة للموظف أن يسمح للسايق أن يخلص المعامله :nice: لأ ومرات يدقلي السايق وأكلم موظف كيوتل أن يخلص موضوعي..هذا بالنسبة للبنات ((( مايصير لازم حضور الشخص هذا دليل انك واحد )))

أما بالنسبالي شخصيآ أتعامل مع موظف الحمدالله رجال بمعنى الكلمة ومحترم...يخلص لي أشغالي :o وأخلص له أشغاله....( مصلحة عمل ) omen
((( سبحان الله هالموظف صاير موكل عنج في كلشي وليش ماهو اللي يعرض الأرقام ويبيعهم عنج ؟؟؟؟؟))) ولا لازم صوت ناعم ؟؟؟؟
2- حتى لو أضطريت أني أقابل الشخص شخصيآ كما حصل مرات ومرات لضيق الوقت او الظرف أو المكان...في ظنك....؟؟ شلي راح يسويه الشخص...؟؟ هل بيسندرني تلفونات :looking: ==> ما أنا بدقله وأتفاهم معاه من الرقم الي بيشتريه ==> يعني لا ضرر ولا ضرار :funny:
(( حرام يابنت الناس تقابلين شخص في خلوه بدون اي احد معاج حتااا لو في مصلحه ))

زين ممكن تقولي وين غيرتك سفطها اليوم الصبح وأنت داز علي هالرساله الخاصه ;) ولا لأني مارديت على رسالتك حطيت الموضوع

:con2: :con2:
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

((( صحيح انا دزيت لك رسالة لاني متأكد وحاط في بالي انك رجال والدليل )))

هلا أخوي سبايسي...

في شخص يبي ياخذ منك الرقم ب140 شقلت؟؟؟

علعمووم اذا موافق عطني خبر بمسج على الرقم xxxxxxx

أختك

تفاؤل
((( هذي رساله خاصه جايتني ))) ولو هذا الأسلوب اسلوب وحده كان بيكون اتفاق عن طريق رجل ليش لأن البين اللي تستحي وتقدر اهلها مابتشتغل وسيطه لأي احد
حشى ماكرهتك....أحمد ربك أني أحب الأجار :funny: :funny: :funny:

وفي النهاية وجهة نظر يالطيب...

وعزيز وغالي..

أختك

تفاؤل

ملاحظة:

الرقم لازال موجود.. :nice:

اشوف محد زعل الا (( انت )) قصدي (( انتي )) :)
تراااا الموضوع للنقاش مو للهواش .... واذا زعلت ترررااا مافتكرت بس لاني ماخصيت احد في الموضوع الموضوع شامل وعام والزبدة في موضوعي كله
1_ محد يتشبه بوحده لمصلحته الشخصيه لانه حرام وعيب ومب رجوله والعكس صحيح .
2_مافي شي اسمه بنت تقابل ولد علااا اساس بيع رقم ... حتاااا لو هي محترمه والشخص محترم ... مايصير هالشي .
3_ الغيره ع البنات والخوف ع الشباب لا حد يطيح في مصيدة الثاني بسبة الفلوس والامور اذا زادت عن حدها بتكبر وبتصير اشياء بعيد عن المنتداااا ..
تحياتي لكل من زار الموضوع والمسؤولين يفهمون قصدي اكثر من غير ومشكرين ع الردود ولحد يزعل وجهة نظر وشي انا شفته بعيني لازم اعلق عليه والساكت عن الحق شيطان اخرس

فاهد العذبة
13-07-2007, 05:10 AM
نفسي مستغربه والله ليش مايجاوب؟؟؟

مع أني ملاحظته دش القسم قرى الردود وطلع؟؟ :looking: :con2:

وظني الأعتراف بالذنب فضيله أخوي... ;)

وبالعكس أتوقع بتكبر في عين الكثيرين ;)

دمت بخير يالطيب..

أختك
تفاؤل

اولا انا رديت مو علشانج او عشان كلامج عشان ظميري فقط لاغير
ومن ناحية اني اعترف انا لاني مسوي مشكله ولا مرتكب ذنب موضوع وطرحته وناقشت فيه ناس (( عاقلين ))
ثالثا ليش انت زعلان مدام ان الموضوع شاد اهتمامك واذا انا بكبر في عينهم الحمد لله انا مب من شهر ولا شهرين عضوا في المنتداااا انا صار لي سنين اشارك والحمد لله كبير في عين اللي يقدر وفي ناس يعرفوني عدل في المنتداااا ولا في مره طرحت موضوع يجرح احد ومستقصده لكن اشوف كأن الموضوع موجه لك خصيصاً أخي تفاؤل قدي ((أختي )) تفاؤل
المهم موضوع وطرحته وماراح ارد علااا كلامج مره ثانيه لانه لايسمن ولا يغني من جوع كلام واحد يبي يدلل عن نفسه ويسوي بلبه في المنتداااا
التجاره في اللي تعرفه احسن مناللي ماتعرفه
تحياتي وسوري انا طرحت الموضوع للنقاش مو للهواش اوكي اخوي تفاؤل

مستثمر-قطر
13-07-2007, 10:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوكم
سبايسي

اخوى في هذى صدقت وكانى عرفت العضوه او العضو الى باسم وحده :nice:

الله يهديها ويصلحها انشاله ومعنى متاكد 1000 بالمئه بانها واحد بس يلا نمشيها مثل مامشينا غيرها :nice:

نهايه الكلام

يازين بنات الاول الى اذا خلصت الثانويه ولا مدرستها قعدت فالبيت تساعد امها وخواتها لين يجيها ولد الحلال

ALRAYYAN
13-07-2007, 10:29 AM
اخواني سبايسي مان و مستثمر قطر

للعلم يالغاليين اذا كانت المقصوده أختنا تفاؤل
انا أأكد لكم انها بنت وانا تقابلت معاها مرتين في كيوتل حياة بلازا
وفي هالمرتين كانت هي اللي تشتري منى الارقام

ولو تتذكرون اني مره عرضت رقم ×533733 وهي اللي شرته وعرضته في المنتدى للبيع مره ثانية

وفي رقم انا شريته من اخونا مراقب السوق والله ماتذكر الرقم بالضبط .. المهم ان اختنا تفاؤل شرته مني وتوفقت في بيعته وهالكلام من حوالي شهر او اقل

واعرف اسمها الكامل مو منها .. من بطاقتها الشخصية اللي جات في يدي مرتين
لأنها كانت توصل كيوتل وتوقع ع الطلب وتعطيني اياه مع بطاقتها وتروح تقعد بكل احترام وادب
لين اخلص التنازل وارجع اسلمها البطاقه واستلم فلوسي منها واتوكل على الله

شهاده لله هالبنت ماشفت في اخلاقها العاليه وادبها واحترامها لنفسها وللغير

ماعليكم من اسلوبها في الردود في المنتدى لأن احنا ورا شاشه والواحد ياخذ راحته
وينطلق مع الغير بكلام مايقدر يقوله وجه لوجه

لكن اختنا تفاؤل الله يشهد على كلامي انها ماترفع عينها وتتعامل بكل ادب واحترام

الله يكتب لها التوفيق .. وصدقوني لو قدرت اتطرش احد يخلص امورها كان مافضلت اتجي بنفسها .. وهذا اللي انا متاكد منه

يعطيكم العافيه والسموحه ع الاطاله اخوي سبايسي مان

قطري شايب
13-07-2007, 10:50 AM
تحياتي للجميع انا عندي وجه نظر في هالموضوع ياجماعه سواء كان الي عارض واحد باسم وحده او العكس شدخلكم وش يضركم دام انت جاد بالشراء او جاده بالشراء المهم في النهايه انا استفييييد من هالخدمه واحصل الرقم او التلفون المعروض بالعكس انا اشوففه ذكاء من الشخص مو مرض او انفصام بالشخصيه هو ابهالطريقه راح يجذب المرضى الي همهم يدورون بنات يعني المريض الي بيشتري عشان الي عارض البضاعه بنت مو رجال والتجاره شطاره

الظاهر خابت امال وايييد من ربعنا يوم راحوا يغيرووون الاسامي خخخخخخخخخخخخخخخ

اخيرا خير الكلام ماقل ودل

ودمتم بوود
اخوكم قطري شايب

ذوق
13-07-2007, 12:07 PM
سبيايســMaNــي =شوف محد زعل الا (( انت )) قصدي (( انتي :)
تراااا الموضوع للنقاش مو للهواش .... واذا زعلت ترررااا مافتكرت بس لاني ماخصيت احد في الموضوع الموضوع شامل وعام والزبدة في موضوعي كله
1_ محد يتشبه بوحده لمصلحته الشخصيه لانه حرام وعيب ومب رجوله والعكس صحيح .
2_مافي شي اسمه بنت تقابل ولد علااا اساس بيع رقم ... حتاااا لو هي محترمه والشخص محترم ... مايصير هالشي .
3_ الغيره ع البنات والخوف ع الشباب لا حد يطيح في مصيدة الثاني بسبة الفلوس والامور اذا زادت عن حدها بتكبر وبتصير اشياء بعيد عن المنتداااا ..
تحياتي لكل من زار الموضوع والمسؤولين يفهمون قصدي اكثر من غير ومشكرين ع الردود ولحد يزعل وجهة نظر وشي انا شفته بعيني لازم اعلق عليه والساكت عن الحق شيطان اخرس

اي لأني شاكه أني واحد :funny: :funny:

ماتلاحظ شي....؟؟؟ :con2:

انك رديت على كل شي....وخليت الرساله الي دزيتها البارح ولا علقت عليها؟؟؟ :deal: :deal: :deal:

ذوق
13-07-2007, 12:18 PM
ومن ناحية اني اعترف انا لاني مسوي مشكله ولا مرتكب ذنب موضوع وطرحته وناقشت فيه ناس (( عاقلين ))
ثالثا ليش انت زعلان مدام ان الموضوع شاد اهتمامك واذا انا بكبر في عينهم الحمد لله انا مب من شهر ولا شهرين عضوا في المنتداااا انا صار لي سنين اشارك والحمد لله كبير في عين اللي يقدر وفي ناس يعرفوني عدل في المنتداااا ولا في مره طرحت موضوع يجرح احد ومستقصده لكن اشوف كأن الموضوع موجه لك خصيصاً أخي تفاؤل قدي ((أختي )) تفاؤل
المهم موضوع وطرحته وماراح ارد علااا كلامج مره ثانيه لانه لايسمن ولا يغني من جوع كلام واحد يبي يدلل عن نفسه ويسوي بلبه في المنتداااا

;) أوكي أخوي سبايسي

بس على فكره غيرت أسمي من تفاؤل الى ذوق.....

ولأني ذوق مب راده عليك ;)

تسلم أخوي...

ولازلت أنتظر منك أعتذار

ذوق
13-07-2007, 12:25 PM
اخواني سبايسي مان و مستثمر قطر

للعلم يالغاليين اذا كانت المقصوده أختنا تفاؤل
انا أأكد لكم انها بنت وانا تقابلت معاها مرتين في كيوتل حياة بلازا
وفي هالمرتين كانت هي اللي تشتري منى الارقام

ولو تتذكرون اني مره عرضت رقم ×533733 وهي اللي شرته وعرضته في المنتدى للبيع مره ثانية

وفي رقم انا شريته من اخونا مراقب السوق والله ماتذكر الرقم بالضبط .. المهم ان اختنا تفاؤل شرته مني وتوفقت في بيعته وهالكلام من حوالي شهر او اقل

واعرف اسمها الكامل مو منها .. من بطاقتها الشخصية اللي جات في يدي مرتين
لأنها كانت توصل كيوتل وتوقع ع الطلب وتعطيني اياه مع بطاقتها وتروح تقعد بكل احترام وادب
لين اخلص التنازل وارجع اسلمها البطاقه واستلم فلوسي منها واتوكل على الله

شهاده لله هالبنت ماشفت في اخلاقها العاليه وادبها واحترامها لنفسها وللغير

ماعليكم من اسلوبها في الردود في المنتدى لأن احنا ورا شاشه والواحد ياخذ راحته
وينطلق مع الغير بكلام مايقدر يقوله وجه لوجه

لكن اختنا تفاؤل الله يشهد على كلامي انها ماترفع عينها وتتعامل بكل ادب واحترام

الله يكتب لها التوفيق .. وصدقوني لو قدرت اتطرش احد يخلص امورها كان مافضلت اتجي بنفسها .. وهذا اللي انا متاكد منه

يعطيكم العافيه والسموحه ع الاطاله اخوي سبايسي مان

شاهدتك أنا اعتز فيها أخوي الريان....وتراك مو مجبور تبرر لناس تنظر الى البنت نظرة بهائم...وماتحسب لها أي قدر ولا ثمن
ولا جان المحروص أخونا سبايسي ماغير رايه يوم ظن (( في وقت من الأوقات )) أني بنت وتأكد من بنات أفكاره أني شاب...وفكر أنه يحط هذا الموضوع...

ليش أنت شاري البنت ولا الكرت... ;)

وأنا مب شاكه..فقط؟؟ الا متأكده أنه في هذا الموضوع مستقصدني أنا....لأن ماعتقد أن في من البنات تمارس المهنه ومحركه السوق غيري :)
الا جان تقصد قطريه هذا شي ثاني :)

الله يكملك بعقلك أخوي...ويستر عليك

وصدقني أنا ماشيل على حد... ;)

أطيب امنياتي

ذوق

HaMo0o0o0oDE
13-07-2007, 12:34 PM

والله مكثر أوراق كيوتل محذفة في غرفتي ... توقيع ورسالة للموظف أن يسمح للسايق أن يخلص المعامله :nice: لأ ومرات يدقلي السايق وأكلم موظف كيوتل أن يخلص موضوعي..هذا بالنسبة للبنات

زين [COLOR="Lime"]ممكن تقولي وين غيرتك سفطها اليوم الصبح وأنت داز علي هالرساله الخاصه ;) ولا لأني مارديت على رسالتك حطيت الموضوع

[B]الرقم لازال موجود.. :nice:

عبدالصمد :con2: :con2:
ولا شبيـــــــه الريـــــــــح:funny: :funny: :funny:

بس يالغالي الصراحه خاطري ترد على السؤال نبي نسمع ردك:con2:

HaMo0o0o0oDE
13-07-2007, 12:36 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: أقولكم فنان هالريال ماتصدقوني

:shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
شهادة اعتز فيها,,,,,,,,,,

HaMo0o0o0oDE
13-07-2007, 12:46 PM
دائما كنت اقول لنفسي مو حلوه ان بنت توصل للمرور او كيوتل وتتكلم معاي وجه لوجه
وتاخذ وتعطي معاي .. شي مرفوض وخصوصا في مجتمعنا القطري اللي لايتقبل مثل هالتصرف
وبكل صراحه يعتبر عيب

سؤال وياليت احصل له اجابه عندك

ليش نتقبل اختلاط بناتنا وزوجاتنا في اماكن عملهم او الاختلاط بالرجال اللي يبيعون في المحلات
او الاختلاط بالدريوليه وياكثرهم .. ونرفض وصول بنت لمقر عام مثل كيوتل او المرور لإنهاء معامله ماتاخذ 10 دقايق وامام الناس ؟؟

وعندي كلمة أخيره وارجوا انها ماتزعلك .. انا اذا رافض تصرف معين من الناس
المفروض اني ما اقوم بهالتصرف .. لأني ماشي على مبدأ ان هالتصرف غلط

فأنت اخوي العزيز رافض ان البنت تاخذ وتعطي مع رجال في موضوع ارقام سواء بالمكالمات او الرسائل على الجوال .. فمادري ليش ارسلت رسالة للأخت تفاؤل رغم ان من وجهة نظرك

هلا وغلا يالغالي

الصراحه كلامك منطقي وعين العقل:nice: :app:

بس اول شي
ابي اعرف ردك انت على السؤال
ليش نرضى بالاختلاط معا الريايل الغرب والدريوليه والي يبيعون في المحلات
وغيرهم وغيرهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ابي اعرف ردك :deal:

وثاني شي السؤال نفسه هاي نبي نعرف رده من سبايسي مان:deal:

ونبي نعرف ليش دامه معارض للفكره يسويها ويطرش للبنت مسج:con2: :con2:
الصراحه حيرنا نبي نعرف رده؟؟؟

BURBERRY
13-07-2007, 01:11 PM
;) أوكي أخوي سبايسي

تسلم أخوي...

ولازلت أنتظر منك أعتذار

:app:

الف الف الف مبروووك على النك الجديد

عاشت الاسامي يا ذوق

ذوق
13-07-2007, 01:13 PM

الف الف الف مبروووك على النك الجديد

عاشت الاسامي يا ذوق

:shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

HaMo0o0o0oDE
13-07-2007, 01:24 PM

ليش مصمم يالغالي على انه تفاؤل ريالcrazy :court:

يالغالي ترى هي بنت
وغيرك متعامل معاها اذا انت ماتعاملت معاها هاي شي يخصك
بس وايد ناس شروى وباعوا لها:dance

انت لايكون طارح الموضوع قصدك بس هي :con2:
تراك غلطان

اذا صار شي بينك وبينها وعشان هي ماكلمتك ولا شفتها عبالك انها ريال
ترى يالغالي
كلام اخوي الريان 100% صحيح
ونفس الاسلوب الي تعاملت معاه تعاملت معاي
واكيد بعد مع الكل

شوف يالغالي هي مب لهدرجه يعني على طول بتطرش لك رقمها وووو بتتواصل معاك وبتتصل لك شدعوه عااااااااااد((لازم تتاكد))
بس في البداية نفس الي صار معاي
يمكن تضيفك على الايميل
او تطرش لك مسج على جوالك من تلفون البزنز ولا من تلفون ماتستخدمه وايد;)

وعقب تشوفك جاد مب جاد شراي مب شراي لانه وايد ناس من شاف النك بنت قام يفوشر الحمد لله والشكر ويسوم بسومات خيالية ولاهو جاد ولا شي بس عباله انه هي بتتعرف عليه:court:
وبعدين تواعدك في كيوتل ياهي ياتطرش الدريول وهي تنطر في السيارة وبتشوف بعينك بطاقتها الشخصيه وراح تتاكد:deal:

يعني اذا طرشت لك مسج من الجوال مب معناته انها مب بنت واذا طرشت لك الدريول مب معناته انها مب بنت

ياخوي ان بعض الظن اثم

زبدت الموضوع
اختك تفاؤل مب اخوك :deal:
هي بنت
وبنت اصول بعد وماشاء الله عليها مابي امدحها عشان ماتتشقق:p
ماعليها كلام والله يوفقها

يعني انت غير كلامك واقصد الشباب الي يدشون بنكات بدون ماتحدد حد لانك ماتعرف كل الي في المنتدى

والله يوفقك يالغالي.....

بوحارب
13-07-2007, 01:40 PM
تسلم يا راعي الموضوع

نظرتك صحيحة البعض يدخل بأسامي بنات والعكس للأسف

والله يعينك على الردود الثقيلة من البعض لأن بعض الناس ماعندهم

الا العناد وما يهمهم الحوار الجاد والنقاش المفيد

زعيم البورصة
13-07-2007, 01:49 PM
اخوي سبايسي مان الله يوفقك على الموضوع بس اقولك شي واحد في رب عزوجل اهو الي يشوف والي يطلع على قلوب خلق الله ويلي يبي ينصب على الناس ربي بيحاسبه واشكرك على طرحك لموضوع

ALRAYYAN
13-07-2007, 03:02 PM
هلا وغلا يالغالي

الصراحه كلامك منطقي وعين العقل:nice: :app:

بس اول شي
ابي اعرف ردك انت على السؤال
ليش نرضى بالاختلاط معا الريايل الغرب والدريوليه والي يبيعون في المحلات
وغيرهم وغيرهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ابي اعرف ردك :deal:

وثاني شي السؤال نفسه هاي نبي نعرف رده من سبايسي مان:deal:

ونبي نعرف ليش دامه معارض للفكره يسويها ويطرش للبنت مسج:con2: :con2:
الصراحه حيرنا نبي نعرف رده؟؟؟

بمجرد مايجاوب اخونا سبايسي مان .. بتلقى جوابي على هالسؤال نازل وراه ع طول

ماطلبت شي ؟؟

بس اتمنى يجاوب سبايسي ع السؤالين

وتحياتي للكل

ALRAYYAN
13-07-2007, 03:04 PM
;) أوكي أخوي سبايسي

تسلم أخوي...

ولازلت أنتظر منك أعتذار

مبروووووك النك الجديد .. واسم على مسمى

الله يوفقج ياذوووق ;)

غير عنهم
14-07-2007, 12:24 PM
بصراحه انا اشوف كلام الاخ سبايسي عدل ومايبي له احتمالين
كلامك عدل ومشكور على التوضيح
عادي تحصل الشباب اقصد البنات يعرضون سيارات للبيع بعد فتره على اساس انها نظيفه
واخر شي طفاية الزقاير متغير لونها

ذوق
14-07-2007, 05:13 PM

ماطلبت شي ؟؟

وتحياتي للكل

سبحان الله....من عقب ماكان مطيح على القسم...ماقمنا نشوفه؟؟ : :confused:

ولااااااااااااااا زلت أنتظر أعتــــــــــــــذار :shy:

ورقــة أمــل
14-07-2007, 05:49 PM
شيهم البايع او المشتري اذا اللي بيتعامل معاه واحد ولا وحده؟
الواحد ياخذ الشي اللي يهمه وبس.. تكون بنت ولا ريال شي راجع له..
دامه يتعامل معاي بكل ادب واحترام..
بشتري رقم ولا بشتري جنس اللي يتعامل معاي؟؟
ولو اني افضل ان البنت ما تتعرض لهامواقف لان في ناس صج
بقلوبهم مرض.. ويعتقدون ان هالبنت تبي تتعرف او لها نية غير شريفة
والله يوفق الجميع على الرزق الحلال

فاهد العذبة
15-07-2007, 01:17 AM

ماطلبت شي ؟؟

وتحياتي للكل

السؤال الأول ليش ارضاها الاختلاط مع الناس في المحلات او في العمل ....انا ما ارضاها بكلا الأشكال سواء في الدوام والمحلات واذا في المحلات تكون مع امها ولا اكون انا وياها مب عيب اكون وياها في محل حريم اذا كان البائع (ذكر) وانا ما ارضى الأختلاط ولا أأيده واشوفك تدافع كثير عن تفاؤل ....اوكي .... ترى ماطرحت موضوعي حق تفاؤل ولا خصيتها اوكي انا عميت الموضوع وشامل بأخياراته مو كأني مسوي جريمه موضوع للنقاش ....وبالنسبة ليش اطرش للبنت مسج لأني اعاملها معامله رجال...وفي نظري انه رجال ....وانا طرشت له انه رجال مو بنت اوكي اسلوبها معاملتها وجرائتها مو جراءة بنت اوكي وانا ما اتهمتها بالموضوع الموضوع شامل اوكي

فاهد العذبة
15-07-2007, 01:28 AM
سبحان الله....من عقب ماكان مطيح على القسم...ماقمنا نشوفه؟؟ : :confused:

ولااااااااااااااا زلت أنتظر أعتــــــــــــــذار :shy:

اشوف قلبج محترق كأني خاص الموضوع فيج يابنت الناس ( ياولد الناس) انا ماخصيتك بالموضوع الموضوع شامل وعام اوكي وانا ادش بكيفي وما ادش بكيفي انا مو مطيح في المنتدى الا اذا لي عازه وعلى حسب ظروري ومو من اختصاصج لانج ماتدفعين لي راتب لانه مو دوام اذا لي عازه دشيت واتمنى الموضوع مايطول بيني وبينج لان الموضوع مو مخصص لج الا اذا كنتي ماتعرفين تقرين الموضوع عدل اقريه عدل وافهمي معناه عدل انا كل موضوعي عن البنت اللي تدش بأسم رجل او الرجل اللي يدش بأسم بنت لتصريف شيء معين وبس ما كتبت الموضوع وعنوان فيه اسمج افهمي عدل اوكي ترى المفروض اتجاهل ردج بس كل شي له ذوق واذا طال الموضوع بين شخصين خارج موضوع النقاش بتصير ماصخه انتي علقتي وانا تقبلت ردج في البدايه حطيتي مسج انا مطرشه لج ورديت اني كنت اطرش مسج لتعمدي لأن في بالي انك رجل لأني مستغرب الشغله وماعمري سمعت ان فيه بنت تبيع ارقام مميزه بس انا بحطها في ذمه
(( الأخ ريان )) انه قابلج وهذي مب عدله من الأساس بنت تقابل رجل حتى لو 10 دقايق وحتى لو كان الموضوع في مصلحه والنيه صافيه مايندرى شبيصير وانا مو مسؤول عنج تقابلين ماتقابلين لاني اتكلم بس عن وجهة نظري وبس واتمنى يكون التعليق في الموضوع في مستوى الموضوع لا لأكثر والاخ ريان قابلج وانا بعتمد رده انج بنت وبس :) بس مو عدله بنت تقابل رجل بدون محرم هذي زبدة كلامي ,

ذوق
15-07-2007, 01:58 AM
اشوف قلبج محترق كأني خاص الموضوع فيج يابنت الناس ( ياولد الناس) انا ماخصيتك بالموضوع الموضوع شامل وعام اوكي وانا ادش بكيفي وما ادش بكيفي انا مو مطيح في المنتدى الا اذا لي عازه وعلى حسب ظروري ومو من اختصاصج لانج ماتدفعين لي راتب لانه مو دوام اذا لي عازه دشيت واتمنى الموضوع مايطول بيني وبينج لان الموضوع مو مخصص لج الا اذا كنتي ماتعرفين تقرين الموضوع عدل اقريه عدل وافهمي معناه عدل انا كل موضوعي عن البنت اللي تدش بأسم رجل او الرجل اللي يدش بأسم بنت لتصريف شيء معين وبس ما كتبت الموضوع وعنوان فيه اسمج افهمي عدل اوكي ترى المفروض اتجاهل ردج بس كل شي له ذوق واذا طال الموضوع بين شخصين خارج موضوع النقاش بتصير ماصخه انتي علقتي وانا تقبلت ردج في البدايه حطيتي مسج انا مطرشه لج ورديت اني كنت اطرش مسج لتعمدي لأن في بالي انك رجل لأني مستغرب الشغله وماعمري سمعت ان فيه بنت تبيع ارقام مميزه بس انا بحطها في ذمه
(( الأخ ريان )) انه قابلج وهذي مب عدله من الأساس بنت تقابل رجل حتى لو 10 دقايق وحتى لو كان الموضوع في مصلحه والنيه صافيه مايندرى شبيصير وانا مو مسؤول عنج تقابلين ماتقابلين لاني اتكلم بس عن وجهة نظري وبس واتمنى يكون التعليق في الموضوع في مستوى الموضوع لا لأكثر والاخ ريان قابلج وانا بعتمد رده انج بنت وبس :) بس مو عدله بنت تقابل رجل بدون محرم هذي زبدة كلامي ,

أعصابك بس أعصابك يالأجااااار .. شكلك يومين تجمع ردود :funny: :funny:

أولآ ...أنت ليش متذبذب وااايد.. يا رجال يا بنت؟؟ :eek2: :eek2:

ثانيآ ... شنسوي لا أنا ولا الريان عندنا سنع :looking: أنت شحار قلبك؟؟ :funny:

ثالثآ ...ههههههههههههههههه علعمووم انا اشتطيت لأني أستغربت أن في رجاجيل بتفكيرك لازالوا عايشين على وجه الخليقة :funny: :funny:

ماقول الا الله يعينهم ((...........!!!............)) المساكين :eek2: :funny:

رابعآ انت ماقلت مابترد علي :funny: :funny: :funny: ولا كلمتك مب كلمة رجال :funny: :funny: :funny: :p ==> أمزح :p :p :funny:

:D :D :D :D :D :D وفالك طيب

ذوق
15-07-2007, 02:04 AM
السؤال الأول ليش ارضاها الاختلاط مع الناس في المحلات او في العمل ....انا ما ارضاها بكلا الأشكال سواء في الدوام والمحلات واذا في المحلات تكون مع امها ولا اكون انا وياها مب عيب اكون وياها في محل حريم اذا كان البائع (ذكر) وانا ما ارضى الأختلاط ولا أأيده واشوفك تدافع كثير عن تفاؤل ....اوكي .... ترى ماطرحت موضوعي حق تفاؤل ولا خصيتها اوكي انا عميت الموضوع وشامل بأخياراته مو كأني مسوي جريمه موضوع للنقاش ....وبالنسبة ليش اطرش للبنت مسج لأني اعاملها معامله رجال...وفي نظري انه رجال ....وانا طرشت له انه رجال مو بنت اوكي اسلوبها معاملتها وجرائتها مو جراءة بنت اوكي وانا ما اتهمتها بالموضوع الموضوع شامل اوكي

أوكي أوكي أوكي :nice: :nice: :nice:

very oky :nice:

واذا نسيت أوكي ذكروني أوكي :funny:

باين أن الموضوع شامل وماتقصد فيه أحد أوووووووووكي :nice: :p

لؤلؤة Qatar
15-07-2007, 04:28 AM
انا عندي كذا سؤال ممكن اسالكم ؟؟

1)اول شي حرام ان البنت تتاجر بالارقام ام حلال؟؟((دليل من القران او السنه))؟؟

2)الريال لما يشتري عطور او ملابس او او او والمحل في فلبينيات وغيرهم من الجنسيات هل حلال انك تطالع العورات وطبعا لبسهم مايحتاي مب ساتر؟؟ حلال ام حرام؟؟

3)البنات او الحريم الي يشتغلون في كيوتل او الوزارة اوا وا وا حرام ام حلال؟؟
انت لين تروح تخلص المعامله وكان في ريال قاعد وفي بنت وين بتروح ؟؟

مب البنت ساعات تخلص معاملتك؟؟

الحين مب حرام ان اهلك يدشون على واحد لبناني في السوق يبيع ملابس داخليه
ولا اذا كنت انت وياهم خلاص صار حلال

للعلم بس انا في حياتي بعت 3 ارقام ومره تواعدت معا واحد وحسيت انه يبي يلعب بذيله خليته يرد بيت اهله مكسور

والثاني طرشت له الدريول

والثالث امس واحد هنيه في المنتدى ماشاء الله عليه

عطاني الطلب اوقع فيه وخذ البطاقه وقالي روحي السيارة ولا انطري في الانتظار لين اخلص

وخلص كل شي هو وانا قاعده وعطاني بطاقتي والفلوس...
انا الصراحه استغربت من اسلوبه وايد

خلاني انسى اني يايه عشان ابدل الاسامي ولاحسيت حتى انه موجود
الله يوفقه
هاي
لاني انا اشتغل واعرف الريايل مجرد ماامسك المعامله يتم مبطل عيونه لين اخلص وانا منحرجه حدي وهو عديم احساس
:anger2:

انا اقول برايي الشخصي كل واحد الله كمله بالعقل
وانت بتشتري البنت ولا بتشتري الرقم
يعني خلك من المفوشر البنت مايات تبيع الرقم الا وهي واثقه من نفسها

والبنات الي انت قصدك ترى هذيلن في كل مكان مب لازم يبيعون رقم عشان تتعرف عليهم:p

على العموم اصابع اليد مب سوى
ولا الريايل سوى والبنات بعد مب سوى

والله يهدي الجميع وويوفقهم,,,,,,,,,,

فاهد العذبة
15-07-2007, 04:33 AM

ثالثآ ...ههههههههههههههههه علعمووم انا اشتطيت لأني أستغربت أن في رجاجيل بتفكيرك لازالوا عايشين على وجه الخليقة :funny: :funny:

رابعآ انت ماقلت مابترد علي :funny: :funny: :funny: ولا كلمتك مب كلمة رجال :funny: :funny: :funny: :p ==> أمزح :p :p :funny:

شكلج توج ياهل وعقلج صغير الحمد لله والشكر وترى عيب الكلام اللي تقولينه اذا كاعلموج اهلج
وانا رديت عشان يكون بيننا احترام وما يكون بيننا نحاسة او مشكله بسبب موضوع طرحته للنقاش ووجهة نظري لازم تحترمينها واذا ماتبين تحترمينها ولا تحترميني شخصيا فـ عيب تتلفضين هالألفاظ وياليتج ساكته كان أحسن لأنج نزلتي من قيمتج ومستواج يا(( ذوق )) خوش ذوق
وعلى فكره الريان على راسي من فوق واحترم رده وشخصيته ونقاشه ف مافي داعي تحاولين تفتحين باب للمشاكل بيني وبين شخص له احترامه الخاص ااوكي

فاهد العذبة
15-07-2007, 04:36 AM
أوكي أوكي أوكي :nice: :nice: :nice:

very oky :nice:

واذا نسيت أوكي ذكروني أوكي :funny:

باين أن الموضوع شامل وماتقصد فيه أحد أوووووووووكي :nice: :p

شكلج ماعندج كلام تعلقين عليه ف ما شاء الله عليج دقيقه في قراءة المواضيع اقول روحي قسم الألعاب أحسن لج ولا اووووه نسيت عشان شالوا الألعاب من المنتدى قلتي بروح العب في قسم التلفونات ... للعلم ترى مافي ألعاب في هذا القسم....
وحياج الله على مرورج اللي اسعدني وردودج ال((طيبه))
تحياتي لج

فاهد العذبة
15-07-2007, 04:48 AM
انا عندي كذا سؤال ممكن اسالكم ؟؟

1)اول شي حرام ان البنت تتاجر بالارقام ام حلال؟؟((دليل من القران او السنه))؟؟

2)الريال لما يشتري عطور او ملابس او او او والمحل في فلبينيات وغيرهم من الجنسيات هل حلال انك تطالع العورات وطبعا لبسهم مايحتاي مب ساتر؟؟ حلال ام حرام؟؟

3)البنات او الحريم الي يشتغلون في كيوتل او الوزارة اوا وا وا حرام ام حلال؟؟
انت لين تروح تخلص المعامله وكان في ريال قاعد وفي بنت وين بتروح ؟؟

مب البنت ساعات تخلص معاملتك؟؟

الحين مب حرام ان اهلك يدشون على واحد لبناني في السوق يبيع ملابس داخليه
ولا اذا كنت انت وياهم خلاص صار حلال

للعلم بس انا في حياتي بعت 3 ارقام ومره تواعدت معا واحد وحسيت انه يبي يلعب بذيله خليته يرد بيت اهله مكسور
والثاني طرشت له الدريول

والثالث امس واحد هنيه في المنتدى ماشاء الله عليه

عطاني الطلب اوقع فيه وخذ البطاقه وقالي روحي السيارة ولا انطري في الانتظار لين اخلص

وخلص كل شي هو وانا قاعده وعطاني بطاقتي والفلوس...
انا الصراحه استغربت من اسلوبه وايد

خلاني انسى اني يايه عشان ابدل الاسامي ولاحسيت حتى انه موجود
الله يوفقه
هاي
لاني انا اشتغل واعرف الريايل مجرد ماامسك المعامله يتم مبطل عيونه لين اخلص وانا منحرجه حدي وهو عديم احساس
:anger2:

انا اقول برايي الشخصي كل واحد الله كمله بالعقل
وانت بتشتري البنت ولا بتشتري الرقم
يعني خلك من المفوشر البنت مايات تبيع الرقم الا وهي واثقه من نفسها

والبنات الي انت قصدك ترى هذيلن في كل مكان مب لازم يبيعون رقم عشان تتعرف عليهم:p

على العموم اصابع اليد مب سوى
ولا الريايل سوى والبنات بعد مب سوى

والله يهدي الجميع وويوفقهم,,,,,,,,,,

ما شاء الله عليج هذا النقاش وهذا العقل الناضج مو بعض الناس اللي يدشون وبس يفتحون باب مايعرفون يسكرونه الا بالغلط
المهم اختي (( لولوة قطر )) اولا انا احترم ردج وتعليقج ع الموضوع وطبعاً انا اتكلم من باب الخوف من الناحيتين ولمصلحة الجميع

الموضوع انا ما قلت يرجى منع البنت من انها تبيع رقم عندها ....(( اللي كنت اقصده في موضوعي))
البنت اذا عندها رقم مميز وتبي تبيعه يفضل انها تبيعه عن طريق رجل من اهلها سواء ابو اخو زوج يعني يكون معاها محرم ماتكون لوحدها تقابل واحد ماتعرفه وهي ماتعرف نيته الرقم ولا غيره حتى لو كان النيه صافيه بينكم ... بس ...مايجتمع رجل وامرأه إلا وثالثهما الشيطان...
و سبحان الله انتي صار لج موقف مع واحد كانت نيته مب عدله وهذا واحد من الأدله

والمقصد الآخر مايدش واحد بنك بنت عشان يبيع لأنه عيب يصرف شي بنوع من انواع النصب

ومشكوره ع الرد والتعليق وحياج الله :nice: الموضوع للنقاش مو للهواش وانا طرحي والله ونيتي صافيه

غير عنهم
15-07-2007, 09:55 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتخيل ريحة الكرت لمن تشتريه من بنت
ومن راح يتصل فيك لمن تشتريه !!!!!
صدقني بتتعب ياسبايسي اذا تبي تعدل اخلاقيات الناس

فاهد العذبة
15-07-2007, 10:20 AM
[QUOTE=غير عنهم]هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتخيل ريحة الكرت لمن تشتريه من بنت
ومن راح يتصل فيك لمن تشتريه !!!!!
صدقني بتتعب ياسبايسي اذا تبي تعدل اخلاقيات الناس[/QUOTE
اسعدني مرورك :nice:

دولـة قطـر
15-07-2007, 11:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا شباب...اسف اذا تطفلت وشفت جميع الردود

وواضح وجود سوء فهم كبير...ولابد من علاجه في اسرع وقت...لان هالمنتدى للمجميع

والاختلاف في الرائ لايفسد في الود قضيه

الاخ سبايسي بصراحه انت مجتهد ... ولماح وهالشي واضح والدليل انك متابع تصرفات الاعضاء من خلال موضوع..وانا متأكد انه خذ منك وقت وتفكير قبل لاينطرح ويتم تسجيله كموضوع للنقاش).

الاخت تفاؤل (ذوق) انا تابعت مواضيعها ولا فيها أي غبار او شك بأنها (رجل) لكنها رجل بتصرفاتها...الكريمه والشهمه وعالية الاخلاق...(طبعا هالتصرفات ليست للرجال فقط)

وللاسف صار سوء الفهم وكبر الموضوع والكل يحاول يعطي دليل ويبرر موقفه ويحاول توضيح فكره (انت غلطان علي انتظر اعتذارك...والاخر انا ماغلطت والرساله موجهه للجميع)

للاسف الموضوع صار فيه تمادي وتطرق لسلوك حياه لايمكن التدخل فيه بشكل او بأخر ولكن.!

بالامكان النظر فيه ووضع ضوابط ..

(أحد الاخوان ذكر ماللذي يضر اذا كان البايع او المشتري ذكر ام انثى)

انا مع هالنظره لان الفكره بزنس لاغير اللا اذا كان ورائه مقصد(وماخفي اعظم)

وكل انسان واخلاقه في النهاية .

(وجهة نظر للاخ سبايسي فقط ) اشكرك على غيرتك وخوفك على قواريرنا من الكسر والابتلاء

ولكن ... كل زمان وله اجتهاده وتطوره وضروفه

المرأة اصبحت بشكل من الاشكال احد اعمدت المجتمع تساهم في التطوير والرقي

فالدنيا ليست فقط (رجال)

ارجوا منكم تدارك المشكله وتحكيم العقل

واغلاق الموضوع

(لاتكن كالعصا فتكسر...ولاتكن ليين فتعصر)

المرونه واجبه في كل وقت

والسلام عليكم

ذوق
15-07-2007, 11:34 AM
شكلج توج ياهل وعقلج صغير الحمد لله والشكر وترى عيب الكلام اللي تقولينه اذا كاعلموج اهلج وانا رديت عشان يكون بيننا احترام وما يكون بيننا نحاسة او مشكله بسبب موضوع طرحته للنقاش ووجهة نظري لازم تحترمينها واذا ماتبين تحترمينها ولا تحترميني شخصيا فـ عيب تتلفضين هالألفاظ وياليتج ساكته كان أحسن لأنج نزلتي من قيمتج ومستواج يا(( ذوق )) خوش ذوقوعلى فكره الريان على راسي من فوق واحترم رده وشخصيته ونقاشه ف مافي داعي تحاولين تفتحين باب للمشاكل بيني وبين شخص له احترامه الخاص ااوكي

:) تدري عاد...الموضوع من بدايته لين نهايته فايحه ريحته... والمعاق بيفهم

والظاهر أن غشمرتي فعلآ من البدايه وميانتي مع أشكالك جات بالشكل الغلط...

وللعلم تربيتي جات أحسن من تربيتك لو ماعندك فكره... ;)

والدليل تفكيرك السطحي ونظرتك للمره نظرة بهايم.... (( محلل على نفسك )) ومحرم على غيرك

وسالفه المسج هذي... مأخوذ خيرها والكل عارف وساكت ;)

واذا ماعندك خلفيه عني شوف مشاركاتي في الأقسام الثانيه وبتعرف النقاش العقلاني...عدل

ولو انك من البدايه على قولتك مو مستقصدني..ماجان شفتك مشتط وتكتب تفاؤل بصيغة واحد وشوي وحده...ماشفتك تعاملت بهالأسلوب مع لؤلؤة...مع أني كنت محترمتك وأكلمك بذوق يالراقي...ولا شكلك ماتفرق(( ولا تقنعني وتقول أسلوبها الراقي )) ...أسلوبها على عيني وراسي...لن ماصارلها مشاركه واايد بهالقسم... ;)

في النهايه بكبرك ماهميتني ولا أتشرف أتعامل مع رجال يتعامل مع المره بنظرة دونيه وسطحيه..;)

واذا على الريان...وحمودي...من عرفهم عرف أن الدنيا للحين بخير...

وبالنسبه لي النقاش منتهي من أساسه...ويكفيني الكل فهم طينتك :)

ملاحظة:

ياليتج ساكته كان أحسن لأنج نزلتي من قيمتج ومستواج يا(( ذوق )) خوش ذوق

معاك حق المفروض كنت أسكت....وأسفه لن نفسي رضت عليها من الأساس تدش موضوعك :)

ومشكور مره ثانيه

ردودي خلصت ;)

ذوق

ذوق
15-07-2007, 11:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ سبايسي بصراحه انت مجتهد ... ولماح وهالشي واضح والدليل انك متابع تصرفات الاعضاء من خلال موضوع..وانا متأكد انه خذ منك وقت وتفكير قبل لاينطرح ويتم تسجيله كموضوع للنقاش).

الاخت تفاؤل (ذوق) انا تابعت مواضيعها ولا فيها أي غبار او شك بأنها (رجل) لكنها رجل بتصرفاتها...الكريمه والشهمه وعالية الاخلاق...(طبعا هالتصرفات ليست للرجال فقط)

وللاسف صار سوء الفهم وكبر الموضوع والكل يحاول يعطي دليل ويبرر موقفه ويحاول توضيح فكره (انت غلطان علي انتظر اعتذارك...والاخر انا ماغلطت والرساله موجهه للجميع)

للاسف الموضوع صار فيه تمادي وتطرق لسلوك حياه لايمكن التدخل فيه بشكل او بأخر ولكن.!

(وجهة نظر للاخ سبايسي فقط ) اشكرك على غيرتك وخوفك على قواريرنا من الكسر والابتلاء

فالدنيا ليست فقط (رجال)

واغلاق الموضوع

المرونه واجبه في كل وقت

والسلام عليكم

مشاءالله عليك

ALRAYYAN
15-07-2007, 11:59 AM

مرحبا اخوي سبايسي مان

في البداية الله يبارك لك في هلك ويستر عليك وعليهم ان شاء الله

اخوي انا يوم سألتك هالسؤال ماقلت لك ليش انت تتقبل ان كيد وكيد وكيد

انا قلت ليش احنا نتقبل وقصدت فيها الشمولية يعني المجتمع القطري وهالشي واقع ومانقدر ننكره لا انا ولا انت

بعدين اخوي عندي لك كم سؤال وصدقني مو محتاج انك تجاوب عليهم .. بس بيكونون لتوضيح بعض الامور

لو اعجبتك سياره في معرض او عن طريق اعلان في الجريده او باي طريقه كانت
ويوم اتصلت لصاحب السياره طلعت بنت وقالت لك اوكي وتعال المرور اخلص معاك
السؤال .. هل بتروح بنفسك تخلص السياره معاها او بتمتنع عن شراء هالسياره او بترسل حد من اهلك يشتريها منها وتسلمها فلوسها ؟؟

سؤال ثاني او اعتبره مثال ثاني
احيانا الواحد تمر عليه مناسبه معينه او يحب يقدم هديه معينه لأمه او اخته او زوجته
والهديه موجوده في محل تبيع فيه بنت او امراءه سيان ماتفرق
هل بتمتنع عن شراء اللي في خاطرك بسبب ان اللي تبيع بنت ؟؟

بلاش منها .. سؤال أخير والسموحه منك

لو حبيت تتصل بكيوتل او وكالة او محل او او او وردت عليك بنت هل بتسكر الخط وبتمتنع عن الكلام .. ؟؟ وصوت المراءه عوره طبعاً .. لاتنسى ..

صدقني يالغالي انا هنا ماوجه لك هالاسئله عشان اتعمد احرجك .. حشى والله يشهد
بس حبيت اشرح لك واقع الحياه اللي تغير عن زمن جدي وجدك وابوي وابوك يالغالي
ولو بندخل في الحلال والحرام بدخل في امور بكل صراحه اقولها احنا مو قدها او ع الاقل انا مو قدها .. واعترف بهالشي

اما بخصوص اني ادافع عن اختنا تفاؤل .. صدقني انا حبيت أأكد لك ولكل من يظن انها رجال
حبيت أأكد انها بنت .. لاأكثر

وانا ماقلت ان الموضوع يخص اختنا تفاؤل .. انا قلت لو المقصوده الاخت تفاؤل فهي بنت .. بس .. وانا قلت ان الموضوع للنقاش مو للهواش .. واتفق معاك في الرأي

اما عن المسج فلا تلومني يالغالي على سؤالي لأنك قلت في المسج شلونج تفاؤل .. ماقلت شلونك .......... وقلت سعرج النهائي ماقلت سعرك النهائي .... وهالمخاطبة للبنت مو للرجل

فالمفروض انك مقتنع انها رجال وتراسلها على اساس انها رجال .. كان ماكتبت شلونج وسعرج
صح ولا انا غلطان ؟؟

شلونج تفاؤل
في رقم انتي عارضته في دوحه شيرز
الرقم xxxxxxx
xxxxxxx
------------------------------------؟؟؟
ابي اعرف سعرج النهائي فيهم انا شراي وماعندي سومه

---------------------------------------------------------------------------------------

اختي تفاؤل

لاتخلين العصبية اللي مالها داعي تخليج تقولين كلام انا متاكد انج ماتحبين تقولينه

شكلج توج ياهل وعقلج صغير الحمد لله والشكر وترى عيب الكلام اللي تقولينه اذا كاعلموج اهلج
وانا رديت عشان يكون بيننا احترام وما يكون بيننا نحاسة او مشكله بسبب موضوع طرحته للنقاش ووجهة نظري لازم تحترمينها واذا ماتبين تحترمينها ولا تحترميني شخصيا فـ عيب تتلفضين هالألفاظ وياليتج ساكته كان أحسن لأنج نزلتي من قيمتج ومستواج يا(( ذوق )) خوش ذوق
وعلى فكره الريان على راسي من فوق واحترم رده وشخصيته ونقاشه ف مافي داعي تحاولين تفتحين باب للمشاكل بيني وبين شخص له احترامه الخاص ااوكي

طول بالك اخوي سبايسي مان وماله داعي هالكلام
وانتوا اكبر من هالكلام ولاتصغرون بعيون باقي الاعضاء على شي مايسوى

ويسلم راسك اخوي ومابيني وبينك مشاكل ان شاء الله مهما اختلفنا في وجهات النظر .. فيبقى الاحترام موجود ومتبادل

تحياتي لك وللأخت تفاؤل وللجميع :nice:

ALRAYYAN
15-07-2007, 12:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

فالدنيا ليست فقط (رجال)

واغلاق الموضوع

المرونه واجبه في كل وقت

والسلام عليكم

والله كلام كبير مايطلع الا من شخص كبير .. اهنيك والله

Exclusiveperfumes
15-07-2007, 02:10 PM
الموضوع ماكان له داعي من اول انه ينفتح
على ما قالوا
شعلي انا من الناس وعلى الناس مني
ومن راقب الناس مات هما
وشكرا

قناص قطر
15-07-2007, 02:55 PM