المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر الأولى» تستعرض مشاريعها في معرض «دبي والخليج العربي»



مغروور قطر
13-07-2007, 03:57 AM
«قطر الأولى» تستعرض مشاريعها في معرض «دبي والخليج العربي»أعلنت شركة قطر الأولى للتطوير العقاري عن مشاركتها في معرض دبي والخليج العربي الذي سيقام يومي 14 و15 يوليو الجاري في فندق نوفوتيل في لندن.
وستقدم قطر الأولى لزائري المعرض فرصة التعرف على البرامج الاستثمارية ذات التملك الحر المتاحة ضمن جزيرة اللؤلؤة - قطر، وستلقي الضوء على سوق الايجارات القصيرة الاجل المتوافر حصريا في مشاريعها في اللؤلؤة عبر شركاتها الحديثة مع شبكة العطلات الدولية آر سي أي، احدى أكبر شركات الضيافة في العالم. وقال نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة قطر الأولى بيير مورلاند ان «مشاركة الشركة في المعارض الدولية المتخصصة هو جزء اساسي من خطتها التطويرية، والاهتمام الكبير الذي شهدته مشاريعنا من قبل المستثمرين البريطانيين خلال تواجدنا العام الماضي في معرض دبي والخليج العربي دفعنا إلى المشاركة للمرة الثانية هذا العام. وان تعامل قطر الأولى الناجح مع الخدمات العقارية كافة وتلبية متطلبات عملائها من افراد وشركات محلية وعالمية تبحث عن عقارات للشراء أو الايجار أو البيع يبرهن على مكانة الشركة المرموقة في سوق التطوير العقاري».
وجدد ثقته بان «الايجارات القصيرة الامد المتاحة عبر مشاريع الشركة في اللؤلؤة ستستقطب اهتمام المستثمرين خلال المعرض موضحا هذا «بالاشارة إلى البيانات التي يظهرها البحث الذي اجرته أخيرا شبكة آر سي آي، فإن العديد من الزوار من أوروبا والشرق الاوسط يفضلون استئجار الشقق المفروشة والتمتع بالمزايا التي توفرها مقارنة بالتكلفة المتزايدة للفنادق في منطقة الخليج العربي. ان ارتفاع تكلفة الاقامة في الفندق في البلاد ستدفع بالعديد من مطوري العقار إلى دخول سوق الايجارات القصيرة الاجل كما رأينا في دبي في الخمس سنوات الماضية. وان قطر الأولى تفخر بكونها شركة التطوير الأولى في اللؤلؤة التي تقدم هذه الخدمات».
واضاف ان «القطاع السياحي في دولة قطر يرتكز حاليا على سياحة الاعمال. إلا انه ومع خطط التنمية التي ترمي إلى دفع قطر إلى سوق السياحة العالمي واعلان الحكومة القطري استثمار نحو 15 مليار دولار في مشاريع التنمية السياحية، فمن المتوقع ان تستضيف قطر نحو مليون زائر حتى العام 2010. وبالتالي فإن قطر ستنافس باقي دول الخليج قريباً على سوق السياحة الترفيهية ايضاً».
وعبر مورلاند عن سعادته «بدخول الشركة سوق ايجار العطلات القصيرة لتلبية حاجة السوق إلى شقق فاخرة توفر جميع وسائل الراحة والخدمات بأسعار منافسة بما يحقق للمقيمين فيها التمتع باجازات فريدة وستلبي الشقق الفخمة لقطر الأولى احتياجات كل من رجال الاعمال والسائحين بالاضافة إلى تحقيقها عائدات استثمارية عالية للمالك».
وقال «نحن نعمل في سوق تنافسية وضماننا مصالح مستثمرينا الطويلة الاجل هو هدفنا الأول وميزتنا الرئيسية. وسيضطلع زائرو معرض دبي والخليج العربي على الفرص الاستثنائية المتوافرة عبر قطر الأولى للاستثمار آمن وعوائد مضمونة من منزل عطلاتهم».

سيف قطر
13-07-2007, 01:12 PM
http://reemah999.jeeran.com/%ED%D3%E1%E3%E6.gif