المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب النصح والمشورة من من لديه خبرة

زمان الصمت
13-07-2007, 01:03 PM
اخواني عندي مشورة ابيها منكم بسيطه وهي ان احد قريباتي قد وقع عليها الاختيار ببنك

قطر الوطني ووظيفه ممتازة براتب مجزي لكن الغريب هنا انهم قد فرضو عليها ان تشيل

النقاب وتداوم في فرع عام وعندما رفضت قالو لها طيب في الفرع بس مش في مواجهة الجمهور

بل في قسم العمليات بمكتب داخل الفرع خصوصا وان الفرع مختلط

ايش رايكم

rashid-1
13-07-2007, 01:12 PM
تبتعد أحسن

لأن البنك يريد أن ينزع حشمتها

ثانيا البنك ربوووي وحرام العمل فيه فلتتركه ولاتتحسر عليه ( من ترك شيئا لله عوضه خير منه)

ثالثا ستفقد المرأه أنوثتها وحيائها ف سيكون الأمر عادي عندها تتكلم مع الرجال وبعد هذا ممكن تتكلم بأسلوب الرجال

رابعا لن يقبل فيها أحد كزوجه لأن أغلب الشباب يبون بنت تشتغل في مكان ليس مكشوف ولا فيه تعامل مع الجمهور

خامسا أطبعي ردي وأطرشيه لها

سيف قطر
13-07-2007, 01:15 PM
بارك الله فيك اخوي زمان الصمت

انا اقول لك تترك العمل وتصبر .. وربك بيفرجها عليها .

وارجع واستفتي مشايخ في الموضوع .

تقبل مرور.

بوحارب
13-07-2007, 01:17 PM
لا للوطني

لا للأختلاط

لا لرفع النقاب

الجنوبي 111
13-07-2007, 01:26 PM
من ترك شى لله أبدله الله خيرا منه

زمان الصمت
13-07-2007, 01:28 PM
للعلم انا كلمتها الان وقالت لي ان الوظيفه في مكتب خلف الكواليس ليس في مواجهة

الجمهور .....

وبيكون معاها مجموعه من البنات تحت ادارة رجل

والبنت بصراحه حيرانه وأهلها واثقين فيها وتاركين القرار لها ولازم ترد على البنك

يوم الاثنين لتوقيع العقد واي تردد بعد التوقيع يترتب عليه شروط جزائية

استغفرالله
13-07-2007, 01:57 PM
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

تترك العمل وتحتسب الأجر

مستثمر 999
13-07-2007, 02:03 PM
انا اشوف انها تتوكل على الله وتشتغل شرط انها ما تختلط بالرجال

وحتى النقاب ما فرضه الشرع مجرد رأي شخصي

الاخلاق الحميده والثقه بالنفس والطهاره هي من سمات الدين وعلى الراتب اذا كان حلال او حرام انا اقول على كذا كل الرواتب حرام وحراو وحرام لانها كلها من فوائد البنوك وبعضها من صفقات مشبوهه مثل كيوتل 99% من مداخيلها حرام من مكالمات غزل وكيبل وانترنت للشات والمواقع الجنسيه ونفس الحال مع غيرها

القناعة كنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــز ؟

زعيم البورصة
13-07-2007, 02:06 PM
الله يغنيها عن البنك ويرزقها اخير منه ما يجوز اول شي لانه حرام بنك ربوي وثانيا في نزع لحجابها وهذا الشي دليل على محاربة الخير واهله

مليت
13-07-2007, 02:11 PM
ان كانت في حاجه ولا يوجد لديها من يصرف عليها وعلى اهلها او ما يكفيهم في امور الدنيا تشتغل ولكن بعيد عن العمليات الربويه يعني موظفة بداله ولا تفيل اي شي بعيد عن المعاملات واعتقد القسم الي خلف الكواليس وتحت اشراف الرجال مش المقصود انه وياهم في المكتب بل هو المسؤل عن المعاملات فقط ومن رايي المتواضع تشتغل وتشوف البديل في مكان اخر ا ن كانت في حاجه ماسه

زمان الصمت
13-07-2007, 05:38 PM
ياليت لو حد من الاخوان او الاخوات الي في نفس المجال يقول لنا او يفيدنا عن مدى

طبيعة هذه الوظيفة ودرجة الاختلاط وسلبياتها

التيما
13-07-2007, 11:05 PM
اخوووووووي لو البنت منقبه بمعنى الكلمه نقاب .. تترك البنك والله بيعوضها

لكن لو نقاب عادات وتقاليد تتركه .. ماراح يضرها ومحد بينفعها لو دورت عقب شغل وما لقت وتتوكل على الله ..

البهتري
13-07-2007, 11:31 PM
قالها بو حارب

كحيلان
13-07-2007, 11:44 PM
انا اذكر وحده من صديقاتي استشارتني في وظيفه شبيهه بهذي الوظيفه وكانت محتاره كثير انها توافق او ماتوافق .

انا صراحه طلبت منها طلب ان اراها بدون مكياج فوافقت على طلبي ,, اول ماشفتها قلت لها توظفي في هالوظيفه على طول لان المسيكينه معصقله وشينه اتحدى المدير يطالع بوجها او اي مراجع يفكر في الحديث معها ..

انا مو قصدي اعيب عليها وبكل صراحه صارحتها بقصدي هذا وقالتي تسلم ياكحيلان لانك كنت تهدف ان لايحرجني احد بالنظر اللي . وهذه هي الحين موظفه ومرتاحه بالحيل لان مكتبها صار شبه فاضي ماغير تكش ذبان لان الشكل والكشخه له دور كبير .

التيما
13-07-2007, 11:51 PM
انا اذكر وحده من صديقاتي استشارتني في وظيفه شبيهه بهذي الوظيفه وكانت محتاره كثير انها توافق او ماتوافق .

انا صراحه طلبت منها طلب ان اراها بدون مكياج فوافقت على طلبي ,, اول ماشفتها قلت لها توظفي في هالوظيفه على طول لان المسيكينه معصقله وشينه اتحدى المدير يطالع بوجها او اي مراجع يفكر في الحديث معها ..

انا مو قصدي اعيب عليها وبكل صراحه صارحتها بقصدي هذا وقالتي تسلم ياكحيلان لانك كنت تهدف ان لايحرجني احد بالنظر اللي . وهذه هي الحين موظفه ومرتاحه بالحيل لان مكتبها صار شبه فاضي ماغير تكش ذبان لان الشكل والكشخه له دور كبير .
:con2: :con2:

كحيلان
14-07-2007, 12:02 AM
:con2: :con2:

صديقاتي يعني صداقة دراسه لايروح فكرك بعيد ,, وبعدين معاك مع هالأيقونه اللي ماغير يحكحك لحيه ! كل ماعلقت على شيء !

الراقية
14-07-2007, 12:10 AM
اخواني عندي مشورة ابيها منكم بسيطه وهي ان احد قريباتي قد وقع عليها الاختيار ببنك

قطر الوطني ووظيفه ممتازة براتب مجزي لكن الغريب هنا انهم قد فرضو عليها ان تشيل

النقاب وتداوم في فرع عام وعندما رفضت قالو لها طيب في الفرع بس مش في مواجهة الجمهور

بل في قسم العمليات بمكتب داخل الفرع خصوصا وان الفرع مختلط

ايش رايكم
تستفتي قلبها

والله يوفقها باذن الله

التيما
14-07-2007, 12:13 AM
صديقاتي يعني صداقة دراسه لايروح فكرك بعيد ,, وبعدين معاك مع هالأيقونه اللي ماغير يحكحك لحيه ! كل ماعلقت على شيء !
اسمحلي اسمها زميله دراسه .. الصداقه معناها يختلف .. crazy

مستثمر واقعى
14-07-2007, 12:15 AM
مع الاسف اخي كل البنوك الاسلاميه اصبحت وظائفهم مختلطه وقد رأيت ذلك في البنك الدولي الاسلامي والمصرف والريان

كحيلان
14-07-2007, 12:20 AM
اسمحلي اسمها زميله دراسه .. الصداقه معناها يختلف .. crazy

زميله دراسه:shy:

امـ حمد
14-07-2007, 03:02 PM
لا والله لا تنزع نقابها ولا تشتغل في هذا البنك لانه ربوي وتصبر وتحتسب ومن ترك شيا لله عوضه الله خيرا منه

بلاهويـــــة
15-07-2007, 10:14 AM
بنك ربوي وراتبها بيكون حرام والله اعلم