المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلالة نظرة مستقبلية

alsenjari
05-09-2005, 12:10 PM
سبق وأن وضعت تحليل للسعر العادل لسهم الدلالة قبل طرح السهم للتداول
تجدونه في الرابط التالي:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=11928

والآن أقول لكم أن السهم سيعادل

300 ريال

في أقل من سنتين إذا كنا من أهل الدنيا

وأحسبوها علي

ريم
05-09-2005, 12:24 PM
تجدونه في الرابط التالي:

300 ريال

وأحسبوها علي

كلام صحيح 100% وأنا في أتصال معا شخص يدير محافظ كبيره قال لي نفس الكلام بالحرف الواحد وقال لي تستطيعن أنتي الاستثمار في هذا السهم خارج المحفظه وسوف تحصلين على الارباح أضعاف مضيف بأن سعر السهم محتمل يصل ال 250 ريال معا بداية أعلان تشغيل الشركة ولدي صديقه مستثمره متوسطة الاجل أشترت في اول يوم بمايقارب النصف مليون ريال قطري وجميعهم لديهم أخبار مؤكده وأعطاك العافية أخوي على مجهودك الطيب الذي دوماُ تشكر عليه

فارس نجد
05-09-2005, 12:38 PM
الاخ السنجاري الكريم
لو تعلن الشركة توقع الارباح للسنة القادمة كان يسهل علي تقييمها ووضع نسبة نمو لها

إنتعاش
05-09-2005, 12:42 PM
والله ياخوي كل شي في الشركة من نشاط وخلافه مشجع جدا جدا للشراء فيها والاستثمار

بس عيبها فقط الشرعيه . . والله لولا انها بس صافيه 100 % كان خميت فيها

لكن الله يعوضنا في غيرها ان شاءالله

راعي المواجيب
05-09-2005, 12:43 PM
جزاك الله خيرا

شاكر لك حرصك على أن تجعل الجميع يربح لكن عندي مصدر موثوق و أقوى من تحليلك .. مما جعلني أحجم عن هذا السهم أو أدل عليه أحدا لأنه خسارة

"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَذَرُواْ مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَِ"

و قبل أن ألقى التأنيب من المشرفين الأفاضل و صاحب الموضوع الكريم أقول

هذا مصدري و رأس مالي حسناتي :)

فالرد اقتصادي وغير خارج عن الموضوع : :nice:

ريم
05-09-2005, 01:18 PM
جزاك الله خيرا

شاكر لك حرصك على أن تجعل الجميع يربح لكن عندي مصدر موثوق و أقوى من تحليلك .. مما جعلني أحجم عن هذا السهم أو أدل عليه أحدا لأنه خسارة

"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَذَرُواْ مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَِ"

الله يجزاك خير أخوي الغالي بس انكون واقيعن أشوي لو سمحت أنا وأنت أنت جفت العرض أمس واليوم جفت الطلبات على سهم دلاله تتوقع الي باعوا أبخساره أو برتفاع كلهم بيردون راس مالهم وبيستغنون عن الباقي ... ماعتقد بنجوف فقير بعد اليوم لو صار هالشي وبعدين أنت صج مادليت حد على هالشركة ولا بتدل تتوقع كل الي يمكلون السهم وباعوا مايعرفون أنه سهم حرام مثل ماتفضلت أنت أعتقد الكل أيعرف هالشي أذا اشون اكتتبوا فيه أخوي الغالي أنا تعرضت المشكله وموقف وايد محرج من صديقه لي وسبب توقعاتكم ووالله اطررت أنه اعوضها من عندي صج مب مبلغ كبير الي هي اخسرته بس كانت ماتتوقع انه اتخسر وهي استشارتني المهم أنها تعوضت وهاي درس لي فا أخوي حرام نظلم غيرنا السهم مرغوب وايد وعليه طلب قوي وأعتقد الي صار اليوم لعبه كبار والكل فاهمها ولو هو صج مثل ما أنت تتفضل جان من أول يوم نزل فيه البورصه جان سعره ماتعدى ال 40 ريال أتمنى ماطولت عليك بس والله أتهمني مصلحتكم قبل كل شي والدال على الخير كافاعله عزيزي وكلاُ محاسب باعماله وأعتقد كلاُ منا ايعرف هالشي

إنتعاش
05-09-2005, 01:18 PM
اخوي الكريم السنجاري

ياريت ارحم الله والديك

لو عندك مصدر موثوق للفتوى اللي ذكرت ( تحلل ) دلاله . .

ارجو ذكرها هنا او ارسالها لي على البريد الخاص

واكون لك من الشاكرين

فارس نجد
05-09-2005, 01:31 PM
جزاك الله خيرا

الاخ الكريم راعي المواجيب
افا يالغالي ليش التانيب ان شاء الله ما تلقى الا الدعاء لك بالخير
حنا اخوي ما حنا ضد النصيحة ولكن اذا خرج الموضوع بالكامل نتدخل اما مداخلة او اثنتين لا اخوي لا باس والله يحييك

راعي المواجيب
05-09-2005, 01:31 PM
ريم ردج ماله علاقة بتعقيبي :D مالي شغل باللي اشترى أو باع أو تحسر ، الله يوفقج

الأخ الكريم السنجاري .. أنت رجل معروف بالمنتدى .. ماتعودنا منك تلقى كلام من غير مصادر .. خصوصا إذا كانت فتوى .. ممكن مصدر موثوق أو فتوى رسمية أو عطني أسماء الشيوخ و أنا سأذهب لهم شخصيا ( خدمة خمس نجوم ) :deal:

والبينة على من ادعى

وأرد أقول هذا موضوع اقتصادي ونظرة مستقبلية ياربح أو خسارة :nice:

-----------

تم تعديل الرد بعد مشاهدة الردود السابقة :

السنجاري : طيب اليوم بإذن الله أجيب خبر الشيخ وليد هادي والله يعيني أوصل للشيخ ثقيل الشمري

فارس نجد : الله يسلمك ، مو غريبة عليك وإن شاء الله ماتكثر مني الردود بلا داعي :nice:

ابوعلي اليافعي
05-09-2005, 01:36 PM
الله يجزاك خير أخوي الغالي بس انكون واقيعن أشوي لو سمحت أنا وأنت أنت جفت العرض أمس واليوم جفت الطلبات على سهم دلاله تتوقع الي باعوا أبخساره أو برتفاع كلهم بيردون راس مالهم وبيستغنون عن الباقي ... ماعتقد بنجوف فقير بعد اليوم لو صار هالشي وبعدين أنت صج مادليت حد على هالشركة ولا بتدل تتوقع كل الي يمكلون السهم وباعوا مايعرفون أنه سهم حرام مثل ماتفضلت أنت أعتقد الكل أيعرف هالشي أذا اشون اكتتبوا فيه أخوي الغالي أنا تعرضت المشكله وموقف وايد محرج من صديقه لي وسبب توقعاتكم ووالله اطررت أنه اعوضها من عندي صج مب مبلغ كبير الي هي اخسرته بس كانت ماتتوقع انه اتخسر وهي استشارتني المهم أنها تعوضت وهاي درس لي فا أخوي حرام نظلم غيرنا السهم مرغوب وايد وعليه طلب قوي وأعتقد الي صار اليوم لعبه كبار والكل فاهمها ولو هو صج مثل ما أنت تتفضل جان من أول يوم نزل فيه البورصه جان سعره ماتعدى ال 40 ريال أتمنى ماطولت عليك بس والله أتهمني مصلحتكم قبل كل شي والدال على الخير كافاعله عزيزي وكلاُ محاسب باعماله وأعتقد كلاُ منا ايعرف هالشي

اختي ريم ربما لاول مره اقولها لعضو واتمنى ان تكون الاخيره...

من بداية شركة دلاله الى الان كلامكي قمه فالتناقض فالبدايه ذكرتي ان الشركه حرام وانكي مقتنعه بذلك وقبل ادراج الشركه بأيام عدتي الى الترويج للسهم وقناعتكي بأنه اصبح حلال وبالامس عاودتي وغيرتي وذكرتي بانكي بعتي اسهمكي وستتبرعين بما حصلتي عليه من ارباح وستقبلتي تهاني بعض الاخوان ودعواتهم لكي بالشكر على ماقمتي به ...واليوم عدتي الى نفس الاسطوانه السابقه انكي خسرتي وعوضتي صديقتك وان السهم لو حرام كان محد اكتتب فيه وكان نزل فالبورصه ب40ريال..

سوال..ممكن تشرحين شلون عوضتي صديقتج وشنو الاسباب؟؟

وهل انتي الان ترين ان الشركه حلال ولاحرام؟؟

ارجوكي رسينا على بر واليكن قراركي واحد ؟؟

ريم
05-09-2005, 01:36 PM
ريم ردج ماله علاقة بتعقيبي :D مالي شغل باللي اشترى أو باع أو تحسر ، الله يوفقج

الأخ الكريم السنجاري .. أنت رجل معروف بالمنتدى .. ماتعودنا منك تلقى كلام من غير مصادر .. خصوصا إذا كانت فتوى .. ممكن مصدر موثوق أو فتوى رسمية أو عطني أسماء الشيوخ و أنا سأذهب لهم شخصيا ( خدمة خمس نجوم ) :deal:

والبينة على من ادعى

وأرد أقول هذا موضوع اقتصادي ونظرة مستقبلية ياربح أو خسارة :nice:

أحم أحم صح يمكن كلامي ماله علاقة بس سوال هل ياترى بنجوفك بعد 6 شهور في المنتدى أم بتختفي مثل ماختفوا الي كانوا يتوقعون 20 ريال و25 ريال ...؟؟؟

راعي المواجيب
05-09-2005, 01:39 PM
أحم أحم صح يمكن كلامي ماله علاقة بس سوال هل ياترى بنجوفك بعد 6 شهور في المنتدى أم بتختفي مثل ماختفوا الي كانوا يتوقعون 20 ريال و25 ريال ...؟؟؟

لو وصل مليون أو وصل نصف ريال .. اشدخلني :nice:

ملاحظات اليافعي مهمة ..

ريم
05-09-2005, 01:53 PM
اختي ريم ربما لاول مره اقولها لعضو واتمنى ان تكون الاخيره...

من بداية شركة دلاله الى الان كلامكي قمه فالتناقض فالبدايه ذكرتي ان الشركه حرام وانكي مقتنعه بذلك وقبل ادراج الشركه بأيام عدتي الى الترويج للسهم وقناعتكي بأنه اصبح حلال وبالامس عاودتي وغيرتي وذكرتي بانكي بعتي اسهمكي وستتبرعين بما حصلتي عليه من ارباح وستقبلتي تهاني بعض الاخوان ودعواتهم لكي بالشكر على ماقمتي به ...واليوم عدتي الى نفس الاسطوانه السابقه انكي خسرتي وعوضتي صديقتك وان السهم لو حرام كان محد اكتتب فيه وكان نزل فالبورصه ب40ريال..

سوال..ممكن تشرحين شلون عوضتي صديقتج وشنو الاسباب؟؟

وهل انتي الان ترين ان الشركه حلال ولاحرام؟؟

ارجوكي رسينا على بر واليكن قراركي واحد ؟؟

أخوي الغالي أبو علي أولا أنا لا أملك في شركة دلاله سهم واحد وعن تعويض صديقتي أتصلت فيني وقالت كم تتوقعين احط سعر عرض البيع على شركة دلاله فتوقعت لها أعلى سعر 90 ريال وذلك كما تفضلت أنت وببيعت أسهمها في بداية التداول وعندما ارتفعت الاسهم الى 150 ريال تقريباُ أتصلت فيني وقالت لي أنا خسرت وسبه شورج فوعدتها بالتعويض وأعتبترها بأنها باعت أسهمها بسعر ال 150 ريال وكان الفرق مني وثانياُ انا لا اقول بأن الشركة حرام او حلال ولا أستطيع أن افتي لك بذلك ولا أرها كما تقول بانها حرام أو حلال فهي لاتهمني لا من بعيد ولا قريب ومن أراد أن يشتري فيها فهو حر ومن لم يشتري فهو حر وعني أنا نعم للمره الالف لا أملك فيها والله ولا سهم ولن أشتري أبدا ولاكن اردت أن اشارك أخواني في الرأي فقط وأضيف لهم ماهو جديد لانه هناك من تهمه هذه الشركة غيري وهو محتاج لمشورتنا

راعي المواجيب
05-09-2005, 01:59 PM
لانه هناك من تهمه هذه الشركة غيري وهو محتاج لمشورتنا

أخاف تشورين على غيرج ويصير لهم مثل ماصار لصديقتج وعقب تتحسفين .. لازم تستفيدين من أول درس :deal:

<<-- كلام منطقي :nice:

ريم
05-09-2005, 02:16 PM
أخاف تشورين على غيرج ويصير لهم مثل ماصار لصديقتج وعقب تتحسفين .. لازم تستفيدين من أول درس :deal:

<<-- كلام منطقي :nice:

أخوي الغالي خذت الدرس الاول وتعلمت منه عدل وتقدر ترجع التوقعاتي السابقه وتقدر تحكم وماعتقد 250 ريال هاي أنا قلتها لك مني والطريج والله سئلت ناس اتدير محافظ أستثماريه وحاولت أعرف من جم مكان وكل التوقعات أتقول هالرقم بيكون طبيعي السهم مثل سهم دلاله والايام بينا وكلها أقل من 6 شهور ومستعده اذا ماوصل لسعر هاي مادخل المنتدى مره ثانيه ولا راح أستثمر في البورصه ريال واحد هاي وعد مني لك والمشرفين بعد

فارس نجد
05-09-2005, 02:19 PM
الاخوة الكرام
الرجاء الان الرجوع الى الموضوع الاصلي

ابوعلي اليافعي
05-09-2005, 02:22 PM
أخوي الغالي أبو علي أولا أنا لا أملك في شركة دلاله سهم واحد وعن تعويض صديقتي أتصلت فيني وقالت كم تتوقعين احط سعر عرض البيع على شركة دلاله فتوقعت لها أعلى سعر 90 ريال وذلك كما تفضلت أنت وببيعت أسهمها في بداية التداول وعندما ارتفعت الاسهم الى 150 ريال تقريباُ أتصلت فيني وقالت لي أنا خسرت وسبه شورج فوعدتها بالتعويض وأعتبترها بأنها باعت أسهمها بسعر ال 150 ريال وكان الفرق مني وثانياُ انا لا اقول بأن الشركة حرام او حلال ولا أستطيع أن افتي لك بذلك ولا أرها كما تقول بانها حرام أو حلال فهي لاتهمني لا من بعيد ولا قريب ومن أراد أن يشتري فيها فهو حر ومن لم يشتري فهو حر وعني أنا نعم للمره الالف لا أملك فيها والله ولا سهم ولن أشتري أبدا ولاكن اردت أن اشارك أخواني في الرأي فقط وأضيف لهم ماهو جديد لانه هناك من تهمه هذه الشركة غيري وهو محتاج لمشورتنا

اختي ريم امر رفيقتج هذي عجيب والله يعني شاريه السهم ب10وبايعته ب90وتبي تعويض عن الخساره..اي خساره الي تتكلمين عنها ربح 800% تسمى خساره وبعدين ليش ماشرتي عليها ب120ريال مثل ماقال الاغلبيه ومثل ماتوقع اخونا السنجاري بعد تحليل كامل للسهم.

بصراحه اذا كل مانصحنا انسان بسعر بيع او شراء وعوضناه الفرق اذا خاب التوقع كان حصلتي كل المحللين فالسجون بسبب الديون..

((حدث العاقل بما لايعقل فأن صدق فلاعقل له))

ريم
05-09-2005, 02:34 PM
اختي ريم امر رفيقتج هذي عجيب والله يعني شاريه السهم ب10وبايعته ب90وتبي تعويض عن الخساره..اي خساره الي تتكلمين عنها ربح 800% تسمى خساره وبعدين ليش ماشرتي عليها ب120ريال مثل ماقال الاغلبيه ومثل ماتوقع اخونا السنجاري بعد تحليل كامل للسهم.

بصراحه اذا كل مانصحنا انسان بسعر بيع او شراء وعوضناه الفرق اذا خاب التوقع كان حصلتي كل المحللين فالسجون بسبب الديون..

((حدث العاقل بما لايعقل فأن صدق فلاعقل له))

أخوي الغالي بو علي اولا هي ليس لها حساب في المجموعه وراحت السوق الاوراق الماليه وبناء على توقعاتي حطت السعر وبيعت اسهمها اب 90 ريال وتصلت فيني و سئلتني أنتي بعتي قلت لها أيوا وسلئت عن السعر كم بعتي وقلت لها الصراحه وهني انحرجت منها وطبعاُ التعويض بالنسبه لي شي تافه الفرق كلها كم أميه لانها هي ماتملك وايد أخوي االغالي صدقني أنه وايد ناخذ على توقعاتكم ووالله كثيراُ مانبيع ونشتري على ارائكم وأقترحاتكم وأعتقد غيري كثيرين ممن هم في حاجه لكم وصدقني لولا محبتكم وأعتباركم أخوتنا الكبار والله لاما تواجدنا بينكم في المنتدى طوال اليوم والرد والتجاوب معاكم ومحاوله أبدا راينا عموماُ بما أنه وجودي بينكم يسبب لكم ضيق فأنا أعدكم من الان لن أدخل المنتدى وأشارك فيه وأتمنى محد يزعل مني ووفقكم الله جميعاُ

الريان
05-09-2005, 02:37 PM
السلام عليكم
مع احترامي للمشايخ الذين اجازوا دلاله وحللوها من هم وهل مفتين اي هل يحق لهم الفتوى
ياخواني انتبهوا ثم انتبهوا هناك فرق بين مفتي او قاضي محكمه او خطيب جمعه هناك فرق
ثم الذي حرمها هم الشيخ القرضاوي وهو مفتي قطر حتى لو كان بشكل غير رسمي ومعروف عن الشيخ انه دائما يبحث تسهيل امور الدين على الناس قدر المستطاع والشيخ الثاني هو القره داغي وهو رئيس مجمع الفقه الاسلامي في اوروبا واستاد الشريعه في جامعة قطر فبعد فتوى هولاء تبحثون عن فتوى اخرى
سبحان الله الحلال بين والحرام بين

ابوعلي اليافعي
05-09-2005, 02:37 PM
اختي الغاليه ريم ...

اختلاف الراي لايفسد للود قضيه... :)

فارس نجد
05-09-2005, 02:45 PM
أخوي الغالي بو علي اولا هي ليس لها حساب في المجموعه وراحت السوق الاوراق الماليه وبناء على توقعاتي حطت السعر وبيعت اسهمها اب 90 ريال وتصلت فيني و سئلتني أنتي بعتي قلت لها أيوا وسلئت عن السعر كم بعتي وقلت لها الصراحه وهني انحرجت منها وطبعاُ التعويض بالنسبه لي شي تافه الفرق كلها كم أميه لانها هي ماتملك وايد أخوي االغالي صدقني أنه وايد ناخذ على توقعاتكم ووالله كثيراُ مانبيع ونشتري على ارائكم وأقترحاتكم وأعتقد غيري كثيرين ممن هم في حاجه لكم وصدقني لولا محبتكم وأعتباركم أخوتنا الكبار والله لاما تواجدنا بينكم في المنتدى طوال اليوم والرد والتجاوب معاكم ومحاوله أبدا راينا عموماُ بما أنه وجودي بينكم يسبب لكم ضيق فأنا أعدكم من الان لن أدخل المنتدى وأشارك فيه وأتمنى محد يزعل مني ووفقكم الله جميعاُ
الاخت الكريمة ريم
اسمحيلي اتدخل اختي الاخ ابو علي لم يقصد التجريح لا اقول هذا الكلام لانه اخ وغالي ولكن اقوله صادقا
وانتي اختي لا تتحسسي من هالمواضيع فاختلاف الاراء اثراء للقراء ومحلك موجود ونتمنى عليكي البقاء معنا والحمد لله لم ارى اي تجريح وانما مجرد اختلافات في الراي
الله يحييكي يالغالية

الريان
05-09-2005, 03:02 PM
اشدعوه اختي ريم دورين الزعله ولا تبين الشرده
عموما اخوي ابو علي اليافعي ما قصد شيء من كلامه والمفروض ان الصراحه ماتزعل وانا اتفق معاه في كلامه لانك من يومين كنت تقولين كلام والان كلامك اختلف وانا مدهوش من كلامك الاخير عن دلاله لكن اذا كان هذا الموضوع بزعلك فاعتبري ان ما حصل شيء واحنا ما نستغنى عنك في المنتدى ولا عن ردودك وموضوعاتك المتميزه
واكرر كلامي المنتدى محتاجك انتى و جميع اعضاءه المخلصين

ابـو مــحــــمـــــد
05-09-2005, 03:23 PM
معاليش اخوي فارس انا برد على هذا الرد وانا عارف انه خارج الموضوع واتمنى اخوي السنجاري يسمح لي علشان نسكر موضوع التحليل والتحريم

السلام عليكم
مع احترامي للمشايخ الذين اجازوا دلاله وحللوها من هم وهل مفتين اي هل يحق لهم الفتوى
ياخواني انتبهوا ثم انتبهوا هناك فرق بين مفتي او قاضي محكمه او خطيب جمعه هناك فرق
ثم الذي حرمها هم الشيخ القرضاوي وهو مفتي قطر حتى لو كان بشكل غير رسمي ومعروف عن الشيخ انه دائما يبحث تسهيل امور الدين على الناس قدر المستطاع والشيخ الثاني هو القره داغي وهو رئيس مجمع الفقه الاسلامي في اوروبا واستاد الشريعه في جامعة قطر فبعد فتوى هولاء تبحثون عن فتوى اخرى
سبحان الله الحلال بين والحرام بين

اخوي الريان انت ذكرت الشيخ القرضاوي والقره داغي وانا اقول لك اسمحلي اخوي ان الاثنين
ولا واحد منهم يحمل منصب الافتاء وانا ارجع الا سوال طرح على العلامه المرحوم الشيخ عبدالله بن عثيمين
لما طرحو عليه سوال عن كتاب الشيخ القرضاوي(( الحلال بين والحرام بين )) فكان رده انه يحترم الشيخ وهو شيخ جليل
ولكن هو بعيد عن الافتاء وان الشيخ القرضاوي شيخ دعوي وليسى مفتي والشيخ القره داغي
لا يحمل صفت الافتاء وهو يعتبر في قطر استاذ في الشريعه في كلية قطر
الشي الاخر اعتقد الكل يذكر الشيخ علي السالوس ومطالبته بالمناظره مع الشيخ القرضاوي
عن الاصول والسندات الماليه في مصرف قطر الاسلامي والتحليل والتحريم فيه والتي رفضها
الشيخ القرضاوي ولم يستطع مناظرة الشيخ السالوس لاهو ولا الدكتور القره داغي
احنا اخوي لا يوجد لدينا مفتي وحتى لو توجه سوال عن تطهير الاموال ولا شيخ عندنا في قطر
يقدر يفيدك افاده كامله عن هذا الموضوع ما عدا الشيخ السالوس الذي يعتبر الشيخ الوحيد
الذي يفهم في اصول الدين الاقتصاديه والذي مبتعد عن الاعلام منذ خروجه من مصرف قطر الاسلامي

ارجو اني ما طلعت من الموضوع بالشكل الغير مرضي

بوسعد
05-09-2005, 03:24 PM
يالربع حرام تخيبون تقييم الموضوع :eek3: :anger1: :con2:

وياحلوين أنتوا أكبر من من هذا الزعل , والنقاش الحاد

غريب أمركم ( منكم مضارب , ومستثمر , ومكتتب , وغيرها ) :deal:
يعني تجار .. وينضرب فيكم المثل .

لا تخلون الشيطان بينكم ..
وانا أشوف المنتدى كل يوم وواحد زعل + وواحد يترك المنتدى + وواحد ما أدري ايش فيه
شكل المنتدى على نهاية العام بينزل خساير فادحة بالهجران وترك المنتدى لحاله

يعني تتوفعون هذا الشي يرضيكم :anger2: :anger1: :anger2:

الله يهدينا ويهديكم يارب

فارس نجد
05-09-2005, 03:47 PM
معاليش اخوي فارس انا برد على هذا الرد وانا عارف انه خارج الموضوع واتمنى اخوي السنجاري يسمح لي علشان نسكر موضوع التحليل والتحريم

اخوي الريان انت ذكرت الشيخ القرضاوي والقره داغي وانا اقول لك اسمحلي اخوي ان الاثنين
ولا واحد منهم يحمل منصب الافتاء وانا ارجع الا سوال طرح على العلامه المرحوم الشيخ عبدالله بن عثيمين
لما طرحو عليه سوال عن كتاب الشيخ القرضاوي(( الحلال بين والحرام بين )) فكان رده انه يحترم الشيخ وهو شيخ جليل
ولكن هو بعيد عن الافتاء وان الشيخ القرضاوي شيخ دعوي وليسى مفتي والشيخ القره داغي
الشي الاخر اعتقد الكل يذكر الشيخ علي السالوس ومطالبته بالمناظره مع الشيخ القرضاوي
عن الاصول والسندات الماليه في مصرف قطر الاسلامي والتحليل والتحريم فيه والتي رفضها
احنا اخوي لا يوجد لدينا مفتي وحتى لو توجه سوال عن تطهير الاموال ولا شيخ عندنا في قطر
يقدر يفيدك افاده كامله عن هذا الموضوع ما عدا الشيخ السالوس الذي يعتبر الشيخ الوحيد
الذي يفهم في اصول الدين الاقتصاديه والذي مبتعد عن الاعلام منذ خروجه من مصرف قطر الاسلامي

تامر اخوي والله يحييك
ولكن هل تعتقد ان الموضوع بينتهي هنا

الريان
05-09-2005, 03:51 PM

اخوي الكريم انا ذكرت في ردي ان الشيخ القرضاوي ليس مفتي بشكل رسمي ولكن دعنا نكن صادقين مع انفسنا اليس هذا شيخنا القرضاوي هو الذي شعب قطر ينتظر دائما فتواه ويسمعها هل اصبح الان ليس اهل للفتوى
دعني اذكرك بما حصل سابقا لااعلمك من هو القرضاوي
عند طرحت ناقلات للاكتتاب كان الاقبال عليها ضعيفا حتى افتى القرضاوي بجوازها فاصبح الاقبال شديدا والكل يركض للاكتتاب فيها وذلك مع تحريم الشيخ السالوس لها مع احترامي لشيخي السالوس الذي اكن له كل احترام وذلك من معرفتي له عن قرب
لذلك اخي ارجو الابتعاد عن التكلم في المشايخ لاننا لانستطيع ان نصل الى ما وصلوا اليه من العلم ولامايملوكونه من مئاثر جمه
وفي النهايه انا لا احب الجدال ولا الخوض فيه خصوصا في الدين فمن اراد دلاله فهي امامكم والسوق مفتوح

ابـو مــحــــمـــــد
05-09-2005, 04:04 PM
مشكور اخوي فارس وهذا من طيب اصلك
ولكن انا معاك لم ولن ينتهي هذا الموضوع

اخوي الريان
انا اخالفك الراي والناقلات كان التدفق عليها طبيعي
مثلها مثل جميع الشركات السابقه ومعروف لدينا
ان المكتتبين يفضلون الايام الاخيره في الاكتتاب
وانا معاك ولا اقول في الشيخ القرضاوي شي بالعكس
هو من افضل المشايخ ويحب ان يبسط للمسلمين اشياء
كثيره وهذا اعتراف منه في برنامج سابق

ولكن انا اقصد الافتاء في الامور و السندات الاقتصاديه
ومدام لك معرفه في الشيخ السالوس تقدر تساله عن اسباب
خروجه من مصرف قطر الاسلامي وشنهو عمل المصرف وتحت اي
بند ينطبق عليه

الريان
05-09-2005, 05:37 PM
مشكور اخوي فارس وهذا من طيب اصلك
ولكن انا معاك لم ولن ينتهي هذا الموضوع

اخوي الريان
انا اخالفك الراي والناقلات كان التدفق عليها طبيعي
مثلها مثل جميع الشركات السابقه ومعروف لدينا
ان المكتتبين يفضلون الايام الاخيره في الاكتتاب
وانا معاك ولا اقول في الشيخ القرضاوي شي بالعكس
هو من افضل المشايخ ويحب ان يبسط للمسلمين اشياء
كثيره وهذا اعتراف منه في برنامج سابق

ولكن انا اقصد الافتاء في الامور و السندات الاقتصاديه
ومدام لك معرفه في الشيخ السالوس تقدر تساله عن اسباب
خروجه من مصرف قطر الاسلامي وشنهو عمل المصرف وتحت اي
بند ينطبق عليه
اخوي الموسيقار-111
اخ عزيز وغالي وهذه وجهات نظر والاختلاف فيها لايفسد للود قضيه
والموضوع بداء يتشعب ويأخد طريق اخر وان بصراحه ابتعد قدر الامكان عن الحديث في مثل هذه المواضيع والتي اختلف فيها مشايخ كبار نعزهم ونقدرهم
وانت قلت وجهة نظرك وانا احترمها واحترمك
واتمنى لك كل توفيق وان يغنيك الله بحلاله عن حرامه

فارس نجد
05-09-2005, 06:12 PM
آسف لحذف الموضوع

وسأمتنع عن الكتابة نهائيا

تعبت من كثرة تكرار جملة الرجاء عدم الخروج عن صلب الموضوع

ولكن لا حياة لمن تنادي
الاخ الكريم السنجاري
يا اخي والله حاولت ارجاعهم الى الموضوع- بس تمتنع عن الكتابة نهائيا مالك حق اخوي انا و غيري نتابعك ولا تلتفت خلف من يعارض لانه احتمال ينبسط بردك هذا وانظر الى محبينك واستمر
اخوك فارس نجد

ابوعلي اليافعي
05-09-2005, 08:14 PM
اخوي السنجاري الحبيب الغالي...

انت تعلم معزتك عندي اي انني لا اريد تذكيرك بها ...

اما عن الدلاله فانت تعلم ان هذا السهم ليس فقط في موضوعك بل في اي موضوع يكتب يجب ان يخرج عن صلبه الى موضوع التحليل والتحريم يعني لامفر والمحذوفات تشهد بذلك..فارجو ان تتحمل عند كتابت اي موضوع يخص اللاله..

اما ان كان قصدك الامتناع عن الكتابه نهائيا ..لا حبيبي مب على كيفك .. :court: .

الكثير لايستغنون عن تحليلاتك ومواضيعك التي تثري بها منتدى النقاش وانت من القلائل الذين يستخدمون الاسلوب العلمي في تحليل السهم فالرجاء من اخوك بوعلي انسى هالفكره ولا ... ;)

الريان
05-09-2005, 08:34 PM
آسف لحذف الموضوع

وسأمتنع عن الكتابة نهائيا

تعبت من كثرة تكرار جملة الرجاء عدم الخروج عن صلب الموضوع

ولكن لا حياة لمن تنادي
اخوي السنياري اذا كان الحوار الي دار بيني وبين اخونا الموسيقار-111 ازعجك لهذه الدرجه
فانا اقدم اسفي نيابة عني وعن اخونا الموسيقار -111
وهي في النهايه مجرد اراء وحورات لست مجبر على الاخذ بها
واكرر اسفي مرة اخرى

فارس نجد
05-09-2005, 08:39 PM
اخوي السنياري اذا كان الحوار الي دار بيني وبين اخونا الموسيقار-111 ازعجك لهذه الدرجه
واكرر اسفي مرة اخرى
الاخ الريان
ماصار الا الخير واخونا السنجاري عائد واقوى مما كان عليه باذن الله وقد وعدني بذلك

alsenjari
05-09-2005, 08:40 PM
تم إعادة الموضوع

نزولا عند أوامر فارس نجد وأبوعلي

لأن طلباتهم أوامر

alsenjari
05-09-2005, 08:44 PM
واكرر اسفي مرة اخرى

لا والله يالريان الانزعاج مو لشخصك الكريم

الجو العام هو اللي سببلي الانزعاج

إنت والموسيقار عزيزين

فارس نجد
05-09-2005, 08:45 PM
تم إعادة الموضوع

لأن طلباتهم أوامر
والله انت غالي اخوي
وما يامر عليك عدو واشكر لك الاستجابة لنا
اخ و عزيز

ابوعلي اليافعي
06-09-2005, 12:14 AM
تم إعادة الموضوع

لأن طلباتهم أوامر

كفو يالسنجاري وهذا العشم فيك..

ابـو مــحــــمـــــد
06-09-2005, 12:21 AM
والله توني داري ان السالفه وصلت للانسحبات

افا يا السنجاري ما هقيتها منك

لالا الحين تعجبني وهذا العشم فيك

عزيز وغالي طال عمرك وانت الجالس وحنا الخارجين

الاهم انك تكون موجود ولا تطلع

Dior
06-09-2005, 12:43 AM
ومازال الهجووووووم على دلالة مستمرا .. وكل ما تكلمنا عن دلالة طلعنا من صلب الموضوع ورجعنا لسالفة الحلال والحرام .. يا جماعة انا متأكد ان كل شخص اكتتب في دلالة سمع انها حرام .. وكل واحد بكيفه وحر في ماله .. وانتم نصحتوا وبلغتم واحتسبوا الاجر عند الله .. الله يجزاكم خير

فارس نجد
06-09-2005, 01:10 AM
ومازال الهجووووووم على دلالة مستمرا .. وكل ما تكلمنا عن دلالة طلعنا من صلب الموضوع ورجعنا لسالفة الحلال والحرام .. يا جماعة انا متأكد ان كل شخص اكتتب في دلالة سمع انها حرام .. وكل واحد بكيفه وحر في ماله .. وانتم نصحتوا وبلغتم واحتسبوا الاجر عند الله .. الله يجزاكم خير
شكرا لك اخوي ديور

alsenjari
14-09-2005, 06:36 PM
:deal: :deal: :deal: :deal: :deal: :deal:

ريم
14-09-2005, 06:54 PM
تجدونه في الرابط التالي:

300 ريال

وأحسبوها علي

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

alsenjari
14-09-2005, 08:53 PM
كلام صحيح 100% وأنا في أتصال معا شخص يدير محافظ كبيره قال لي نفس الكلام بالحرف الواحد وقال لي تستطيعن أنتي الاستثمار في هذا السهم خارج المحفظه وسوف تحصلين على الارباح أضعاف مضيف بأن سعر السهم محتمل يصل ال 250 ريال معا بداية أعلان تشغيل الشركة ولدي صديقه مستثمره متوسطة الاجل أشترت في اول يوم بمايقارب النصف مليون ريال قطري وجميعهم لديهم أخبار مؤكده وأعطاك العافية أخوي على مجهودك الطيب الذي دوماُ تشكر عليه

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

المجريطي
14-09-2005, 09:23 PM
اخوي السنجاري لاداعي للحيره

في أعتقادي بما ان الشهر الفضيل على الأبواب شهر رمضان المبارك :nice: فا محتمل تصل دلاله لسعر ال 25 ريال وذلك كان واضح من تداول اليوم وأمس عرض بالالوف وطلبات شراء صفرية الا تعتقدون ذلك ..؟؟؟ أنا ماراح اشتري الا ااذاا وصل 20 ريال :funny: أرجوكم أتقولون رايكم

يامشرف الرجاء اغلاق الموضوع

السبب

خلو الموضوع من أي فائده

الأخت ريم انصحك بتثقيف نفسك اقتصاديا

ثقافتك الاقتصاديه مع كل أسف زيروووووووووو

شكلج طرحتي الموضوع للجدال فقط

وانا اترفع عن الجدل

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=12390&page=1&pp=10

الوهم
14-09-2005, 09:42 PM
والله مايندرى اشسالفتها هذي ..

احس ان شخصين يدخلون بنك نيمها

يعطيك الف عافيه اخوي السنجاري

h2004
14-09-2005, 11:15 PM
صج الامر محير بس ما قول غير دعوا الخلق للخالق .

فارس نجد
14-09-2005, 11:16 PM
الاخ الكريم السنجاري
فعلا ثبت ان كلامك هو الصحيح وانا صدقا معجب بثباتك و ثقتك في موقفك حتى عندما تراجعت الشركة سابقا وهذا يدل على الخبرة والنظرة الثاقبة التي تتمتع بها اخي الكريم ومن قلبي اقول لك الف مبروك ارتفاع السهم
اخوك فارس نجد

h2004
14-09-2005, 11:23 PM
المجريطي حبيت اشكرك بخصوص موضوع (( راقبوا هذا السهم )) صج بدعت

ريم
15-09-2005, 10:27 AM
اخوي السنجاري لاداعي للحيره

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=12390&page=1&pp=10

أخوي أنا أســـــفة بس والله هالسهم ينني كنت متوقعه ماينزل من ال 120 ريال وأنصدمت يوم نزل عموما أخوي أنا أسفه وأنا مانكر أنه ها كلامي المصلحه خاصه فيني مابي اكون انا الوحيده الندمانه تبي الصج والله أنا ندمانه جداُ جداُ أسلوبكم معاي أحزني أكثر من حزني على أسهمي مهما كان أختكم صج يمكن كنت أقول جي عشان أشتري أب أقل سعر وأستفيد لانه والله بعت أسهمي وأنا والله ندمانه كانوا أيقولون حرام وحرام وبعتهم ولما بعت جميع أسهمي قالوا لي يالهبله هاي سهم ذهبي ويمكن يوصل 300 ريال من قص عليج ايقولون يمكن يوصل اكثر انا ماحب أبيع اي سهم مرشح للارتفاع والحمدالله محفظتي تشهد لي بذلك وفيها صناعات من أيام الاكتتاب صج خلوني تحترق أعصابي :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

http://songs.dubaimoon.com/jlsat/jalsat-7azena/7odoa-w-3asefa.ram

حمد911
15-09-2005, 11:00 AM
أخوي أنا أســـــفة بس والله هالسهم ينني كنت متوقعه ماينزل من ال 120 ريال وأنصدمت يوم نزل عموما أخوي أنا أسفه وأنا مانكر أنه ها كلامي المصلحه خاصه فيني مابي اكون انا الوحيده الندمانه تبي الصج والله أنا ندمانه جداُ جداُ أسلوبكم معاي أحزني أكثر من حزني على أسهمي مهما كان أختكم صج يمكن كنت أقول جي عشان أشتري أب أقل سعر وأستفيد لانه والله بعت أسهمي وأنا والله ندمانه كانوا أيقولون حرام وحرام وبعتهم ولما بعت جميع أسهمي قالوا لي يالهبله هاي سهم ذهبي ويمكن يوصل 300 ريال من قص عليج ايقولون يمكن يوصل اكثر انا ماحب أبيع اي سهم مرشح للارتفاع والحمدالله محفظتي تشهد لي بذلك وفيها صناعات من أيام الاكتتاب صج خلوني تحترق أعصابي :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

http://songs.dubaimoon.com/jlsat/jalsat-7azena/7odoa-w-3asefa.ram
ترويج بشع

ريم
15-09-2005, 11:22 AM
ترويج بشع

أنا اعتذر سابتعد عن المنتدى لفتره ويعلم الله أنني سوف أفتقدكم ولاكن نفسيتي لاتسسمح لي بالبقاء معاكم عموماُ أنا أعتذر منكم جميعا مشرفين ومشتركين ومابي أحد أيكون زعلان مني وأتمنى من الله أن يوفقكم أختكم للابد ريــــــــــــــــــــم وأقسم بالله أني تعلمت منكم الكثير طيبه القلب وصفاهاوأشياء أخرى يعجز لساني عن ذكرها أنا نعم حقودة وطماعه وأحب مصلحتي كثيراُ ولا أستحق البقاء بينكم أتمنى أن أستطيع تغير طبعي هذا لكي أستحق التواجد معكم عموما أنا أســــــــــفه منكم جميعا

الشرقية
15-09-2005, 11:49 AM
دلالة سهم جديد في السوق وبهذا الاسعار لا يأخذه الا شخص لديه العلم الاكيد ان الكبار ناوين يرفعونه الى سعر معين ......... ولا ما هو سبب لمت اب كل هذا الايام والطلبات الكبيرة وعرض كلاش بدون لا يذكر

Qtri
15-09-2005, 12:13 PM
شكراا للي طرح الموضوع وكلام الاخت ريم حول الموضوع كله صحيح مئه في المئه احيها على ائرائها للموضوع وكلام الاخ اللي يقول بيوصل سعر دلاله في رمضان 20 ريال غلطان اخوي وتابع السهم الان واذا شفت حلمة اذنك تقدر تشتريه بميه مو عشرييييييييييييييييييين على قولتك الشركه واعده لاستثمار فيها شيئ جيد استثمرت فيها اول يوم في طرحها في السوق وقدرت اشتري الحمد لله عشرة الاف سهم بسعر 88 وبعتها في نفس اليوم بسعر 150 يعني فوق الستمية الف خلال ساعتين الحمد لله وبنص الارباح اشتريت 3000 سهم ومستحيل ابيعها اسف على الاطاله وبالتوفيق للجميع

قطرية وأفتخر
15-09-2005, 10:29 PM
أنا اعتذر سابتعد عن المنتدى لفتره ويعلم الله أنني سوف أفتقدكم ولاكن نفسيتي لاتسسمح لي بالبقاء معاكم عموماُ أنا أعتذر منكم جميعا مشرفين ومشتركين ومابي أحد أيكون زعلان مني وأتمنى من الله أن يوفقكم أختكم للابد ريــــــــــــــــــــم وأقسم بالله أني تعلمت منكم الكثير طيبه القلب وصفاهاوأشياء أخرى يعجز لساني عن ذكرها أنا نعم حقودة وطماعه وأحب مصلحتي كثيراُ ولا أستحق البقاء بينكم أتمنى أن أستطيع تغير طبعي هذا لكي أستحق التواجد معكم عموما أنا أســــــــــفه منكم جميعا

كسرتي خاطري والله صج ماتستاهلين وماعليج من حد قولي رايج والي يبيه ايسويه والي مايبي كيفه لا تتاخرين مشتاقين السوالفج الي اتينن وارجوج اتردين على الخاص

ابو الاسهم
15-09-2005, 10:42 PM

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

I doubt
!!!!

ابوعلي
15-09-2005, 10:49 PM
كسرتي خاطري والله صج ماتستاهلين وماعليج من حد قولي رايج والي يبيه ايسويه والي مايبي كيفه لا تتاخرين مشتاقين السوالفج الي اتينن وارجوج اتردين على الخاص

اختي العزيزة احنا نرحب باختنا ريم ونرحب فيج ، واختنا ريم اعترفت بخطأها ، وبالعكس ممكن الواحد يقول رايه بس ما يكون في نيته شي ، ان من هالشي يتمنى مضرة اخوانه واخواته في المنتدى، واكبر دليل الاخوان المحللين في المنتدى والمشرفين كان في وسعهم انهم ما يوضحون لنا الامور ويحتفظون هالشي حق نفسهم ، بس والله انهم ماقصروا معانا وفضلوا مصلحتنا على مصلحتهم من خلال الجلسات الصباحيه والمسائيه والتوصيات ، واحنا ما نبي نفتقد اي عضوا في المنتدى ونتمنى نكون يد وحده ونعين بعض حتى الكل يكون مستفيد :)

ريم
17-09-2005, 04:15 PM
شكراا للي طرح الموضوع وكلام الاخت ريم حول الموضوع كله صحيح مئه في المئه احيها على ائرائها للموضوع وكلام الاخ اللي يقول بيوصل سعر دلاله في رمضان 20 ريال غلطان اخوي وتابع السهم الان واذا شفت حلمة اذنك تقدر تشتريه بميه مو عشرييييييييييييييييييين على قولتك الشركه واعده لاستثمار فيها شيئ جيد استثمرت فيها اول يوم في طرحها في السوق وقدرت اشتري الحمد لله عشرة الاف سهم بسعر 88 وبعتها في نفس اليوم بسعر 150 يعني فوق الستمية الف خلال ساعتين الحمد لله وبنص الارباح اشتريت 3000 سهم ومستحيل ابيعها اسف على الاطاله وبالتوفيق للجميع

شكراُ لك أخوي :)

ريم
17-09-2005, 04:17 PM

شكراُ لج أختي وأيميلي عندج وتقدرين تتواصلين معاي متى ماحبيتي :shy:

فارس نجد
17-09-2005, 04:19 PM
شكراُ لج أختي وأيميلي عندج وتقدرين تتواصلين معاي متى ماحبيتي :shy:
هلا والله باختنا ريم واتمنى انك ما اخذت على خاطرك من الردود
اختي النقاش لا يفسد للود قضية
شكرا لك

بويوسف
17-09-2005, 05:35 PM
بالرغم من حرمته فسهم دلالة قوي جدا .. والكلام اللي قالته الاخت ريم مو بعيد عن الحقيقة ..

ريم
18-09-2005, 07:19 AM
هلا والله باختنا ريم واتمنى انك ما اخذت على خاطرك من الردود
اختي النقاش لا يفسد للود قضية
شكرا لك

شكراُ لك أخوي فارس نجد :)

ريم
18-09-2005, 07:21 AM
بالرغم من حرمته فسهم دلالة قوي جدا .. والكلام اللي قالته الاخت ريم مو بعيد عن الحقيقة ..

شكراُ لك أخوي بويوسف وشهادتك لي بأني غير بعيده عن الحقيقه أعتز فيها جداُ :)

المحلل
18-09-2005, 07:31 PM
:eek2: :eek2: :eek2: :looking: :looking: :looking: :confused: :confused: :confused:

التوفير
18-09-2005, 10:18 PM
السلام عليكم
يا شباب سهم دلاله لازال في المت اب
متى تتوقعون يوقف عن الارتفاع؟ وعند اي سعر تنصحون بالشراء؟

ومشكورين على النصيحه

عباس
12-10-2005, 08:18 PM
تجدونه في الرابط التالي:

300 ريال

وأحسبوها علي
كلام حلو اخويا وانا اشوفها 300 السنة الجية

عباس
13-10-2005, 07:44 PM
مين منكم زيي يشوف دلاله 200

alsenjari
02-12-2005, 02:28 AM
يرفع للفائده

RayeG
02-12-2005, 02:40 AM
يرفع للفائده

ياخوي لا تستعجل ... خلنا نجمع فيه بعد اشوي .. :looking:

مستريح البال
02-12-2005, 03:20 AM
ياخوي لا تستعجل ... خلنا نجمع فيه بعد اشوي .. :looking:
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

الشرقية
03-12-2005, 12:49 PM
كلام حلو اخويا وانا اشوفها 300 السنة الجية

لا تنسى ان سوق قطر يجدد الاسعار كل عام للمستثمرين !!!!!!!!!!!!!!!!!

ان شاء الله السنه القادمة تتغير الاوضاع للسوق وعندها يكون سعر 300 لدلالة سهل وممكن تحقيقة

أحزان قطر
03-12-2005, 05:10 PM
لا تنسى ان سوق قطر يجدد الاسعار كل عام للمستثمرين !!!!!!!!!!!!!!!!!

ان شاء الله السنه القادمة تتغير الاوضاع للسوق وعندها يكون سعر 300 لدلالة سهل وممكن تحقيقة

مبلغ ال 300 ريال يعتبر مبالغ فيه قليلاُ أنا أتوقع السهم سيتجة لل250 ريال قريباُ جداُ وذلك معا بداية عمل الشركة وعند سيطرتها على التداول عن طريق النت وتميزها وأنفردها بصلحيات لاتملكها شركات الوساطة الاخرى ولن تكون هناك شركات عديده كما طرح سابقاُ سوف تكون شركة واحده منافسه لها الا وهي المجموعة

Taj
03-12-2005, 06:35 PM
200 او 250 او300 خلوه يطلع احنا مقتنعين ب/150

طبشور
03-12-2005, 07:13 PM
غداً في الثامنة والنصف ستخطو دلالة أول خطواتها العملية وذلك من خلال المهرجان الذي سيقام في النادي الدبلوماسي بمناسبة تدشين عملية فتح الحسابات فيها ( في شركة دلالة التجارية وشركة دلالة للتعاملات التي تسمى أسلامية ) .
وعندها سيكون لكل حادث حديث ..

دلالة وبس

سهم صائب
03-12-2005, 07:14 PM
غداً في الثامنة والنصف ستخطو دلالة أول خطواتها العملية وذلك من خلال المهرجان الذي سيقام في النادي الدبلوماسي بمناسبة تدشين عملية فتح الحسابات فيها ( في شركة دلالة التجارية وشركة دلالة للتعاملات التي تسمى أسلامية ) .
وعندها سيكون لكل حادث حديث ..

دلالة وبس

فتح الحسابات بداء من اليوم في النادي الدبلوماسي من الساعه 1 ظهرا

أحزان قطر
03-12-2005, 07:17 PM
200 او 250 او300 خلوه يطلع احنا مقتنعين ب/150

أعتقد المبلغ الذي تتكلم عنه قد توصل له السهم في فتره سابقة وكانت الشركة في بدياتها أي لم تبداء في العمل وأعتقد بأن عند دخول دلاله السوق ومباشره عملها سوف يكون الخبر أيجابي جداُ للسهم وكما نعلم جميعاُ نشاط الشركة يعتبر نشاط ذهبي وتعتبر بنك مصغر ولا أعتقد بأن يكون بعيداُ عن السهم سعر ال 250 ريال قريباُ جدا بل يستحق سعر أكبر من ذلك وبمجرد معرفة أرباح السهم السنوية لايستطيع أثنان على الاختلاف على أن السهم يستحق أقل من 200 ريال وأعتقد ماصرحت به أدراة الشركة بأن ربح السهم للسنة الاولى سوف لن يكون أقل من 7 ريال للسهم ولعمل مقارنه بسيطة بينه وبين صناعات قطر ..! صناعات توزع أرباح سنوية للسهم مايقارب 5 ريال وسعر السهم في أحسن الحالات لم يتجاور ال 200 ريال أذا دلاله تستحق هذا المبلغ أن لم يكون أكثر وكما نعلم جميعاُ بأن أدارة دلاله من الكفائات الثقه ولديهم طموح قوي بأن تكون الشركة من اقوى الشركات في السوق وهذا ماجعل السهم ماسي وقله رأس مال الشركة الصغير له دور أيجابي كذلك ولا نستطيع أن نتستبعد بأن ليس هناك هوامير يطمعون في الوصول لمجلس أداره الشركة وهم لا يهمهم شيء سوى المنصب

طبشور
03-12-2005, 07:29 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=21853

نورس الخليج
04-12-2005, 07:07 AM
كل الدلائل تشيير الى ان دلالة ستكو ن ذات مستقبل كبير وخصوصا بعد فرع دلالة الاسلامية
حيث من المتوقع ان يكون سعرها السوقي فوق الممتاز و انطلاقتها ستكون مع بداية العام القادم

azgert
04-12-2005, 07:54 AM
والله ياخوي كل شي في الشركة من نشاط وخلافه مشجع جدا جدا للشراء فيها والاستثمار

بس عيبها فقط الشرعيه . . والله لولا انها بس صافيه 100 % كان خميت فيها

لكن الله يعوضنا في غيرها ان شاءالله

انتعاش اخبر فيه برنامج يحسب سعر الوسط للسهم لعده اسعار مشترا او بيع انت مسويه ممكن تضعه لي

أحزان قطر
05-12-2005, 09:56 AM
كل الدلائل تشيير الى ان دلالة ستكو ن ذات مستقبل كبير وخصوصا بعد فرع دلالة الاسلامية
حيث من المتوقع ان يكون سعرها السوقي فوق الممتاز و انطلاقتها ستكون مع بداية العام القادم

شكراُ لكم جميعاُ على الاخبار الحلووووووووووووووووووووووووووووة وفرحتي هي لانني شريت بجيمع ما أملك من سيوله في دلاله والحمدالله أستطعت اصطياد السهم بسعر 117 ريال ولا ن أبيع الا أن اراها تعانق ال 250 ريال