المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواني أخواتني ابي رايكم وبصراحه ...؟؟

ريم
05-09-2005, 07:23 PM
اليوم انا طلبت شراء على مواشي وناقلات والسلام بس ماصار نصيب ولا قدرت أشتري ولا في شركة منهم العرض كان بالاصفار ....؟؟؟
وباجر بعد أنشالله بحاول معا هالشركات الثلاث وأنشالله الله يكتب لي نصيب فيهم وأقدر أشتري ....
أعتقد هالثلاث شركات أمرشحه بأرتفاعات قريبه جداُ مادري مارايكم ..؟؟؟

مساهمة بسFresh
05-09-2005, 07:28 PM
مرحبا اختي ريم ويعطيج العافية حبيبتي

اختي ياريت لو اتراجعين الرابط التالي واللي ان شا الله راح ايساعدج على اتخاذ القرار المناسب باذن الله واسمحي لي عالقصور فديتج
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=11555
والله يرزقج وجميع المسلمين
اللهم امين

Dollar
05-09-2005, 08:39 PM
اليوم انا طلبت شراء على مواشي وناقلات والسلام بس ماصار نصيب ولا قدرت أشتري ولا في شركة منهم العرض كان بالاصفار ....؟؟؟
وباجر بعد أنشالله بحاول معا هالشركات الثلاث وأنشالله الله يكتب لي نصيب فيهم وأقدر أشتري ....
أعتقد هالثلاث شركات أمرشحه بأرتفاعات قريبه جداُ مادري مارايكم ..؟؟؟

اختي ريم,

ولا زود على كلام مساهمه بس Fresh بس أنا ما أرتاح لناقلات و اشوف نه العقاريه أو الصناعات أظمنلك اختي لأن الناقلات صار فيها تشبع بالشراء و ممكن تطيح بأي لحظه و القرار عائدلك وحدك اختي.

و بالتوفيق نشالله يا ريم

Al@kuwari
05-09-2005, 10:18 PM
[QUOTE=Dollar]اختي ريم,

ولا زود على كلام مساهمه بس Fresh بس أنا ما أرتاح لناقلات و اشوف نه العقاريه أو الصناعات أظمنلك اختي لأن الناقلات صار فيها تشبع بالشراء و ممكن تطيح بأي لحظه و القرار عائدلك وحدك اختي.

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

ماخليت لنا شي اخوي كفييت ووفيت....

ابو العتاهية
06-09-2005, 12:03 AM
:app: :app: :app: :app: :app:
اختي ريم,

و بالتوفيق نشالله يا ريم

ابـو مــحــــمـــــد
06-09-2005, 12:31 AM
يعني افهم من كلامج بكره ناويه على الناقلات لمت اب تبينها

زين وينج من الف سهم عندي عطيني لمت اب وانا حاضر

وبدال ما تتلعوزين معه المجموعه وخسارة مكالمه

في الجلسه الصباحيه اعرضي طلبج وانا حاضر والعموله حق مغرور