المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصرف والدولي

ansari
05-09-2005, 11:15 PM
المصرف والدولي ارتفعا ثم استقرا فهل من الحكمة بيعهما والبحث عن فرصة اخرى ام لازال الاستثمار فيهما افضل ؟
الكل مدعو للنصيحة والفائدة

ابوعلي اليافعي
05-09-2005, 11:56 PM
المصرف والدولي ارتفعا ثم استقرا فهل من الحكمة بيعهما والبحث عن فرصة اخرى ام لازال الاستثمار فيهما افضل ؟

ربما لوكان هذا السؤال قبل اسبوعين من الان ربما كان الجواب نعم ولكن الان وخاصه مع ارتفاع اسهم البنوك التجاريه الذي شهدناه هذا اليوم فانني افضل الاحتفاظ باسهم البنوك الاسلاميه ...

abdulla_qatar
06-09-2005, 01:12 AM
اخوي بو علي يالشيخ.. ممكن توضح اكثر الله يخليك !! انا محتار.. ناوي استثمر بكره و حيران بين المصرف و بنك الدوحه ؟؟ شتنصح للأستثمار لمدة اسبوع الى اسبوعينز راقبت البنوك التجارية و كله ارتفعت تقريبآ 4.5 % اليوم. اعتقد انهم خذوا حقهم في الارتفاع هالأسبوع و الدور ياي للمصرف و الدولي في الأرتفاع لهذا الأسبوع و الي بعده.. شتنصح اخوي و عساك عالقوه

فارس نجد
06-09-2005, 01:17 AM
الاخ الكريم انصاري
والله اعلم ارى ان الاستثمار في غيرهم فيه فرصة ربح اكبر والله اعلم

ابوعلي اليافعي
06-09-2005, 01:44 AM
اخوي بو علي يالشيخ.. ممكن توضح اكثر الله يخليك !! انا محتار.. ناوي استثمر بكره و حيران بين المصرف و بنك الدوحه ؟؟ شتنصح للأستثمار لمدة اسبوع الى اسبوعينز راقبت البنوك التجارية و كله ارتفعت تقريبآ 4.5 % اليوم. اعتقد انهم خذوا حقهم في الارتفاع هالأسبوع و الدور ياي للمصرف و الدولي في الأرتفاع لهذا الأسبوع و الي بعده.. شتنصح اخوي و عساك عالقوه

اخوي عبدالله اوافقك الراي ولكن لتكن مدة الاستثمار اطول ...

سوبرمان
06-09-2005, 01:58 AM
انا من وجهة نظري الاتجاه الى الشركات الاخرى من الافضل لان المصرف والدولي ماقصروا

فأتوقع الاتجاه الان للصناعات لان من المستحيل صناع السوق يحركون كل الشركات الي اتأثر بالمؤشر في نفس الوقت

Alemadi
06-09-2005, 03:17 AM
اتوقع الدور جاي للصناعات والله اعلم

ابو الاسهم
06-09-2005, 03:52 AM

I think it is better to keep

there are expectations that there will be increase in Capital
الدولي this is very likely with

they are also both HALAL
and are wanted by many people
and investment wallets

This is NOT an invitation to buy but my personal opinion based on my observations
good luck