المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه مستعجله 300 الف

مستثمر-قطر
18-07-2007, 10:05 AM
السلام عليكم

كيف حالكم انشاله بخير

يااخوان عندى مبلغ 300 الف

وابغي اخذلى سياره ومحتار

1-رنج فوج سوبر جرج
2-بي ام ام 5
3-لكزس 2008 -460 الكبيره صالون
4-احجز لكزس فورويل 2008 :con2:
5-رنج سبورت لمتد ادشن سوبر جرج

ارجو النصيحه الله لايهينكم

وماخاب من سال000

اخوكم

مستثمر-قطر

بوفهد 31377
18-07-2007, 10:09 AM
خوي الكريم مستثمر

انا انصحك انك تاخذ لكزس 460 اول تحجز الفورويل

انا عندي رنج اسبورت صدقني بعد فترة اتمل من الرنج

هذه نصبحة اخوك

تحياتي لك

مستثمر-قطر
18-07-2007, 10:12 AM
خوي الكريم مستثمر

انا انصحك انك تاخذ لكزس 460 اول تحجز الفورويل

انا عندي رنج اسبورت صدقني بعد فترة اتمل من الرنج

هذه نصبحة اخوك

تحياتي لك

اخوى بس كسواقه الرنج الفوج حلو انا كان عندى واحد بس القديم 2004 والربع ينصحون لى الجديد 2006-2007

ابوعزوز6
18-07-2007, 10:19 AM
اخوي اللكزز الفورويل 2008 وبس ومبروك مقدماوالله يعطيك خير ها ويكفيك شرها

السلطان
نصيحة اخذ vxr 2008 شكله بيكون حلوووو
والباقي خذ لك رقم ثلاثي ههههههه

ALRAYYAN
الفوج بيتغير شكله قريب يامستثمر قطر .. مانصحك تاخذه .. بروحه الرنج يطيح سعره بدون شي

بعد يتغير .. حرااام

عليك باللكزس 460 ال اس الصالون ... والله مالها حل ... او اللكزس الفورويل 2008 بتكون فيه آخر منقها

ام الام فايف والله حرام فيها هالسعر .. موتر قوي بس كشكل تراه عادي ومايلفت النظر وايد

وبالتوفيق

مستثمر-قطر
18-07-2007, 10:21 AM
الفوج بيتغير شكله قريب يامستثمر قطر .. مانصحك تاخذه .. بروحه الرنج يطيح سعره بدون شي

بعد يتغير .. حرااام

عليك باللكزس 460 ال اس الصالون ... والله مالها حل ... او اللكزس الفورويل 2008 بتكون فيه آخر منقها

ام الام فايف والله حرام فيها هالسعر .. موتر قوي بس كشكل تراه عادي ومايلفت النظر وايدوبالتوفيق

الكل قالى بس قويه ولا كن كشكل عاديه :court:

مستثمر-قطر
18-07-2007, 10:22 AM
نصيحة اخذ vxr 2008 شكله بيكون حلوووو
والباقي خذ لك رقم ثلاثي ههههههه

مادانى الفيكسار اوالتيوتا بشكل عام :p

وشاكرلك يالغالى علا تواصلك

دولـة قطـر
18-07-2007, 10:25 AM
4-احجز لكزس فورويل 2008

بصراحه اول ماقريت الموضوع ...كنت بكتب هالرد

بس الاخوان ماقصروا ..وواضح ان الجماعه متفقين على الموتر

وبالتوفيق اخوي

مستثمر-قطر
18-07-2007, 10:29 AM
4-احجز لكزس فورويل 2008

بصراحه اول ماقريت الموضوع ...كنت بكتب هالرد

بس الاخوان ماقصروا ..وواضح ان الجماعه متفقين على الموتر

وبالتوفيق اخوي

الحين الى فالبال 460 شرايكم اروح احجز بكره 460 صالون :con2: اكيد افخم من الفورويل :dance

موظف بالبورصه
18-07-2007, 10:38 AM
مرحبا الغالي ..

نصيحتي لك احجز لكزس 2008

بيكون جديد وتوه نازل .. واكيد بيكون فخم ..

لاتستعجل انتظر شوي لي ماينزل وبعدين الصالون ماينفع لدوحه والله ..

غير الفورويل مافي ..

ALRAYYAN
18-07-2007, 10:50 AM
الحين الى فالبال 460 شرايكم اروح احجز بكره 460 صالون :con2: اكيد افخم من الفورويل :dance

اذا الصالون يمشي معاك ومتأكد انك مابتمل منه عليك بها والله مالها حل

رهيبه من داخل ومن برا ... عليك بالصدفيه او البيضه .. لأن هاللونين يكبرون حجم الموتر أكثر ويعطونه شكل مب طبيعي ع الطريق

واللكزس مثلك عارف .. استخدم مافيها خرابات ولا تحاتي شي والضمان 5 سنين

BURBERRY
18-07-2007, 10:56 AM
اخوي انصحك باللكزس الفوريل 2008

شكل جديد و فخاااامه و تقنيه كبيره .. و يلفت الانباه بسرعه لانه شكله جديد

و ما انصحك باللكزس الصالون ... <<<< تصلح حق شياااب

محمد عبدالرحمن
18-07-2007, 11:02 AM
نصيحة، لاتاخ أي شي ياباني، بنفس السعر تقدر تاخذ بورشه كيان، كامل المواصفات مع بانوراميك فيو. بيكون سعره 307، و الله السيارة تستاهل و صيانتها منافسة للتويوتا و اسأل المجرب.

اقرأ موضوع (بورشه - شركة البراق)

تحياتي،

ALRAYYAN
18-07-2007, 11:04 AM
نصيحة، لاتاخ أي شي ياباني، بنفس السعر تقدر تاخذ بورشه كيان، كامل المواصفات مع بانوراميك فيو. بيكون سعره 307، و الله السيارة تستاهل و صيانتها منافسة للتويوتا و اسأل المجرب.

تحياتي،

بعد رأي حلو .. البورشه والله موتر حلو وخصوصا 2008 .. رزه بصراحه ويمدحون خدمه مابعد البيع

bo_hamad
18-07-2007, 11:07 AM
بالتوفيق أخوي المستثمر

ولد شرق
18-07-2007, 11:28 AM
اش فايدة خدمة مابعد البيع اذا الموتر بيطح في جبدك...
صحيح البورش قوي وماعليه كلام
لكن تعال انا وانت انسافر الحسا ماقول لك مكان بعيد
طبعا سفر عاد مهب امسابق
وشوف بعد سفرتين او ثلاث حبوب اذا ماوقف عليك الموتر ولازم اتغيّر اكثر من قطعه تعال لي...

مره رفيجي سافر بالرنج ياخي وقف عليه الموتر والمشكله كانت بسيطة ...بيب مايتعدى شبرين انفصل لأنه ضرب رصيف...
هالسيارات تراها للدلع إلا اذا انت الله منعم عليك وبتقط الـ 300 في الهوى فهذا شي ثاني والله يزيدك يالغالي...

رايي الشخصي خذ لك لكزس ترا مواصفاتها فضيعه وانا ماخذ الصالون واقول لك ماعليها كلام ابد

ALRAYYAN
18-07-2007, 11:30 AM
والله انا مستمتع بالآراء بصراحه :dance ... زيدونا ولا تهونون

دولـة قطـر
18-07-2007, 11:39 AM
بصراحه انا اشوف الشباب

عينهم على اللكزس

على العموم بالتوفيق

إعلامي قطر
18-07-2007, 11:56 AM
اش فايدة خدمة مابعد البيع اذا الموتر بيطح في جبدك...
صحيح البورش قوي وماعليه كلام
لكن تعال انا وانت انسافر الحسا ماقول لك مكان بعيد
طبعا سفر عاد مهب امسابق
وشوف بعد سفرتين او ثلاث حبوب اذا ماوقف عليك الموتر ولازم اتغيّر اكثر من قطعه تعال لي...

مره رفيجي سافر بالرنج ياخي وقف عليه الموتر والمشكله كانت بسيطة ...بيب مايتعدى شبرين انفصل لأنه ضرب رصيف...
هالسيارات تراها للدلع إلا اذا انت الله منعم عليك وبتقط الـ 300 في الهوى فهذا شي ثاني والله يزيدك يالغالي...

رايي الشخصي خذ لك لكزس ترا مواصفاتها فضيعه وانا ماخذ الصالون واقول لك ماعليها كلام ابد

بصراحه تخيلت نفسي راعي الـ 300 ألف وإقتنعت بكلامك تماماً والله :strong

وبالنسبه لي أقول لك يا أخوي راعي الموضوع إبتعد عن البي إم إم فايف
لأنه مثل ماقال أخوي الريان سعرها خساره فيها من قلب والله العظيم !!

تخيل آنا عندي بي إم الفئه الخامسه ولما تصف إحذاي الإم فايف أحس سيارتي
على التضبيط الخفيف إللي فيها من رنقات وتواير وعازل وجذيه أحلى منها بوايد !!

وسيارتي تنباع مستعمله أقل من سعر الإم فايف المستعمله مرتين وأكثر !!

الإم فايف مافيها غير الصوت والإزعاج وطبعاً قويه لكن سعرها خيالي ترى :court:

وأيضاً إبتعد عن الرنج خلاص والله صاير كنّه تكسي بالدوحه من كثرته :dance

مشكلتك ماتحب التيوتا ولا كنت بنصحك مثل مانصحوك الأخوان ..

طيب فيه سياره جديده الله يسلمك شكلها مثل شكل المورانو أو الطوارق أو الإنفنتي
ومانزل منها من فتره إلا 3 سيارات بالدوحه بس ورفيجي خذى وحده منهم وشكلها
مميز جداً بصراحه وإصطاباتها الخلفيه شبك كلها طالعه رزه وهيبه !!

بتأكد من إسمها وبرجع أبلغك إن شاء الله
..

محمد عبدالرحمن
18-07-2007, 11:57 AM
طيب، شرايك انا اجرب ادخل البر معاك، انا في بورشه سبورت و انت في التويوتا :)

ازيدك........تعال خط في بورشه كيان مع اثبت سيارة يابانية (إن وجدت) و نتفادى السيارات و نشوف النتيجة.....وصول البورشه بسلامه بفضل الله...و انتقال صاحب الياباني إلى رحمة الله.

معليش شباب، و انا صغير، قبل ماشتري أول سيارة لي....الناس في قطر كلهم(مورسدس.....مورسدس) يقصدون مرسيدس - بنز.... و انا حسب قرآتي لمجلات المستهلكين تقييم البي إم كان أعلى من المرسيدس... و فعلا شريت بي إم و امتلكت 6 سيارات بي إم في 10 سنوات ولا مرة تحسفت (إلا من 330 الكشف). و اخوي اشوفه طايح في البورشات ولا مرة اشتكى، و قلت اجرب البورشه، و من يومها عرفت معنى الجودة و العملية و ماسوق إلا بورشه.

الخلاصة، في قطر.... نسمع الشباب.... (جي....جي....جي...) طيب... ليش جي؟ ....لأنه رخيص، قطع غياره رخيصة، و موتر !!! يا سلام....موتر ها؟

أرجو من كل قارئ عمل التجربة التالية، تصوير بالكاميرا لسواقة ملاك التويوتا في الشوراع و النتيجة اللي بتلاحظونها كالتالي:
سايق التويوتا و اللكزس: مايقدر يمشي في خط مساره (ترى والله معذور، قعدة الكرسي و المرايا هندسيا أبعادهم غلط حتى لو حاول يضبط القعدة، و كفاية مسكة الكرسي للجسم غلط ماتساعد على التحكم السليم في السكان.
سايق التويوتا و اللكزس: يلف على العالم، صح.... المرايا قلنا وضعها مب سليم و لفة و مقاومة السكان مب مناسبة...مع الممارسة ... يفقد السايق فن القيادة. و يعتقد ان اللي يسويه صح
سايق التويوتا و اللكزس: كل يصعد أرصفة، يصف غلط....ليش؟ (الموتر رخيص)...مع الزمن أصلا هالموتر بيرخص راعيه.... لأن اللي يمتلك ألماسه يحافظ عليها و يحترم ألماسات الغير.
سايق التويوتا و اللكزس: يصف بزاوية في مواقف السيارات و كثر من الأحيان يتجاوز خط الموقف اللي جنبه... و اللي مب مصدق... يمر السيتي سنتر....99% من السيارات اللي صافة غلط يابانية و بالذات تويوتا.

معلومة، اللي ياخذ شي ثمين يحرص عليه و يحافظ على جماله، علشان كذي تشوفون اللي يمتلكون سيارات ألمانية، يطالعة المرايا قبل ما يلفون خوفا على سياراتهم و سيارات الغير، و التزامهم افضل لقواعد المرور.

سعر التويوتا الجي على ما أظن يبدأ بــ 130 ألف (مب متأكد) و الجي إكس يبدأ من 180 على ما أظن، البورشه كيان تبدأ من 190 ألف و فيها نافيجيشن، جلد، فتحة، ليتات زينون. سعر الفي إكس آر على ما اظن 220، و الكايان كاملة المواصفات 220 مع بانوراميك فيو و تعطينا قوة أكثر من التويوتا في إكس آر.... حتى ال بي إم إكس فايف...ترى والله سعرها الرسمي يبدأ من تقريبا 200 ألف لل6 سلندر... بس الفردان.....فردان...

بكل بساطة، فن القيادة، و الأمان و الخدمة ، و الإقتصاد... والفخامة.....كيان 2008 مثل ماقال اخونا الريان.

تحياتي،

الغـــيور
18-07-2007, 12:10 PM

ازيدك........تعال خط في بورشه كيان مع اثبت سيارة يابانية (إن وجدت) و نتفادى السيارات و نشوف النتيجة.....وصول البورشه بسلامه بفضل الله...و انتقال صاحب الياباني إلى رحمة الله.

معليش شباب، و انا صغير، قبل ماشتري أول سيارة لي....الناس في قطر كلهم(مورسدس.....مورسدس) يقصدون مرسيدس - بنز.... و انا حسب قرآتي لمجلات المستهلكين تقييم البي إم كان أعلى من المرسيدس... و فعلا شريت بي إم و امتلكت 6 سيارات بي إم في 10 سنوات ولا مرة تحسفت (إلا من 330 الكشف). و اخوي اشوفه طايح في البورشات ولا مرة اشتكى، و قلت اجرب البورشه، و من يومها عرفت معنى الجودة و العملية و ماسوق إلا بورشه.

الخلاصة، في قطر.... نسمع الشباب.... (جي....جي....جي...) طيب... ليش جي؟ ....لأنه رخيص، قطع غياره رخيصة، و موتر !!! يا سلام....موتر ها؟

أرجو من كل قارئ عمل التجربة التالية، تصوير بالكاميرا لسواقة ملاك التويوتا في الشوراع و النتيجة اللي بتلاحظونها كالتالي:
سايق التويوتا و اللكزس: مايقدر يمشي في خط مساره (ترى والله معذور، قعدة الكرسي و المرايا هندسيا أبعادهم غلط حتى لو حاول يضبط القعدة، و كفاية مسكة الكرسي للجسم غلط ماتساعد على التحكم السليم في السكان.
سايق التويوتا و اللكزس: يلف على العالم، صح.... المرايا قلنا وضعها مب سليم و لفة و مقاومة السكان مب مناسبة...مع الممارسة ... يفقد السايق فن القيادة. و يعتقد ان اللي يسويه صح
سايق التويوتا و اللكزس: كل يصعد أرصفة، يصف غلط....ليش؟ (الموتر رخيص)...مع الزمن أصلا هالموتر بيرخص راعيه.... لأن اللي يمتلك ألماسه يحافظ عليها و يحترم ألماسات الغير.
سايق التويوتا و اللكزس: يصف بزاوية في مواقف السيارات و كثر من الأحيان يتجاوز خط الموقف اللي جنبه... و اللي مب مصدق... يمر السيتي سنتر....99% من السيارات اللي صافة غلط يابانية و بالذات تويوتا.

معلومة، اللي ياخذ شي ثمين يحرص عليه و يحافظ على جماله، علشان كذي تشوفون اللي يمتلكون سيارات ألمانية، يطالعة المرايا قبل ما يلفون خوفا على سياراتهم و سيارات الغير، و التزامهم افضل لقواعد المرور.

سعر التويوتا الجي على ما أظن يبدأ بــ 130 ألف (مب متأكد) و الجي إكس يبدأ من 180 على ما أظن، البورشه كيان تبدأ من 190 ألف و فيها نافيجيشن، جلد، فتحة، ليتات زينون. سعر الفي إكس آر على ما اظن 220، و الكايان كاملة المواصفات 220 مع بانوراميك فيو و تعطينا قوة أكثر من التويوتا في إكس آر.... حتى ال بي إم إكس فايف...ترى والله سعرها الرسمي يبدأ من تقريبا 200 ألف لل6 سلندر... بس الفردان.....فردان...

بكل بساطة، فن القيادة، و الأمان و الخدمة ، و الإقتصاد... والفخامة.....كيان 2008 مثل ماقال اخونا الريان.

تحياتي،
ماأعرف شاقولك بس الله يعينك على الكلام الي كاتبه :(

إعلامي قطر
18-07-2007, 12:44 PM
..

ماشاء الله إللي يقرى الردود فعلاً يحتار وشو ياخذ :dance

أخوي إشتر لك أسهم وريّح بالك لوول أمزح ..

المهم السياره إللي قلت لك عنها هي:

لينكولن mkx

روح شوفها يمكن تجوز لك :strong

وسعرها إللي عرفته بين 150 لين 200 والعلم عند الله ..

..

الـخـور
18-07-2007, 01:00 PM
-احجز لكزس فورويل 2008\

سيارة حالها حال الرنج .. بس زياده عليها حبيتين
وفوق هاي بعد مايطيح سعره لين بغيت تبيعه

محد من الي كان عنده رنج ما اشتكتى منه
كل الي اعرفهم استعملو الرنج شويه وبعدين باعوه

الـخـور
18-07-2007, 01:04 PM

تحياتي،

الشيخ البروش موتر صح .. بس اسمحلي ماتقدر تقارنه باللكزس فورويل

خل اللكزس فورويل ينحط على السبورت مود وشوفه شيسوي بالخطوط

BURBERRY
18-07-2007, 01:16 PM
انا اعرف واحد كان عنده بورش كاين 2005 .. و باعه بخساره

محمد عبدالرحمن
18-07-2007, 01:16 PM
الشيخ البروش موتر صح .. بس اسمحلي ماتقدر تقارنه باللكزس فورويل

خل اللكزس فورويل ينحط على السبورت مود وشوفه شيسوي بالخطوط

سؤال، انت مجرب السيارتين ؟ انا ماجربت اللكزس ولا مرة، بس جربت مع راعي لكزس. وباعتراف راعيها، السيارة مافيها أمان مثل الألمان و خطرة في التزريقات المفاجئة و البدي مب لهناك من مادة "جوا" الشبه فايبر معدني. و لكم مني صور اللكزس فورويل و فيديو تجربة قيادة البورشة و الإكس فايف و اللكزس.

http://www.worldcarfans.com/photos.cfm/photoID/3070405.001/country/jcf/lexus/lexus-lx-570

http://www.************/watch?v=5xgIaGYMwv4

http://www.************/watch?v=725ySguIdL0

http://www.************/watch?v=npqIw7iV7P8

ولد شرق
18-07-2007, 01:37 PM
الديان هد اعصابك يالغالي ترانا نتناقش لا اكثر
بعدين اتقول الموتر ارخيص وبعدها اتحط السعر بنفسك وهو مقارب للبورش

(سعر الفي إكس آر على ما اظن 220، و الكايان كاملة المواصفات 220 )
البورش ماعليه كلام كممشى
لكن عمر المواتر هاذي قصير والاعطال تطلع بعد كم سنه جدام
واذا اخوك يالغالي ماشتكى من البورش فهذا شي ممتاز مانتمنى لاخوك إلا كل خير لكن اخوك يالغالي مهب رسول ناخذ بكلامه في كل شي لأن يالغالي كل انسان وله رايه اللي نحترمه

(سايق التويوتا و اللكزس: مايقدر يمشي في خط مساره (ترى والله معذور، قعدة الكرسي و المرايا هندسيا أبعادهم غلط )
انا الصراحه او مره اسمع هالكلام اللي بين قوسين فوق ... الاخ ماشاء الله عليك تتكلم كنك شغال مع الفنيين في التويوتا
انا ما امدح التويوتا لكن انا اقول لك حقائق
التويوتا خدماتهم تعيسه واصلن ماعندهم خدمات لكن ماتحتاج اصلن انك تدخل الوكاله لأن الموتر يبيله آيل وفلتر ومش امورك...

(سايق التويوتا و اللكزس: يصف بزاوية في مواقف السيارات و كثر من الأحيان يتجاوز خط الموقف اللي جنبه... و اللي مب مصدق... يمر السيتي سنتر....99% من السيارات اللي صافة غلط يابانية و بالذات تويوتا)
اشدخل هالكلام بالمصنع يالغالي؟
صاف غلط ولا مهب صاف اصلن
احنا نتكلم عن الموتر مهب عن راعيه

دولـة قطـر
18-07-2007, 01:51 PM
هههههههههههههههههههههههههه

الموضوع صار خرابيط

هههههههههههههههههههههه

كلن يغني على ليلاه

اخوي انا اقول

خذلك ميني كوبر تيربوا وضبطه هامان

ولحد يقولك يصف غلط او راكب رصيف

الله يهدي بعض الشباب على الوصف العجيب

a77md
18-07-2007, 01:56 PM
4-احجز لكزس فورويل 2008

hussainy
18-07-2007, 02:06 PM
السلام عليكم

أخووي ما غيير لكززس فورويل موديل 2007-2006 على كيفك

ولا صرفيه و8 سلندر وآآآخر راحه وبعد كشخهههه:eek2:

ولد شرق
18-07-2007, 02:19 PM
صح السانك اخوي دولة قطر

غنام
18-07-2007, 02:57 PM
نصيحتي لك اصبر وخذ لكزس فورويل وبتدعيلي الموتر جبار وحجم مكينته5700 يعني باي باي رنج سبورت فخامة وشكل وبعد للتمشية في المحروسة في العين صوب شارع المعارض:app:

مستثمر-قطر
18-07-2007, 06:38 PM

تحياتي،

:app: واقرا ردى عندى 2 ال2006 بعتها ولله الحمد عندى ال2008 بنوراما ورنقات 21 :p

مستثمر-قطر
18-07-2007, 06:43 PM
باخذ بنصيحه بعض الاخوان وانشاله بكره الصباح الساعه 9 نروح نحجز لنا Ls460l الكبيره

والله لايهينكم جميع كفيتو ووفيتو

واسعدنى مروركم الجميع :shy: احرجتونى باهتمامكم :p

اخوكم

مستثمر-قطر

غنام
18-07-2007, 06:46 PM
بالتوفيق في شريتك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

مستثمر-قطر
18-07-2007, 06:47 PM
مشرفنا الغالى

يرجى اغلاق الموضوع

:app: :app: :app:

@@ديزل@@
18-07-2007, 06:57 PM
اخوووي فديت خشمك اذ بتاخذ لكزس Ls460l الكبيره عليك بلون الاسود والله ملكي

مستثمر-قطر
18-07-2007, 07:04 PM
اخوووي فديت خشمك اذ بتاخذ لكزس Ls460l الكبيره عليك بلون الاسود والله ملكي

ملكى بس جربته يتلعوز الضاهر باخذ لؤلؤى ولا ابيض

ALRAYYAN
18-07-2007, 07:19 PM
والله يازين ما اخترت ... موتر رهيب .. ومثل ماقلت لك اللؤلؤي ولا الابيض

اللون الفاتح دايما يعطي حجم اكبر للموتر .. وحذاري من الالوان الثانية

مثل الذهبي والرصاصي وهالسوالف .. ترى هذه الوان سنة وحده بس

ومبرووووووك مقدما .. ويمدحون بوفيه السي فود يوم الاربعاء في شيراتون الدوحه :dance

q2008
18-07-2007, 07:34 PM
اخذ لك لكزس فورويل 2008

الـخـور
18-07-2007, 07:51 PM
موفق اخوي ولو اني كنت افضل انك تاخذ اللكزس فورويل 2008
لان خبرك الدوحة مايمشي فيها الا الفورويل

مازلت انصحك تصبر حق اللكزس فورويل ..
لكن الصالون 460 حلو بعد بس عيبه انه لين جيت بتقارنه بالالماني مثل المرسدس او البي ام
تراه اضيق منهم والشكل الخارجي هم احسن بعد من اللكزس

محمد عبدالرحمن
18-07-2007, 08:12 PM
موفق انشاء الله و مبروك مقدماً :) لا تنسى تسلم لما تمر علينا في الشارع :)

تحياتي،

مستثمر-قطر
18-07-2007, 08:28 PM
والله يازين ما اخترت ... موتر رهيب .. ومثل ماقلت لك اللؤلؤي ولا الابيض

اللون الفاتح دايما يعطي حجم اكبر للموتر .. وحذاري من الالوان الثانية

مثل الذهبي والرصاصي وهالسوالف .. ترى هذه الوان سنة وحده بس

ومبرووووووك مقدما .. ويمدحون بوفيه السي فود يوم الاربعاء في شيراتون الدوحه :dance

هاه بوناصر اربك بتعزمنا :dance

ame32480
18-07-2007, 08:33 PM
خذلك رنج فوج .. سوبر جارج ..

خووش موتر ..

او ام5 ..

بن درهم
18-07-2007, 10:32 PM
ياخوي عليك بالرنج اسبورت السوبر موتر لو طلبتة ماردك فخم ورزة وماعليك لايطيح سعرة ولا شي انا استعمل الرنج من الفين واربعة والفين وستة استعملت ثلاث رنجات وعندي ارابع
ماعلية كلام الغالي وانت ورغبتك

دولـة قطـر
18-07-2007, 10:36 PM
بالتوفيق اخوي مستثمر قطر

ويعطيك خيره ويكفيك شره مقدما

مستثمر-قطر
19-07-2007, 02:51 PM
بالتوفيق اخوي مستثمر قطر

ويعطيك خيره ويكفيك شره مقدما

الله لايهينك عالرد الجميل

وابشرك حجزت السياره واقل من شهرين بتوصل

:app: :app: بضرب عصفورين بحجر :) الام ال 63 الى حاجزه يبيله حروه الشهرين واللكزس حروه الشهرين يعنى بحتار بينهم :shy:

qatary1
19-07-2007, 03:13 PM
اللكزس ولا تحتار

The Blade
19-07-2007, 03:25 PM
الصراحه
2-بي ام ام 5

2- اذا كنت راعي سرعه خذها
3- اذا كنت راعي كشخه فلاتفوتها سياره ولا احلى
الرنج مادري ليش مايدخل بالي وتبي الصج الناس طيحوا من قيمته...
والله يوفقك

كيان
20-07-2007, 10:32 AM
:dance (( خلك على المكسيما البيضه احسن منها توفر بترول ))

مستثمر-قطر
20-07-2007, 12:47 PM
:dance (( خلك على المكسيما البيضه احسن منها توفر بترول ))

:eek2: انشاله ياراعى الغوريلا الذهبيه

((( لولا الحسد مامات احد ))) ;)

BURBERRY
20-07-2007, 11:33 PM
اخوي مانصحك تاخذ اللكزس الصالون

مب شبابيه .. تصلح حق الكبار و الشياب

البورش كاين الجديده روووعه و شبابيه

المرسدس Cls روووعه و موتر شبابي

اللكزس الفوريل 2008 رووووووعه و تقنيه ولا احلى

و مانصحك بالمرسدس الفوريل بشكل عام

M O 7 A M M E D
20-07-2007, 11:35 PM
انصحك تاخذ Cls ما في احلى من هالموتر ..

:)

راعي ال x5 الاسود
21-07-2007, 12:31 AM
باختصار
(كلن يمدح تيسه)
انا انصحك باللكزس ls460l
ولاتنسى ال l ترى يسوي شغل

hussainy
21-07-2007, 09:53 AM
بالتوفيق

كيان
21-07-2007, 11:34 AM
:funny: سدد المليون الي على اضهرك عقب تحجى

مستثمر-قطر
21-07-2007, 12:31 PM
:funny: سدد المليون الي على اضهرك عقب تحجى

ماعلى المجنون حرج crazy

واذا على مليون انت محتر ليش :p ماب احس من انى اكون عاله علا المجتمع والناس تنضر الى بنضره بخل

مثل الى يعزم ويقول نسيت (( الشاطر يفهماها)) بوكى فالبيت :funny:

تقبل تحياتى اخوى بوهباش

محيّر الانظار
21-07-2007, 01:42 PM
لو انت في خاطرك صالون اللكزس 460 احسن موتر ماعليك من السوالف

وإذا فورويل زيد لك شوي وخذ الـ X5 الجديد

وبالمبارك مقدماَ

M O 7 A M M E D
21-07-2007, 02:24 PM
يغلق بطلب من صاحب الموضوع ..