المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : )( استفسار هام عن تحويل الأرقام )(

ذيبة الريان
19-07-2007, 09:06 PM
السلام ع ــليكم ورحـمة الله وبركاته..

أخـواني وخواتي..

بغيت استفسر عن تحويل الرقم من مستخدم إلى مستخدم آخر..

إذا أحد بغى يشتري رقم مني شالإجرائات الازمه لتحويله؟

وهل لازم نكون في كيوتل مع بعض..؟

صعبه أني أروح بنفسي كل مره:shy:

هل يمكن أرسل مندوب يخلص معاه؟

ياليت تعطوني تفاصيل أكثر ..؟

ذوق
19-07-2007, 09:18 PM
اختي عادي...

عشان تفكين نفسج...اخذي كمية أوراق طلبات تحويل الأسم...( أوراق تحويل جي أس ام فاتوره وأورواق تحويل الهلا ) من أسم لين أسم...

وخلهم عندج بالبيت,,,وفي حال أتفاقج مع الشخص المعني للبيعه,,,وقعي على الورقه وعبي بياناتج كامله..وطرشي مع السايق بطاقتج الشخصية الأصليه...والفلوس في حال أنج المشتريه..وفي حال أنج البايعه فالورقة مع البطاقه فقط...
وبلغي المشتري عشان ماتتحرجين معاه...أن يسلم الفلوس للسايق قبل التحويل..( لأن في ناس الله مكثرهم نفوسهم ضعيفه ) بعد مايحول الأسماء يعطي السايق مبلغ أقل بلفيت أنه هندي مايفتهم...المهم أنتي لازم تبلغين السايق ولا أي حد ينوب عندج ( تكونين واثقه منه ثقه ) عن المبلغ الي راح تستلمينه من الشخص نفسه..وبعد مايحوله المبلغ...يروح الشخص الشاري ويوقع ويعطيهم بطاقتة الأصليه ويتم تحويل الأسم من شخص لين شخص بمبلغ 200 ريال أذا كان الرقم مميز واذا كان عادي ف 50 ريال...والأحسن للطرفين ان يتم تقاسم مبلغ التحويل في حال أن السعر لايضر بالطرفين..الا اذا كان واحد منهم كريم - أحسن وأحسن - :)

أتمنى اني أكون أفدتج اختي

والله يوفقج عزيزتي,,,

ملاحظة:

نصيحة أذا ودج أن تبتدين بتجارة الأرقام...يفضل انج تطلعين كرت ثاني عن السنداره والمشاكل وتسجلينه بأسم سايقكم ولا أي أسيوي... (( وأسألي مجربه )) ;)

اختج

ذوق

ذيبة الريان
19-07-2007, 09:32 PM
يعطيج العاافيه أختي..

ماقصرتي والله حبيبتي..

مثل ماقلتي ودي ابدأ بتجارة الأرقام بس مشكلتي اللي حليتيها لي الحين..!

وإذا عن السنداره ..

الله يعين..

بس ما أفكر أحط بالجرايد ...بالمنتدى أفضل..لأني واثقه أن الجميع محترم نفسه وماراح يضايقني وحسبة أخواني..وإن شاءالله يعتبروني أخت لهم ومايضروني..

مشكووورهـ كثــــير..

والله يوفقج ويحفظج من كل شر..

الله لايحرمني من تواجدج في استفساراتي..

أختــج في الله /
ذيبة الريان

المهم1000
19-07-2007, 09:34 PM
ماعندي شي اقوله

اختي ذوق ماقصرت قالت كل شي عدل

HaMo0o0o0oDE
19-07-2007, 09:57 PM
اختي عادي...

عشان تفكين نفسج...اخذي كمية أوراق طلبات تحويل الأسم...( أوراق تحويل جي أس ام فاتوره وأورواق تحويل الهلا ) من أسم لين أسم...

وخلهم عندج بالبيت,,,وفي حال أتفاقج مع الشخص المعني للبيعه,,,وقعي على الورقه وعبي بياناتج كامله..وطرشي مع السايق بطاقتج الشخصية الأصليه...والفلوس في حال أنج المشتريه..وفي حال أنج البايعه فالورقة مع البطاقه فقط...
وبلغي المشتري عشان ماتتحرجين معاه...أن يسلم الفلوس للسايق قبل التحويل..( لأن في ناس الله مكثرهم نفوسهم ضعيفه ) بعد مايحول الأسماء يعطي السايق مبلغ أقل بلفيت أنه هندي مايفتهم...المهم أنتي لازم تبلغين السايق ولا أي حد ينوب عندج ( تكونين واثقه منه ثقه ) عن المبلغ الي راح تستلمينه من الشخص نفسه..وبعد مايحوله المبلغ...يروح الشخص الشاري ويوقع ويعطيهم بطاقتة الأصليه ويتم تحويل الأسم من شخص لين شخص بمبلغ 200 ريال أذا كان الرقم مميز واذا كان عادي ف 50 ريال...والأحسن للطرفين ان يتم تقاسم مبلغ التحويل في حال أن السعر لايضر بالطرفين..الا اذا كان واحد منهم كريم - أحسن وأحسن - :)

أتمنى اني أكون أفدتج اختي

والله يوفقج عزيزتي,,,

ملاحظة:

نصيحة أذا ودج أن تبتدين بتجارة الأرقام...يفضل انج تطلعين كرت ثاني عن السنداره والمشاكل وتسجلينه بأسم سايقكم ولا أي أسيوي... (( وأسألي مجربه )) ;)

اختج

ذوق

سوت لج تحليل كامل
((دليل تحويل الارقام ))

مشاء الله عليج ياذوق:app: بنحطج موظفه في كيوتل:funny:

الله يوفقج ياذيبة الريان ومثل ماقلت لج اختي ذوق بالظبط والطريقه الي قالتها لج هي الاحسن,:nice:

ذوق
19-07-2007, 10:16 PM
تسلمون أخواني... المهم100-وحمودي :)

وحياج بأي وقت أختي ذيبة الريان

BURBERRY
19-07-2007, 11:16 PM
ذووووق ما قصرت .. قالت لج الطريقه

بس المشكله .. مافي جديه من بعض الناس أو تردد في الشراء

و الله يوفقج و يوفق الجميع

ذيبة الريان
20-07-2007, 11:41 AM
يعطيكم الله العافيهـ ..