المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «راس غاز» تنجز 10 ملايين ساعة عمل بلا حوادث



ســـهم
20-07-2007, 03:35 AM
احتفلت ادارة المشاريع المشتركة في شركة «راس غاز» بانجاز عشر ملايين ساعة عمل بدون اية حوادث تؤدي لهدر الوقت، شاركت في هذا الاحتفال مجموعة من مديري الشركة بالاضافة لاكثر من 4000 عامل من جنسيات مختلفة. يعكس هذا الانجاز التزام الشركة واستراتيجيتها بتحقيق اعلى معايير السلامة في جميع اعمالها وتعمل ادارة المشاريع المشتركة كسائر ادارات الشركة على الالتزام التام بالانظمة والمعايير والشروط الصارمة التي تفرضها الشركة في مجال السلامة.
يبقى عنصر السلامة الشخصية العنصر الاكثر اهمية ضمن العناصر الرئيسية للتفوق الذي يظهر من خلال برنامج راس غاز الخاص بالبيئة والسلامة حيث يشكل شعار «لا احد يصاب بأذى» الرؤية الاساسية التي تعتمدها الشركة في جميع عملياتها، وقد تم تدريب جميع الموظفين في راس غاز ليكون كل منهم مسؤولا عن سلامته الشخصية وسلامة زملائه سواء في العمل أو خارجه.
بهذا الصدد قال السيد حمد راشد المهندي- مدير عام راس غاز: تحتل سلامة العاملين الاولوية في سياسة الشركة واستراتيجيتها وان راس غاز تسعى دوما لتحتل مركز الريادة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال لذلك تلتزم بتحقيق معايير السلامة المثلى في العمل، وتابع قائلا: «يبقى تحقيق تطبيقات السلامة يحتل الاولوية في شركة راس غاز في جميع اقسامها واداراتها وخلال العمل على جميع مشاريعها». وقد أكد العاملون في راس غاز من خلال هذا الانجاز المتميز على المكانة المتفوقة التي وصلت اليها الشركة.