المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Bin Hood و المطبلون !!

Bin Hood
21-07-2007, 01:25 AM
من خلال تصفحي للمنتدى وخبرتي اللي طولها 2 سنتين :) , تعرفت على المطبلين واساليبهم بين الماضي والحاضر وتطورهم وحبيت اني اسوي موضوع خفيف على القلب يتكلم عن هؤلاء الاشخاص , خلوني ابتدي المقارنه ولكن قبلها خلوني اعرف من هم المطبلين .

المطبلون هم الاشخاص اللذين يقومون بالدعاية لبعض الاسهم من دون اي سبب فقط لانهم يمتلكون تلك الاسهم او انهم يعملون لصالح هامور , او يقومون بالتقليل من قيمة بعض الاسهم من دون اسباب وذلك لك انزال قيمة السهم اللذين ينوون شرائه او ينوي شرائه او الهامور اللذي يعمل عنده المطبل :anger1: .

صفاتهم الشخصية : حقودين , ما يحبون الخير للناس , اغبياء ( ليش؟؟) لانهم يظنون الناس مصدينهم , الكذب طبعا ...الخ. :deal:

اسمائهم المستعارة عادتا تكون ركيكة ومال بو بسرعة بسرعة ( مثلا فتى الغابة ) او تكون قريبة ومشابة لاعضاء موجودين في المنتدى ( ROCH) وعادتا ما تكون الاسماء وطنيه .

المطبلون مقتصر تواجدهم في الاسهم القطرية "النقاش الاقتصادي" سابقا , اما الان فقد تطور المطبلون كثيرا فأصبحو ا يتواجدون في المنتديات الاخرى مثل : المنتدى العام , استراحة المنتدى , سوق المنتدى . طبعا صاروا يدشون هالمنتديات الفرعيه علشان يبعدون الشبه ويكونون علاقات . مره في سوق المنتدى واحد يبي يبع سيارة للحين ما سواها المصنع crazy , ونفس الشخص مسوي لنا فيها فلم ان توه طالع من السج ومديون ووووو الفلم طويل :eek2: . مره واحد داش منتدى الترحيب والتهاني ويقول باركولي الله رزقني توأم . والامثله كثيره طبعا لا مجال لحصرها في هذا الموضوع :court: .

مشاركاتهم عادتا لاتتعدى ال 100 مشاركة <<< لان يصيدهم ال “Bannad” فيضطرون يسجلون مره ثانية باسم ثاني طبعا >>>> بركات اخوانا المشرفين :strong

تخبط و تضارب في اقوالهم فمثلا : نجد العضو يقول "انا ماراح اكتتب في البنك الربوي" وبعد كم شهر يكتب موضوع يقول فيه " كم راح يكون التخصيص للفرد " او شي من هالقبيل اللي يدل ان الحبيب مكتتب :looking: !!

مثال اخر : تقاه يقول ان السهم راح يطق 150 وبعد كم يوم يقول انا بعت السهم على 120 , ويوم تقول له ليش ؟ يرد بكل وقاحة وقلة ادب واصل " انا اصلا قلت هالكلام علشان ابيعه عليكم ياحبيبي" >>> اسخفاف بعقول الناس

مثال اخر : يكتب موضوع يقول ان ربح 30 % خلال يومين واصلا هاليومين البورصة نازلة وغلب الاسهم ان لم يكونوا جميعا نازلين <<< شلون صدق ان احد مصدقه مادري :D !!
لكن هل للمطبل فائده ؟؟ ممكن جدا <<< شلون ؟؟

انا اقولكم شلون مرات الواحد يكون ملان وييلك واحد من الشباب ينكت قصدي يطبل , ويقومون الاعضاء يستلمونه شراع وميدار <<< ( بالبحريني ) , فتقعد تتسلى وياكم :dance .

احب اقول ان غالبية الاعضاء يعرفونهم وفي اعضاء متخصصين في بهدلة هالنوع واحراجهم وطبعا اخونا CNBC هو المتخصص رقم 1 :nice: ( من زمان ما شفته وحشني ) .

التيما
21-07-2007, 01:32 AM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

ولا عزاء للاغبياء

الطرف الأغر
21-07-2007, 01:39 AM
أحس انكم شاكين فيني :looking:

:D

انا أسهمي مادري عنهم شي ،، قطيتهم في جبد أخوي ،، و أخليت مسؤليتي

لأني ماعرف عن الفرقة الماسية الموجوده للتطبيل :looking:

ذوق
21-07-2007, 02:00 AM
هههههههههه والله شوقتونا....عطونا أمثله بالأسامي عشان نحذر منهم...

rashid-1
21-07-2007, 03:22 AM
الـــــــسلام عليـــــــــكم

مع إحترامي الشديد لك إلا أن كلامك مايدخل المخ وبعيد جدا عن المنطق وإلا فكيف لقله
تتحكم بسعر السهم وأنا أقول قله ربما لايتجاوزون أصبع إيدك ورجلك بالإضافة إلى الأختلاف الفكري بينهم فليس الكل يصدق مايقال والبعض لايهتم

ولهذا أنا أختلف معك بنسبة 180 درجة

وبالنهاية أختم كلامي بهذه الأيات المفيده ( إن بعض الظن إثم ) ( إن الظن لايغني عن الحق شيئا )

وشكرا لك

ANONYMOUS
21-07-2007, 07:04 AM
حلو..

ومن هم المرجفون ؟؟

لان كلمة التطبيل ملاصقه لكلمة الارجاف

:)

Bin Hood
21-07-2007, 05:39 PM
اشكر الجميع على المرور