المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رقم اماراتي ....فله

abu_yousef
21-07-2007, 02:36 PM
السلام عليكم....

عندي رقم وخاطري اشوف جم سعره ...يمكن افكر ابيعه اذا جاب لي سعر مغري!!

الرقم 4x3x3x4

رقم اتصالات (جوال)......وعلى فكره الرقم دايما مسكر لأنه موجود وياي فالدوحه ...وما استخدمه الا اذا رحت الامارات (هالمعلومه للمشرفين عشان ما يعملون بلوك للموضوع):looking: :looking:

اللي مستعد يشتريه...يحط سعره....وانا بفكر وارد عليه بالخاص !

عساكم دوم عالقوه :strong :strong

abu_yousef
21-07-2007, 03:20 PM
موفق اخوي بو يوسف

تسلم اخوي :nice:

قطر
21-07-2007, 03:36 PM
حتى لو مسكر او جديد

يمنع كتابة الارقام كامله

يرجى الالتزام بالقوانين

abu_yousef
21-07-2007, 07:43 PM
حتى لو مسكر او جديد

يمنع كتابة الارقام كامله

يرجى الالتزام بالقوانين

سامحني يالغالي ....ما عرفت كيف اكتب الموضوع بطريقه اخرى.....ولا قصدت الاخلال بالقوانين....

عالعموم...ممكن تعيد صياغة الموضوع بطريقه صحيحه واتطرشه لي وانا ان شاء الله بعدل اللي كتبته.....ولا يصير خاطرك الا طيب :looking: :looking:

قطر
21-07-2007, 11:16 PM
سامحني يالغالي ....ما عرفت كيف اكتب الموضوع بطريقه اخرى.....ولا قصدت الاخلال بالقوانين....

عالعموم...ممكن تعيد صياغة الموضوع بطريقه صحيحه واتطرشه لي وانا ان شاء الله بعدل اللي كتبته.....ولا يصير خاطرك الا طيب :looking: :looking:

ولايهمك اخوي

لو لاحظت انا معدل على الرقم بدون لا احذف الموضوع

ماحصل الا الخير

ياهلا بك

كربيتر كام
22-07-2007, 02:13 AM
الشيخ طرشلي الرقم كامل على الخاص وابي اعرف كم نهايتك فيه :confused:

abu_yousef
24-07-2007, 01:07 AM

اخوي ...... الرقم عندك فالخاص

abu_yousef
29-07-2007, 07:03 PM

اظنك مب جاد فالموضوع ....عالعموم شكرا عالمشاركه!!

كربيتر كام
01-08-2007, 05:03 AM
اظنك مب جاد فالموضوع ....عالعموم شكرا عالمشاركه!!
الشيخ الرقم ماعجبني مب مسالة جاد او لا وشيك على الخاص وشوف سومتي واسمحلنا :)

بطران متملل
05-08-2007, 11:34 PM
الشيخ بعطيك فيه 300 ريال فكر ورد علي الحين افتحو شكره جديده في الامارات اسمها (دو) تقدر تروح الشركه وتطلع رقم مميز انت بنفسك اتالفه او رقم مثل رقمك القطري والرقم المميز مجاني بدون اي رسوم وتاخذ الكرت اب 70 ريال وفيه 20 ريال رصيد :funny: مب اهني قاصين علينا

كربيتر كام
05-08-2007, 11:40 PM
بطران هذي العرض قبل كان موجود عن طريق موقعهم بالنت اول مافتحت الشركه انا دخلت والفت لي رقم حلو مسجل بسمي اهو بس لازم اروح الشركه عشان استمله لكن الحين مافي عن طريق النت لازم تروح لهم وتقولهم الرقم اللي تبيه هذي الشركه الحين منافسه حق اتصالات وشركة اتصالات ماعندم شي اسمه رقم مميز انت ونصيبك لكن الارقام مكتوبه على الظروف قبل لاتفتحها يعني تقدر تنقي على كيفك وبعضهم يحطونها بوراق مطبوعه وتنقي الرقم اللي تبيه :nice:

بطران متملل
05-08-2007, 11:44 PM
بيوسف ماقدر ارسل على الخاص بس انا بشتريه اب 300ريال على شرط يكون ال x رقم ومايتغير يعني نفس الرقم يتكرر 3 مرات اتمنى انك فهمت قصدي