المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعلان عن بدء الأعمال التنفيذية في مشروع بروة الخور



خبير البورصه
22-07-2007, 01:49 AM
http://www.raya.com/mritems/images/2007/7/21/2_269517_1_209.jpg


الدوحة – الراية :

أعلنت شركة بروة الخور أنها طرحت مناقصة للقيام بأعمال التجهيزات الأولية في مشروعها الضخم، لتشمل هذه التجهيزات تسوير الأرض المخصصة للمشروع بامتداد 15 كلم، وبناء المكاتب الخاصة بالمشروع بمساحة تقريبية 2500 متر مربع، لتكتمل أعمال التجهيزات خلال الخمسة أشهر القادمة، وذلك بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية.

وفي تعليقه على المرحلة الأولى للمشروع، أوضح المهندس يوسف أحمد الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة بروة الخور: أنها خطوة مهمة تضع إدارة المشروع في تسابق مع الجدول الزمني المعد للتنفيذ، حيث من المزمع الانتهاء والتسليم الكامل للمشروع في الربع الأول من العام 2011م.
وقال الحمادي: أن المرحلة الأولى هي البداية العملية التي تجعل الجميع خاصة من أهل المنطقة والمتابعين يتعايشون مع خطوات المشروع التنفيذية على أرض الواقع، كما أنه من المخطط بإذن الله أن نشرع في نوفمبر القادم في طرح مناقصات أعمال الردم والتسويات لأرض المشروع لشركات المقاولات المحلية، مع العلم بأن كمية الدفان المطلوبة لأعمال التسويات والردم تقدر بـ 7 ملايين متر مكعب، ومن المتوقع أن تنتهي هذه المرحلة في أواخر العام القادم.
ويذكر ان مشروع بروة الخور هو أحد مشاريع شركة بروة العقارية العملاقة، وقد تم تأسيس شركة خاصة تتولى تنفيذه بكلفة تقديرية 25 مليار قطري ومساحة إجمالية 5.5 مليون متر مربع، وهو عبارة عن مدينة متكاملة تشمل عدة أنشطة منها النشاط السكني والذي يتمثل في إقامة أكثر من 17 ألف وحده سكنيه متمثلة في شاليهات على البحر مباشرة وفلل وعمارات سكنية متدرجة لتوفر فرصة إطلالة على البحر، وتخدم الوحدات السكنية حوالي 63 ألف نسمة، ويشمل النشاط التجاري مراكز تجارية فسيحة ومرافق ترفيهية وحدائق عامة، كما يضم النشاط السياحي شاطئا بامتداد طول المشروع بكافة خدماته، ومنتجعات سياحية وترفيهة كالفنادق الفاخرة وملعبا للجولف.

الكلمة الحرة
22-07-2007, 08:29 AM
طرح العطاءات التنفيذية لمشروع «بروة الخور» بكلفة 25 مليار ريال

الشرق القطرية 22/07/2007

شرعت شركة بروة الخور في طرح مناقصة القيام بأعمال التجهيزات الأولية في مشروعها الضخم، «مدينة بروة الخور» وتشمل هذه التجهيزات تسوير الأرض المخصصة للمشروع بامتداد 15 كلم، وبناء المكاتب الخاصة بالمشروع بمساحة تقريبية 2500 متر مربع، لتكتمل أعمال التجهيزات خلال الخمسة أشهر القادمة، وذلك بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية. وتم تأسيس شركة خاصة تتولى تنفيذ المشروع بكلفة 25 مليار ريال قطري وبمساحة إجمالية 5.5 مليون متر مربع وتخدم الوحدات السكنية حوالي 63 ألف نسمة.

وأوضح المهندس يوسف أحمد الحمادي ـ الرئيس التنفيذي لشركة بروة الخور: إنها خطوة مهمة تضع إدارة المشروع في تسابق مع الجدول الزمني المعد للتنفيذ، حيث من المزمع الانتهاء والتسليم الكامل للمشروع في الربع الأول من العام 2011م.

وقال الحمادي: إن المرحلة الأولى هي البداية العملية التي تجعل الجميع خاصة من أهل المنطقة والمتابعين يتعايشون مع خطوات المشروع التنفيذية على أرض الواقع، كما أنه من المخطط بإذن الله أن نشرع في نوفمبر القادم في طرح مناقصات أعمال الردم والتسويات لأرض المشروع لشركات المقاولات المحلية، مع العلم بأن كمية الدفان المطلوبة لأعمال التسويات والردم تقدر بـ 7 مليون متر مكعب، ومن المتوقع أن تنتهي هذه المرحلة في أواخر العام القادم.

والمشروع عبارة عن مدينة متكاملة تشمل عدة أنشطة منها النشاط السكني والذي يتمثل في إقامة أكثر من 17 ألف وحده سكنيه متمثلة في شاليهات على البحر مباشرة وفلل وعمارات سكنية متدرجة لتوفر فرصة إطلالة على البحر، ويشمل النشاط التجاري مراكز تجارية فسيحة ومرافق ترفيهية وحدائق عامة، كما يضم النشاط السياحي شاطئاً بامتداد طول المشروع بجميع خدماته، منتجعات سياحية وترفيهية كالفنادق الفاخرة وملعباً للجولف.

hajooh
22-07-2007, 09:18 AM
مشكور يالكلمة الحرة على هالخبر الحلو

مغروور قطر
22-07-2007, 09:20 AM
(22/07/2007) الإعلان عن بدء الأعمال التنفيذية في مشروع بروة‎ ‎الخور

أعلنت شركة بروة الخور أنها طرحت مناقصة للقيام بأعمال التجهيزات الأولية في مشروعها الضخم، لتشمل هذه التجهيزات تسوير الأرض المخصصة للمشروع بامتداد 15 كلم، وبناء المكاتب الخاصة بالمشروع بمساحة تقريبية 2500 متر مربع، لتكتمل أعمال التجهيزات خلال الخمسة أشهر القادمة، وذلك بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية.

وفي تعليقه عن المرحلة الأولى للمشروع، أوضح المهندس يوسف أحمد الحمادي – الرئيس التنفيذي لشركة بروة الخور: أنها خطوة هامة تضع إدارة المشروع في تسابق مع الجدول الزمني المعد للتنفيذ، حيث من المزمع الانتهاء والتسليم الكامل للمشروع في الربع الأول من العام 2011م.

وأضاف بأنه من المخطط أن تشرع الشركة في نوفمبر القادم في طرح مناقصات أعمال الردم والتسويات لأرض المشروع لشركات المقاولات المحلية، مع العلم بأن كمية الدفان المطلوبة لأعمال التسويات والردم تقدر بـ 7 مليون متر مكعب، ومن المتوقع أن تنتهي هذه المرحلة في أواخر العام القادم.

ويذكر أن مشروع بروة الخور هو أحد مشاريع شركة بروة العقارية العملاقة، وقد تم تأسيس شركة خاصة تتولى تنفيذه بكلفة تقديرية 25 مليار قطري ومساحة إجمالية 5.5 مليون متر مربع، وهو عبارة عن مدينة متكاملة تشمل عدة أنشطة منها النشاط السكني والذي يتمثل في إقامة أكثر من 17 ألف وحده سكنيه متمثلة في شاليهات على البحر مباشرة وفلل وعمارات سكنية متدرجة لتوفر فرصة إطلالة على البحر، وتخدم الوحدات السكنية حوالي 63 ألف نسمة، ويشمل النشاط التجاري مراكز تجارية فسيحة ومرافق ترفيهية وحدائق عامة، كما يضم النشاط السياحي شاطئ بامتداد طول المشروع بكافة خدماته، ومنتجعات سياحية وترفيهة كالفنادق الفاخرة وملعب للجولف.