المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكــــار للديكـــور ( مسبح داخلي )

الكتاروني
24-07-2007, 09:27 AM
من أجمل الأفكار التي يمكنك إضافتها للفيلا هي عمل حمام سباحة داخلي ... حيث يمكنك إستخدامة صيفا و شتاء ... بالإضافة إلي إعطاءة جو خاص للفيلا من الداخل ....

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=17089&stc=1&d=1185258223

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=17090&stc=1&d=1185258223

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=17091&stc=1&d=1185258223

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=17092&stc=1&d=1185258223

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=17093&stc=1&d=1185258223

بوخالد2
24-07-2007, 09:30 AM
اخوى افكار هذى شركه يعني وهل هي في قطر ولا مكان ثاني اذا عندك رقمه الله ريهينك على الخاص يالغالي

يعطيك العافيه على الصور

ام حمودي
24-07-2007, 11:32 AM
بوخالد ما توقع في قطر
و ابد ليش شركة
الموضوع يبي ذوق و شوية دراسة للاسعار بالسوق و المحلات
و تجيب احلى منه
الخشب فخم جدا بس
مو خسارة يروح عمر الخشب لانه يم البرجة
و ماشالله عندنا جو ..( اللهم صلي على النبي)

الكتاروني
24-07-2007, 02:04 PM
بوخالد ما توقع في قطر
و ابد ليش شركة
الموضوع يبي ذوق و شوية دراسة للاسعار بالسوق و المحلات
و تجيب احلى منه
الخشب فخم جدا بس
مو خسارة يروح عمر الخشب لانه يم البرجة
و ماشالله عندنا جو ..( اللهم صلي على النبي)

شكرا للمرور أختي الغالية
لكني أختلف معك بشيء بسيط ... إن الديكور ليس مجرد ذوق ... الديكور هو علم ... بدليل وجود جامعات متخصصة تقوم بتدريس الديكور ... و يحتاج الخريج إلي خمس سنوات دراسية ليحصل علي شهادة مصمم ديكور .. أو مصمم داخلي ... بالأضافة إلي هذا توجد تخصصات داخل دراسة الديكور ... فالبعض يتخصص بالمباني السكنية ... كالفنادق مثلا ... و البعض يتخصص بالمباني التجارية كالبنوك مثلا .. بخلاف وجود تخصصات أكثر صعوبة ... كالتخصص في مجال هندسة الديكور للمجال الطبي ...

أما بالنسبة للخشب فالبعض يري إنة لا يصلح للأجواء هنا حيث الرطوبة ... و لكن الخشب أنواع متعددة ... تختلف كل منها في الموصفات عن النوعية الأخري ... و لا ننسي إن الخشب تصنع منة السفن ... أي إن بعض أنواع الخشب لا تتأثر بالماء أو العوامل الجوية و هكذا.

أما بالنسبة للديكور فهو فعلا ليس بقطر ... و لكن زيارة بسيطة لمنتجع الشرق .. بعد جسر أبو عبود ستشاهدين هناك فلل للإيجار اليومي بمبالغ خرافية ... و كل منها تحتوي علي مسبح داخلي .

لذا نقلنا هذة الفكرة و أتمني أن تعجب الأخوة بالمنتدي .

الكتاروني
24-07-2007, 02:15 PM
اخوى افكار هذى شركه يعني وهل هي في قطر ولا مكان ثاني اذا عندك رقمه الله ريهينك على الخاص يالغالي

يعطيك العافيه على الصور

أخي الفاضل هذة أفكار عامة ... ليست ملكا لأحد ... ننقلها حتي تعم الفائدة ... و هي ليست بقطر ... و لكن يوجد مثلها و أفضل منها هنا بقطر و للأسف لا يمكن عرضها بالمنتدي حفاظا علي خصوصية أصحابها.
سأرفق لك صورة واحدة من داخل قطر لأحد المشروعات التي لم تنفذ و هي عبارة عن فكرة عمل حديقة مائية بداخل الفيلا ...
مع الشكر لمرورك أخي الكريم

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=17103&stc=1&d=1185275758

استغفرالله
25-07-2007, 10:01 PM
روعه البركه

لكن مب حلوه داخل البيت لانها تسوي رطوبه

قطر
25-07-2007, 11:36 PM
أخي الفاضل هذة أفكار عامة ... ليست ملكا لأحد ... ننقلها حتي تعم الفائدة ... و هي ليست بقطر ... و لكن يوجد مثلها و أفضل منها هنا بقطر و للأسف لا يمكن عرضها بالمنتدي حفاظا علي خصوصية أصحابها.
سأرفق لك صورة واحدة من داخل قطر لأحد المشروعات التي لم تنفذ و هي عبارة عن فكرة عمل حديقة مائية بداخل الفيلا ...
مع الشكر لمرورك أخي الكريم

http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=17103&stc=1&d=1185275758

رهييييييييييييييييييييييييييييييب

صدق ذوق

يعطيك العافيه

وطن
25-07-2007, 11:52 PM
صور جميله

بس مشكلة البرك المغلقة يبي لها نظام تهوية صح
ولا بتخنقك الرطوبة وبتدمر الديكور كله

شكرا ع الموضوع

حمد الكعبي
25-07-2007, 11:56 PM
يعطيك العافيه

دولـة قطـر
26-07-2007, 07:10 AM
افكار جميلة

لكن النموذج الثاني ذوق عالي

وتوزيعات ممتازة

يعطيك العافية اخوي

بخصوص هالافكار ... ماهي افضل الشركات التي تجيد تطبيقها

وتقبل تحياتي

بوخالد2
26-07-2007, 07:23 AM
يسلمو اخوى الكتروني --- والصوره الثانيه ارووع من الاولى

بس من افضل شركه لللبرك فى الدوحه

ام حمودي
26-07-2007, 07:33 AM
الكتروني ليش زعلان؟@@!!
مافي افخم من الخشب في الديكور
و الديكور علم صح لكن هم ذوق بعد
اما الرطوبة تفرض علينا التفكير فيها خصوصا مع الجو هالايام
عموما
ذوق جميل
يعطيك العافية

doom_4
26-07-2007, 09:24 AM
والله فكره حلوة بس تبي الصراحه يخوف لان عيالنا مو مثل عيال الغرب عيالنا مجانين يطامرون بالمسبح عادي عندهم حتى لو ما يعرفون يسبحون

الكتاروني
27-07-2007, 12:35 PM
روعه البركه

لكن مب حلوه داخل البيت لانها تسوي رطوبه

شكرا أخي .... و إن أعجبتك الفكرة ... توجد أجهزة تمتص الرطوبة ...

الكتاروني
27-07-2007, 12:39 PM
رهييييييييييييييييييييييييييييييب

صدق ذوق

يعطيك العافيه

و يعطيك ألف عافية أخي .... شكرا علي المرور

الكتاروني
27-07-2007, 12:42 PM
صور جميله

بس مشكلة البرك المغلقة يبي لها نظام تهوية صح
ولا بتخنقك الرطوبة وبتدمر الديكور كله

شكرا ع الموضوع

كلام علمي سليم جدا ... و لهذا أحيانا يتم عمل بركة السباحة بداخل الفيلا و لكن في فراغ مغلق .... أو يتم إستخدام الحل الأخر و هو إضافة أجهزة إمتصاص الرطوبة

الكتاروني
27-07-2007, 12:43 PM
يعطيك العافيه

شكرا أخي

الكتاروني
27-07-2007, 12:47 PM
افكار جميلة

لكن النموذج الثاني ذوق عالي

وتوزيعات ممتازة

يعطيك العافية اخوي

بخصوص هالافكار ... ماهي افضل الشركات التي تجيد تطبيقها

وتقبل تحياتي

مرورك هو الجميل و يعطيك ألف عافية .... و بخصوص الشركات .. يوجد أكثر من شركة الأن تنفذ مثل هذة الأفكار و لكن تحتاج إلي الصبر لأنهم دائما مواعيدهم متأخرة لكثر مثل هذة الطلبات الأن ...

الكتاروني
27-07-2007, 12:50 PM
يسلمو اخوى الكتروني --- والصوره الثانيه ارووع من الاولى

بس من افضل شركه لللبرك فى الدوحه

الأروع هو تعليقك و مشاركتك ... و إعذرني لعدم ذكر أسماء شركات حتي لا يكون الموضوع بغرض أي دعاية .... و لكن إن رغبت في مساعدة ... يمكنك مراسلتي علي الخاص .... مع الشكر

الكتاروني
27-07-2007, 02:16 PM
الكتروني ليش زعلان؟@@!!
مافي افخم من الخشب في الديكور
و الديكور علم صح لكن هم ذوق بعد
اما الرطوبة تفرض علينا التفكير فيها خصوصا مع الجو هالايام
عموما
ذوق جميل
يعطيك العافية

أبدا أبدا ... أختي .... أنا غير زعلان بالمرة ... و لا يوجد شيء من كلامك يزعل ... فقط أنا أوضح بعض الأمور ... و الديكور علم و فن معا ...... مثلا هذة البركة ... يمكننا تنفيذها بشكل جميل جدا مثل الصورة المرفقة ... و لكن مثلما تفضلت الأخت وطن يمكنها التأثير علي الديكور .... إن لم يتم دراسة الموضوع و تزويد المكان بأجهزة إمتصاص الرطوبة .... إذن هنا العلم و الفن إجتمعا معا .... فقط هذا هو مقصدي ...
للأسف أشاهد يوميا مشاكل كبري بسبب إن البعض يعتمد في تنفيذة للديكور علي الذوق فقط .... فهذا أشتري رخام ذو شكل رائع و لكن بعد التركيب ظهرت بقع بالرخام بسبب سؤ التركيب .... أو تكسر الرخام بسبب إنة نوع غير قوي التحمل .... و هكذا ... الكثير و الكثير ...

الكتاروني
27-07-2007, 02:18 PM
والله فكره حلوة بس تبي الصراحه يخوف لان عيالنا مو مثل عيال الغرب عيالنا مجانين يطامرون بالمسبح عادي عندهم حتى لو ما يعرفون يسبحون
:funny: :funny: :funny:

شكرا لمرورك أخي الكريم

زعيم الريان
02-08-2007, 09:30 PM
ممكن يكون المكان فيه تكييف مركزي اذا كان مغلق بس الأفضل البركه يكون لها تنضيف وفلاتر ومكينه تكريير

الكواري 1972
02-08-2007, 10:15 PM
الله على الحديقه رووووعه

وين الوحد الحين يقدر ياخذ له بيت كبير

كل شئ طار فوق

الله يعطيك العافيه

TanGo
03-08-2007, 12:36 AM
اشكرك اخي الكريم

على هالتحفه الجميله

وفعلا هالنوع من البرك تحتاج الى نظام تهوية واجهزة امتصاص للرطوبة

واذا عندك المزيد اتمنى نشاركك متعة المشاهده