المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبهوا من ازواجكم من الشغالات اونتبهوا من الشغالات على ازواجكم ..

كحيلان
26-07-2007, 04:10 AM
من أحد الأخوات بسم الله الرحمن الرحيم وبه استعين

اخواتي الفاضلات لقد طعنت طعنه قوووويه في ظهري فأردت تنبهكن حتى لاتكونوا مثلي ساذجه

ومغفله وتحسن الظن وتنخدع في المظهر الخارجي فما حصل لي اوقضني من غفوه

لم اشعر فيها يوما من الايام ما حصل لي علمني درسا جعلني اسلك مسلكا جديدا في حياتي في حيث يقيني قوه مثل هذه الطعنات ما حصل لي اخواتي اردت نقله اليكن حتي

تستفيد منه كل واحده منكن ..

بنات زوجي من تزوجته لم ارى طيله عشرتي معه انه يسلك سلوكا محرما

محافظ على الصلاه يصوم الست من شوال ويوم عرفه

لاتفوته التراويح والقيام في رمضان رجل يبدو لي والله اعلم يخاف الله

سبق وان قدمت على الكثير من الخادمات ومنهن من تكون الجميله ومنهن من تكون عليها مبادئ الانحراف ومثل ما يقولون حقه ارجال ..لكن لم يتبين لي ان زوجي يلتفت

او اقل اعتقاد اني قدلاحظت عليه شي

اتتني خادمه اندونيسيه لكن هذه الخادمه اقذر خادمه تأتي لي وقبح خادمه واكبر سنا مما قبلها كانت تصدر منها رائحه لم اشمها قط رائحه كريهه جدا كانت بلهاء بليده مغززه

اقسم لكم بالله لم ازيداوانقص فيما انقله لكم ..

زوجي قليل التواجد في المنزل لديه الكثير من الاعمال

يعني زوجي ماعنده وقت فراغ ابدا يعنى حتى ما استطيع ان اقول ان ما وقع به نتيجه فراغ

في يوم من الايام قمت وصليت الفجر واوقضت زوجي للصلاه وبعدتقلب طويل قام وصلى وانا متلحفه في غطائي لاكن لم اكن نائمه لكن هو ظن انني نائمه فشعرت انه يراقبني ويدخل ويخرج من الغرفه حت خرج واغلق باب الغرفه فتأكدت انه سيفعل شي لكن لم اتوقع مارأيته ولا واحد في المائه

المهم جلست انتظره يدخل الغرفه لاكنه طول وطول جدا والملاحظه الثانيه دائما يكون صوت للخادمه وهي تنظف اصوات الكراسي والمكنسه شعرت بهدووووووء

نزلت لم ارى الخادمه ولم اراه هوا وبدأت في البحث عنهم في كل اركان المنزل واخيرا دخلت المجلس رأيت زوجي يداعب تلك القذره ..والله ثم والله ثم والله لواحد اتى وقالي رايت زوجك يعمل كذا والله لم اصدقه .. الشي الثاني والله ثم والله ثم والله لو زنى خارج المنزل مع ايا كانت

كان اهون علي الف مره من ان يزني مع خادمتي وفي بيتي وفي وجودي

ما اقول الاحسبي الله عليه ونعم الوكيل

ارجوكم اخواتي لو حصل معكم مثل ما حصل لي ماهي رده فعلكم

التيما
26-07-2007, 04:36 AM
اقولها قدره هالخدامه .. crazy

مو انا اللي احط راسي براس خدامه كبيره كانت ولا صغيره .. واللي عينه فالته بيشوف الخدامه وغيرها ..

والريال ليبغى يسوي سواد ويه بيسويه في البيت وبراه .. وهالنوع من الرياييل فراقه ابرك وبقلعته .. مافي شي اسمه لو برا البيت عادي واهون بس في بيتي ومع خدامتي غير :con2:

لو انا ما اسامح ابدا من خان مره يخون مرات .. ومن أمنك لا تخونه ولو كنت خاين

كحيلان
26-07-2007, 05:02 AM
اقولها قدره هالخدامه .. crazy

مو انا اللي احط راسي براس خدامه كبيره كانت ولا صغيره .. واللي عينه فالته بيشوف الخدامه وغيرها ..

والريال ليبغى يسوي سواد ويه بيسويه في البيت وبراه .. وهالنوع من الرياييل فراقه ابرك وبقلعته .. مافي شي اسمه لو برا البيت عادي واهون بس في بيتي ومع خدامتي غير :con2:

لو انا ما اسامح ابدا من خان مره يخون مرات .. ومن أمنك لا تخونه ولو كنت خاين

بعدي يالسنعه ,, بس للأسف بعضهم تدري او تحس بس تخاف تفتح فمها خوفا من المشاكل خاصه لما يكون بينهم أطفال تحاول تغض النظر ..

+SauDi+
27-07-2007, 02:25 AM
الشغالات مصايب ولو هي حلوه كان ممكن يقول ماقدر يتحمل جمالها

لكن على وصفها اللي وصفتها فيه قوووية واكيد كان مو طبيعي يامسحور ياسكران

اذا مسحور شي واذا سكران شي ثاني

الله لايبلانا