المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تفرطوا في الريان

لمت أب قطر
26-07-2007, 12:48 PM
مساكم خير.... اخواني ملاك الريان...... لا توهقون وتفرطون في الريان لأن يوم ادراج الخليجي سيكون نقطة تحول في مسار السوق بصفة عامه والريان بصفة خاصة.... فبمجرد تجاوز سعر الخليجي سعر الريان أو اقترب منه ستبدأ انطلاقة الريان.... فأرباحه النصف سنوية ومشاريعه الاستثمارية مشجعة جداً.... ولا أستبعد أن أغلب من سيبيعون الخليجي سيشترون الريان ، مما يزيد من احتمالية انطلاقته ..... والله أعلم..... لذا وجب التنويه

الرحال
26-07-2007, 12:56 PM
بارك الله فيك
متى ادراج الخليجي ؟

kab91
26-07-2007, 01:00 PM
1/8/2007

كحيلان
26-07-2007, 01:08 PM
مساكم خير.... اخواني ملاك الريان...... لا توهقون وتفرطون في الريان لأن يوم ادراج الخليجي سيكون نقطة تحول في مسار السوق بصفة عامه والريان بصفة خاصة.... فبمجرد تجاوز سعر الخليجي سعر الريان أو اقترب منه ستبدأ انطلاقة.... فأرباحه النصف سنوية ومشاريعه الاستثمارية مشجعة جداً.... ولا أستبعد أن أغلب من سيبيعون الخليجي سيشترون الريان ، مما يزيد من احتمالية انطلاقته ..... والله أعلم..... لذا وجب التنويه

وهل تعتقدأن الريان سينطلق لوحده !!

هناك شركات أفضل من الريان بكثير ,, وذات عوائد ,, الريان مضاربه ذهب ذهب ذهب ..

بتصدقوني واحد أعرفه مطلع من مصرف الريان 5 مليون و 400 ريال ,, هذي بس من المضاربه .. طبعا من يوم ادراج مصرف الريان الى يومنا هذا ..

أضحك وتبكي
26-07-2007, 01:30 PM
مساكم خير.... اخواني ملاك الريان...... لا توهقون وتفرطون في الريان لأن يوم ادراج الخليجي سيكون نقطة تحول في مسار السوق بصفة عامه والريان بصفة خاصة.... فبمجرد تجاوز سعر الخليجي سعر الريان أو اقترب منه ستبدأ انطلاقة الريان.... فأرباحه النصف سنوية ومشاريعه الاستثمارية مشجعة جداً.... ولا أستبعد أن أغلب من سيبيعون الخليجي سيشترون الريان ، مما يزيد من احتمالية انطلاقته ..... والله أعلم..... لذا وجب التنويه

نصيحة غالية لمن له عقل راجح وذهن صافي ، فالريان سهم واعد ومستقبله ممتاز وسعره الحالي نتيجة نقص السيولة من السوق .

شكراً على النصيحة أخي لمت آب

الكحلي
26-07-2007, 03:20 PM
نصيحة غالية لمن له عقل راجح وذهن صافي ، فالريان سهم واعد ومستقبله ممتاز وسعره الحالي نتيجة نقص السيولة من السوق .

شكراً على النصيحة أخي لمت آب
ايام الارتفاعات كنت متواجد تصفيق وتطبيل
وايام الانخفاضات مالك حس

لمت اب ماشفناك بعد موضوعك الاول لاتفرطو بريان يوم وصل 19

أضحك وتبكي
26-07-2007, 05:05 PM
ايام الارتفاعات كنت متواجد تصفيق وتطبيل
وايام الانخفاضات مالك حس

لمت اب ماشفناك بعد موضوعك الاول لاتفرطو بريان يوم وصل 19

ليش زعلان ... وأنت أيام الإرتفاعات شتسوي تلطم وتخوف وترجف بالناس وألحين علمنا وشتسوي تخوف وترجف ، يعني إرتفاع والإ إنخفاض قاعد وتخوف .

على العموم : الناس ما تربح من السوق الإ من خلال أمثالك اللي يبيعون على أي خبر أو إشاعة ويشترون على الخبر والإشاعة !!! الله يكثر من أمثالك .

الحمد لله والشكر

العقيد
26-07-2007, 05:23 PM
انطلاقة الريان لن تكون قوية الا اذا تم فتح نسبة تملك الاجانب للسهم الى 50% حينها ساترون العجب العجاب

القاضي
26-07-2007, 05:53 PM
انطلاقة الريان لن تكون قوية الا اذا تم فتح نسبة تملك الاجانب للسهم الى 50% حينها ساترون العجب العجاب
هذا الذي طالبنا به مرات عديده

الكحلي
26-07-2007, 06:04 PM
ليش زعلان ... وأنت أيام الإرتفاعات شتسوي تلطم وتخوف وترجف بالناس وألحين علمنا وشتسوي تخوف وترجف ، يعني إرتفاع والإ إنخفاض قاعد وتخوف .

على العموم : الناس ما تربح من السوق الإ من خلال أمثالك اللي يبيعون على أي خبر أو إشاعة ويشترون على الخبر والإشاعة !!! الله يكثر من أمثالك .

الحمد لله والشكر
تابع مشاركاتي وتابع اخر تاريخ مشارك فيه وراح تعرف ان كلامك
عاري عن الصحة

شار من شار وتعلق من تعلق بتصفيكم في اخر الارتفاعات
والمشاركات موجودة
اخر تصفيقك في الاسلامية وهو ابرز دليل

دكتور قطر
26-07-2007, 06:09 PM

هذي خطوة مهمة جدا بالفعل اذا صارت لانها تفتح افق للاستثمار وجلب رؤؤس اموال كثيرة تكون دعامة حقيقية للريان والله اعلم

سهم قوي جدا
26-07-2007, 07:28 PM

اسمحلي اقولك الريان وين والخليجي وين فرق السما والارض الخليجي فووووووق عالي :nice: :nice: :nice:
والريان بيتم على خيبتة تحت واراهنك اذا تعدى 23 ريال لين السنة الجاية بعد :court:

كويتي فهمان
26-07-2007, 07:30 PM
مراحب الجميع
بالنسبه لموضوع الريان

استميحكم عذا على الكلام الي بقوله ولا احد يزعل علي
لان الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه

الريان عمر مراح يصعد طالما الا نشوفه كل يوم
يا جماعه يا بشر شلون يطلع والمضاربه على مخه اشتر
يشترون واذا طلع نص رايل بيع وينزل وهلما جرى
اللعبه الي انتو كلكم تعرفونها
سهم وااااعد ياما وياما سمعنا

الناقلات اقرب مثال صار له سمعه اكثر من الرئيس بوش
لو الناقلات انسان يصير احسن واحد بالعالم
والكلام والدعايه والترفيع لهذا السهم فاق الخيال

انا عن نفسي مبتعد عن الاسهم الي فيها مضاربه لانه عمره مراح يطلع الا نص ريال وحولها

اريد اضيف شي بالنسبه للاخوه الغالين علينا الكحلي و اضحك وتبكي
يا جماعه فديتكم
كل شخص له ايجابيات وما يجوز التناحر
كل واحد فيها يصرح ويفتي ويمكن يطلع كلامه صح وممكن غلط

وبالنهايه الله يساعدكم ويربحكم وتشترون قصور في جزر المالديف ههههههههههه

بوحمد2
26-07-2007, 07:39 PM
يا هالاجانب الي ماراح تنسوهم ؟
يعني من صجكم حنفي وصبري وفتحي وحلمي راح يرفعون البورصه؟
مش كفايه الليله السودا الي افتحو لهم السوق ومن يومها ماترقعتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوعلي اليافعي
26-07-2007, 07:44 PM
اسمحلي اقولك الريان وين والخليجي وين فرق السما والارض الخليجي فووووووق عالي :nice: :nice: :nice:
والريان بيتم على خيبتة تحت واراهنك اذا تعدى 23 ريال لين السنة الجاية بعد :court:

سبحان الله بالامس كنت تذود عن حياض الريان وتدافع عنه وتكتب فيه القصايد الغزليه واليوم اصبح الخليجي هو الحبيب الجديد واصبح الريان في الارض والخليجي في السما حتى تنهي الغرض منه !!!!

بوعبدالله3
26-07-2007, 09:31 PM

والله صدقت ياخوي الغالي

المستثمرين الغير قطريين يقتنون الاسهم للاستثمار وليس للمضاربه وحسب

سهم قوي جدا
26-07-2007, 09:43 PM
سبحان الله بالامس كنت تذود عن حياض الريان وتدافع عنه وتكتب فيه القصايد الغزليه واليوم اصبح الخليجي هو الحبيب الجديد واصبح الريان في الارض والخليجي في السما حتى تنهي الغرض منه !!!!

سعر الريان خيب امال الجميع مو انا بس وكل الناس اكتبو القصايد علية مو ان بس ويما اراء تتضارب مش بس راي انا بالذات اخوي اسهم قطر صارت حق اول يوم بس مثل مايقولون اضرب وهرب لاتصلح حق مضاربة ولاتصلح حق استثمار لاطويل الاجل ولا قريب الاجل خسارة في خسارة والسوق في يد الهوامير بس متى مابغوة يرتفع يرفعونة ومتى مابغوة ينزل في القاع نزلوة .... وحبيت اعلق على كلمتك الاخيرة ((حتى تنهي الغرض منة)) اعتقد كلنا في الهوا سوى ماشرينا الاسهم عشان نصور جنبها شريناها عشان ننهي الغرض منها مثل ماتقول يالحبيب..:nice:

أضحك وتبكي
26-07-2007, 11:50 PM
مراحب الجميع
بالنسبه لموضوع الريان

استميحكم عذا على الكلام الي بقوله ولا احد يزعل علي
لان الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه

الريان عمر مراح يصعد طالما الا نشوفه كل يوم
يا جماعه يا بشر شلون يطلع والمضاربه على مخه اشتر
يشترون واذا طلع نص رايل بيع وينزل وهلما جرى
اللعبه الي انتو كلكم تعرفونها
سهم وااااعد ياما وياما سمعنا

الناقلات اقرب مثال صار له سمعه اكثر من الرئيس بوش
لو الناقلات انسان يصير احسن واحد بالعالم
والكلام والدعايه والترفيع لهذا السهم فاق الخيال

انا عن نفسي مبتعد عن الاسهم الي فيها مضاربه لانه عمره مراح يطلع الا نص ريال وحولها

اريد اضيف شي بالنسبه للاخوه الغالين علينا الكحلي و اضحك وتبكي
يا جماعه فديتكم
كل شخص له ايجابيات وما يجوز التناحر
كل واحد فيها يصرح ويفتي ويمكن يطلع كلامه صح وممكن غلط
وبالنهايه الله يساعدكم ويربحكم وتشترون قصور في جزر المالديف ههههههههههه

ولا يهمك حبيبي بخليه علشانك لأني مش فاضي له وبعدين الرجل أنتقدني على كلمتين قلتهم وترك باقي الشباب اللي ردوا وهذا يدل على عدم الموضوعية في رده .
ــ ما أقول للأكحل الإ الله يعوض عليك وأصبر لين يرتفع السوق يمكن تطلع من ورطتك اللي ورطت نفسك فيها .

ـــ كل مرة أحذر وأقول لا تبيعون عند نزول السوق بل العكس هذا وقت شراء وعند الإرتفاع بيعوا الله يسهل عليكم ،،،،،،،،،، ولكن الخبير : الكحلي الظاهر يشتري عند الإرتفاع ويبيع عند النزول ،،، محد مربح الهوامير الإ هذه النوعية العجيبة!!!! .

ـــ خلاص أخي كويتي كلمة وقلناها ويا ليت يتعلم من دخل علينا عرض وخلى الجميع .

ابوعلي اليافعي
27-07-2007, 12:44 AM
سعر الريان خيب امال الجميع مو انا بس وكل الناس اكتبو القصايد علية مو ان بس ويما اراء تتضارب مش بس راي انا بالذات اخوي اسهم قطر صارت حق اول يوم بس مثل مايقولون اضرب وهرب لاتصلح حق مضاربة ولاتصلح حق استثمار لاطويل الاجل ولا قريب الاجل خسارة في خسارة والسوق في يد الهوامير بس متى مابغوة يرتفع يرفعونة ومتى مابغوة ينزل في القاع نزلوة .... وحبيت اعلق على كلمتك الاخيرة ((حتى تنهي الغرض منة)) اعتقد كلنا في الهوا سوى ماشرينا الاسهم عشان نصور جنبها شريناها عشان ننهي الغرض منها مثل ماتقول يالحبيب..:nice:

ومأدراك ان سهم الخليجي لن يخيب امال الجميع كما تقول عن الريان..

صحيح كلنا نأخذ الاسهم حتى لانصور جنبها وحتى نبيعها ولكن مب كلنا نبخس هذه الاسهم اذا فرغت محفضتنا منها وتصبح في الارض بعد ماكانت في السماء..

Shark
27-07-2007, 01:07 AM

انا اشهد انك سهم قوي جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نعم ايد كلامك.......والفرق شاسع جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياجماعة حد يشوفلنا المقارنة الى سواها الاخ بوتركى..........ياربع وينه هذا بوتركي ....الله يحفظه انشاءالله.....
المقارنه بصراحه التوضح الفرق الشاسع بين الخليجي والريان

العقيد
27-07-2007, 02:01 AM
انا اشهد انك سهم قوي جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نعم ايد كلامك.......والفرق شاسع جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياجماعة حد يشوفلنا المقارنة الى سواها الاخ بوتركى..........ياربع وينه هذا بوتركي ....الله يحفظه انشاءالله.....
المقارنه بصراحه التوضح الفرق الشاسع بين الخليجي والريان

صحيح الفرق شاسع هل يستوي الحلال والحرام او هل تستوي الضلمات والنور .

سهم الريان سهم اسلامي مشاريعه قائمه ارباحه بمئات الملايين وسهم الخليجي ربوي حرام ولازال حبر على ورق. مافي مجال للمقارنه

سهم قوي جدا
27-07-2007, 04:55 PM

سهم الريان سهم اسلامي مشاريعه قائمه ارباحه بمئات الملايين وسهم الخليجي ربوي حرام ولازال حبر على ورق. مافي مجال للمقارنه

والتلاعب الي قاعد يصير في البنوك الاسلامية شتسمية هذا روح اي بنك اسلامي الحين الي تسمونة اسلامي قولة ابي قرض كاش بيقولك مايصير بس عندنا حركة تاخذ كاش اقلب مولكية سيارتك بسم اخوك وبنشتريها وخذ الفلوس من اخوك وعقب رد اقلب السيارة بسمك اعتقد ياعزيزي هذا يسمونة تلاعب بالدين وعتقد هذا تلاعب البنوك الاسلامية على الناس

العقيد
28-07-2007, 01:19 AM
والتلاعب الي قاعد يصير في البنوك الاسلامية شتسمية هذا روح اي بنك اسلامي الحين الي تسمونة اسلامي قولة ابي قرض كاش بيقولك مايصير بس عندنا حركة تاخذ كاش اقلب مولكية سيارتك بسم اخوك وبنشتريها وخذ الفلوس من اخوك وعقب رد اقلب السيارة بسمك اعتقد ياعزيزي هذا يسمونة تلاعب بالدين وعتقد هذا تلاعب البنوك الاسلامية على الناس

اخوي احنا مالنا راي بعد راي علمأنا الاجلاء وعلمانا من اكبرهم لاصغرهم احلوا التعامل مع البنوك الاسلاميه وحرموا التعامل مع البنوك الربويه .اما التصرفات الي تتكلم عنها ولو كانت موجوده فهي سياسة افراد وليست سياسة البنك بالكامل .

الرحال
28-07-2007, 10:38 PM
الريان ؟

nasser003
28-07-2007, 10:54 PM

رحال
29-07-2007, 02:12 AM
الريان بحاجة الى صاحب النفس الطويل !!!

أسهمه كثيرة ومن يشيلها وبحاجة الى وقت !!!

n5eeb
29-07-2007, 09:23 AM
وهل تعتقدأن الريان سينطلق لوحده !!

هناك شركات أفضل من الريان بكثير ,, وذات عوائد ,, الريان مضاربه ذهب ذهب ذهب ..

بتصدقوني واحد أعرفه مطلع من مصرف الريان 5 مليون و 400 ريال ,, هذي بس من المضاربه .. طبعا من يوم ادراج مصرف الريان الى يومنا هذا .. مو معقوله خمسة مليون واربعمائة الف من مظاربه من مصرف الريان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخاف صاحبك يظارب بالابيض

نجم العجمى
31-07-2007, 01:36 PM
مساكم خير.... اخواني ملاك الريان... وتفرطون في الريان فالريان سهم واعد ومستقبله ممتاز وسعره

بوحمد2
31-07-2007, 01:51 PM
اخاف يعكس؟

ابومحمد
31-07-2007, 10:28 PM
يالله العجب بالبشر هذي كل شوي طالع لي واحد يقول لاتفرطون بالريان والثاني يقول سهم واعد والثالث يقول ارباحه ومستقبله ... لا والي يضحكني الي يقول الريان الريان شغال وارباحه ممتازه .. والخليجي حبر على ورق .... انا بسأل سؤال الريان انتو الحين مالكم اسهم فيه طبعا اكيد لكم ممكن اي واحد يقولي فيكم السنه هذي 2007 شنهو بيعطيه الريان انا ماتكلم عن مضارب اتكلم عن مستثمر... او 2008 او 2009 .. نهاية الريان 2009 راح يعفونكم من سالفة الــ 5 ريال المتبقيه تسكيته لكم .. الريان يصلح مضاربه وانتو تشوفون بعيونكم شلون المحافظ والحيتان تلعب فيه للعب ينزل 10 او 20 درهم يلقطونه على طول يرتفع يبيعونه على طووول .. لانهم مو مثلي ومثلك عنده بالريان 10000 سهم او 5000 هم يحبيبي عندهم اصغر حوت صغير لايقل عن 100000 سهم في محفظته .. انصح اي انسان عنده اسهم بالريان قليله يبيعها على طووووول الا اذا بينساها لين سنة 2112 ولو فكر انه يضارب بالريان واسهمه قليله راح يتعلق مده وتفوت عليه فرص بشركات ثانيه ...
وللعلم انا بايعه من سنة نوووح على 35 .. والا افكر التفتله الحين للسببين الأول ما اقدر اجمد راس مالي لانه متواضع ولازم ادوره بالسوق .. والثاني لايوجد له اي عاااائد بالسنوات القليله القادمه . وشكرا ونأسف للأطاله

alsahran
01-08-2007, 12:27 AM
يالله العجب بالبشر هذي كل شوي طالع لي واحد يقول لاتفرطون بالريان والثاني يقول سهم واعد والثالث يقول ارباحه ومستقبله ... لا والي يضحكني الي يقول الريان الريان شغال وارباحه ممتازه .. والخليجي حبر على ورق .... انا بسأل سؤال الريان انتو الحين مالكم اسهم فيه طبعا اكيد لكم ممكن اي واحد يقولي فيكم السنه هذي 2007 شنهو بيعطيه الريان انا ماتكلم عن مضارب اتكلم عن مستثمر... او 2008 او 2009 .. نهاية الريان 2009 راح يعفونكم من سالفة الــ 5 ريال المتبقيه تسكيته لكم .. الريان يصلح مضاربه وانتو تشوفون بعيونكم شلون المحافظ والحيتان تلعب فيه للعب ينزل 10 او 20 درهم يلقطونه على طول يرتفع يبيعونه على طووول .. لانهم مو مثلي ومثلك عنده بالريان 10000 سهم او 5000 هم يحبيبي عندهم اصغر حوت صغير لايقل عن 100000 سهم في محفظته .. انصح اي انسان عنده اسهم بالريان قليله يبيعها على طووووول الا اذا بينساها لين سنة 2112 ولو فكر انه يضارب بالريان واسهمه قليله راح يتعلق مده وتفوت عليه فرص بشركات ثانيه ...
وللعلم انا بايعه من سنة نوووح على 35 .. والا افكر التفتله الحين للسببين الأول ما اقدر اجمد راس مالي لانه متواضع ولازم ادوره بالسوق .. والثاني لايوجد له اي عاااائد بالسنوات القليله القادمه . وشكرا ونأسف للأطاله

تحياتي لك اخوي ..بس على قولة اخوانا المصريين: اللي ما يعرفش يقول عدّس

brent
01-08-2007, 12:37 AM

اي سنة من السنين الريان وصل 35
omen omen omen

Bin Hood
01-08-2007, 01:10 AM

صدقني ان لو يرفعون النسبة الى 40% (هب 50 % )

راح الريان يكمل من الصوبين : صوبكم اهل قطر وصوبنا احنا الخليجين

وشوف شلون الريان بيلمت لمت اب كم يوم

"ولع ياحبيبي ولع"

:dance :dance

Bin Hood
01-08-2007, 01:17 AM

الحمدلله اني سمعت هالرد

جزاك الله خير

وكثر الله من امثالك

mosahem
01-08-2007, 02:09 AM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

ابومحمد
01-08-2007, 07:39 AM
تحياتي لك اخوي ..بس على قولة اخوانا المصريين: اللي ما يعرفش يقول عدّس
خلاص خليته لك حبيبي لانه فعلا عدس... ماوصيك الله الله فيه اقفل عليه بالتجوري تحمل تفرط فيه

ابومحمد
01-08-2007, 07:44 AM
اي سنة من السنين الريان وصل 35
omen omen omen
السنه الي انطرح فيها للتداول حبيبي .. لان الشي القديم نقول عليه من سنة نووح اوسنة الطبعه امثال هذي بعد قلبي عند اهلنا بقطر والخليج

nasser003
01-08-2007, 11:38 AM
اخوي بو محمد شكلك داش متحمس على المنتدى عموما وسع سدرك والكلام اخذ وعطا ونا اخوك ... وبعدين وجودي ووجودك ووجود الاخوان في المنتدى لتبادل المنفعة والحوار الراقي والمنتدى مشاء الله يعج بالمحللين واللي ما يقصرو واشبوعو الاسهم تحليل من كل صوب ... عموما اللة يرزقك ويرزقنا جميعا الرزق الحلال .. واسمح لي على الاطالة

hajooh
01-08-2007, 01:12 PM
صح لسانت يالمت اب قطر , ما ايصح الا الصحيح واليوم الريان اثبت لكل من فرط فيه انه
قوي ماايهزه ريح 00000 والريان ان شاء الله ايجهز للانطلاقة القريبة 0000 واتستاهلون
ياملاك الريان 000

yousif5775
01-08-2007, 01:19 PM
ابو محمد الريان ماوصل 35 ريال الريان وصل الى 31.4 اعلى سعر ابو محمد فرط الصنقل

nyzk
01-08-2007, 01:28 PM
السنه الي انطرح فيها للتداول حبيبي .. لان الشي القديم نقول عليه من سنة نووح اوسنة الطبعه امثال هذي بعد قلبي عند اهلنا بقطر والخليج

بس الريان ماوصل35

ابومحمد
01-08-2007, 03:46 PM
بس الريان ماوصل35
حبيب قلبي بعته انا وناس من الجماعه على واحد من اهلنا قبل لاينطرح ومو قطري خذ 100000 سهم على هالسعر طقه وحده

ابومحمد
01-08-2007, 03:50 PM
اخوي بو محمد شكلك داش متحمس على المنتدى عموما وسع سدرك والكلام اخذ وعطا ونا اخوك ... وبعدين وجودي ووجودك ووجود الاخوان في المنتدى لتبادل المنفعة والحوار الراقي والمنتدى مشاء الله يعج بالمحللين واللي ما يقصرو واشبوعو الاسهم تحليل من كل صوب ... عموما اللة يرزقك ويرزقنا جميعا الرزق الحلال .. واسمح لي على الاطالة
على راسي وكلامك دورر وكل اخواني وخواتي الي بالمنتدى على راسي

brent
02-08-2007, 02:09 AM
حبيب قلبي بعته انا وناس من الجماعه على واحد من اهلنا قبل لاينطرح ومو قطري خذ 100000 سهم على هالسعر طقه وحده

:strong :strong :strong :strong

alsahran
02-08-2007, 07:28 AM
خلاص خليته لك حبيبي لانه فعلا عدس... ماوصيك الله الله فيه اقفل عليه بالتجوري تحمل تفرط فيه

ولله في خلقه شؤون...

شخبط شخابيط...خربط خرابيط :funny:

أأكد لك ما راح افرط فيه ...بس راح ابيعك اياه ب 70 وارد اشتريه منك ب 50 وبعدين ابيعك مره ثانيه ب 150 ...وبعطيك التجوري فوق البيعه..;) ;)