المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحالف استراتيجي لبنك الدوحة مع مؤسسة Ing



إنتعاش
07-09-2005, 11:17 PM
أعلن بنك الدوحة أمس في مؤتمر صحفي بفندق ريتزكارلتون عن عقد تحالف استراتيجي مع مؤسسة Ing - امستردام تماشيا مع سياسة البنك الرامية الي تحسين الخدمات الموجهة الي مختلف شرائح العملاء وتوسيع نطاقها باستمرار.

مثل بنك الدوحة سعادة الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني العضو المنتدب والسيد ر.سيتارامان المدير العام بالإنابة، ومثل مؤسسة Ing السيد سيرج رحمن مدير المؤسسات المالية والسيد كارلو فينيس المدير الاقليمي لقارتي أوروبا وآسيا - ادارة الاستثمار.

وأكد سعادة الشيخ عبدالرحمن بن محمد علي أن التحالف الجديد سوف يتيح لعملاء البنك خدمات عالية التخصص.. مشيرا الي أن التحالف يمكن من عرض العديد من الخيارات الاستثمارية لفئة العملاء الموسرين في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وعملائنا من المؤسسات ليتمكنوا من استثمار أموالهم في مختلف بقاع العالم وتنويع محفظتهم الاستثمارية.

وقال العضو المنتدب في كلمته أنه بفضل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي شهدت قطر خلال العقد الاخير نهضة اقتصادية غير مسبوقة النظير واتخذت خطوات هامة لتعزيز حركة الانفتاح الاقتصادي من أجل استقطاب المستثمرين ورؤوس الاموال من الخارج.

وأضاف انه لمواكبة التطورات والطفرة الاقتصادية فقد بنينا استراتيجيتنا للخمس سنوات القادمة للاستفادة من هذا التطور وتم تحقيق انجازات متميزة علي كافة الاصعدة سواء المالي أو التنظيمي أو تقديم الخدمات.

وقال إن اتفاقية التحالف مع مؤسسة Ing وهي أحدي المؤسسات المالية المرموقة علي المستوي العالمي تساهم في تحقيق الاهداف التي وضعها البنك، ومؤسسة Ing تقدم خدمات مالية لأكثر من 60 مليون عميل في أكثر من 50 دولة من دول العالم.

وقال السيد ر. سيتارامان أنه تماشيا مع استراتيجيتنا الرامية الي توفير جميع الخدمات المالية لجميع شرائح العملاء من خلال نافذة مصرفية واحدة فإننا نواصل البحث عن الخيارات العالمية عن طريق التعاون مع المؤسسات الرائدة في مجالها لتحقيق هذا الهدف.

وتعد مؤسسة Ing من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الخاصة بادارة الاصول علي مستوي العالم ولذا فاننا نشعر بالرضا لدخولنا في مثل هذا التحالف الذي سيزيد من عروضنا لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملائنا في المؤسسات بشكل كبير.

واستعرض ر. سيتارامان التطور الذي لحق ببنك الدوحة في كافة المجالات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

وأكد علي السعي المتواصل للبنك من أجل تقديم أفضل المميزات والخدمات للعملاء.

ويدعم هذا التحالف الخدمات التي يقدمها بنك الدوحة في مجال ادارة الثروات بشكل كبير من خلال قيام بنك الدوحة بتوزيع العديد من منتجات Ing بصفته وسيطاً وأميناً ووكيلاً مساهماً، مما سيتيح الفرصة لعملاء بنك الدوحة من الأفراد والشركات للحصول علي مزيد من خيارات الاستثمار في مختلف بقاع العالم.

وحضر الحفل مجموعة من صفوة المجتمع القطري وقطاع الخدمات المالية بالاضافة الي المسؤولين الرئيسيين لدي كل من بنك الدوحة ومؤسسة Ing.

وقال السيد سيرج رحمن - رئيس مؤسسة Ing: تأتي مؤسسة Ing في المركز الخامس عشر لكبري المؤسسات العالمية، وتتمتع بوجود قوي في 65 دولة، وهي ذات قدرات كبيرة في مجال إجراء الابحاث حيث تقدم الحلول الخاصة للعملاء الافراد، ولذا فإننا نعد عملاء بنك الدوحة بتقديم أفضل خدمات لإدارة الاصول من خلال هذا التحالف حيث أثبتت مؤسسة Ing خبرتها وتفوقها في ادارة الاستثمارات، وتقديم الخدمات المصرفية الخاصة، وهيكلة المنتجات، وسنسعي دائما لتوفير العديد من الخيارات المتنوعة لدعم سلة المنتجات، وتقديم خدمات مميزة لعملاء بنك الدوحة في المستقبل القريب، كما عبر السيد كارلو فينيس، المدير الاقليمي، عن ثقته الكبيرة بأن ما تتمتع به المؤسسة من خبرة واسعة في ادارة المحافظ وتقديم الخدمات الاستشارية وغيرها من الخدمات المالية المتنوعة سيحقق النفع لعملاء بنك الدوحة وسيقدم للتحالف المزيد من الدعم.

وأكد السيد عبدالله الأسدي، مدير علاقات العملاء لدي بنك الدوحة علي مدي التزام البنك بتوفير أفضل قيمة لعملائه الكرام من خلال التحسين والزيادة للمستثمرين لكل منتجات البنك وقنوات توصيلها للعملاء ويعد هذا التحالف خطوة هامة لتحقيق هذا الهدف.

يذكر أن بنك الدوحة شهد تطورا ملحوظا خلال الفترة الماضية حيث يشير التقرير السنوي لعام 2004 انه تم افتتاح خمسة فروع اضافية في كل من أبوسمرة والرويس ورأس لفان وسوق واقف والغرافة اضافة الي فرع الكتروني بمجمع رويال بلازا بشارع السد ليصبح عدد الفروع داخل وخارج قطر 20 فرعا اضافة الي اربعة مكاتب خدمات ومكتب تمثيل في دبي وفرع البنك المتنقل ويبلغ عدد اجهزة الصراف الآلي 74 جهازا.

والبنك بصدد الانتهاء من اجراء الترتيبات اللازمة للبدء في مشروع بناء المقر الرئيسي الجديد في منطقة الخليج الغربي كما نجح في استحداث نشاط للبنك قائم علي المعاملات الاسلامية.

Love143
07-09-2005, 11:30 PM
يعطيك العافيه اخوي انتعاش على نقل الخبر :)

Delete
08-09-2005, 03:55 PM
مشكور اخوي على نقل الخبر

وعساك على القوه


:app: :app: :app: