المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهل قطر والله يستاهلون

ناصر العمادي
26-07-2007, 10:45 PM
يااخوان من يوم ماكتبوا في الجرايد ان صندوق دلتا2 القطري يعتزم شراء سينزبيري وعائلة سينزبيري تماطل وتعارض طمعا في زيادة المبلغ طبعا .. وانا افكرلو ان الحكومة تضع هذا المبلغ الخيالي في بورصتنا مش احسن راح نستفيد نحن الجيل الحالي والاجيال القادمة
لاني اعتقد لو على سبيل المثال اشتروا الريان ب17 ريال بعد 50 سنة ماراح يصل على اقل تقدير 1000 ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
وبهذة الطريقة كل الاجيال تستفيد وأهل البلاد اولى وتراهم يستاهلون والله..
فما رأيكم

دكتور قطر
26-07-2007, 11:01 PM
يااخوان من يوم ماكتبوا في الجرايد ان صندوق دلتا2 القطري يعتزم شراء سينزبيري وعائلة سينزبيري تماطل وتعارض طمعا في زيادة المبلغ طبعا .. وانا افكرلو ان الحكومة تضع هذا المبلغ الخيالي في بورصتنا مش احسن راح نستفيد نحن الجيل الحالي والاجيال القادمة
لاني اعتقد لو على سبيل المثال اشتروا الريان ب17 ريال بعد 50 سنة ماراح يصل على اقل تقدير 1000 ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
فما رأيكم

:confused: :confused:

كحيلان
27-07-2007, 12:56 AM
فما رأيكم

بعد 50 سنه :confused: السلام عليكم .

وثيقة قطرية
27-07-2007, 12:58 AM
والله صح كلامك اخوي ناصر
بس الانتشار عالميا مب غلط

خالد العمادي
27-07-2007, 02:04 AM
السلام عليكم ..

اخوي ناصر ..

انا ماعاك وكلامك صحيح .. ولكن جزء من مبلغ دلتا 2.. يدخل في البورصه والباقي للاستثمار الخارجي ..
:nice:
بــــــــــــــــــــــــــــس !!

عمري 43 + 50= 93 سنه ..:funny:

ياعالم من عايش ..:con2:
والله يعطيكم طولة العمر..:)

العقيد
27-07-2007, 02:26 AM
لايملأ جوف ابن ادم الا التراب ودايما ابن ادم يبي المزيد مايشبع.

koko33
27-07-2007, 03:27 AM
السلام عليكم ..

اخوي ناصر ..

انا ماعاك وكلامك صحيح .. ولكن جزء من مبلغ دلتا 2.. يدخل في البورصه والباقي للاستثمار الخارجي ..

طيب أخوي هذا الصندوق للاجيال القادمه وتستاهل الاجيال القادمه

ناصر العمادي
27-07-2007, 09:49 AM
اشكر الاخوان على المداخلات وانا قصدي ان الحكومة لما تستثمر هذا المبلغ الخيالي هنا فشي طبيعي اسهمنا راح تطلع بقوة وباذن الله الحكومة لن تخسر لان من المؤكد ان الريان مثلا راح يوصل 1000 ريال وهنا الحكومة تبيع وتكون الاستفادة للجيل القادم بمشيئة اللة وبهذا نكون نحن استفدنا من الطلوع الحالي وابنائنا ايضا
وطبعا هذا لايمنع ان يكون هناك تنويع للاستثمار في الخارج ولكن الاستثمار في الداخل مردودة يكون افضل للاقتصاد والمواطن
وشكرا لكم

المتأمل خيرا
27-07-2007, 10:41 AM
السلام عليكم ..

اخوي ناصر ..

أخي "BN-KHALID" ذكرتني ببرنامج في "الجزيرة الوثائقية" أذيع قبل أيام قليلة عنوانه - أظن - "العيش مطوّلاً".. أو بهذا المعنى.. سرد حالات لأشخاص أعمارهم تجاوزت التسعين عاماً.. وصعوبة الحياة التي يواجهونها.. - من حيث عدم القدرة على مساعدة أنفسهم لقضاء أبسط الأشياء - أغلبهم في مراكز عناية خاصة.. وتطرق البرنامج إلى أن نسبة كبار السن هم في تزايد في الدول الغربية بالنسبة لمجموع عدد السكان..

على فكرة.. ترى أنا أكبر منك :) .. بعد خمسين باكون تجاوزت المائة.. :) ..لكن لا أستبعد حدوث تطورات علميّة تغيّر من أمر قدرة المسنين على القيام بأبسط الأشياء.. - لكن مع ذلك إشرايك من الحين ننشيء شركة للعناية بكبار السن، بس تكون شركة على أصول - .. :con2:

halcrow
27-07-2007, 11:27 AM
زين والتضخم ...صعبه نتحكم فيه

koko33
27-07-2007, 01:15 PM
أخوي ناصر كلامك صحيح ميه في الميه والمبلغ الضخم هذا سوف يحد من التضخم وبيرفع الاسهم وترى بينهض بالاقتصاد ولو يحطون هل المبلغ في سلة عملات دوليه في البنوك القطريه يمكن يحد من ظاهرة نزول الريال القطري الي كل يوم ينزل مقابل العملات العالميه

ناصر العمادي
27-07-2007, 03:45 PM
koko33 اشكرك على المداخلة وحبيت اضيف شي بسيط لو هذا المبلغ وضع في سوق الاسهم القطرية مش بيرفع الاسهم الا بيطيرها في السما
وشي طبيعي ان مبلغ
مثل هذا راح يقوي الاقتصاد والحركة التجارية في البلاد
والله يوفق الجميع

الناصح
27-07-2007, 03:45 PM
اخي الفاضل ناصر العمادي
استثمارات الدولة يجب ان تتنوع بين الداخل والخارج وهذا هو الصحيح
ولنا في الكويت خير دليل عندما حصلت الازمة ما نفعهم الا استثماراتهم بس الله يكفينا واخواننا في الكويت شر ما حصل بعد ذلك .

الاستثمار مطلوب وخطه الدولة تعويض اى نقص في التصدير بالاستثمارات الخارجية وهذا هو الصواب .

ولعلمك اخي الفاضل لو يرتفع الريان الى الـ 25 لن تجد منا احد مستثمر في الريان :)

ناصر العمادي
27-07-2007, 04:20 PM
اخوي الناصح شكر لك مداخلتك وانا معك فيما قلتة بخصوص تنويع الاستثمارات ولكن يجب ان تكون الحصة الاكبر من هذة الاستثمارات في الداخل ليقوى بها اقتصادنا
اما بخصوص الريان فانا وضعتة في الموضوع كمثال بس تفاجأت بردك معقولة 25 ريال هذا حدك للريان !!!!!!!!!!!!!! الله كريم
وشكرا لك

الناصح
27-07-2007, 04:35 PM
اما بخصوص الريان فانا وضعتة في الموضوع كمثال بس تفاجأت بردك معقولة 25 ريال هذا حدك للريان !!!!!!!!!!!!!! الله كريم
وشكرا لك

صدقني ان قلت لك اني بالغت بالسعر
والله لو يحصل لي البيع على 22 لشتري بنتلي كوبيه

خالد العمادي
27-07-2007, 04:42 PM
طيب أخوي هذا الصندوق للاجيال القادمه وتستاهل الاجيال القادمه

والله تستاهل الاجيال القادمه ...

خالد العمادي
27-07-2007, 04:45 PM
أخي "BN-KHALID" ذكرتني ببرنامج في "الجزيرة الوثائقية" أذيع قبل أيام قليلة عنوانه - أظن - "العيش مطوّلاً".. أو بهذا المعنى.. سرد حالات لأشخاص أعمارهم تجاوزت التسعين عاماً.. وصعوبة الحياة التي يواجهونها.. - من حيث عدم القدرة على مساعدة أنفسهم لقضاء أبسط الأشياء - أغلبهم في مراكز عناية خاصة.. وتطرق البرنامج إلى أن نسبة كبار السن هم في تزايد في الدول الغربية بالنسبة لمجموع عدد السكان..

على فكرة.. ترى أنا أكبر منك :) .. بعد خمسين باكون تجاوزت المائة.. :) ..لكن لا أستبعد حدوث تطورات علميّة تغيّر من أمر قدرة المسنين على القيام بأبسط الأشياء.. - لكن مع ذلك إشرايك من الحين ننشيء شركة للعناية بكبار السن، بس تكون شركة على أصول - .. :con2:

السلام عليكم ..
اخوي " المتأمل خيرا"

والله فكره طيبه اخوي ممكن اناقش الموضوع بعد خمسين سنه ..:con2:

اخوي

ناصر العمادي
27-07-2007, 04:51 PM
اخوي الله يعطيك العافية ويحقق امانيك ويصل الريان الى 22 وتشتري البنتلي
اخوي بن خالد مع الاسف اعتقد انك مافهمت القصد من الموضوع لان انا قصدي ان المبلغ الضخم هذا دخلوا فية السوق الان راح الكل يستفيد الان ويحقق ارباح مايحلم فيها حتى وهو نايم وايضا الاجيال راح تستفيد
ان شاء الله تكون الرؤية اتضحت
وشاكر لك تواصلك معي والله يوفقك يارب

المزواج
27-07-2007, 05:17 PM
لكن أخوي العمادي يجب تنويع مصادر الدخل للدوله من الداخل والخارج أنتكون نسبة الخارج أكثر لان ذلك يساعد الاقصاد للدوله أكثر من الداخل

ناصر العمادي
27-07-2007, 05:29 PM
اخوي المزواج اشكر لك مشاركتك
اخوي الاستثمار في داخل البلاد افضل لاقتصاد البلد والدليل ان اكثر الدول تغري المستثمرين بالاعفأات الضريبية وتسهيل الاقامة وغيرة من الامور المشجعة للمستثمر للاستثمار في البلد وقطر من ضمن هذة الدول التي تشجع رؤوس الاموال الاجنبية للاستثمار في قطر طيب نحن نقول ايش فائدة الدولة من اعطاء هذة الامتيازات للمستثمر الاجنبي .... الفائدة ان هؤلاء المستثمرين راح يحركون عجلة الاقتصاد المحلي من خلال مصاريفهم واحتياجهم للعمالة والسكن وووووو امور كثيرة يستفيد منها المواطن والدولة وعلى المدى البعيد ترجع الدولة تأخذ منهم ضرائب ولهذا الاستثمار بالداخل افضل من الخارج
وشكرا لك

بوحمد1
27-07-2007, 05:53 PM
التنويع زين :strong وفكرتك أحلى:nice:

زعيم البورصة
27-07-2007, 05:56 PM
لو الو نص المبلغ قطوه بالبورصه شيصير فييها ابوج يا الصناعات والريان

بنت اليورو
27-07-2007, 06:30 PM
يعطيك العافية أخوى على موضوعك الجيد
وفكرتك النشيطة الهادفة :con2:

لا تروح بعيد أخوى ...أقل شي ليش ماندرج جزء من اسهمنا في دبي
وسوق الأوراق المالية يعد من بين المراكز الأكثر استقطاباً للاستثمارات في المشاريع والأعمال والأنشطة التجارية وقطاعات الأعمال الأخرى في دول المنطقة الخليجية والعربية
....لعلمك انه يشهد قبول من جميع النواحي وخصوصا قبول من ناحية المستثمرين الخليجين ...وهم وحدهم راح ينتجون مالا نتوقعة من دخل وحركة نشطة
وسوق له نشاطة ومميزاتة العالية ....وسياستة المحنكة ....

مجرد رائي ..........omen ........دمتم بود

بنت اليورو

ناصر العمادي
28-07-2007, 12:08 AM
الاخوان بوحمد1 - زعيم البورصة شكرا على التواصل ونتمنى الخير للجميع
الاخت بنت اليورو شكرا للمشاركة وانا معك في كل شي واهم شي المصلحة العامة وسوقنا يرتفع والناس ترتاح
والله يرزق الجميع

رحال
29-07-2007, 02:46 AM
التنويع زين !!!

المهجوره
31-07-2007, 02:36 AM
السلام عليكم ...

اخوي العمادي ...

ياخوي ممكن سؤال ..

من وين اتجيب المواضيع هاذي ؟..؟

fhd
31-07-2007, 08:35 AM
تصدقون خوش فكره
بس انا مستقرب ليش الريان بالتحديد ولا الاخ طابع بالسهم ويبي اي شي يطلعه
انا اقول لو الحكومه توزع الفلوس وتعطي حق كل شخص 10 مليون يستثمر حق اعياله واعيال اعياله القادمه ......
كلا يغني على ليلاه

ناصر العمادي
31-07-2007, 09:28 AM
رحال شكرا على المداخله والنصيحه مقبوله والمره القادمه أغير ان شاء الله
المهجوره أختي شكرا على المداخله والمواضيع أجيبها من الدنيا وهي مليئه بالمواضيع
fhd تحياتي لك أخوي .. سبق ان ذكرت بأن الريان وضعته كمثال فقط .. وياخوي تمنى ترى الأمتني أحسن من لاشي !!!
ويعطيك العافيه وشكرا على المداخله

daekan
31-07-2007, 11:26 AM
بعد خمسين سنه الله العالم ال 1000 ريال ايش تجيب ليش تسوى على التضخم الي راح يصير منا لين 50 سنه قدام

eXpert*
31-07-2007, 11:52 AM
التنويع جيد لكن هل قرار الاستثمار في سينسبيري صائب ؟؟

من رأيي انه في مجالات وشركات افضل للاستثمار فيها ؟؟ اما سلسة متاجر توست وجبن !!

ناصر العمادي
31-07-2007, 11:50 PM
daekan أخوي شكرا على المداخله .زوأعتقد والله أعلم ال1000 بعد خمسين سنه ممكن تجيب كيس خبز + علبه جبن .. الله أعلم
eXpert تحياتي لك اخوي .. التنويع أكيد جيد ومطلوب وعلى المدى البعيد تظهر فوائده..
اما بخصوص الأستثمار في هذه الشركه فصدقا انا لاأعرف عنها اي معلومات ولكن أكيد الحكومه عملت دراسات وجابت خبراء يقيموا الشركه .. ولولا أنهم شايفين ان الصفقه فيها فايده ولا مادخلوها والله يوفقهم يارب ويوفق كل المسلمين .. اللهم آمين

alwahesh
31-07-2007, 11:56 PM
لايملأ جوف ابن ادم الا التراب ودايما ابن ادم يبي المزيد مايشبع.