المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تراجع عدد مساهمي القرين إلى 320 ألف مساهم



مغروور قطر
28-07-2007, 05:16 AM
مجلس إدارتها باق حتى مايو 2009
تراجع عدد مساهمي القرين إلى 320 ألف مساهم
كتب جمال رمضان:
كشفت مصادر مطلعه لـ «الوطن» ان عمليات التداول على سهم شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية طوال الأسبوع الماضي أدت الى نتيجة مفادها تقلص عدد مساهمي الشركة من 432 ألف مساهم الأسبوع الأسبق الى 320 ألف مساهم بنهاية الأسبوع الماضي.
وأوضحت المصادر أن هذا العدد من المساهمين مازال مترددا في دخول البورصة وعرض ما لديه من أسهم أو التداول عليها بغرض بيعها في الوقت الراهن آملين أن يحقق السهم ارتفاعات جديدة يستفيدون منها في وقت لاحق.
وأوضحت المصادر أن الشركاء الجدد في شركة القرين سواء كانوا مساهمين أفراداً استطاعوا تملك حصص كبيرة أو مجاميع استثماريه حققت ما تسعى اليه وتملكت حصة مؤثرة ربما لا تواصل عمليات التجميع على السهم ايمانا منها بصعوبة تجميع %20 بالأسعار الحالية وبالتالي استمرار مجلس الادارة الحالي حتى نهاية فترته القانونية التي ستنتهي في شهر مايو من العام 2009.
يذكر أن سهم شركة القرين شهد تذبذبا واضحا في الأداء سواء من حيث القيمة أو كمية الأسهم المتداولة وسط تضارب أنباء عن أرباح غير مرضية للسهم في الربع الثاني من العام 2007 وكذلك وسط تردد معلومات عن وجود مضاربه كبيرة على السهم وشهد في نهاية تداولات الأربعاء الماضي تراجعا ملحوظا بلغ 10 فلوس للسهم حيث انهى تداولاته عند مستوى 460 فلسا للسهم بينما جرى تداول كمية أسهم فاقت 11 مليون سهم بقيمة اجمالية بلغت 5.1 مليون دينار.

تاريخ النشر: السبت 28/7/2007