المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمله الشرسه على الخليجي

koko33
25-07-2007, 01:46 AM
لماذا لا توجد كلمة (حرام) الى في اي موضوع يختص في البنك الخليجي ؟
اليس الخليجي من ضمن البنوك التي تساعد على دوران عجلة النهضه في بلدنا الغالي وضخ سيوله في سوق الدوحه للاوراق الماليه ؟
هل البنك الخليجي هو البنك التجاري (الربوي ) الوحيد في الدوله؟
طيب يمكن لانه وزع بس 1880 سهم للمت اب ولا لان عدد مكتتبيه لم يتجاوزال86 الف مكتتب طيب مهوب مشكله لوكان حرام لا أحد يشتري ولا لأحد يضارب فيه .اتوقع توجد أسباب لهذه الحمله على الخليجي وهي تحطيم معنوية المكتتبين فيه.محاولة الضغط على المكتتبين بمقولة الحرام لبيعه بسعر بخس . ولكن هل تعلم اخوي المضارب واخوي الطامع في شراء الخليجي يوم التداول بسعر بخس ان ثقافة المكتتب قد تغيرت بعد نكسة الاسهم العام الفائت ولم يعد كما كان بل اصبح مثقف اقتصادي
وداموا أخوان شماء.

دكتور قطر
25-07-2007, 01:49 AM
اليس الخليجي من ضمن البنوك التي تساعد على دوران عجلة النهضه في بلدنا الغالي وضخ سيوله في سوق الدوحه للاوراق الماليه ؟
طيب يمكن لانه وزع بس 1880 سهم للمت اب ولا لان عدد مكتتبيه لم يتجاوزال86 الف مكتتب طيب مهوب مشكله لوكان حرام لا أحد يشتري ولا لأحد يضارب فيه .اتوقع توجد أسباب لهذه الحمله على الخليجي وهي تحطيم معنوية المكتتبين فيه.محاولة الضغط على المكتتبين بمقولة الحرام لبيعه بسعر بخس . ولكن هل تعلم اخوي المضارب واخوي الطامع في شراء الخليجي يوم التداول بسعر بخس ان ثقافة المكتتب قد تغيرت بعد نكسة الاسهم العام الفائت ولم يعد كما كان بل اصبح مثقف اقتصادي
وداموا أخوان شماء.

:looking: :looking: :looking:

عزوز المضارب
25-07-2007, 01:59 AM
وداموا أخوان شماء.

اخي الكريم انت سالت سؤال وفي نفس الوقت جاوبت عليه

السؤال باللون الاحمر والاجابه باللون الازرق :D

والدليل انه المكتتب اصبح يملك الثقافه ما حصل في الريان ونزل يوم الادراج من 18 الى 20

اما بالنسبه للاسمنت الخليج فتخيل عزيزي انه كان سعره في الاكتتاب 5 ريال فانه سيدرج كما ادرج الريان وباقل على الرغم انه سعر الاسمنت ذو القيمه الاسميه الكامله كان في الماضي القريب بسعر 14 ريال :nice:

اخوي مافي حمله شرسه ولا مؤامره على البنك بالعكس الناس اكثر توقعاتها ما بين 15 الى 25 وهذا هو المنطقي .

دكتور قطر
25-07-2007, 02:13 AM
اخي الكريم انت سالت سؤال وفي نفس الوقت جاوبت عليه

السؤال باللون الاحمر والاجابه باللون الازرق :D

والدليل انه المكتتب اصبح يملك الثقافه ما حصل في الريان ونزل يوم الادراج من 18 الى 20

اما بالنسبه للاسمنت الخليج فتخيل عزيزي انه كان سعره في الاكتتاب 5 ريال فانه سيدرج كما ادرج الريان وباقل على الرغم انه سعر الاسمنت ذو القيمه الاسميه الكامله كان في الماضي القريب بسعر 14 ريال :nice:

اخوي مافي حمله شرسه ولا مؤامره على البنك بالعكس الناس اكثر توقعاتها ما بين 15 الى 25 وهذا هو المنطقي .

:app: :app: :app:

نمر بن عدوان
25-07-2007, 02:21 AM
من جهة الحرام فهو حرام هو وغيره من البنوك الربويه وهالكلام مب من عندي هذا بأجماع علماء المسلمين.

اما السعر فليش زعلان لما نقول 15 او 17 ياخي الناس صارت واعيه ومحد بيقط فلوسه في بنك توه متأسس ويخلي شركات بدات تحقق ارباح وتنعرض ب17 و15 ريال. خلك واقعي

MeSh3l_QaTaR
25-07-2007, 03:29 AM
هلا والله اخوي

ردي في هالرابط

من موضوع أخر ورقم الرد 47

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=97520&page=5

juma
25-07-2007, 01:54 PM
100000سهم ب20 ريال =2000000
100000سهم ب40ريال = 4000000

صح ولا غلط هذا حق الي يغالطون نفسهم

اذا ان حطيت اسهمي بعشرين وانا املك 5000 سهم وعشرين مكتتب سوو نفس الشي وطلع السهم سعره الحقيقي 40 ويمكن اكثر في يوم الادراج يعني المضارب ممكن يستفيد مليونيين بالراحه بتقولي هذا نصيبه وسوق وتجاره انا اقولك عندك حق بس

الي نشوفه احنا الغشمان الي ما نعرف السوق انا البنك عليه عيون كثيره وذلك بسبب قلة اسهم وقلة نشبة التخصيص وتخيل المحافظ وهوامير السوق الي يبون يشترونه بارخص الاثمان وذلك لسبب بسيط جدا

عندهم سيوله ومو محتاجين فلوس وبيكود الاسهم وبعد سنتين او ثلاث بيجني ارباحهم وبتضاعف قيمة اسهمهم ثلاث او اربع مرات

السؤال ليش ولمصلحة من ارباك المكتتبين المساكين الي يتمنون انهم يستفيدون من قيمة اسهمهم الحقيقيه .

ياخي اسهم البنك حرام ليش تتوقع لها انت مشارك الحين بتوقعك واذا ما انت مصدق روح استفتي اي عالم وقوله انا قاعد اشارك بتوقعاتي لاسهم بنك ربوي وفيه ناس تقرا ويمكن تاخذ توقعاتي على محمل الجد

وبعدين رد على

خلو الناس شوف حلالها

وخلك في حلالكم

ولا تضيقون على الناس ولا تتوقع سهم انت مالك فيه شي وتخرب على غيرك بس لمجرد مع الخيل يا شقرا

ولد الشمال
25-07-2007, 02:00 PM
بالتوفيق لملاك اسهم الخليجي

مضارب دوسري
25-07-2007, 02:11 PM
100000سهم ب20 ريال =2000000
100000سهم ب40ريال = 4000000

صح ولا غلط هذا حق الي يغالطون نفسهم

اذا ان حطيت اسهمي بعشرين وانا املك 5000 سهم وعشرين مكتتب سوو نفس الشي وطلع السهم سعره الحقيقي 40 ويمكن اكثر في يوم الادراج يعني المضارب ممكن يستفيد مليونيين بالراحه بتقولي هذا نصيبه وسوق وتجاره انا اقولك عندك حق بس

الي نشوفه احنا الغشمان الي ما نعرف السوق انا البنك عليه عيون كثيره وذلك بسبب قلة اسهم وقلة نشبة التخصيص وتخيل المحافظ وهوامير السوق الي يبون يشترونه بارخص الاثمان وذلك لسبب بسيط جدا

عندهم سيوله ومو محتاجين فلوس وبيكود الاسهم وبعد سنتين او ثلاث بيجني ارباحهم وبتضاعف قيمة اسهمهم ثلاث او اربع مرات

السؤال ليش ولمصلحة من ارباك المكتتبين المساكين الي يتمنون انهم يستفيدون من قيمة اسهمهم الحقيقيه .

ياخي اسهم البنك حرام ليش تتوقع لها انت مشارك الحين بتوقعك واذا ما انت مصدق روح استفتي اي عالم وقوله انا قاعد اشارك بتوقعاتي لاسهم بنك ربوي وفيه ناس تقرا ويمكن تاخذ توقعاتي على محمل الجد

وبعدين رد على

خلو الناس شوف حلالها

وخلك في حلالكم

ولا تضيقون على الناس ولا تتوقع سهم انت مالك فيه شي وتخرب على غيرك بس لمجرد مع الخيل يا شقرا
كلامك 100% الي يشوفهم يخربون علينا يظن انهم دافعين من اكياسهم شي
ماعليكم منهم في ناس تبي تحطم ناس عشان يروحون هذولي الناس ويشترون من ذوليك الناس((الي تحطموا)))عشان عقب يروحون هذولي الناس ويطبلون للسهم ويربحون من هذوليك الناس:( :( :(
ادري مافهمتوا شي
بس اللبيب بالاشارة يفهموا

خبير البورصه
25-07-2007, 02:23 PM
كلامك 100% الي يشوفهم يخربون علينا يظن انهم دافعين من اكياسهم شي
ماعليكم منهم في ناس تبي تحطم ناس عشان يروحون هذولي الناس ويشترون من ذوليك الناس((الي تحطموا)))عشان عقب يروحون هذولي الناس ويطبلون للسهم ويربحون من هذوليك الناس:( :( :(
ادري مافهمتوا شي
بس اللبيب بالاشارة يفهموا

اخوي الغالي مضارب دوسري

اسمح لي بهذي المداخله

انت الحين زعلان من تقييم وتوقعات ادراج بنك الخليج التجاري ( الخليجي) وانا ما الومك هذا شعور اي واحد حاط امل في تحقيق ارباح خاصه وان السوق سبب خسائر للكثير منا والجميع يتطلع للتعويض.

هذاهو نفس شعور اخوانك الاعضاء اثناء كتاباتك تعليقات عن اتجاه السوق وانا متواجد بالجلسه واشوف تعليقاتك بهبوط السوق ، الانهيار ، والمؤشر متجه الى 7200 او 6800 والكثير من التعليقات اللي استفزت بعض الاعضاء.

فلا تلوم الاعضاء اذا واحد شد معاك بالنقاش لانه قد يكون خسران وحاط امل بالتعويض ويقرا تعليقاتك ويكون شعوره ساعتها مثل شعورك الحين.

بالرغم من انه في فرق بينك وبينهم اهم يمكن شارين بأسعار السوق والخوف ممكن يتملكهم بس انت مكتتب بخمس ريال يعني مافي مجال للخساره.

اخوي لا تزعل مني بس حبيت الفت انتباهك للملاحظه خاصه واني شفت مشاداه بينك وبين اكثر من عضو.

اتمنى انك تبيع الخليجي بأعلى سعر ممكن وتحقق الارباح اللي تتمناها

AL_MUTAEM
25-07-2007, 02:41 PM
بصراحه كل واحد يدلو بدلو ..

كلنا متأكدين انها اسهم حرام 100%

ولكن بكل موضوع عن اسهم البنك التجاري من ناحية التوقعات الشخصيه بالنسبه لسعر السهم ... معظم المشاركين يدخلون وينقلب الموضوع الى موضوع ديني وفتاوي دينيه ..

عالعموووم
اتوقع ان سعر السهم مايتجاوز 22 ر ق

مضارب دوسري
25-07-2007, 03:19 PM
اخوي الغالي مضارب دوسري

اسمح لي بهذي المداخله

انت الحين زعلان من تقييم وتوقعات ادراج بنك الخليج التجاري ( الخليجي) وانا ما الومك هذا شعور اي واحد حاط امل في تحقيق ارباح خاصه وان السوق سبب خسائر للكثير منا والجميع يتطلع للتعويض.

هذاهو نفس شعور اخوانك الاعضاء اثناء كتاباتك تعليقات عن اتجاه السوق وانا متواجد بالجلسه واشوف تعليقاتك بهبوط السوق ، الانهيار ، والمؤشر متجه الى 7200 او 6800 والكثير من التعليقات اللي استفزت بعض الاعضاء.

فلا تلوم الاعضاء اذا واحد شد معاك بالنقاش لانه قد يكون خسران وحاط امل بالتعويض ويقرا تعليقاتك ويكون شعوره ساعتها مثل شعورك الحين.

بالرغم من انه في فرق بينك وبينهم اهم يمكن شارين بأسعار السوق والخوف ممكن يتملكهم بس انت مكتتب بخمس ريال يعني مافي مجال للخساره.

اخوي لا تزعل مني بس حبيت الفت انتباهك للملاحظه خاصه واني شفت مشاداه بينك وبين اكثر من عضو.

انا معاك اخوووووووووي بس احب اقولك شي
انا صحيح كانت لي تعليقات تغضب كثير من الاعضاء ولكن
ما كانت تعليقاتي انا بروحي حتى التحليل الفني اكد ان السوق سيهبط هبوط تصحيحي
عالعموم لو تلاحظ انا الحين ماصرت اعلق كثيرا عالهبوط وصرت اترقب جلسات التداول عن كثب اضع بعض التعليقات ولكن لا احاول ان اكون مصدر شؤم

ولكن يجب علينا ان نشجع التحاور الاقتصادي انا كنت ادلي بتعليقات حيال هبوط السوق ولكن باسلوب عادي ولكن البعض يرد علي باسلوب غير اقتصادي
وكانت رسالتي عند الجميع لا تفرطوا فالتفاؤل وكذا مره قلتها ولكن البعض لا يحب شي اسمه هبوط نهائيا
بالعكس صدقني لو ان السوق دايم الدوم مرتفع صدقني بيكون سوق خسران لازم ان الواحد يبيع ويرجع يشتري ولازم يكون هبوط تصحيحي وهبوط جني ارباح هذي ضروره ولكن عندما ينقلب السوق الى ارتفاع دائم ذيك الساعه محد راح يربح انا ودي ان السووووووووووووووووووووووووووووووووق يرتفع الى النقطه 12000هذيه السنه ولكن اريد ايضا ان يكون هناك شي اسمه جني ارباح لكي اجني ارباح بعض المضاربات هذا هو المهم بالنسبه لي
لا اكثر ولا اقل وجعل السوق انشالله يصل الى النقطه12000قولوا امين
واتمنى الجميع يربح فالسووووووووووووووق ولكن يجب ان يحذر الجميع من الافراط بالتفاءل

مضارب دوسري
25-07-2007, 03:34 PM
اخوي الغالي مضارب دوسري

اسمح لي بهذي المداخله

حبيت اكتب تعليق ثاني لكلامك يالغالي
مو بس انا اتمنى هبوط السوق لكي اضارب صدقني فالمنتدى وبين الاعضاء ناس كثير تتمنى الهبوط للمضاربه ولست الوحيد هنا مضاربا هناك كثير من الناس مضاربين ولكن بنكات لا تبين نوعيتهم
وبعدين السوق بيع وشرا
ولو ان جميع الناس فالعالم تبي تبيع على اسعار كبيره اذا من الي راح يشتري اذا الجميع يبي يبيع
هناك ناس تريد الاستثمار وناس تنتظر مضاربه يوميه او اسبوعيه وغيرهم من الانواع سواء مضاربين او مستثمرين طويلي الاجل
وصدق الي قال
مصائب قوم عند قوم فوائد
يعني في ناس تستفيد من الارتفاع وفي ناس ايضا تستفيد من الانخفاض
وهذا سوق
مثل البحر
البحر غدار والسوق بعد غدار
ومو بس انتوا خسرتوا انا والله خسرت تقريبا
وصرت اعتمد عالمضاربات بمبلغ صغير بانتظار مبلغ ياتي لي من بيع اسهم بنك الخليج
وفي الاخير لي الشرف كل الشرف باني اتحاور مع شخص مثلك وشرواك
في امان الرحمن

سهم قوي جدا
26-07-2007, 09:56 PM
وداموا أخوان شماء.

كلامك عين الصواب والحساد وايد ماعرفو الحرام الا في الخليجي واعتقد شركات قبل وايد قالو عنها حرام واكتتبو فيها الناس وياريت الشخص الي يقول حرام يحط دليل قاطع ان البنك حرام الاكتتاب فية مثلا فتوة من القرضاوي بالصوت يقول((( بنك الخليجي حرام الاكتتاب فية:deal: ))) عشان مانكتتب وكفــــــــــــــــــــــايــــــــــة تطبيـــــــــــــــــــــــــــــــل بهذاالموضوع...

عزوز المضارب
26-07-2007, 10:04 PM
كلامك عين الصواب والحساد وايد ماعرفو الحرام الا في الخليجي واعتقد شركات قبل وايد قالو عنها حرام واكتتبو فيها الناس وياريت الشخص الي يقول حرام يحط دليل قاطع ان البنك حرام الاكتتاب فية مثلا فتوة من القرضاوي بالصوت يقول((( بنك الخليجي حرام الاكتتاب فية:deal: ))) عشان مانكتتب وكفــــــــــــــــــــــايــــــــــة تطبيـــــــــــــــــــــــــــــــل بهذاالموضوع...

انت اللي عليك تثبت انه مش حرام

تدري ليش لان البنك حرام وما تقعد تتكلم كلام تحاسب عليه امام الله

اخوي ان شاء الله تبيع السهم 1000 ريال لكن لا تقعد تفتي من عندك لو سمحت

سهم قوي جدا
26-07-2007, 10:13 PM
انت اللي عليك تثبت انه مش حرام

تدري ليش لان البنك حرام وما تقعد تتكلم كلام تحاسب عليه امام الله

اخوي ان شاء الله تبيع السهم 1000 ريال لكن لا تقعد تفتي من عندك لو سمحت

حبيبي انا ما افتيت من عندي انا اقول ابي فتوة اقرى العبارة عدل بعدين تكلم اقول ابي فتوة من عالم دين مو من كل واحد يقول حرام خلاص بعدين لو افترضنا قالو الاكتتاب فية حلال انا اجزم انك اول واحد يكتتب فية خلينا صريحين شوي الناس تدور حد بس يقول حلال عشان يكتتب في ذمتة مثل ماحرمو الناقلات في البداية مشايخة كبار حرموة وبعدين حللوة ايام الاكتتاب فية واعتقد مشيت ورى الفتوة الاخيرة هذا اكيد يعني..
تحياتي لك

عزوز المضارب
26-07-2007, 10:24 PM
حبيبي انا ما افتيت من عندي انا اقول ابي فتوة اقرى العبارة عدل بعدين تكلم اقول ابي فتوة من عالم دين مو من كل واحد يقول حرام خلاص بعدين لو افترضنا قالو الاكتتاب فية حلال انا اجزم انك اول واحد يكتتب فية خلينا صريحين شوي الناس تدور حد بس يقول حلال عشان يكتتب في ذمتة مثل ماحرمو الناقلات في البداية مشايخة كبار حرموة وبعدين حللوة ايام الاكتتاب فية واعتقد مشيت ورى الفتوة الاخيرة هذا اكيد يعني..
تحياتي لك
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=41520

بوعبدالله3
26-07-2007, 11:02 PM
اخوي الغالي مضارب دوسري

اسمح لي بهذي المداخله

تسلم اخوي خبير البورصه
لكن للاسف تذن بخرابه :confused:

ابومحمد
26-07-2007, 11:43 PM
يجماعه لاتلومونهم ترى 1880 سهم تحرق القلب يعني لو الواحد منهم اكتتب بــ 5 او 10 بطاقات ترى يطلع بمبلغ مو بسيط ... خلوهم يعبرون عن مشاعرهم الوعد 1/8/ الاربعاء .. حتى لو بعنا بــ 10 بعد حلوووو ... هم اصلا ماتوقعو 1880 .. ماعليه خيرها بغيرها بتسعه يوصل مركب القبووط

بوعبدالله3
27-07-2007, 01:43 AM
يجماعه لاتلومونهم ترى 1880 سهم تحرق القلب يعني لو الواحد منهم اكتتب بــ 5 او 10 بطاقات ترى يطلع بمبلغ مو بسيط ... خلوهم يعبرون عن مشاعرهم الوعد 1/8/ الاربعاء .. حتى لو بعنا بــ 10 بعد حلوووو ... هم اصلا ماتوقعو 1880 .. ماعليه خيرها بغيرها بتسعه يوصل مركب القبووط

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الحمد لله والشكر

ترانا شايفين خير ولاحنا ابمتخرعين على 1800 سهم زقوم :nice:

كويتي فهمان
27-07-2007, 06:21 AM
كل شي يبين يوم الاربعاء
وسعو بالكم شوي

والله كريم

سهم قوي جدا
27-07-2007, 04:44 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=41520

مشكور على الرابط وقريتة من زمان ومثلة الف رابط انا اقولك ابي فتوة بالصووووووووت والصوووووورة يعني في اخبار او اعلان رسمي بالجريدة ابي اعلان تحريمة رسمي من بالصووووت
تحياتي

ابومحمد
27-07-2007, 05:03 PM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الحمد لله والشكر

ترانا شايفين خير ولاحنا ابمتخرعين على 1800 سهم زقوم :nice:
اكيد الحمد والشكر مطلوب على كل حال .. لكن انا نفسي اشوف موضوع عن الخليجي ماتكون داش عرض فيه .. ترى النصيحه حلوه ان الانسان ينصح اخوه المسلم بس مو يحسده

عزوز المضارب
27-07-2007, 10:20 PM
مشكور على الرابط وقريتة من زمان ومثلة الف رابط انا اقولك ابي فتوة بالصووووووووت والصوووووورة يعني في اخبار او اعلان رسمي بالجريدة ابي اعلان تحريمة رسمي من بالصووووت
تحياتي

والله يا اخوي انت حر وشيء راجع لك انا رديت عليك ليس بخصوص الخليجي كادراج ولكن انت دخلت وفتح موضوع عن انه لاتوجد فتوى ولا يهمني الان ان تكون تعلم انه حرام او لا لان اول مره اشوف واحد يتكلم عن بنك ربوي ويتشرط انه الفتوى يبيها بالصوت والصوره :confused:

اخوي بالعافيه عليك بيع السهم مليون ريال بس لو سمحت لاتدخل وتشكك في حرمه البنك وكل انسان محاسب لا انا بحاسبك ولا غيري في رب كريم هو اللي بحاسب
تكلم في البنك من كل النواحي لكن رجاء ما في داعي تشكك في حرمه البنك .. فقط هالملاحظه اللي عندي

وجهة نظر
27-07-2007, 10:41 PM
أعطيه فتوى بالكتابة بس أخاف ما يعترف بالكتابة:funny:
أظن يحتاج ملك مرسل

قلب الأسهم
27-07-2007, 10:55 PM
تحياتي

ينفع أخوي اجيب لك كتاب رسمي موقع من السيد طارق احمد المالكي رئيس مجلس ادارة البنك بأن البنك سيكون ربوي وتعامله بالاستثمارات والأعمال المصرفية والفوائد الربوية مثله مثل البنك التجاري وبنك الدوحه وليس وفق الشريعة الاسلامية.

بس لا تحرجني وتقول خله يطلع يقول هالكلام في تلفزيون قطر ،، لأنه مستحيل يصير.

شرايك أخوي؟

مضارب دوسري
27-07-2007, 11:03 PM
تحياتي
كلنا نعلم بانه حرااااااااااام
وانا مساهم فيه واعلم انه حرام
لوسمحت لا تاخذك العزه بالاثم

قلب الأسهم
27-07-2007, 11:05 PM
كلنا نعلم بانه حرااااااااااام
وانا مساهم فيه واعلم انه حرام
لوسمحت لا تاخذك العزه بالاثم

أحسنت أخوي

أعجبني ردك :nice:

مضارب دوسري
27-07-2007, 11:08 PM
أحسنت أخوي

أعجبني ردك :nice:
كلمة الحق تقال ولا ينزعل منها

ابـو مــحــــمـــــد
28-07-2007, 02:01 PM
بكل صراحه الي انا شفته من الاخوان الاعظاء وخاصه
الي معارضين او بالاحرى الغير مكتتبين في البنك

يحطمون في الاسعار ويقولون محد بيشتريه ووصل بهم
الحال انهم يقولون اعرض بـ 3 ريال وهذا استهزاء بكل صراحه

الي يشوفهم الحين ان محد يتعامل او يشتري في السوق غير اخوانا الملتزمين
ونسو ان هناك بنوك على نفس منهج البنك الخليجي وفيها شراء قوي

فـ ماهو المقصود خلف هذي العقليه من الناس

ارجو من المشرفين على القسم الانتباه لهذا الشي

سهم قوي جدا
28-07-2007, 02:09 PM

كلامك صحيح واكثر الناس الي حاطين هالاسعار ماشرو بس يطبلون يعني هذا الذكي الي حاط 3 ريال اذا القيمة الدفترية فوق هالسعر وشركة الوساطة ماراح تقبل عرض 3 ريال يعني تطبيل بس حرة في قلوب الي ماشترو ويقولون حرام وتحصلة متحسف من قلبة انة ماشرى اي حرام هذا الي بدون اقتناع اذا حرام انسى الموضوع واذا حرام وانت مو مقتنع وجالس تطبل كل يوم كنة مافي الا هالبنك عندك فاكرمنا بسكوتك وخل فتاويك لك

style
28-07-2007, 02:09 PM

سؤال لك ...ماهو المقصود من موضوعك...موضوعك مالة اي هدف ..بعدين تقول استهزاء....استهزاء بمن ..هذا بنك حررررررررررررررام ...وفية ناس تخاف اللّة ..وفية ناس مع الخيل ياشقراء...انت اي واحد فيهم

style
28-07-2007, 02:11 PM
كلامك صحيح واكثر الناس الي حاطين هالاسعار ماشرو بس يطبلون يعني هذا الذكي الي حاط 3 ريال اذا القيمة الدفترية فوق هالسعر وشركة الوساطة ماراح تقبل عرض 3 ريال يعني تطبيل بس حرة في قلوب الي ماشترو ويقولون حرام وتحصلة متحسف من قلبة انة ماشرى اي حرام هذا الي بدون اقتناع اذا حرام انسى الموضوع واذا حرام وانت مو مقتنع وجالس تطبل كل يوم كنة مافي الا هالبنك عندك فاكرمنا بسكوتك وخل فتاويك لك
هذا واحد مع الخيل ياشقراء.........

العديد
28-07-2007, 02:14 PM
ووصل بهم

بما اني صاحب هذا الرقم وانت تقصدني انا بهذا الرد
اقولك ارجع للمشاركة وافهم المكتوب عدل ولاتلقي بتهم على الناس قبل فهم المقصود
لاتستنبط بما تريد ان تقول وتترك المقصود من صاحب الرد

ابـو مــحــــمـــــد
28-07-2007, 02:16 PM
ستايلي
اتمنى ترتقي بكلامك
مدام انك عارف ان البنك حرام ليش تشارك في مواضيعه
ومدام انك من الناس الي تخاف الله اعتقد يكفي عدم اكتتابك يكفي هذا اذا مو مكتتب
الناس الي تستهزي الي تحط ها الاسعار 3 ريال وريالين واربعه ريال
اعتقد ان الهدف واضح من مشاركاتهم

والهدف من الموضوع واضح الي مش مكتتب ويحاول ينزل من السعر ان المشرفين
يوقفون وقفه صارمه لمشاركاتهم

style
28-07-2007, 02:19 PM
ستايلي
اتمنى ترتقي بكلامك
مدام انك عارف ان البنك حرام ليش تشارك في مواضيعه
ومدام انك من الناس الي تخاف الله اعتقد يكفي عدم اكتتابك يكفي هذا اذا مو مكتتب
الناس الي تستهزي الي تحط ها الاسعار 3 ريال وريالين واربعه ريال
اعتقد ان الهدف واضح من مشاركاتهم

والهدف من الموضوع واضح الي مش مكتتب ويحاول ينزل من السعر ان المشرفين
يوقفون وقفه صارمه لمشاركاتهم
للاسف كلامك مش مقنع...ولا راح ارد عليك بعد هذي المشاركة...لاني قلت موضوعك مالة اي هدف..

كحيلان
28-07-2007, 02:22 PM

ممكن قصدهم .. اعرض ب 3 رياااال هو أن تكون الأفضليه لك بالبيع قبل غيرك ..

هذا مو تحطييييييييم هذا معناااااااااااه انك تسبق غيرك بالعرض .. وتضمن البيع قبل غييييييرك ..

سهم قوي جدا
28-07-2007, 02:26 PM
هذا واحد مع الخيل ياشقراء.........

ابو محمد شفتهم هذا هم الي اقصدهم طرطنقية المنتدى هذا شكلة ماكتتب مب عشان ان البنك حرام على قولتة يمكن كان مفلس ومحد سلفة وقت الاكتتاب صادة قهر ماحصل شي يكتبة في هالمواضيع المتعلقة في بنك الخليجي فقال خلني افتي مع المفتيين وبرد حرتي في الناس الي استفادو من الاكتتاب

فانا اقول crazy crazy crazy احسن لة

سهم قوي جدا
28-07-2007, 02:29 PM
ممكن قصدهم .. اعرض ب 3 رياااال هو أن تكون الأفضليه لك بالبيع قبل غيرك ..

هذا مو تحطييييييييم هذا معناااااااااااه انك تسبق غيرك بالعرض .. وتضمن البيع قبل غييييييرك ..

يالحبيب ادخل موقع المجموعة وحط هالسعر وشوف شيقولك وبعدين تعال قول 3 ريال

سهم قوي جدا
28-07-2007, 02:39 PM
ينفع أخوي اجيب لك كتاب رسمي موقع من السيد طارق احمد المالكي رئيس مجلس ادارة البنك بأن البنك سيكون ربوي وتعامله بالاستثمارات والأعمال المصرفية والفوائد الربوية مثله مثل البنك التجاري وبنك الدوحه وليس وفق الشريعة الاسلامية.

بس لا تحرجني وتقول خله يطلع يقول هالكلام في تلفزيون قطر ،، لأنه مستحيل يصير.

شرايك أخوي؟

هذا انت تقولها لان مستحيل يصير ليش الناس خايفة من فتوة الحرام بس اما الحلال الكل يطبل حلال حلال حلال في كل مكان في الاذاعة وفي السوق اما الحرام يقولك مادري يمكن مش متاكد بطرش لك رابط واناعن نفسي ماقتنع الا بفتوة بالصوت والصورة وغيرة لا:nice:

سنيورة قطر
28-07-2007, 02:55 PM
هناك طريقة يستخدمها من يرغب في التخلص من السهم والحصول على الاولوية في البيع والخروج براس المال من هذا البنك الربوي وهي
البيع بسعر السوق
وانصح من يرغب في التخلص من السهم باستخدمها للحصول على الاولوية في التنفيذ
والمبلغ الذي فوق راس المال يمكنكم الاستشاره فية للتخلص منة دون تحمل

قلب الأسهم
28-07-2007, 03:05 PM
هناك ناس كثير لهم مصلحة بان السعر يكون متدني لشراء السهم

وهم كثير

من كان يتطلع الى عدد كبير من الأسهم ايام الاكتتاب لم يحصل سوى على %40 من عدد الأسهم مقارنة بمصرف الريان. والفرصة لهم الآن من السوق لانزال السعر.

فاللي اكتتب وارتكب الغلطة الاولى ،،،،،، لا يبيع بالرخص (الغلطة الثانية) !!!

ابوسعود
28-07-2007, 04:32 PM
تحياتي
ان كنت تعلم فتلك مصيبه وان كنت لاتعلم فالمصيبه اعظم

اخوي المسلم عليه ان يبحث عن الحقيقه انت اتصل في المشايخ
وبيفيدونك اكيد ومايصير الفتوى توصل عندك دون اجتهاد منك
اخوي الواحد اذا علم بانه في خطا عليه ان يعدل اويبدل
اما اذا كابر في الخطا فانه اصرار على الخطا ويكون ظلم نفسه
اكثر واكثر
واستغرب واتعجب ممن يقول حسد
والله انه ليس حسد كان بالامكان ان نكتتب مثل ما اكتتبت انت وغيرك
ويكون عندي نفس الاسهم
والكن صلب الموضوع هو

انه حرااااااااااام

مضارب دوسري
28-07-2007, 09:50 PM
يالربع اسمعوني يالغاليين ترى ماصار الا الخير
بنك الخليج حراااااام وكلن حر فنفسه

مضارب دوسري
28-07-2007, 09:56 PM
يالربع ياليت يكون حوارنا حوار اقتصادي محترم حتى يستفيد الجميع من الموضوع
الموضوع الان صار فقط للشتائم بين بعض الاعضاء ارجوو منكم ياخوان يكون التحاور تحاور اقتصادي ونقاش حر بدون شتيمه او اتهام
ودمتم بخير

رحال
29-07-2007, 06:23 AM
كل شي يبين يوم الاربعاء
وسعو بالكم شوي

والله كريم

ياخوفي على هل الحنه الأسعار تكون مخيبة للآمال ؟؟؟؟:con2: