المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة عقارية تشتري أراضي بـ 3.6 مليون دينار في دبي



مغروور قطر
08-09-2005, 03:46 AM
شركة عقارية تشتري أراضي بـ 3.6 مليون دينار في دبي
كتبت سهى عاطف : علمت «الرأي العام» ان شركة مساهمة عقارية كويتية اشترت 4 قطع من الاراضي اول من امس بقيمة 3,6 مليون دينار كويتي في دبي في منطقة القوز الصناعية بهدف تطويرها ومن ثم بيعها استثماريا، حيث تتنوع هذه الاراضي المشتراة بين الاستثماري والسكني والتجاري.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر عقاري، تنوعت مساحة الاراضي المشتراة من قبل الشركة العقارية الكويتية حيث بلغت مساحة قطعتين من القطع الاربع 20 الف متر مربع لكل منهما بينما بلغت القطعتان الباقيتان 10 الاف متر مربع لكل منهما وذلك باجمالي 60 الف متر مربع لكامل المساحة المشتراة.
واشار المصدر الى أن الشركة ستقوم بتطوير هذه الاراضي للاستخدام الصناعي والتجاري واغراض السكن الخاص من حيث تقسيمها وتجهيزها بالمتطلبات اللازمة لذلك بهدف تحقيق اكبر عائد استثماري ممكن في اقل فترة.
وذكر المصدر ان الشركة العقارية الكويتية تبدي اهتماما متزايدا منذ فترة للاستثمار العقاري في دبي بصفة خاصة ومن بعدها كل دول الخليج التي تتوافر فيها الفرص الاستثمارية المبشرة.
واوضح المصدر ان الارض تقع على شارع الشيخ زايد وهو من الشوارع المميزة في دبي، مشيرا الى أن هذه الصفقة تأتي في اطار التوسعات الاقليمية للشركة.


مؤسسة البترول تؤسس «خدمات القطاع النفطي» برأسمال 75 مليون دينار

أسست مؤسسة البترول الكويتية شركة خدمات القطاع النفطي كشركة مساهمة كويتية وحدد رأسمال الشركة الجديدة بمبلغ خمسة وسبعين مليون دينار كويتي موزعاً على خمسة وسبعين مليون سهم قيمة كل سهم دينار كويتي وجميعها أسهم نقدية وأودعت المؤسسة 20 في المئة من كامل قيمة الاسهم والبالغة خمسة عشر مليون دينار كويتي.
وتحددت الاغراض التي أسست من أجلها الشركة للقيام بما يلي:
تقديم الخدمات البترولية المساندة بما فيها اعمال البناء واقامة التركيبات والاجهزة وصيانتها وتشغيلها وكافة اعمال الخدمات المفصلة بها.
توفير الخدمات الاجتماعية والصحية للعاملين في القطاع النفطي وأسرهم.
توفير خدمات الأمن والسلامة للأصول ا لتابعة للشركات النفطية.
توفير المتطلبات والخدمات اللازمة لوحدات الاطفاء في الشركات النفطية.
توفير الخدمات اللازمة لاسكان العاملين ولمدينة الاحمدي، وكذلك الخدمات المتعلقة بالمزايا العينية للعاملين.
توفير الخدمات الاستشارية وتوريد العمالة المتخصصة.
تملك وحيازة وانشاء واستئجار وادارة وتشغيل العقارات والاصول للاغراض الواردة عاليه.
المتاجرة في المواد والخدمات والمعدات اللازمة للأغراض الواردة عاليه.
ويمكن للشركة مباشرة الاعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصيلة أو بالوكالة, ويجوز للشركة ان تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول اعمالا شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق اغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها ان تنشئ او تشارك او تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.

Love143
08-09-2005, 07:41 AM
يعطيك العافيه اخوي مغروور على نقل الخبر :)

مغروور قطر
08-09-2005, 02:07 PM
يعطيك العافيه اخوي مغروور على نقل الخبر :)
يعافيك اخوي لووف ويعطيك الف عافيه

شمسة
12-09-2005, 08:20 AM
مشكور ويعطيك العافيه