المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هم وراء ارتفاع الفحص الفني ..

عزوز المضارب
30-07-2007, 02:14 PM
الفحص الفني على مدى شهر كامل وهو في ارتفاع غير مقنع لعده اسباب مجهوله

اولها شح التصريحات من طرف الشركه المتداوله

ثانيا الموضوع ليس بتجميع وليس تصريف ولا اعتقد ان هناك محلل فني يستطيع تحليل هذه الشركه وسر ارتفاعها الغير مبرر الا في حاله واحد انه هناك متنفذين في الشركه او ما حولها على علم بامر ما ولا اريد ان اضع شكوكا هنا ولكن اذا اي محلل فني يستطيع تحليل هذا السهم بناءا على بياناته الماليه او بياناته السابقه او حتى سيوله السهم فليتفضل وينورنا

يجب على الشركه فورا بتوضيح سر ارتفاع السهم بهذا الشكل من 25 ريال الى 38 ريال دون وجود اي تصريحات او بيانات نستطيع من خلالها فهم الذي يحدث كما وضحت من قبل النقل البحري ارتفاع سهمها على الرغم ان ارتفاعها منطقي بسبب اعلان ارباحها الجيده في الربع الاول عندما ارتفعت الى اللمت اب ..

ومن هم الذين يشترون السهم ويرفعونه بهذه الطريقه التدريجيه يجب ان يكون هناك اي نوع من التوضيح وياريت اداره السوق تقوم مشكوره بارسال للشركه للتوضيح لان الموضوع بعيد كل البعد عن المضاربات في السهم والذي شخصيا انا استبعده ..

وارغب تماما بسماع رايكم والمناقشه فيه

تحياتي لكم وشكرا

ناصر العمادي
30-07-2007, 02:24 PM
أخوي عزوز انا معك في كل شي وطلوع الفحص الفني يا اما خبر بيطلع او ان الكبار أشتروه وعلقوا فيه فصاروا كل يوم يطلعوا فيه عشان يقنعوا الناس بأن السهم وراه خبر وطالع ويبدأو المساكين بالشراء والكبار يصرفون !!!!!!
او نرجع للأحتمال الأول وهنا الطامة الكبرى (غياب الشفافيه) ونعود ونطالب من أدارة السوق والظاهر احنا الأصغار بنظل طول عمرنا نطالب ..لكن هل من مجيب .. الله اعلم

Khalid222
30-07-2007, 02:26 PM
الجميع يتسائل ما الذي يجعل شركة نتائجها متواضعه جدا ومخيبة لامال الكثيرين من المستثمرين في الارتفاع الغير مبرر .. وتداول اليوم باكثر من 500 الف سهم ..
اين هيئة السوق في توضيح الحقائق والشفافية ورسال رسالة استيضاح لمجلس الادارة لمعرفة اسباب الارتفاعات ومعرفة توجهات الشركة في قرار اندماجها مع وقود واذا كان هناك اي نتائج للدراسة .. واذا كانت هذه النتائج هي الاسباب في ارتفاع السهم فلابد التحقيق في كيفية تسريب الخبر..

الخيميائي
30-07-2007, 03:21 PM
اعتقد قاعدين يستبقون الخبر :)

وقت الخبر كالعادة بنشوفه كل يوم لمت داون

رايىء من واقع متابعتي للسوق omen

Khalid222
30-07-2007, 03:28 PM
شوف اخوي .. المستثمر القطري اليوم اشد وعيا وثقافة من الامس.. وتباع اسلوب القطيع أو الاندفاع الجماعي الذي كان يسيطر على السوق في الفترة السابقة هذا من نريد ان نتفاداه..
من حقنا ان نتسائل وان نستوضح الامور.. الدخول على الاسهم لابد ان يكون على اسس ..

اما انك تدخل على السهم ومن غير اساس انت حر .. لكن تاكد ان لا يصح الا الصحيح ..

ونهيار اسهم تنفخ وتعطى اكبر من حقها .. دائم نسبة المخاطرة فيها كبيرة وكبيرة جدا..

والحسد الى اليوم والحمدالله ما عرفناه ..

وعلشانك ابيات جميلة ترد عنك الحساد :

يا الله يا الي تغسل الأرض بالسيل
تغسل قلوب أهل الحسد من حسدها

وترد كيد أهل القلوب المغاليل
بنحورها وعن الوجود تحصدها

واجعل لنا من باب يسرك تساهيل
مدات جودك نستمد بمددها

الصوت الجريح
30-07-2007, 05:09 PM
اللي وراء ارتفاع الفحص الفني اخوي عزووز هم اللي راح يبيعون في جلسة تداول 04/08 :D

سهم عربي
30-07-2007, 05:40 PM
فعلا يا عزوز ...

السهم أرتفع بشكل غير طبيعي خلال هذه الفترة حاليا .

والتي نشاهد فيها أغلب الأسهم ثابته وعزوف المضاربين

عن شراء الأسهم بسبب أدراج بنك الخليج .

عدا الفحص الفني إللي أرتفع خلال هذه الفترة !!!!:con2:

ما هو السر يا ترى ....:con2:

omen

عزوز المضارب
30-07-2007, 09:35 PM
أخوي عزوز انا معك في كل شي وطلوع الفحص الفني يا اما خبر بيطلع او ان الكبار أشتروه وعلقوا فيه فصاروا كل يوم يطلعوا فيه عشان يقنعوا الناس بأن السهم وراه خبر وطالع ويبدأو المساكين بالشراء والكبار يصرفون !!!!!!
او نرجع للأحتمال الأول وهنا الطامة الكبرى (غياب الشفافيه) ونعود ونطالب من أدارة السوق والظاهر احنا الأصغار بنظل طول عمرنا نطالب ..لكن هل من مجيب .. الله اعلم

تسلم اخوي ناصر على الرد ونحن فعلا نتمنى التوضيح فقط من الشركه هل لقله اسهمها في السوق ويسهل التحكم فيها وان كان كذلك ما هدف الذين يرفعون السهم بشكل التدريجي

هل الارتفاع التدريجي يعفي الشركه او المتنفذين من المساءله امام اداره السوق الموقره

ام ان مثل هالارتفاع التدريجي هو بديلا عن اللمت اب او اللمت داون بالنسبه لانخفاض السهم
واللي ممكن ان نشهده في شركات اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي لك اخوي ناصر ودمت بود

عزوز المضارب
30-07-2007, 09:42 PM
الجميع يتسائل ما الذي يجعل شركة نتائجها متواضعه جدا ومخيبة لامال الكثيرين من المستثمرين في الارتفاع الغير مبرر .. وتداول اليوم باكثر من 500 الف سهم ..
اين هيئة السوق في توضيح الحقائق والشفافية ورسال رسالة استيضاح لمجلس الادارة لمعرفة اسباب الارتفاعات ومعرفة توجهات الشركة في قرار اندماجها مع وقود واذا كان هناك اي نتائج للدراسة .. واذا كانت هذه النتائج هي الاسباب في ارتفاع السهم فلابد التحقيق في كيفية تسريب الخبر..

نتمنى بالفعل اخوي خالد توضيح من مجلس اداره الشركه وان لا ننتظر حتى تاريخ الافصاح وقد يصبح فيه السهم لمت داون ام ان هناك ناس شاريين السهم بغالي ويريدوا من جراء هالارتفاع بيعه على اعلى سعر وايهام المستثمر البسيط انه هناك اقبالا على السهم وانه سيرتفع ويبلعوها الصغار مره اخرى ...لانه اللي يرفع سعر السهم مجموعه ومتفقه وذلك واضح جدا من طلبات الشراء واختفائها بلحظات

وانا هنا لا اشكك في قانونيه تداول السهم ابدا ولكن نريد ان نعرف او توضيح بسيط من الشركه حنى لو كان التوضيح لا يحمل اخبار مجرد اطمئنان المستثمر .

شكرا لك اخوي خالد وتحياتي لك ودمت بود

عزوز المضارب
30-07-2007, 09:48 PM
اللي وراء ارتفاع الفحص الفني اخوي عزووز هم اللي راح يبيعون في جلسة تداول 04/08 :D

وان شاء الله ما يقدرون يبيعون قبل جلسه تداول 4/8اذا كانت النيه غير سليمه عندهم :looking:

تحياتي لك اخوي الصوت الجريح ودمت بود

ناصر العمادي
30-07-2007, 09:48 PM
أخوي عزوز .. المضحك المبكي هو ان نحن تفائلنا بأداره السوق ولكننا لم نرى منهم اي تدخل الا مره واحده وكان للأسف الأرتفاع منطقي وهو عند اعلان ارباح النقل البحري في الربع الأول ومسكين السهم ثاني يوم ولا هو خسران كل اللي أطلعه مع ان ارباحهم كانت قويه
الله يساعدهم ويعينهم ويهديهم ويتدخلون هذه المره .. يمكن

عزوز المضارب
30-07-2007, 09:52 PM
فعلا يا عزوز ...

السهم أرتفع بشكل غير طبيعي خلال هذه الفترة حاليا .

والتي نشاهد فيها أغلب الأسهم ثابته وعزوف المضاربين

عن شراء الأسهم بسبب أدراج بنك الخليج .

عدا الفحص الفني إللي أرتفع خلال هذه الفترة !!!!:con2:

ما هو السر يا ترى ....:con2:

omen

والله اخوي انا اتمنى تكون الاخبار ايجابيه على السهم والهدف من الموضوع فقط ان لا تتكرر ونتذكر كما يحصل في السابق من ارتفاعات وهميه وكلي امل ان تكون الاخبار ايجابيه وخاصه اذا ما اتضح اي نتائج بخصوص اندماج الوقود مع الفحص
ويجب علينا ان نضع هذا الاحتمال بالحسبان بسبب ان الشركتين لم تصرحان بعدم جدوى الاندماج ...
تحياتي لك اخوي سهم عربي وشكرا لمداخلتك الرائعه :nice:

عزوز المضارب
30-07-2007, 10:02 PM
أخوي عزوز .. المضحك المبكي هو ان نحن تفائلنا بأداره السوق ولكننا لم نرى منهم اي تدخل الا مره واحده وكان للأسف الأرتفاع منطقي وهو عند اعلان ارباح النقل البحري في الربع الأول ومسكين السهم ثاني يوم ولا هو خسران كل اللي أطلعه مع ان ارباحهم كانت قويه
الله يساعدهم ويعينهم ويهديهم ويتدخلون هذه المره .. يمكن

شوف اخوي ناصر التداول على السهم قانوني على ما اعتقد وصحيح ولكن نحن لا نطالب السوق بقدر ما نطالب الشركه ولماذا الشركه لو مهتمه فعلا بمساهميها ان توضح الامر حتى لو كان ليس هناك اخبار تتعلق بالارتفاع .. واعتقد المسوؤليه الاكبر على اداره الشركه وليس اداره السوق لانه التداول قانوني وارتفاع تدريجي واداره السوق من الناحيه القانونيه سليم 100% الخلل في الشركه اخوي ناصر اللي اخبار الشركه محصوره فقط باعلان الارباح ومتاخره ايضا وكلنا امل في الشركه في توضيح الامر ونتمنى التوفيق لها

تحياتي لك اخوي ناصر مره اخرى ويسعدني مداخلاتك الرائعه

عقاب
31-07-2007, 12:38 AM
اخوي عزوز اللي اقدر اقولك ان هنالك الكثير غير الفحص 1-المخازن من 14,5 الى 30 تدبيلة 2-الاجارة من ال14,5 الى 22 ارتفاع جامد3- بروة من 25 الى 50 تدبيلة 4-وقود من 80 الى 145 تقريبأ تدبيلة5- بنك الدوحه من 56 الى 98 تقريبآ تدبيلة6-الرعاية من 11,8 الى 18,6 ارتفاع جامد فهذا ملح السوق الى الامام يالفحص ولا استغرب ال50.واقسم بالله انني لا املك ولا سهم

مضارب دوسري
31-07-2007, 12:42 AM
يالربع للاسف في تنبيه على سهم الفحص الفني من المحلل ابو الاسهم بان عليها ميل سلبي
وهذا الرابط للتاكيد
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=119806&page=9
المشاركه رقم84

عزوز المضارب
31-07-2007, 11:25 AM
اخوي عزوز اللي اقدر اقولك ان هنالك الكثير غير الفحص 1-المخازن من 14,5 الى 30 تدبيلة 2-الاجارة من ال14,5 الى 22 ارتفاع جامد3- بروة من 25 الى 50 تدبيلة 4-وقود من 80 الى 145 تقريبأ تدبيلة5- بنك الدوحه من 56 الى 98 تقريبآ تدبيلة6-الرعاية من 11,8 الى 18,6 ارتفاع جامد فهذا ملح السوق الى الامام يالفحص ولا استغرب ال50.واقسم بالله انني لا املك ولا سهم

جميع الشركات التي ذكرتها لها تصاريح صحفيه وارجع الى قسم الشركات المدرجه في موقع السوق وستجد اخبار الشركات اولا باول ولكن اللي استغربته ان تقارن ارتفاع الوقود بالفحص الفني يا اخي شوف الوقود ارباحه من العام الماضي الى الان اما باقي الشركات اذهب لاخبار الشركات واقرا تصريحاتهم اول باول وستجد الاجابه اما الفحص الفني لن تجد خبر له سوى اعلان عن ارباح الربع الاول فقط والتي جاءت عاديه جدا

عزوز المضارب
31-07-2007, 11:28 AM
يالربع للاسف في تنبيه على سهم الفحص الفني من المحلل ابو الاسهم بان عليها ميل سلبي
وهذا الرابط للتاكيد
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=119806&page=9
المشاركه رقم84

اخوي مضارب امشكله ليس في تحليل السهم المشكله في اللي يلعب بالسهم واعتقد اليوم الامر واضح جدا واعتقد انه اول الهروب اليوم من السهم
والشكر موصول لاخونا المحلل ابو الاسهم

عقاب
31-07-2007, 12:45 PM
جميع الشركات التي ذكرتها لها تصاريح صحفيه وارجع الى قسم الشركات المدرجه في موقع السوق وستجد اخبار الشركات اولا باول ولكن اللي استغربته ان تقارن ارتفاع الوقود بالفحص الفني يا اخي شوف الوقود ارباحه من العام الماضي الى الان اما باقي الشركات اذهب لاخبار الشركات واقرا تصريحاتهم اول باول وستجد الاجابه اما الفحص الفني لن تجد خبر له سوى اعلان عن ارباح الربع الاول فقط والتي جاءت عاديه جدا

اذا كنت تتكلم عن الارباح فهذا معدل نموا طبيعي للوقود وليست مفاجأة وانا شخصيآ كنت اتوقع للوقود نتائج نصفية اعلى من اللي حققتها في الربع الثاني .فأنا لا اقارن بين الفحص ووقود ولكن ياليت توضحلي ماهي نتائج الرعاية والمخازن والاجارة هل تشفع لها للارتفاع لا أعتقد ولكن السوق (عاوز كده ياعزوز) فمشاركتي كانت امس وكان السهم على 38 واليوم 41 .والعزاء لمن فرط في اسهمه بسبب الخوف:con2:

عزوز المضارب
31-07-2007, 12:55 PM
اذا كنت تتكلم عن الارباح فهذا معدل نموا طبيعي للوقود وليست مفاجأة وانا شخصيآ كنت اتوقع للوقود نتائج نصفية اعلى من اللي حققتها في الربع الثاني .فأنا لا اقارن بين الفحص ووقود ولكن ياليت توضحلي ماهي نتائج الرعاية والمخازن والاجارة هل تشفع لها للارتفاع لا أعتقد ولكن السوق (عاوز كده ياعزوز) فمشاركتي كانت امس وكان السهم على 38 واليوم 41 .والعزاء لمن فرط في اسهمه بسبب الخوف:con2:

انصحك بقراءه البيانات مره اخرى

وبالنسبه للفحص الفني بكره الثلج بذوب ويبين كل شيء لا تستعجل .

عقاب
31-07-2007, 01:04 PM
انصحك بقراءه البيانات مره اخرى

وبالنسبه للفحص الفني بكره الثلج بذوب ويبين كل شيء لا تستعجل .
انا اقراء البيانات. بس احب اقولك ان السوق ارتفاع ثم نزول لكن هل تعلم متى النزول الله العالم فلا مانع ان نستفيد من الارتفاعات والا ليش احنا قاعدين نضارب في السوق .بعد ما ينزل السهم بنقول ذاب الجليد بس متى هل على ال43 ال47 او ال50 او يمكن ما يرتفع اصلآ الله العالم.

عزوز المضارب
31-07-2007, 01:13 PM
انا اقراء البيانات. بس احب اقولك ان السوق ارتفاع ثم نزول لكن هل تعلم متى النزول الله العالم فلا مانع ان نستفيد من الارتفاعات والا ليش احنا قاعدين نضارب في السوق .بعد ما ينزل السهم بنقول ذاب الجليد بس متى هل على ال43 ال47 او ال50 او يمكن ما يرتفع اصلآ الله العالم.

اخوي انت تتكلم عن ارتفاع ونزول وانا موضوعي غير عن اللي تتكلم عنه انا اتكلم عن سر الارتفاع وصمت الشركه ما اتكلم عن نزول وارتفاع ولين قلت بكره الثلج بذوب لم اقصد اخوي نزول وارتفاع السهم وانما بكره الثلج بذوب وونشوف سر الارتفاع اللي حاصل واللي اعتقد انه نهايته اليوم كان..بالنسبه انك تستفيد من الارتفاع الله يوفقك وان شاء الله يوصل السهم 100 ريال

لكن يجب على المستثمرين الابتعاد عن السهم حتى تضح الصوره كامله