المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لم يصعد مصرف الريان ؟؟؟؟ (((هنا السبب الرئيسي !!! )))

كحيلان
30-07-2007, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساء الخير ..

على لسان المحلل حسام حمبرجي ،، المهم أسمه حول هذا الأسم ,, وعلى قناة الجزيره قالها بعضمة لسانه وأنا أسمعه ..

قال : أرباح مصرف الريان أغلبها كانت من صفقه أستثماريه .. والسبب الرئيسي عن عدم

صعود مصرف الريان هو : تخوف كبار المستثمريين عن ماذا ستسفر عنه أرباح

الربع الثالث :con2: هل ستكون كالربع الأول أوالربع االثاني :con2:

وشرايكم بكلام هذا المحلل ؟؟

الآغا
30-07-2007, 04:32 PM
اخي الكريم

الشخص المتحدث اسمه حسام عنبرجي

الثاقب
30-07-2007, 04:45 PM
احس انه ايطبل حق الكبار احذروا منه ترى الريان على وشك الصعود بحسب التحليلات

سوق واقف
30-07-2007, 04:56 PM
الريان طالع بإذن الله واحنا مش بايعين لا حق حسام حنبرجي ولا غيره يا زلمه

الحلال فقط
30-07-2007, 05:42 PM
لو كان كبار المستثمرين خايفين من ارباح الربع الثالث كان ما دخلوا على السهم بعد اعلان ارباح الربع الثاني ثاني يوم بسعر اللمت اب

sh.a
30-07-2007, 05:49 PM
الريان له مستقبل باهر حق ملاكه بحيل الله لانه مصرف اسلامي وراس ماله كبير

سوق واقف
30-07-2007, 07:23 PM
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل تعرف لماذا لم يصعد مصرف الريان لأنه أحنا الصغار ماسكين أسمهنا ومش بايعينها
شوف .المحافظ يمكن يبيعون
سهم الريان بإذن الله وبنك بروة القادم حليفان بإذن الله وسيكونون كنز من كنوز البورصة ليس دعوة للشراء وليس دعوة للبيع

" النــــمـــــر"
30-07-2007, 07:53 PM
اخواني سهم الريان سهم استثماري والفائده منه لمن يصبر عليه لعدة سنوات أي طويل الاجل وليس سهم استثماري قصير الاجل اي لعدة شهور ولين اتقولون السهم ارتفع أعتقد لين يتجاوز ال 25 ريال اعتبروه ارتفاع موب يرتفع يوم يومين وعقب ينزل .....

زعيم البورصة
30-07-2007, 08:54 PM
الله اعلم

ناصر العمادي
30-07-2007, 09:04 PM
يأخوان على أيش خايفين كبار المستثمرين هم اصلا كانوا يحلمون بأرباح قويه كما اعلن البنك
أعتقد أرباح الربع الثاني اكثر مما كانوا يتوقعونه للسنه كلها وكلام حسام عنبرجي كلام فاضي والقصد منه تخويف الصغار .. ونصيحه لوجه الله سهم ب 17 ريال وين بينزل فأذا كنت تملك السهم لاتبع الا وانت ربحان .. والله يرزق الجميع يارب
تذكر : لما يكثر الكلام على نزول سعر شركة فأنها طالعه قريب والعكس صحيح

وجهة نظر
30-07-2007, 09:07 PM
يأخوان على أيش خايفين كبار المستثمرين هم اصلا كانوا يحلمون بأرباح قويه كما اعلن البنك
أعتقد أرباح الربع الثاني اكثر مما كانوا يتوقعونه للسنه كلها وكلام حسام عنبرجي كلام فاضي والقصد منه تخويف الصغار .. ونصيحه لوجه الله سهم ب 17 ريال وين بينزل فأذا كنت تملك السهم لاتبع الا وانت ربحان .. والله يرزق الجميع يارب
تذكر : لما يكثر الكلام على نزول سعر شركة فأنها طالعه قريب والعكس صحيح
كلام عين العقل

الآغا
30-07-2007, 10:05 PM
سهم الريان له مستقبل

والارباح اللي حققها البنك ممتازة واعتقد انها ستصبح حوالي 25% من راس المال المدفوع مع نهاية العام

نسبة الاجانب بالسهم تكاد تكون مقفلة وايام لا تستطيع الشراء

ولكن سهم الريان ارتفع من مستويات ال 13 ريال تقريبا في شهر 5 يعني اللي عارف بالارباح كان عم يشتري في ذلك الوقت وباع على الناس على 17 ريال

كلام الريال صحيح الارباح المحققة قد لا تكون متكررة وعندها تكمن الخطورة
وباعتقادي انه ربط الموضوع بالمستقبل وما سيحققه البنك من ارباح خلال الربعين الاخيرين من السنة

عزوز المضارب
30-07-2007, 10:10 PM
وهل كان الاخ الكريم حسام عنبرجي يتوقع ان يحقق الريان 10%من ارباح الربع الثاني فقط بصراحه انا لا اعرف عندما يتحدث شخص ويعلق عن سبب عدم ارتفاع السهم ان لا تكون خلفيه لديه عن الشركه اوبياناتها وان ينظر الى الارباح السابقه للريان

انا سارد على الاخ حسام عنبرجي واقول له ان بنك الريان لو انت متابع له فعلا
تذكر كلام مدير البنك والذي اكد على (امكانيه) تسديد القسط الثاني من الارباح واقول له انه هذا الخبر والتصريح وان وجدت الامكانيه فعلا وتم التسديد هو اهم عندي بمليون مره من الارباح اللي يحققه البنك والتي هي مهمه طبعا ولكن اهميه التصريح اكثر اهميه منه

nasser003
30-07-2007, 11:40 PM
صراحة انا ما ادري ليش الحملة على الريان ونا صراحة مب محلل ولا خبير لكن بالعقل هناك زيادة في حقوووق المساهمين وهناك زيادة في الاحتياط القانوني وهناك زيادة في قيمة الاصول وارقام كثيرة كانت منشورة في اعلان الارباح وكلها ممتازة واكثر من ممتازة .. وبعدين حكاية ان البنك حقق ارباح من صفقة واحدة فهذي شي جيد يحسب لة وليس علية وهو بنك يعني يحقق ارباحة بهذي الطريقة ولا كيف ؟؟؟.. والشي الاهم انة اللي استطااع ان يحقق ارباح بهذة الصفقة قادر ان يحققها مرة اخرى..... وفي النهاية حتى لو البنك لم يحقق اي ارباح في الربع الثالث والرابع فأعتقد ان 666 مليون تكفي للسنه كلها ( بروحة الرقم مميز ويجيب مليون ):app: :app: :app: :app:

الحرف العنيد
30-07-2007, 11:58 PM
العلم عندالله

qatarairways2
31-07-2007, 12:08 AM
السبب واضح جدا , الا وهو

لا 2007 ولا 2008 ولا حتى 2009

فلما يطلع واحد على قناه فضائية مهمة مثل الجزيرة وما ادراك ما الجزيرة ويقول للناس ان كبار المستثمرين متخوفين من أرباح الربع الثالث ولهذا لن يرتفع سعر السهم فتأكد 100% ان هذا الكلام له تأثير سلبي جدا على شريحة كبيرة من صغار المستثمرين وبالتالي يتم العرض في اليوم الذي يليه بسعر اللمت داون فيقوم كبار المستثمرين بلم الاسهم وعلى دفعات ولأنهم كبار فلن يلتفتوا لما يملكون من اسهم في هذا البنك الا عندما يصلوا الى النسبة المئويه المسموحة لهم بالتملك في البنك وعندها يبدأ مشوار الصعود وساعتها ذاك من ذاك اللي يقدر يشتري اسهم الريان . و إن غذا لناظره قريب

واسمحوا لي على الاطالة
تحياتي

لمت أب قطر
31-07-2007, 12:24 AM
أبشروا بالخير يا ملاك الريان ولا تلتفتون للمرجفين والمخوفين من أمثال عنبرجي واحتفظوا بأسهمكم........ دورولي شركة محققه أرباح أكثر من ( نص مليار ) في النصف الأول فقط وسعرها 17 ريال حتى تأكدوا من صحة كلامي ....... وأنا من اليوم حتى يتعدى سعر الريان 50 ريال أول المطبلين لهذا السهم... ولي الشرف ...... فهو سهم اسلامي وأرباحه مشجعة جداً جداً....... وفي النهاية المستفيدين أهل قطر وهذا مايهمني في الدرجة الأولى